معلومات عن راهول سودهير عمر مسلسلات زوجة وتقرير كامل

راهول سودهير نجم من نجوم الدراما الهندية. نتعرف على سيرته الذاتية ومعلومات مكثفة عن الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، قصة حياة راهول سودهير الخاصة، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، Rrahul Sudhir أعماله و أسرار حياته، مسلسلاته والمشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي.

من هو راهول سودهير؟

تاريخ ميلاد راهول سودهير : 12 أكتوبر 1993.

عمر راهول سودهير في 2020 : 28 سنة .

محل الميلاد : ولد في ماهاراشترا ، جوريجاون ، مومباي ، ماهاراشترا ، الهند.

جنسية راهول سودهير : الجنسية الهندية.

طول : 185 سم .

وزن : 80 كجم .

ديانته: الهندوسية.

البرج الفلكي : هو برج الميزان.

المؤهل الدراسي / العلمي : جامعي.

الزوجة : غير متزوج.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2016.

الممثل راهول سودهير وقصة حياته

راهول سودهير هو فنان وممثل يبدأ مشواره الفني و صاعد من ابرز النجوم الشبان بالهند و تمَكّن بفترة قصيرة منذ دخوله عالم الفن أن يثبت موهبته كفنان متخصص و يملك موهبة عارمة بالإضافة إلى انه يستمتع بوسامة ضخمة و وجه مقبول و محبوب عند الحشد و المتفرجين و تمَكّن سريعا من جذب الأنظار إليه و إلى موهبته التمثيلية من أول إعماله الفنية التي أسهَم فيها.

كان ميلاده في 2 تشرين الأول في Goregaon ، ماهاراشترا ، الهند. يعمل من المرجح في الحلقات المسلسلة التلفزيونية الهندية وحلقات مسلسلة الويب. تبين للمرة الأولى مع سلسلة الويب All About Section 377 في سنة 2016 حتى الآن ذاك. وضح في تمثيليات مثل Rajaa Betaa و Pinjraa Khoobsurti Ka و Ishq Mein Marjawan.

عائلته وعلاقاته الشخصية

عن حياته العائلية فقد وُلِد في سريناغار وجامو وكشمير. وانتقل من سريناغار إلى جورجاون في ولاية ماهاراشترا في سن قبل الأوَان جدًا ألحق تعليمه من نارايان مالار جوشي فيديا بهافان ، جوريجاون. طفل صغير نشأ في مومباي وترك مومباي قبل أن ينغمس في عمله كممثل. أصبح مهندسًا ثم عمل في مؤسسة Dell و HCL وينتمي إلى أسرة هندوسية اسم أبوه واسم أمه غير معروفين إذ نشأ وترعرع مع الأخوة والوالدينولم يترك بيت عائلته حتى أصبح فنان مشهورا.

زوجة راهول سودهير وأولاده

أما عن الحديث عن حبيبته أو زوجته من تكون؟، فهو ليس متزوجًا ولا يواعد أحدهن حتى وقت كتابة المقالً إنه بالغ الاهتمام في عمله ومهنته كممثل ويقول إنه لا يملك وقت للحب لأن عمله أهم في تلك المدة لهذا ، بصرف النظر عن كونه أكثر العزاب المنتخبين في البلدة ، سوى أنه لا يواعد أي فرد يحب السفر ويحب لعب كرة السلة إنه يحب بريانكا شوبرا وأديتي ري هيداري وديبيكا بادكون على الرغم من إعجابه بنصر الدين شاه إنه نشط جدا في طرق السوشيال ميديا.

في أعقاب التخرج عمل مهندسًا في مؤسسة DELL و HCL الشهيرة دوليًا بل شغفه بالتمثيل وصله إلى مومباي أجرى الكثير من الامتحانات للأفلام والعروض عمل لاحقًا في الكثير من المواقع المشهورة مثل Maaya و Twisted و Twisted 2 و Spotlight إلخ .

أعماله

دخل الممثل راهول سودهير إلى عالم الفن منذ عام 2016 في أعقاب أن نهض بالعديد من الامتحانات للأفلام و العروض الفنية و بدأ عمره المهنية على يد مسلسل على شبكة النت تحت عنوان All About Section 377 او “جميع الأشياء عن القسم 377” ثم تبين بعدها في مواقع شعبية علي شبكة الانترنت مثل Maaya و Twisted و Twisted 2 و Spotlight.

نذكر من الأعمال الذي شارك بها عام 2016 ساهم راهول في مسلسل جميع الأشياء عن القسم 377. عام 2017 إشترك في مسلسل غير مباشرة – مسلسل معايا : عبدة رغباتها – و مسلسل غرييان – و مسلسل أضواء كاشفة و كانت تلك الأعمال عن طريق سلسلة الويب.

كما قدم في سنة 2018 اشترك في مسابقة ج 2 من مسلسل غير مباشرة 2. وعام 2019 أدى راهول سودهير في مسلسل رجاء بيتا. ثم عام 2020 اشترك في مسابقة مسلسل عميلة سرية

مسلسلات راهول سودهير

في سنة 2017 حصل النجم راهول سودهير لأول مرة علي المسابقة الرياضية المطلقة بواسطة مسلسل تحت عنوان معي و الضوء قبل أن تنزل مثلما ساهم بنفس الشخصية في الجزء الثاني من الجهد ، في سنة 2019 تم ترشيحه لمسابقة مسلسل تحت عنوان Betaa و لكنه انسحب من الشغل قبل الانتهاء من تصويره جراء مرض أمه ، في سنة 2020 ولقد اشترك الممثل راهول سودهير في منافسة مسلسل عميلة سرية.

مسلسل الغير مباشرة هي واحد من أهم الأعمال الذي شارك بها. Twisted هي سلسلة ويب مثيرة هندية تم عرضها للمرة الأولى في ثلاثين آذار 2017. وتم بثها على JioCinema إضافة إلى ذلك VB على تنفيذ الويب المسلسل من مسابقة النجوم نيا شارما و ناميت خانا. راهول سودهير ، تيا باجباي من إصدار وكتابة فيكرام بهات والمخرج أنوبام سانتوش ساروج كريشنا بهات هي المديرة الإبداعية للمسلسل .

الأفلام والعروض التلفزيونية

بينما أنه واحد من أكثر مسلسلاته الإلكترونية شهيرة وهو “معايا عبدة رغباتها” الذي صدر عام 2017 وفي ذات الوقت ، تبين في “غيريان” و “سبوت لايت” في سنة 2018. ثبت في سلسلة ويب أخرى تحت عنوان Twisted صارت الضربة الأساسية لذلك العام ، في حين لاحظه معجبوه لأدائه الفاخر.

بعدما اكتسب شعبية ، انتقل إلى التلفاز وثبت في برنامج أسري تم بثه علي قناة Zee TV لاحقا. انتقل إلى السينما وثبت في أعمال سينمائية بوليوود. مثل ؛ “خالي بيلي” وآخرين عام 2020 لعب راهول بدور فانش في مسلسل عميلة سرية وهو عمل هندي درامي عاطفي إبداء لأول مرة في الهند يوم 13 تموز عام 2020 وهو من منافسة هيلي شاه؟ وراهول سودهير ، Vishal Vashishtha ، Ishani Rai Singhania ، جاي زافيري ، منسي سريفاستافا واخرين .

ألبوم صور راهول سودهير

جمعنا صور للفنان راهول سودهير الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور.عتاد الإسهام في النشاطات الاجتماعية طوال أيام المدرسة والجامعة قابليته إلى التمثيل يجبره على اختيار خط التمثيل ثم انضم إلى الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة التلفزيونية في أعقاب الكمية الوفيرة من النضال ، تبين للمرة الأولى في سلسلة الويب المسماة “All About Section 377” والتي لعب فيها دور مثلي الجنس الذي يعمل تاجرًا لمستحضرات التحسين فيما تم إصداره في سنة 2016 منذ هذا الحين ، تبين بأسلوب متتالي في الكمية الوفيرة من الحلقات المسلسلة على شبكة النت والأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة التلفزيونية التي اشتهر بها بين جمهوره.

المهم ذكره أن نجمنا حصل على بطولة مطلقة لمسلسل “عملية سرية”. من تأليف مامتا باتنايك و من إخراج نويل سميث و تم عرضه في الهند منذ 13 تموز لسنة 2020 و هو مسلسل درامي عاطفي ، يأخذ دورا في منافسة المسلسل مجموعة فريدة من الفنانين في الهند و من ضمنهم هيلي شاه وراهوا سودهير وVishal Vashishtha  Ishani Rai Singhania وجاي زافيري ومنسي سريفاستافا ومادريما تولي و Jigyasa Singh وماهيما مكوانا.

عمر راهول سودهير في 2020 28 سنة
عمر راهول سودهير في 2020 28 سنة
Rrahul Sudhir
Rrahul Sudhir
صورة سيلفي ل Rrahul Sudhir
صورة سيلفي ل Rrahul Sudhir
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top