قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة الكويتي

موعدنا مع قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة، المسلسل الكويتي المنتظر للفنانة هدى حسين التي تقدم في دورا صعبا وجديدا عليها. لنتعرف على المزيد من المعلومات حول قصته ومن يكون طاقم العمل والكثير بشكل مفصل وحصري.

مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

استعدت نجمة الفن الكويتي هدى حسين لدخول الدراما بعمل جديد ومميز يحمل اسم “من شارع الهرم للمسيلة”. وهو عمل جاري انتاجه للعرض في الشهور القادمة.

هذا العمل من انتاج الكويت ويتم تصويره في الامارات العربية. سيجلس على كرسي الإخراج المخرج “المثنى صبح”. وهو مخرج فلسطيني سوري. ولد في دمشق عام 1971، بدا بالعمل كمخرج منقذ ومخرج مساعد مع العديد من كبار المخرجين في سوريا مثل حاتم علي وهيثم حقي. اول عمل قام بأخراجه كان مسلسل مشاريع صغيرة عام 2006. توالت بعدها أعماله التي لاقت نجاحا كبيرا منها العاصوف  دانتيل وسوق الحرير وغيرها.

طاقم عمل مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

مسلسلنا به الكثير من النجوم المشاركون بالتمثيل فيه. نذكر منهم الفنانة الكبيرة هدى حسين ويشاركها البطولة الفنان خالد البريكي وأحمد إيراج والممثل عبد المحسن القفاص والنجمة مرام البلوشي ومحمد الرمضان.

أما كاتبة المسلسل فهي الفنانة “هبة مشاري حمادة”. كاتبة كويتية، ولدت في عام 1978، حصلت على درجة الماجستير في الأدب والنقد، واتجهت بعد ذلك لكتابة الدراما التلفزيونية منذ مطلع الألفية الثالثة. من أخر أعمالها مسلسل دفعة بيروت عام 2020.

انضم مؤخرا لنجوم العمل الممثلة لولوة  الملا وإيمان الحسيني، والفنانة نور الغندور والممثلة ليلى عبد الله. كما انضم كل من نور الشيخ و الممثلة فرح الصراف.

قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

تدور أحداث قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة في إطار درامي اجتماعي مثير للجدل. حيث تقدم ليلى عبد الله دورا جديدا في شخصية متناقضة في شخصية واحدة. امرأة لا تثق بنفسها مطلقا لدرجة التعاطف معها. طالبة في الحقوق ذات شخصية مهزوزة. لكنها أيضا من دو الاحتياجات الخاصة. تقع تلك الفتاة في حب ابن عمها. هذا العمل رغم كل تلك الأقاويل حول قصته لكن لم يتم تأكيد أي سيناريو منهم حيث يتكتم القائمين على قصته ليكون مفاجأة العرض في رمضان 2022.

مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»، تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح، ويشارك فيه نخبة من الفنانين، منهم: عبد المحسن القفاص، هدى حسين، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، عبد السلام محمد، محمد الرمضان، ومهند بخيت، ويحدث تصويره في أبو ظبي، تمهيدًا لعرضه في سيزون دراما رمضان القادم، ويناقش عددًا من القضايا الاجتماعية المعاصرة.

نجمة العرض الأولى هدى حسين

ستكون بطلتنا الرئيسية هي الفنانة الكبيرة هدى حسين التي لا تغيب علينا كثيرا. تقدم لنا الفنانة هذا العام مسلسلين. الثاني هو “ست الحسن”. وهو تحت الإنتاج أيضا. قدمت العام السابق في رمضان مسلسل الناجية الوحيدة. وكان من أهم المسلسلات التي عرضت في رمضان. ونالت نسبة نجاحا كبيرا.

تتجهز الكاتبة والمؤلِّفة هبة مشاري حمادة لتصوير عملها الجديد “من شارع الهرم الى المسيلة”، من إخراج المثنى صبح. هذا العمل من انتاج الكويت ويتم تصويره في الامارات العربية. سيجلس على كرسي الإخراج المخرج “المثنى صبح”. وهو مخرج فلسطيني سوري. ولد في دمشق عام 1971. بدا بالعمل كمخرج منقذ ومخرج مساعد مع العديد من كبار المخرجين في سوريا مثل حاتم علي وهيثم حقي. اول عمل قام بأخراجه كان مسلسل مشاريع صغيرة عام 2006. توالت بعدها أعماله التي لاقت نجاحا كبيرا منها العاصوف  دانتيل وسوق الحرير وغيرها.

نجم العرض

يشارك في بطولة مسلسل خالد البريكي. وهو احد النجوم المعروفة والمشهورة في السعودية. ممثل سعودي، مواليد 4 اكتوبر 1975، في الكويت، من أم كويتية. درس الهندسة الميكانيكية خلال فترة الدراسة الجامعية، كما التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وحاز على درجة البكالوريوس في التمثيل واﻹخراج.

كما يشارك في البطولة الفنان “محمد الرمضاني” يُعد محمد رمضان ممثل كويتي الجنسية. وُلد في جمهورية الكويت في الـ5 من كانون الثاني عام 1988 ويصل من السن هذه اللحظةً أربعة وثلاثين عاماً. بدأ مسيرته الفنية عام 2001 ولذا وقتما كان أحدُ أعضاء مسرح الشبان. ثم بدأ التمثيل في مجموعة من المسرحيات الفنية.

وقد بدأت سيرته الفنية في الظهور إلى الأمام والشهرة بين الحشود بعد أن وقف على قدميه بإسهام الممثل داوود حسين في مسلسله المشهور (المقرود). ثم وقف على قدميه بطرح الكثير من الحلقات المسلسلة والأعمال السينمائية التي حصدت شهيرة عظيمة من الحشد الأمر الذي أدى لصعود شهرته ومعجبينه بالكويت والوطن العربي.

صور من كواليس المسلسل

يسهم في المجهود نخبةٌ من الفنانين، من بينهم عبد المحدث القفاص، هدى حسين، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، عبد السلام محمد، محمد الرمضان، ومهند بخيت، وسوف يتم تصويره في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، تمهيداً لعرضه في سيزون دراما رمضان القادم، ويناقش عدداً من القضايا الاجتماعية المعاصرة.

وهبة حمادة كاتبة كويتية، حصلت على درجة درجة الأستاذية في الأدب والنقد، واتَّجهت حتى الآن ذاك إلى كتابة الدراما التلفزيونية طليعة الألفية الثالثة، ومن أبرز أعمالها “أبلة نورة”، “أميمة في دار الأيتام”، “زوارة خميس”، “أحبك أمس”، “فضة فؤادها أبيض”، “دفعة القاهرة”، و”دفعة بيروت”.

كاتبة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة
كاتبة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة
نجمة العرض الأولى هدى حسين
نجمة العرض الأولى هدى حسين
الممثلة مرام البلوشي
الممثلة مرام البلوشي
خالد البريكي
خالد البريكي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top