مسلسل بريثفي فالاب

قصة مسلسل مملكة الحب بريثفي فالاب صور معلومات وتقرير كامل Prithvi Vallabh

مسلسل مملكة الحب بريثفي فالاب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مقال شامل عن المسلسل الهندي مملكة الحب ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مملكة الحب، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل مملكة الحب وأدوارهم :

سوناريكا بهادوريا Sonarika Bhadoria – الأميرة مرينال شقيقة الملك تيلاب .
اشيش شارما Ashish Sharma – بريثفي فالاب .
موكيش ريشي – سينا أدياكش .
جايتن غولاتي Jitin Gulati – تيلاب .
سواتي راجبوت – سولوكهانا .
يونس خان – راجكومار ساتياشرايا .
شيزان محمد – يوفراج بهوج .
سيما بيسواس – فانديفي مينتور .
سونيل كومار بالوال – سندهاراج أمير ملوى .
أنكوش بالي راسنيدهي .
أليفيا كاباديا – الأميرة سافيتري زوجة الأمير سيندهراج .

ميعاد عرض المسلسل : تم عرضه لأول مرة في 20 يناير 2018، تم نشره على مواقع الأنترنت في 18 يونيو 2018.
إخراج : مقبول خان وانيميش فيرما .
تأليف : Anirudh Pathak
مانوج سينها
Ashutosh كومار
سويتا ميشرا .
القنوات العارضة للعمل : Sony Entertainment Television – مواقع على الإنترنت .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه :

مسلسل هندي من المسلسلات المشهورة في الوسط العربي، يدور حول أميرة جميلة لمملكة مانياكيت اسمها ( مرينال )، لديها أخ صغير اسمه ( تيلاب ) وهو الملك لهذه المملكة، بعدما قتل الملك سينغدانت ملك مملكة مالوا العائلة المالكة كلها ما تيلاب ومرينال، وأصبح كل أهتمام الأميرة الجميلة هو البحث عن سينغدانت للثأر منه والانتقام لعائلتها .

أجرت بعض المرتزقة الأفارقة للهجوم على مملكة مالو، لكن هزمهم بريثفي فالاب ( مونج)، هو الابن بالتبني للملك سينغدانت ، لكن لم تيأس أميرة مملكة مانياكيت ، وتحالفت مع ملك مدينة ( بيلام ) اسمه (ديفجيرى )، وقررت مهاجمة مالوا سرا ، لكنها قابلت بريثفي الذى يقع في حبها، وحاولة استخدامه للوصول إلى سينغدانت لكنها لم تنجح .

وبسبب تلك الحرب خسرت مالوا الكثير من البشر والمال والأرواح، لذلك تم نفي بريثفي خارج البلاد، مما جعله يعود لمكان ولادته، والبحث عن أصوله، يذهب لمقابلة عمه هو الذي يعرف سر ميلاده، الذي يمنعه الجميع من معرفة ذلك السر .

عندما أصبحت مملكة مالو في أضعف حالتها، تطلب مرينال من تيلاب مهاجمتها، وبالفعل كانوا على وشك الفوز بتلك المعركة ، حتى ظهر كالاري وبريثفي للمساعدة، وتم القبض على تيلاب أسير، لكن مرينال غير قادرة على تحمل هذا الإذلال وتذهب إلى إفريقيا وتستأجر جيشًا قويًا للغاية بما في ذلك العمالقة ، ورفضت اللجوء للسلام، ونجح بريثفي ورجاله في قتل جميع العمالقة، ويحدث مبارزة بين بريثفي ومرينال، يتغلب بريثفي على مرينال ويأخذها رهينة ، وأثناء وجودها هناك حاولت أكثر من مرة قتل سينغدانت لكنها فشلت .

ثم تتعرض للخطف، وأصبح مهاكي يطلب من ملراج قتل مرينال وإلقاء اللوم على بريثفي، لكن أستطاع وبريثفي إنقاذ مرينال والهروب معاً، ويحدث الكثير من المواقف التي تجعلها تقع في حبه .

سوناريكا بهادوريا Sonarika Bhadoria :

الأميرة مرينال  ممثلة هندية، ولدت في 3 ديسمبر عام 1992م، بدأت العمل الفني سنة 2011م، بالنمذجة والتمثيل، والدها يعمل في أعمال البناء، ووالدتها ربة منزل، ظهرت لأول مرة على البرنامج التلفزيوني توم دينا ساث ميرا،  في عام 2015 ، ظهرت بهاضوريا لأول مرة في سينما التيلوجو كقائدة نسائية في جيزافوجادو، أصبحت الممثلة الشعبية الهندية الجنوبية أنجالي .

اشيش شارما Ashish Sharma – بريثفي فالاب :

ممثل وراقص هندي، حصل على شهرته في الوطن العربي بعدما قدم مسلسل ( سحر الغرام )، وزادت شهرته في الوطن العربي بشكل كبير خصوصاً بعد عرض مسلسل حبيبي دائما على قناة mbc Bollywood ، ولد في مدينة جايبور الهندية في 30 أغسطس عام 1984م، متزوج من أرشانا تايد .

صور من مسلسل مملكة الحب وأبطاله
مرينال وبريثفي والحرب بينهم
مرينال وبريثفي والحرب بينهم
مرينال وهي صغيرة
مرينال وهي صغيرة
مرينال
مرينال
مسلسل مملكة الحب
مسلسل مملكة الحب
Ashish Sharma
Ashish Sharma
Sonarika Bhadoria
Sonarika Bhadoria
بريثفي
بريثفي
داسي
داسي
مرينال على حصانها الملكي
مرينال على حصانها الملكي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *