منى زكي 2018

منى زكي صور ومعلومات وتقرير كامل وقصة حياتها

معلومات عن الفنانة منى زكي والسيرة الذاتية وقصة حياتها

الفنانة المصرية منى زكي و كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، زواجها من أحمد حلمي، وديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم بالكامل : منى علي محمد زكي .

الاسم باللغة الإنجليزية : Mona Zaki .

تاريخ الميلاد : 18 نوفمبر 1976م .

العمر في 2018 : 41 سنة .

محل الميلاد : ولدت في القاهرة -مصر.

الجنسية : مصرية .

ديانة منى زكي : مسلمة .

منى زكي وزوجها : متزوجة من الفنان احمد حلمي.

الوزن : 55 كجم .

الطول : 150 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : اسود .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1991م .

ما هي رياضتها المفضلة : المشي والركض .

ما هي هوايتها : هوايتها – منى زكي، استعادت ذكريات تجربتها في قيادة «الدراجات البخارية»، لأول مرة قائلة: «إنها كانت تمتلك واحدة منها ورخصة قيادة لها، ولكنها قادتها مرتين فقط وتوقفت بعد ذلك عن قيادتها لأنها لم تتمكن منها بشكل صحيح وعانت بسبب المنحنيات لشعورها أنها ستنحرف بها». واكتفت بعد ذلك بجمع الصور والتصوير .

المواقع الرسمية :
Instagram : @hend.monazaki) • Instagram phot

twitter : Mona Zaki (@monazaki) | Twitter

أعمال منى زكي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها مسرحية كده أوكيه ( 2003 ) مع الفنان هاني رمزي،و عفرتو مع الفنان محمد هنيدي والعديد من الأفلام من أهمها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وخالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، وفيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، هذه كانت من افضل أعمالها و التي وضعتها علي قائمة الفنانين الكبار .

أسرار وقصة حياة منى زكي والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

وُلدت الفنانة المصرية منى علي محمد زكي في 18 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1976 م في القاهرة، والدها علي محمد زكي وتهاني .

أثناء مرحلة الطفولة تنقلت في العديد من الدول العربية. وعاشت زمنًا طويلًا في الكويت، حتى أصبحت في الثالثة عشر من عمرها، حين عادت العائلة إلى مصر .

تقدمت إلى برنامج لاختيار المواهب الشابة حين كانت في السادسة عشر، وقُبلت ضمن فريق العمل، واستمرت في العمل هاوية، لتحترف الفن فيما بعد. وهي متزوجة من الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ولها منه طفلة اسمها ليلي .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل :

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها كطبيب ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان .تعود بداية الفنانة منى زكي حين تقدمت إلى اختبارات للالتحاق بفريق الهواة الذي أنشأه الفنان محمد صبحي لاختبار وجوة جديدة من الممثلين وكان كل عرض الفنانة منى زكي وهو رؤية الفنان محمد صبحي ولكن ابتسم لها الحظ وتم اختيارها واسند إليها دور في مسرحية الفصيح وكانت البداية للفنانه منى زكي لم يكن يعنى لها شيئا مع أنها أصبحت نجمة صاعدة ومتألقة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها وأولادها :

في عمر الجامعة التحقت بكلية الإعلام وفى هذه الأثناء التقت بالمخرج اسماعيل عبد الحافظ – فاختارها للعب دور في السلسلة الرمضانية ( العائلة ) التى كانت بداية طريقها التلفزيوني ليصبح التمثيل أكثر من مجرد هواية حيث حازت بقبول الجمهور ليستعين بها المخرج اسماعيل عبد الحافظ مرة أخرى في عدة أعمال تلفزيونية مثل ( ليالي الحلمية وزيزينيا )بدايتها الحقيقية في التلفزيون المصري تعود إلى السهرة التلفزيونية زواج على ورق سوليفان أمام النجم أحمد السقا بعدها مثلت منى زكي العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل خالتي صفية والدير -ونصف ربيع الآخر- وأهالينا – وضد التيار- والضوء الشارد .
اقتحمت الفنانة منى زكي السينما مع فيلم القتل اللذيذ عام1997م الذي مثلت فيه إلى جانب الفنانة ميرفت أمين وبعدها استمرت في أداء أدور سينمائية فلعبت دور البطولة الفيلم ( اضحك تطلع الصورة حلوة ) وهو دور نالت جائزة لقاءه – كما مثلت صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998م وعمر 2000 -والحب الأول – ولية خليتني أحبك وكانت جميع أفلامها ناجحة في شباك التذاكر إلا أنها قفزت خطوات نحو الأمام بتمثيلها دور جيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات في التحفة الفنية أيام السادات وتلقت عن دورها هذا وسام الجمهورية من الرئيس حسنى مبارك .بقى النجاح حليف النجمة الموهبة ولقى إصرارها النجاح فقوبلت أفلامها أفريكانو ومافيا بشعبية كبيرة وتابعت مسيرتها من فيلم لفيلم فتميزت في دورها في سهر الليالي- ومن نظرة عين وخالتي فرنسا وغيرها من الأفلام التالية أولاد العم – واحكي يا شهر زاد وحصلت على العديد من الجوائز من أبرزها جائزة أحسن ممثلة في دور فيلم دم الغزال – وفيلم أولاد العم ودورها المميز في فيلم تيمور وشفيقة عام 2012م .

حقائق سريعة عن منى زكي

حين عرض عليها أحمد حلمي الزواج، انتابتها نوبة ضحك جنونية، وتزوجته في 4 أيار/مايو عام 2002، يبدو أن منى زكي شخص يحب الخصوصية، فهي حريصة على عيش حياتها الخاصة مع زوجها وابنتها بعيدًا عن الأضواء. فهي لا تريد أن تتميز ابنتها فقط بالاعتماد على حقيقة أن والديها من المشاهير، وهي تعيش حالة من التوازن بين كونها أماً وممثلة، كما أنها تأخذ رأي زوجها، الممثل أحمد حلمي، لدى تشكيكها بأحد الأدوار، فعلى الرغم من اشتراكهما في المهنة، إلا أنهما يعيشان حياة متناغمة، إلاّ أنها قاسية تجاه نفسها وأدوارها، وتشعر دومًا بأن من الممكن أن يكون أداءها أفضل، كانت تستعين بأغاني عمرو دياب لإسكات ابنتها حين تبكي، اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة لمشروع ينابيع الحياة، لتوفير الدم للمرضى في مصر والوطن العربي.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور منى زكي
منى زكي واحمد حلمي
منى زكي واحمد حلمي
منى زكي وهي صغيرة طفلة
منى زكي وهي صغيرة طفلة
منى زكي وزوجها أحمد حلمي
منى زكي وزوجها أحمد حلمي
منى زكي وبنتها
منى زكي وبنتها
منى زكي
منى زكي
طول منى زكي 150 سم
طول منى زكي 150 سم
منى زكي 2018
منى زكي 2018
منى زكي وابنها يونس
منى زكي وابنها يونس
منى زكي وابنها سليم
منى زكي وابنها سليم
منى زكي حامل
منى زكي حامل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *