مسلسل رسايل

معلومات عن مسلسل رسايل وتقرير كامل

تقرير كامل عن مسلسل رسايل و قصة المسلسل وأبطاله والقنوات التي تعرض المسلسل وتردداتها

في هذا المقال تعرف على أبطال المسلسل للفنانة مي عز الدين وقصته وكل بطل باسمه داخل المسلسل ودوره في المسلسل وأحداثه وتوقعتنا عن المسلسل بناءا على  ترتيبه بين المسلسلات وآراء الجمهور و النقاد ومركزه بين المسلسلات الأخرى، تعرف على الفتاة التي تدعمها مي بشدة وقدمتها بالمسلسل .

أبطال المسلسل وطاقم العمل :
مي عز الدين- خالد سليم – عبد الرحمن أبو زهرة – أحمد سعيد عبد الغني – أحمد حاتم – أحمد خليل – جلال الزكي – هشام إسماعيل – سميرة المقرون – محسن منصور – شريف الملاح – عمرو إمام – راندا البحيري – هاجر الشرنوبي – رزان مغربي – محمود كمال – رامز أمير – مها أحمد – سليمان عيد – محمود ميكو – دنيا المصري – أيمن قنديل – رامي فؤاد – سلوى أحمد – وليد الشناوي .
تصنيف العمل: درامي غامض .
البلد المنتج : مصر، من إنتاج سينرجي للأنتاج الفني – تامر مرسي المنتج .
أخراج : إبراهيم فخر .
تأليف: محمد سليمان عبد المالك .
القنوات وتردداتها : تشاهد المسلسل على أون دراما  on drama ترددها : 10853 ، معدل الترميز 27500، الاستقطال 5/6 -و قناة أون إي ON E ، قناة ألفا المشفرة .

أحداث ومعلومات عن مسلسل رسايل: .
مسلسل يتناول الحياة المصرية العادية ، أسرة من الطبقة المتوسطة ، تعاني كثيرا من ظروف الحياة لدرجة الفقر ، تتكون هذه الأسرة من فتاة تعيش مع والدها الذي تقاعد على المعاش ، تحلم الفتاة بأشياء تحدث في الحقيقة، أحلامها متنوعة أحلاما تخص عائلتها و جيرانها ، في إحدى أحلامها وجدت والدها مريضا ويذهب للعلاج دون إخبارها، تبدأ رحلة البحث عنه مع وقوع الكثير من الأحداث متأثرة بأحلامها .
المسلسل كان يتم تحضيره للعرض في رمضان 2017م لكن بسبب ضيق الوقت و اختلاف أماكن التصوير تم تأجيل المسلسل لعام 2018م في رمضان، المسلسل من إنتاج تامر مرسي المنتج، وهو التعاون الأول بينه وبين مي عز الدين في الدراما التلفزيونية ، قالت مي إن المسلسل هذا العام مختلف كثيرا فهي داعمة لكثير من المواهب الشابة وخاصتا موهبة جديدة تقدمها ( كبنتها ) ، قالت مي أنها تتولى أمرها وتقوم بمراقبتها كابنتها وتقدمها للجمهور وتتحمل مسئوليتها ، قالت عنها ( بنوتي في الفن ومسئوليتي وعلى ضمانتي، أنا أول مرة أقول كده على بنت .. عشان هي تستاهل أكتر من كده رقة بجد مش مصطنعة وأدب وتربية وموهبة وجمال وبراءة وسماحة وجه ، بإذن الله نجمة صاعدة انتظروها في مسلسلي السنة دي رسايل ) هذه الفنانة اسمها ندى فقيه .

صور من مسلسل رسايل

اول صوة لرامز أمير من كواليس مسلسل رسايل
أول صوة لرامز أمير من كواليس مسلسل رسايل
بوستر مسلسل رسايل
بوستر مسلسل رسايل
صورة مسربة من مسلسل مي عز الدين في مسلسلها الجديد
صورة مسربة من مسلسل مي عز الدين في مسلسلها الجديد
كواليس مسلسل رسايل
كواليس مسلسل رسايل
مسلسل رسايل
مسلسل رسايل
مي عز الدين بالحجاب في مسلسل رسايل
مي عز الدين بالحجاب في مسلسل رسايل

 

Post Author: نودا

3 thoughts on “معلومات عن مسلسل رسايل وتقرير كامل

    Refat

    (29 أبريل، 2018 - 12:38 ص)

    Nice site

    Mai Mohammed

    (29 أبريل، 2018 - 11:28 ص)

    رائع

    Basma

    (29 أبريل، 2018 - 11:22 م)

    مشوق جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.