معلومات عن اونور سعيد ياران دوروك بطل مسلسل أخوتي. نجما قد أثبت انه يستطع خطف الكاميرات وأثبات قدميه بالتمثيل بالدراما والتلفزيون والسينما التركية. لنتعرف على النجم اونور سعيد ياران نجم مسلسل أخوتي.

من هو اونور سعيد ياران؟

فنان تركي وعارض أزياء مزن مواليد إسطنبول بتركيا. ولد أونور في 13 يناير 1955 وعمره في 2021 حوالي 26 عام. تركي الجنسية. من والدين أتراك من إسطنبول. طويل القامة حيث أن ارتفاعه 187 سم. أما وزنه فلم يتعدى 70 كجم.

برج اونور سعيد ياران الجدي، كما انه يحمل العديد من صفات مواليد هذا البرج القوي. أهمها حبه للعمل وموهبته الكبيرة.طموح ومخلص وصادق، مثلما أنه وفي ومسؤول، ويتعامل بحذر، مثلما أنه لا يتخلى ولا يسامح، ويحوز نسبة جسيمة من التشاؤم والأنانية، وغير إبتهاج، ويهتم بشخصه عديدًا، ويتعهد بقوة بالمواعيد، وهو يحب الأسرة وتقاليدها، ويحب ويعشق المقار الهادئة.

ورجل برج الجدي يتصف بأنه له الكثير من الصفات، والتي من داخلها أنه فرد رومانسي وناجح، مثلما أنه واحد مغامر ومتسرع وطموح وبسيط، ويحيط ذاته وأسراره ضِمن محيط خاص به، إذ أنه يحب العزلة، غير أن بصرف النظر عن ذاك فأنه له العدد الكبير من العواطف الصادقة، ويقوم بطرح الزيادة من الخدمات للآخرين دون أن يترقب المقابل، إذ أنه يحب الحياة الممتلئة بالسلام والأمان، إلا أن ما يعيبه أنه لا يثق في الآخرين ببساطة، ولا يحس بالاستقرار الرومانسي والنفسي إلى عقب تجارب متعددة من الواحد الذي يتواجد في مواجهته.

دوروك بطل مسلسل أخوتي

لعب الممثل اونور سعيد ياران دور دوروك في مسلسل الدراما التركي اخوتي. واستطاع جذب اهتمام المشاهد لدوره. رغم تقديمه لدور الفتى المدلل الغني التقليدي. لكن قدمه بشكل مختلف حقا. الفتى ذو القلب الحجر الذي لا يتعاطف مطلق مع الفقراء وذو الطبقة البسيطة.

كما أظهر أن الحب قد يكسر الحديد ويطفئ النار حيث تغير 360 درجة بعد وقوعه في الحب مع آسيا، الفتاة التي انضمت للمدرسة حديثا ويكره شقيقها ويفتعل معه المشاكل من قبل دخولهم نفس المدرسة الخاصة بالأغنياء عن طريق إعانة.

دوروك،شخص فريد ومثالي ومنظم، إلا أنه يقسو على ذاته في العديد من الأحيان، ولذا بهدف تقصي نفسه والإتيان إلى أهدافه دون أي معاونة من الآخرين، فهو يحترم الدستور ويحترم المسؤوليات والواجبات المناسبة فوق منه، وأيضًا يحب الأسرة، ويحترم عموم التقاليد الحاضرة عند أسرته، ويحس رجل الجدي الوليد في شهر كانون الأول ويناير من الأشهر الميلادية بالحقد إذا جعله واحد من يحس بالإهانة، فدائمًا ما يحب يفرض سلطته في المنزل، ويحوز أفضلية مثلما يراها القلائل، وعيب مثلما يشهده الآخرين، أنه لا يتسرع أبدًا في الزواج، لأنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، ويحب المرأة الفطنة واللبقة والحسنة في شكلها، وأيضًا المرأة التي تتصف بداخلها بغريزة الأمومة.

معلومات عن اونور سعيد ياران
معلومات عن اونور سعيد ياران

عمل أنور سعيد بالدراما التلفزيونية

أونور سعيد من أهم الشخصيات اجتهادًا في عملهم، فهو يفعل كل ما يتطلبه المسألة بهدف تحري أهدافه، وأيضًا يُعرف بأنه عملي ويعلم جيدًا كيف يخطط التعاملات المالية بحكمة، فيهدف دائمًا إلى استثمار أمواله في الأعمال التجارية التي يدرسها برعاية وواقعية، ولا يتيح على أي خطوة سوى إذا نهض بدراستها جيدًا، فهو يهتم بالدفاع عن مستقبله ومستقبل أولاده، وذلك ما يجعله يحسب قرارته جيدًا قبل الافتتاح في أداؤها، لِكَي لا يندم في أي لحظة على أي أمر تنظيمي وقف على قدميه باتخاذه.

بدأ أول مسلسل تلفزيوني سنة 2017 من خلال مسلسل “انهض – دعنا نذهب”. دعونا نذهب في دور كانبيرك دال، من خلال مسلسل الموظفين،الدراما، الكوميدية والأسرة سلسلة كتبه بايكوت بادم وإخراج مصطفى سيفكي دوغان، التي بدأت البث على TRT 1 منذ 18 نوفمبر 2017. المسلسل ، المكون من 3 مواسم ، وانتهى بالحلقة 135 ، والتي عرضت في 31 ديسمبر 2020.

مسلسلات اونور سعيد

اشتهر أكثر اونور سعيد ياران من خلال ثاني عمل له Vuslat. مسلسل درامي تركي منتوقيع Vuslat ، A23 Medya ، بدأ البث على قناة TRT 1 منذ 7 يناير 2019، من إخراج مراد أنبل وتأليف بيتول ياغساغان. انتهى بالمباراة النهائية في 9 مارس 2020.

عزيز هو المدير الوحيد على رأس الحيازة ، الذي صنعه والده ووالدته عملاقًا ، ويلعب لعبة الله في عالمه الخاص. منذ اللحظة التي وقع فيها في حب فريد ، يبدأ في استجواب نفسه وحياته. ومع ذلك ، بالنسبة لشخص في منصب عزيز ، هناك الكثير للتخلي عنه.

فريد. يعيش حياة هادئة مع والده وزوجة أبيه وإخوته. يدير متجر الخياطة الذي افتتحه مع فائق سهيلة ، لكنه لا يستطيع مواكبة متطلبات Hasibe التي لا تنضب ونفقات الأطفال. بدأت Feride العمل في متجر من أجل المال لمساعدة والدها. وهكذا ، يحاول الأب والابنة إعالة المنزل.

ذات ليلة ، شهد فريد على جريمة قتل ارتكبها عزيز وتستر عليها بوضوح. إنه مصمم على تقديم شكوى إلى الشرطة. ومع ذلك ، بمجرد أن ذهب فريد إلى الشرطة ، علم أن شقيقه فرات متورط أيضًا. عزيز قوي بما يكفي لسحق هذه الفتاة التي قاتلت بمفردها مثل الحشرة. فريد لا يعرف ماذا يفعل.

في هذه العملية المعقدة ، سيقع عزيز في حب فريد. على الرغم من اهتمام فريد بعزيز أيضًا ، إلا أن كبريائه سيمنعه من الاقتراب من عزيز. لدى العاشقين عقبة في التغلب على نفسيهما أولاً. بعد قبول حبهم ، سيواجهون استحالة هذا الحب.

من هي حبيبة اونور سعيد ياران؟

نشر اونور صورا له مع الفنانة “نيلاي دينيز” واعتقد الكثير من متابعي انور انهم على علاقة حب ببعضهم. لكنهم اصروا على انهم مجرد أصدقاء مقربين. لا نعلم حقيقة الموضوع.

إليكم مجموعة صور نجم تركيا المستقبلي الذي يصعد على سلم المجد بسرعة كبيرة. ومن صفات اونور انه مستديمًا يأخذ عمله على محمل الجد والصلابة، فهو ليس من الشخصيات اللعوبة، والمغازلة، ويستطيع الانتظار مراحل طويلة حتّى يجد مقاييس عالية في الرابطة الرومانسية، ومن الجائز أن يُعجب بالشخص من مسافة بعيدة، غير أنه لا يتخذ أي مرسوم ختامي سوى بعدما يدنو منه أو يصرف البصر عن الشأن كله، وبصرف النظر عن ذاك فأنه بداخله فرد عاطفي يتقصى عن الثبات في الرابطة الرومانسية، فتنجح المرأة التي يختارها رجل الجدي في العثور على رابطة طويلة المجال مستقرة.

بطل مسلسل أخوتي
بطل مسلسل أخوتي
من هو اونور سعيد ياران؟
من هو اونور سعيد ياران؟
اونور سعيد ياران
اونور سعيد ياران
Content Protection by DMCA.com