من هي فاطمة برتكيس؟ الممثلة التونسية التي تألقت من خلال مسلسل الفوندو. لنتعرف على كل ما يخص الممثلة الجميلة فاطمة برتكيس ديانتها زوجها عمرها تاريخ ميلادها والعمل التي تألقت به والكثير من الأسرار الخاصة بالنجمة.

7معلومات عن فاطمة برتكيس

فاطمة برتكيس ممثلة صاعدة لفتت الانتباه سريعا، إليكم العديد من المعلومات عن النجمة فاطمة برتكيس:

  1. تاريخ ميلاد فاطمة برتكيس :1 يناير 1999م.
  2. عمر فاطمة برتكيس في 2021: 22 عام.
  3. برجها الفلكي : برج الجدي.
  4. ديانة فاطمة برتكيس : مسلمة.
  5. محل الميلاد: تونس.
  6. جنسية فاطمة برتكيس: تونسية.
  7. انستقرام فاطمة برتكيس: fatma.bartakis.officie

من هي فاطمة برتكيس؟

الفنانة فاطمة برتكيس من نجمات التلفاز التونسي في روعة أعمالها التي تقوم بتقديمها للجمهور التونسي العاشق لفنها وهدوئها وتأخذ دورا في رمضان في مسلسل الفوندو منافسة نضال السعدي وكمال التواتي ونعمية الجاني، فاطمة ممثلة تونسية ديانتها هي الديانة الإسلامية وهي من أم وأب يعيشون في تونس كان ميلادها في الصفاقس، حلت ضيفة في قناة الحديث التونسي للتحدث عن دورها في مسلسل الفوندو الذي تمنح فيها ذاتها للجمهور.

هل فاطمة برتكيس متزوجة؟ من هو خطيب فاطمة برتكيس؟

من هو زوجها هي غير متزوجة.

فاطمة برتكيس من مواليد عام 1999 م وتصل من السن 21 سنة وهي عارضة أزياء حصلت على إعجاب المتابعين التونسي في أعقاب إسهامها في مسلسل الفوندو الذي تمنح فيها تأدية دولي يجعلها من نجمات التلفاز التونسي في السنوات القادمة عقب الإعجاب الضخم من الحشد الذي قبل وجوها الجميل في المسلسل بصحبة رنيم تجمعها حكاية حب مع بطل المجهود نضال السعدي وهي من أهم النجمات التي أنجزت استكمال لدى المتابعين التونسي من أول أيام إيضاح المسلسل في رمضان 2021م.

بداية فاطمة برتكيس بالتمثيل

بداية الفنانة فاطمة بالتمثيل كان في 2021 من خلال مسلسل الفوندو الذي عرض لأول مرة في 13 أبريل 2021. تدور الوقائع في ظل مشوق، إذ يحيى الذي يدخل السجن متهما بإنهاء حياة مريم، وعقب قضاء عقوبته، يتخذ قرار البحث عن القاتل الحقيقي، وإبراز براءته. من إخراج سوسن الجمني (مخرجة) مروى الزنايدي (معاون مخرج أول) من تأليف عزيز الجبالي (ساهم في الكتابة الدرامية) سوسن الجمني (كود نصي وحوار) منافسة نضال السعدي كمال التواتي نعيمة الجاني سهير بن عمارة مروان نوردو نصاف بن حفصية.

نجمة مسلسل الفوندو فاطمة برتكيس حكاية مسلسل فوندو هو عنوان المسلسل التونسي الجديد. إذ يتألف المسلسل من عشرين حلقة وتدور فاعليات المسلسل بشأن النظام البوليسي الذي يتغلب فوق منه التشويق والإثارة. إذ يحكي المسلسل حكاية ولد اسمه برهان يدخل السجن وهو ضئيل في العمر وهذا جراء البغي. وحينما يطلع من السجن يبدأ في سفرية البحث عن الحقيقة لإثبات براءته وطهارته واكتشاف الحقائق خلف القضية التي تورط بها بالحبس مرحلة 20 عاماً بين مجتمع قاسي وغير عادل.

وبعد السعي إلى الحقيقة أعلن خيوط الجرم التي حوكم فيها ظلماً في طريق إثبات براءته للناس والمجتمع من حوله، إذ يُمثل شخصية برهان النجم نضال السعدين وتمتد حلقات المسلسل إلى 20 حلقة، سوف ينهي إظهار المسلسل في السيزون المقبل من شهر رمضان المبارك لسنة 2021، علي قناة المحادثة التونسية.

فاطمة برتكيس بطلة مسلسل الفوندو

رواية مسلسل فوندو كاملة تدور على العموم بخصوص حكاية حياة الولد الذي يعرف بإسم اسم برهان، إذ أن الغلام برهان قد دخل السجن وهو ضئيل في العمر نتيجة لـ البغي. وحالَما يطلع برهان من سجنه يبدأ في رحلته لإثبات براءته واكتشاف الحقائق خلف قضيته وأعلن خيوط الجناية التي حوكم فيها ظلماً في طريق أثبات براءته للناس والمجتمع من حوله. إذ يمثل شخصية برهان الفنان نضال السعدين وتمتد حلقات المسلسل إلى 20 حلقة سوف يتم عرضها في السيزون الآتي من شهر رمضان المبارك علي قناة المحادثة التونسية. إذ تراهن تلك القناة على فوز مسلسل فوندو طوال الماراثون الرمضاني للمسلسلات في السنة 2021.

أما بصدد أبطال المسلسل المنوه عنه فإنه تم النشر والترويج بصفة حكومية عن وجود الكثير من النجوم. منهم النجمة سهير بن عمارة رفقة ياسين بن قمرة ونضال السعدي والفنان القدير كمال التواتي مع كثير الوجوه الأخرى التي سنكتشفها على التوالي.

فاطمة برتكيس انستقرام

سريعا وبعد الحلقة الأولى من مسلسل الفوندو استطاعت النجمة فاطمة برتكيس أن تكسب ما يزيد عن 300 ألف متابع على مواقع التواصل. وهذا دليل على أنها نجمة ذات مستقبل كبير.

حكاية مسلسل فوندو كاملة يكون عن طريقها قد تكشفت بأسلوب ختامي معالم الشغل الدرامي الرمضاني للعام 2021. والذي سوف يعرض على القنوات التونسية العامة منها والخاصة. وتجدر الإشارة بأن مسلسل فوندو هو من إخراج المخرجة سوسن الجمني. التي نهضت بإخراج مجموعة من الأعمال الدرامية التونسية الناجحة كان آخر واحد منها أبناء هادفة في شهر رمضان السابق.

مثلما نوهت مخرجة مسلسل فوندو إلى أنه مسلسل درامي صاحب طابع بوليسي. ويقوم ببطولته جميع من ياسين بن قمره. وسهيل بن عمارة، وكمال التواتي ونضال السعدي، مثلما تترقب قناة المحادثة التونسية بأن يتبارى مسلسل فوندو مع مسلسل أحدث سوف يعرض أثناء شهر رمضان القادم على قناتها وهو مسلسل أبناء الشبح صاحب الطابع البوليسي أيضاً والذي يتشكل من ثلاثون حلقة إذ أنه من إخراج المخرج مراد بالشيخ، والنص من كتابة رفيقة وجدي، والمشاهدون التونسيون في انتظار ذلك السيزون التسابقي الشديد لشهر رمضان القادم على شاشة قناة الحديث التونسية بجانب مجموعة من الأفعال الكوميدية والدرامية الأخرى.

 

فاطمة برتكيس مسلسل فوندو

يُعد مسلسل فوندو من التمثيليات المرتقبة بقوة إذ يدخل في مسابقة حادة في رمضان 2021. مع مسلسل “أبناء الفزاعة” المتكون من 30 حلقة ايضاً صاحب طابع بوليسي وهو من إخراج مراد بالشيخ وتأليف رفيقة بوجودي. ومسلسل فوندو هو من الجهد الدرامي الجديد الذي تُراهن فوق منه قناة الحديث التونسية في ذلك السيزون الرمضاني.

فهو من إخراج سوسن الجمني التي نهضت بإخراج الكثير من الأفعال الدرامية التونسية الناجحة، وبطولة ثلة من أهم الأسماء في الساحة فقط مثل نضال السعدي وكمال التواتي وسهير بن عمارة ودرصاف مملوك ومحمد على بن جمعة، وأميرة شلبي وياسين بن قمرة ونعيمة الجاني ونورد وينبسط الشغل عشرين حلقة، والمشاهدون في انتظار ذاك السيزون التساجلي المرير لشهر رمضان الآتي علي قناة المحادثة التونسية.

محل الميلاد تونس
محل الميلاد تونس
الجميلة فاطمة برتكيس
الجميلة فاطمة برتكيس
تاريخ ميلاد فاطمة برتكيس 1 يناير 1999م
تاريخ ميلاد فاطمة برتكيس 1 يناير 1999م
جنسيتها تونسية
جنسيتها تونسية
صورة النجمة فاطمة برتكيس ووالدها
صورة النجمة فاطمة برتكيس ووالدها
عمر فاطمة برتكيس في 2021 22 عام.
عمر فاطمة برتكيس في 2021 22 عام.
Content Protection by DMCA.com