شرادها اريا عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية، شرادها اريا ممثلة جميلة، صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة Shraddha Arya ، لنتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها، من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

هي ممثلة هندية ظهرت في برامج تلفزيونية مثل Main Lakshmi Tere Aangan Ki و Tumhari Paakhi و Dream Girl.  قامت أيضًا بعمل أفلام مثل Paathshaala و Nishabd منذ عام 2017 ، كانت تصور دور الدكتورة بريتا أرورا في قناة Zee TV’s Kundali Bhagya. في عام 2019 ، شوهدت في عد إلى بالي 9 مع علم مكار.

ما هو تاريخ ميلاد شرادها آريا ؟
من مواليد 17 أغسطس 1987 .
ما هو عمر شرادها آريا ؟
33 سنة .
ما هي ديانة شرادها آريا ؟
هندوسية .
من هو زوج أو حبيب شرادها آريا ؟
لا يوجد.
ما هو وزنها ؟
54 كجم .
ما هو طول شرادها آريا ؟
168 سم .
ما هو محل ميلاد شرادها آريا ؟
ولدت في نيودلهي .
ما هي جنسية شرادها آريا ؟
هندية .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الأسد .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو كلية دلهي للفنون والتجارة وقامت بالدراسات العليا في جامعة مومباي، وحصلت على الماجستير في قسم الاقتصاد.
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2006 .

شرادها اريا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

بدأت آريا مسيرتها المهنية مع برنامج البحث عن المواهب في برنامج Zee TV لأفضل سينمائية في الهند Ki Khoj ؛أصبحت الوصيفة الأولى. ظهرت لأول مرة في التمثيل في عام 2006 مع الفيلم التاميل كالفانين كادالي أمام الممثل والمخرج S.J. Surya. بعد ذلك ، غامرت في بوليوود مع Nishabd رام جوبال فارما. كما ظهرت في فيلم Shahid Kapoor-starrer Paathshaala.

دخلت في نفس الوقت في صناعة افلام التيلجو وأدت أدوارًا كبيرة في أفلام مثل Godava ، أمام Vaibhav Reddy و Kothi Muka و Romeo. كما قدمت عرضًا في السينما التاميلية في كالفانين كادالي. قامت أيضًا بعمل فيلمين من أفلام الكانادا وفيلم مالايالامي. فجاء أدائها الرائع في دور Paakhi في Tumhari Pakhi من Life OK. وبرزت أيضًا في دور عائشة في Dream Girl – Ek Ladki Deewani Si.

فازت بالعديد من الجوائز عن أدائها في Dream Girl و Tumari Pakhi ، بما في ذلك جائزة Indian Telly لأفضل ممثلة في دور صغير في Dream Girl ، وجائزة Best Jodi في جوائز Zee Gold ، وجائزة Hero of the Month من Life OK ، و Women جائزة المتفوقين عام 2016. في عام 2016 ، قدمت آريا عرضًا كوميديًا بعنوان Mazaak Mazaak Mein ، من إنتاج Ekta Kapoor و Shobha Kapoor.

هي تظهر حاليًا على قناة Zee TV’s Kundali Bhagya ، وهي جزء من عمل Kumkum Bhagya. تلعب دور الدكتورة بريتا أرورا ، أخصائية العلاج الطبيعي. فازت بالعديد من الجوائز والترشيحات بما في ذلك جائزة كالاكار لأفضل ممثلة وأفضل ممثلة شعبية في جوائز الذهب. فازت آريا أيضًا بالشخصية الشعبية المفضلة مرتين على التوالي في حفل توزيع جوائز زي ريشتي. حصلت على جوائز كثيرة منها Gold Awards، Indian Telly Awards، Zee Rishtey Awards، Kalakar Awards، Gold Awards ، Zee Rishtey Awards Indian Telly Awards. ظهرت في أغاني مثل Jeena ، Soniye Heeriye Meri Jaaan P K

شرادها آريا وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية

والد شرادها يعمل رجل أعمال، ودائما يقف بجانبها في كافة خطواتها، ولها اخت كبرى تسمى ديفيا آريا وتعمل عارضة أزياء، وتمت خطبتها في 2015 لجاينت ولكن انفصلوا بسبب عدم التوافق. لون عين شرادها أسود، وهي ذات شعر أسود أيضا ،وتحب الطبخ وتحب دخول المطبخ، وتحب القراءة كثيرا، بل ومهووسة بها، وتعشق التصوير والجلسات الخاصة بها، وايضا فهي عاشقة للموسيقى، ومن محبي فرقة بينك فرويد وهي فرقة روك إنجليزية شهيرة، والأغنية المفضلة لها هي killing me softly للمغني روبرتا فلاك.
درست في نيودلهي في مدرسة هانز راج النموذجية، وحصلت على إجازة في الاقتصاد من جامعة مومباي. في عام 2005.

بعد ذلك انتقلت إلى مومباي لمتابعة مهنة التمثيل التي تعشقها. تهوى شرادها التمثيل، وتعشق السفر، وتحب الذهاب للتسوق، وتقضي أوقات كثيرة على الشاطئ، وممثلها المفضل: الممثل سلمان خان، والممثل عامر خان، والممثل الشاي كومار، وممثلتها المفضلة: الممثلة ديبيكا بادكون، الممثلة ايشواريا رأي. الأكلات المفضلة لها: أكلة راجماتشوال، أكلة دال شاوال تشاباتي، البرجر، وبيتزا الجبن، والألوان المفضلة لها: الأبيض، الأخضر، الأحمر.

شرادها آريا ديانتها
شرادها آريا ديانتها

مسلسلات شرادها آريا

بدأت شرادها حياتها الفنية بمسلسل India’s Best Cinestars Ki Khoj هو مسلسل تلفزيوني هندي تم عرضه لأول مرة على Zee TV في عام 2004. إنه عرض مواهب للممثلين الطموحين ، والجائزة الأولى هي الدور الرئيسي في الفيلم. يتم تتويج فائزين ، رجل وامرأة ، في النهائي.

عاد العرض لموسمه الثاني عام 2006 والموسم الثالث عام 2014. وبعد ذلك قامت بالمشاركة في مسلسل Ssshhhh…Phir Koi Hai هو مسلسل تلفزيوني هندي رعب وإثارة تم إنشاؤه بواسطة Cinevistaas Limited و Contiloe Entertainment for Star Plus. تم إنشاء الموسم الأول من قبلهم معًا ، في حين تم إنشاء المواسم اللاحقة فقط بواسطة Abhimanyu Raj Singh وتم بثها على قناة Star Plus الشقيقة Star One. المسلسل الذي عرض لأول مرة في 27 يوليو 2001 ، استمر لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في 16 مايو 2010.

ثم ظهرت في مسلسل Main Lakshmi Tere Aangan Ki. هو مسلسل تلفزيوني هندي تم بثه على Life OK في الفترة من 19 ديسمبر 2011 إلى 21 أكتوبر 2012. نجح العرض لمدة ثماني سنوات حيث ماتت لاكشمي وهي تضع طفلة ، ويستغرق العرض قفزة 7 سنوات ويركز على حياة كانشي ، وشبيهة لاكشمي. وفي سنة 2013 ظهرت في فيلم مسلسل Tumhari Paakhi مسلسل هندي مبني على رواية ساراتشاندرا تشاتوبادياي Naba Bidhan وأنتجتها Shashi Sumeet Productions والتي تم بثها على Life OK من 11 نوفمبر 2013 إلى 21 نوفمبر 2014.

  • مسلسل Dream Girl
    هو مسلسل كوميدي هندي باللغة الهندية لعام 2019 من إخراج راج شانديليا وشارك في إنتاجه إكتا كابور وشوبها كابور.
  • مسلسل Iss Jahan Mein Kis Jagaa Hain
  • مسلسل Bigg Boss 10
  • مسلسل Box Cricket League 2
  • مسلسل Kasam Tere Pyaar Ki
  • مسلسل Ram Leela Ki Pyaare Kahani
  • مسلسل Kundali Bhagya
  • مسلسل Kumkum Bhagya

الأفلام والعروض التلفزيونية

بدات شرادها حياتها الفنية في الافلام بفيلم Kalvanin Kadhali
قامت باداء دور في هذا الفيلم سنة 2006 هو فيلم هندي تاميل من تأليف وإخراج الفنان الجديد تاميلفانان ، وإنتاج لاكشمان. نجوم الفيلم S.J. Suryah و Nayanthara في أدوار البطولة
فيلم Nishabd
هو فيلم درامي هندي لعام 2007 من إخراج رام جوبال فارما ، وبطولة أميتاب باتشان وجياه خان. استلهمت قصة الفيلم من الفيلم الأمريكي American Beauty عام 1999 وفيلم Anokha Rishta الهندي عام 1986
فيلم Godava
هو فيلم تيلوجو لعام 2007 من إخراج A. Kodandarami Reddy ويؤدي دور البطولة ابنه Vaibhav Reddy و Shraddha Arya إلى جانب Sayaji Shinde الذي يلعب دورًا مساعد.
فيلم Paathshaala
هو فيلم درامي هندي عام 2010 من بطولة شهيد كابور ، عائشة تاكيا ، شرادا آريا ، علي حاجي ، سوسانت سينغ ونانا باتيكار وإخراج ميليند أوكي.

  • فيلم Kothi Muka
  • فيلم Romeo
  • فيلم Vandae Maatharam
  • فيلم Double Decker
  • فيلم Maduve Mane
  • فيلم Banjara
  • برنامج Mazaak Mazaak Mein
    كانت مسابقة للمواهب التلفزيونية الهندية ، والتي عُرضت لأول مرة في 23 يوليو 2016 في الساعة 8 مساءً (من السبت إلى الأحد) وتم بثها على Life OK. يتم بث الحلقات في ليالي نهاية الأسبوع.

البوم صور شرادها آريا انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة شرادها آريا , ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

شرادها اريا عمرها وزوجها
شرادها اريا عمرها وزوجها
شرادها اريا ممثلة جميلة، صاحبة الأدوار الجيدة
شرادها اريا ممثلة جميلة، صاحبة الأدوار الجيدة
شرادها آريا وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
شرادها آريا وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
شرادها آريا
شرادها آريا
صور شرادها آريا انستقرام
صور شرادها آريا انستقرام
مسلسلات شرادها آريا
مسلسلات شرادها آريا
معلومات عن شرادها آريا
معلومات عن شرادها آريا
ممثلة هندية ظهرت في برامج تلفزيونية
ممثلة هندية ظهرت في برامج تلفزيونية
الأفلام والعروض التلفزيونية
الأفلام والعروض التلفزيونية
شرادها اريا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
شرادها اريا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
Content Protection by DMCA.com