معلومات عن بيرفين نيلسو أكتاش وصور وتقرير كامل

بيرفين نيلسو أكتاش تبدو النجمة الجميلة والموهوبة التي أكملت تعليمها التمثيلي في Talent House Art Academy منفتحة تمامًا، هي أيضا تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، وتستمتع أيضًا بالرقص والغناء. لنتعرف سويا على فنانتنا الجميلة ما هو عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية، تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها، من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

من هي بيرفين نيلسو اكتاش؟

ما هو تاريخ ميلاد بيرفين نيلسو أكتاش؟
1998 .
ما هو عمر بيرفين نيلسو أكتاش؟
22 سنة .
ما هي ديانة بيرفين نيلسو أكتاش؟
المسيحية.
من هو زوج أو حبيب بيرفين نيلسو أكتاش؟
 عزباء
ما هو وزنها ؟
52كجم .
ما هو طول بيرفين نيلسو أكتاش؟
170 سم .

ما هو محل ميلاد بيرفين نيلسو أكتاش؟
ولدت في أنقرة .
ما هي جنسية بيرفين نيلسو أكتاش؟
تركية .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو أكاديمية تالنت هاوس للفنون بالإنابة
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2017.

بيرفين نيلسو أكتاش السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

بدأ حياته المهنية في التمثيل مع وكالة Maydonoz Agency Career and Fame Management. أبدت اهتمامًا بالتمثيل منذ سن مبكرة. بتوجيه من عائلته ، بدأ في تلقي تدريب على التمثيل في أكاديمية Talent House Art وتمكن من تحسين نفسه في وقت قصير جدًا. عند البحث عن إجابة لسؤال من هو Kuzey Yildizi Gökçe ، كانت هذه المرة الأولى أمام الكاميرا في عام 2017 بفيلم تجاري لسيتمن موبيليا. يظهر برفين نيلسو أكتاش ، وهو من بين الأسماء التي اكتشفها كوركوت باران ، بألوان زاهية.

بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال المشاركة في إعلانات لعلامات تجارية مثل Pantene و Cornetto و Turkcell. في عام 2019 ، بعد فيلم Coincidence ، شاركت في مسلسل بعنوان Kuzey Yildizi First Aşk ، لإحياء شخصية Gökçe Mollaoğlu في المسلسل.
في 2018 ؛ كانت تجربة سلسلة Berfin Nilsu Aktaş الأولى هي سلسلة North Star First Love ، والتي جذبت الانتباه باعتبارها الفائز في مسابقة Star of the Future ، حيث جلس نورغول يشيلكاي وحمدي ألكان وفرات بارلاك على كرسي لجنة التحكيم. كان برفين نيلسو أكتاش ، الذي أعطى الحياة لشخصية جوكتشي في المسلسل .

يبدو مستقبل الممثلة الجميلة ، التي تظهر على أنها المستقبل بيرين سات ، مشرقًا للغاية. تشير الشائعات إلى أن الممثلة الشابة والجميلة بيرفين نيلسو أكتاش ، سنان جيتين وأوزكان دنيز ،خططوا الكثير لمشاريعهم الخاصة ، لكن الممثل ومديره وكالة Maydonoz Cast اقتنعوا من قبل Sürç Film. بمعنى آخر ، أراد سنان جيتين وأوزكان دنيز القيام بالاشتراك في فيلم فقط فيمكننا أن نقول نتمنى حظًا سعيدًا لـ Berfin Nilsu Aktaş و Süreç Film.

تم توقيع المسلسل الجديد من برنامج 2019-2020 Show TV مع Berfin Nilsu Aktaş. كان لديه أول تجربة تمثيلية له مع إعلان شركة أثاث سيتمن ، لكن أدائه أفضل من العديد من الممثلين ذوي الخبرة لفت انتباه المخرجين. اكتشفه كوركوت باران وبدأ إدراجه في المشاريع.

بيرفين نيلسو أكتاش وحبيها وحياتها الشخصية

إنها الابنة الوحيدة لوالده. ، لها عيون زرقاء سماوية، بفضل شخصيتها الملونة ، تتكيف مع كل بيئة تدخلها. إنها فتاة مجنونة ، جامحة. هذا “الفيضان” سيضع الشمال في كثير من المتاعب. يعتقدون معجبيها بالتشابه الشديد مع نجمة هوليوود جيجي حديد.تمارس بيرفين الجمباز. كانت تقدم عروض تمثيلية في المدرسة.

هي غير متزوجة ولم تصرح بوجود أي علاقة بحياتها. تعتم بحياتها الشخصية فقط.

بيرفين نيلسو أكتاش السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
بيرفين نيلسو أكتاش السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

مسلسلات بيرفين نيلسو أكتاش الأفلام والعروض التلفزيونية

مسلسل نورث ستار فيرست لوف (Gökçe Mollaoğlu، 2019) كانت سلسلة The North Star: First Love واحدة من أكثر المنتجات التي تم الحديث عنها في الفترة الماضية. المسلسل ، من بطولة Aslıhan Güner و İsmail Demirci ، أنتج أيضًا نجومه. أحدهم هو بيرفين نيلسو سو أكتاش ، الذي وهب الحياة لجوكتشي ، إحدى فتيات الشمال. برفين نيلسو أكتاش ، المولود في أنقرة عام 1998 ، يصنع لنفسه اسمًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

من أنواع المسلسلات التلفزيونية الكوميدية ​​والدرامية. لذا ، بصراحة ، تقوم الكوميديا ​​والدراما التركية نورثرن ستار بعملها بأفضل ما يمكن. بدأت مسلسل نورثرن ستار التلفزيوني حياة البث في 14 سبتمبر 2019 بالحلقة الأولى يحكي المسلسل عن لقد أحببت يلدز كوزي منذ فترة طويلة كما عرفته لم تر أحدا غيره. العائلات أيضًا ودودة مع بعضها البعض. ولكن عندما يذهب كوزي إلى إسطنبول للدراسة في الجامعة ، ينسى كل كلماته ويبحر بحثًا عن حب جديد. عندما علمت عائلته بذلك ، يُطرد كوزي من قبل كل فرد في القرية ، بما في ذلك عائلته.

تزوج كوزي من المرأة التي أحبها وكان لديه ثلاثة أطفال. ثم يعود كوزي إلى مسقط رأسه مع بناته الثلاث. أقسمت يلدز أن يرسله من حيث أتى.
بادئ ذي بدء ، تشير كلمة “الشمال” في المسلسل التلفزيوني “نورثرن ستار: الحب الأول” إلى منطقة جغرافية في تركيا. كما نسميها منطقة البحر الأسود في الجزء الشمالي من تركيا. لذلك ، يُعرف هذا الجزء من تركيا في الغالب برجاله الفاسدين ، ومع ذلك النساء تحبهم في هذا الصدد ، فإن الجغرافيا وقصة المسلسل متوازيان.

من ناحية أخرى ، تتكون الكوميديا ​​التلفزيونية Northern Star: The First Love Turkish TV من طاقم مؤثر للغاية. بينما يلعب Aslıhan Guner و Ismail Demirci الأدوار الرئيسية ، يرافقهم ممثلون بارزون مثل Cezmi Baskin (مثل يسار) وحسين صويصالان (الذي قام بدور Seref).
سيزمي باسكن (مثل يسار كادي أوغلو) هو والد عائلة كادي أوغلو. كان يسار الصريف أعز أصدقائهم ذات مرة. لكن الآن ، هم حتى لا يحيون بعضهم البعض.

حسين سويصالان (الذي لعب دور Seref Mollaoglu) هو والد Kuzey. مثل ياسر ، سيريف هو الآن أكبر عدو له. وكوزي هو السبب الوحيد لهذا العداء. لذلك ، لا يريد أن يرى ابنه ولا بناته. تم مشاهدة Northern Star: The First Love على Show TV / Kuzey Yildizi İlk Aşk كل يوم سبت الساعة 20.00 بتوقيت إسطنبول. يد أخرى ، تتيح صفحة Kuzey Yıldızı İlk Aşk الرسمية على Youtube الفرصة لتتمكن من مشاهدتها. تم أيضًا متابعة المسلسل التلفزيوني التركي Northern Star The First Love على صفحته الرسمية في Fox TV. يمكنك أيضًا متابعة برنامج Northern Star The First Love التركي التلفزيوني من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

البوم صور بيرفين نيلسو أكتاش انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة بيرفين نيلسو أكتاش, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

صور بيرفين نيلسو
صور بيرفين نيلسو
صور للفنانة الجميلة بيرفين نيلسو أكتاش
صور للفنانة الجميلة بيرفين نيلسو أكتاش
مسلسلات بيرفين نيلسو أكتاش الأفلام والعروض التلفزيونية
مسلسلات بيرفين نيلسو أكتاش الأفلام والعروض التلفزيونية
مسلسلات بيرفين نيلسو أكتاش
مسلسلات بيرفين نيلسو أكتاش
من هي بيرفين نيلسو اكتاش
من هي بيرفين نيلسو اكتاش
نيلسو أكتاش 2020
نيلسو أكتاش 2020
نيلسو أكتاش وحبيها
نيلسو أكتاش وحبيها
نيلسو أكتاش
نيلسو أكتاش
بيرفين نيلسو أكتاش انستقرام
بيرفين نيلسو أكتاش انستقرام
بيرفين نيلسو أكتاش وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
بيرفين نيلسو أكتاش وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top