منال عمارة إنستقرام

منال عمارة معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن منال عمارة والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

تعرف على الفنانة التونسية ، متى ولدت وأين نشأت، معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة ونادر لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Manel Amara .

تاريخ الميلاد : 7 فبراير عام 1981م .

العمر في 2019 : 38 سنة .

محل الميلاد : ولدت في تونس .

الجنسية : التونسية .

ديانة منال عمارة : مسلمة .

زوجها : غير متزوجة .

الوزن : 55 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : أصفر .

لون العيون : خضراء .

البرج الفلكي : برج الدلو .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من الجامعة .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .

ما هي هوايتها : هوايتها هي السفر ، ركوب الدراجات النارية .

أعمال منال عمارة الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

شوفلي حل في الوطنية – الريسك في حنبعل 2015 طالع ولا هابط حنبعل أولاد مفيدة نسيبتي العزيزة إلي ليك ليك – مسرحية عشق آباد – فيلم الحادثة .
أغاني : شباب العالم – نعملك البخوخو – لعبة حب – قطوسي – سيدي حبيبي – بنسا حالي – مابنك – جا يتزعبن يا خي حصل – الليلة عرسي – شوي شوي – أنا لوليا – شكلي شكلا .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها

هي فنانة ومذيعة وممثلة تونسية، ولدت في تونس في 7 فبراير عام 1981م، عمرها في 2019 ( 38 سنة )، اشتهرت باسم عمارة، عاشت مع عائلتها التي شجعتها كثيرا في تنمية موهبتها، بعد تخرجها من الجامعة بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم الفن والتمثيل والغناء .

بدايتها الفنية بالتمثيل

بدأت العمل بالتمثيل عام 2004م من خلال دور زهور في مسلسل حسابات وعقابات للمخرج الحبيب المسلماني، وتأليف علي اللواتي، بطولة يونس الفارحي وسوسن معالج ودرة وسناء يوسف وهشام رستم ومحمد على جمعة، تدور أحداثه حول عالِم ذكي في الصناعات الغذائية .

بعد نجاحها الأول شاركت في العام التالي على التوالي بمسلسل شعبان في رمضان وقدمت دور أريج، هو مسلسل عائلي، من إخراج سلمى بكار، ومن تأليف جلال الدين السعدي ، في 2006 بدأت الحصول على أدوار أكبر ومساحات بالأعمال، مثل دورها في مسلسل حياة وأماني .

ظهرت كضيفه شرف في مسلسل شوفلي حل الموسم الثالث، ثم في دور رئيسي بالموسم الرابع عام 2007م في دور مونيكا خطيبة فاكر، أول عمل سينمائي لها عام 2008م في فيلم الحادثة، إخراج رشيد فيرشيو، مع سناء يوسف ومحمد علي بن جمعة، تدور أحداث الفيلم حول سائق سيارة تاكسي متزوج وزوجته حامل، وكان في طريقه للذهاب إلى زوجته التي كانت على وشط الولادة في إحدى المستشفيات، في طريقه قابل امرأة جميلة، طلبت إيصالها لمكان ما، لكنه يقع في إغرائها ويقوم بإقامة علاقة معها، ويقع له حادث أليم يتسبب في فقدانه للذاكرة وتنقلب حياته رأساً على عقب .

عام 2009 شاركت في دورا بمسلسل أقفاص بلا طيور، ابتعدت لفترة عن التمثيل لتعود عام 2012م وتمثل في مسلسل لآجل عيون كاترين، للمخرج حمادي عرافة والمؤلفة رفيقة بوجدي، بطولة درصاف مملوك ، عيسى حراث، معز التومي، قابيل السيّاري، سنية السافي، عاطف بن حسين ، وشاركت في عنقود الغضب بنفس العام ، في 2015م قدمت أغنية المسلسل الدرامي الريسك للمخرج نصر الدين السهيلي، بطولة عاطف بن حسين، صالحة النصراوي، محمد علي بن جمعة، نعيمة الجاني، محمد السيّاري، جمال ساسي ، ثم غنت مقدمة مسلسل اللي ليك ليك عام 2018م .

منال عمارة ويعقوب مالك

نشرت الفنانة التونسية صورة لها مع الفنان الجزائري مالك يعقوب، صورة سيلفي لها معاً، تسائل الكثير من متابعيها عن علاقتها بالفنان الجزائري مالك يعقوب، وتفاجأ الكثيرون بمعرفتهم لبعضهم، وهل بينهم علاقة سرية غير معروفة، لكن أختارت الفنانة أن تصمت ولا تصرح بأي معلومات، لكنها أكدت توقيعها على عقد عمل جديد، وبداية تصوير أولى مشاهدها بها، فهل هذه الصورة مجرد نوع من أنواع الدعاية كما قامت من قبل في فيديو كليب ( عرسي )، الذي أعتقد البعض أنه عرسها هي وإنها سوف تتزوج مما جعل الفيديو يحصل على نسبة مشاهدة كبيرة وصلت إلى مليون مشاهدة خلال أربع أيام فقط .

منال عمارة ويعقوب مالك
ويعقوب مالك

عملها كمقدمة برامج تلفزيونية

عملت كمقدمة برامج تلفزيونية ، عملت كمذيعة في برنامج موزيكا وبرنامج فرجة على قناة تونس 7، قدمت عديد من الأغاني المثيرة للجدل، منها أغنية ( أنا الولية ) ، وقالت أن هذه الأغنية تشبهها كثيرا خاصة بعدما تم تسريب صور شخصية لها، لكن مستمعيها ومتابعيها رفضوا تلك الأغنية بشدة فهي تمس حرية المرأة واعتبروا كلمة الولية مصطلح متخلف ومهين .

عام 2016م أطلقت فيديو كليب ( الليلة عرسي ) الذي حصد أكثر من مليون مشاهدة في أربع أيام فقط، خاصةً بعدما صرحت بأنها سوف تتزوج، مما جعل الفيديو ينال رواج كبير ونسبة مشاهدة عالية ، لكنها أكدت بعد فترة بانها لن تتزوج ، وأن كلمة عرسي ترويج لفيديو كليب جديد لها فقط .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

تحدثت في إحدى البرامج التلفزيونية عن قصة حبها الفاشلة، وأكدت إنها تفشل في حياتها العاطفية، أكدت أنها أحبت مرتين ، الأولى من شاب منذ خمس سنوات، والثانية من فنان معروف لكن عائلته رفضتها .

منال عمارة وزوجها

كانت تجمعها علاقة حب مع مغني الراب كادوريم، وعلم الجميع بتلك العلاقة، لكنها أكدت أن علاقتهم لم تتخطى العمل، في 2015م احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال الجزائري الذي يعيش في دبي، لكن تلك الزيجة لم تكتمل .

بعدما نشر لها العديد من الصور الشخصية من إحدى الممثلات ، أكدت في تعليق صارم لها على موقعها على الفيس بوك بمقاضاة أي شخص سوف يقوم بنشر صور لها على الفيسبوك، قالت :

لن أسامح من كان وراء نشر صوري الخاصة على الفيسبوك، حتى يكون عبرة لكل من يتعدى على الحياة الشخصية لإنسان معروف أو غير معروف-القانون يعاقب على الاعتداء على الحياة الشخصية، وكل من يساهم في نشر هذه الصور هو طرف متورط في هذه الجريمة ، ما تستخفّوش بقيمة الفيسبوك فمة شكون شد الحبس خاطر الفيسبوك .

تهتم الفنانة كثيراَ بالحيوانات وخاصةً الكلاب، فقد أعلنت الحداد على صفحتها أحتجاجاً على قتل الكلاب السائبة، عبرت عن ذلك باللون الأسود وقالت أن هؤلاء الناس ليس لديهم قلب ولا رحمة، فرفقا بالحيوانات .

أعمال خير قامت بها

من المعروف عنها إنها تعمل أعمال خير كثيرة، فقد تم نشر صور لها مع صديقها ورفيقها الفنان العالمي “كادوريم” داخل سيارة بها الكثير من الهدايا ، وتوجهت إلى مستشفى الهادي شاكر للأطفال لتقوم بتوزيع هذه الهدايا عليهم .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور منال عمارة
منال عمارة
منال عمارة
أحدث سيشن تصوير لمنال عمارة
أحدث سيشن تصوير لمنال عمارة
أحدث صور منال عمارة
أحدث صور منال عمارة
الفنانة منال عمارة
الفنانة منال عمارة
الممثلة والمغنية التونسية منال عمارة
الممثلة والمغنية التونسية منال عمارة
عمر منال عمارة في 2019 38 سنة
عمر منال عمارة في 2019 38 سنة
منال عمارة إنستقرام
منال عمارة إنستقرام
منال عمارة على البحر
منال عمارة على البحر
منال عمارة فيس بوك
منال عمارة فيس بوك
صورة قديمة لمنال عمارة قبل الشهرة وعمليات التجميل
صورة قديمة لمنال عمارة قبل الشهرة وعمليات التجميل
منال عمارة وكادوريم
منال عمارة وكادوريم

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *