بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي

من هو “رامي يوسف” معلومات و صور وتقرير كامل عن حياته الشخصية والفنية

معلومات عن رامي يوسف والسيرة الذاتية وقصة حياته

رامي يوسف الفائز بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي تعرفوا عليه أكثر الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة رامي يوسف الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Ramy Youssef .

تاريخ ميلاد : 26 مارس 1992م .

محل الميلاد : ولد في نيويورك – الولايات المتحدة .

الجنسية : أمريكي .

الطول : 166 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي : درس الاقتصاد والعلوم السياسية في إحدى الجامعات الأمريكية .

زوجة رامي يوسف أو الصديقة : غير معروف .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2012م .

أسرار رامي يوسف وقصة حياته والسيرة الذاتية

مع بداية عام 2020 نال الفنان الشاب “رامي يوسف” جائزة أفضل ممثل كوميد في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب والذي حضره الكثير من النجوم العالميين ، ورغم أن الكثير من المصريين لا يعرفون عنه شيء لكن بعدما حصل على جائزته وعلموا أنه مسلم ومن أب وأم مصريين بدأ الكثيرين يسألون عنه .

“رامي” ممثل أمريكي شاب من مواليد عام 1991م في نيويورك والداه مصريين يعيشون في أمريكا ، لم يسافر إلى مصر لكنه يتحدث العربية جيدا، انتقل للعيش في ولاية نيوجرسي لدراسة الاقتصاد والعلم السياسية، بعد تخرجه بدأ دراسة التمثيل بسبب حبه الشديد للفن وتشجيع أصدقائه له للبحث عن فرصة لإظهار موهبته، وهذا جعله يتجه لتقديم العروض المسرحية والاسكتشات الكوميدية على “ستاند آب كوميدي” الأمريكي وكان هذا بداية حياته ومسيرته الفنية .

معلومات أكثر عنه

ولد يوسف في كوينز لأبوين مصريين، نشأ في أسرة مسلمة ، وهو يراقب الأعياد الإسلامية ، ولا يزال مسلمًا ممارسًا حتى اليوم ، نشأ في راذرفورد ، نيو جيرسي ، التحق يوسف بمدرسة راذرفورد الثانوية ، قام بأداء كوميديا رسمية أثناء دراسة العلوم السياسية والاقتصاد في الكلية أثناء وجوده هناك ، عمل يوسف كمستشار للمعسكرات لجوائز الروتاري لقيادة الشباب (RYLA) في نيو جيرسي .

غادر روتجرز عندما كان في التاسعة عشرة من عمره وتسجيله في برنامج تدريب الممثلين المحترفين في استوديو ويليام إسبير المرموق في نيويورك عند الانتهاء من برنامج لمدة عامين تحت وصاية باربرا مارشانت ، حصل يوسف على أول دور رئيسي له في مسلسل تلفزيوني وانتقل إلى لوس أنجلوس .

الأعمال الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

قام يوسف بأول أداء له في التمثيل على نيك في المسرحية الهزلية من Nite See Dad Run التي لعب فيها دورًا رئيسيًا. خلال فترة العرض ، قام يوسف بتظليل غرفة الكتاب ، وهي تجربة جلبها يوسف إلى برنامجه الخاص في عام 2019، في عام 2017 ، ظهر يوسف على The Late Show مع ستيفن كولبيرت حيث أجرى روتينه الاحترافي .

ظهر مسلسله التلفزيوني رامي لأول مرة على هولو في 19 أبريل 2019 ، بعشر حلقات يحكي المسلسل ، الذي يلعب فيه يوسف شخصية البطولة ، قصة مسلم الألفي من الجيل الثاني الأمريكي المولود لأبوين مهاجرين في الولايات المتحدة، بعد فترة وجيزة من بداية الموسم الأول ، جددت هولو الموسم الثاني مع موعد العرض الأول المتوقع في عام 2020 حصل على جائزة غولدن غلوب في يناير 2020 لهذا الدور .

أول عمل تلفزيوني ظهر به

كان أول مسلسلا تلفزيونيا أمريكيا عام 2012 واستمر تقديمه حتى عام 2014م باسم “See Dad Run” هو مسلسل تلفزيوني أمريكي مسلسل هزلي عرض لأول مرة على Nick في Nite في 6 أكتوبر 2012 ، بعد عقد من الزمن على شاشة التلفزيون (تقديم عرض يحمل نفس اسم عنوان العرض الفعلي) ، يصبح الممثل ديفيد هوبز ( سكوت بايو ) أبًا في المنزل حتى تتمكن زوجته نجمة الأوبرا في الصابون ( ألانا أوباخ ) من العودة الأضواء .

لكنه سرعان ما يدرك أن لعب أبي على التلفزيون يختلف كثيرًا عن الشيء الحقيقي عليه أن يعتني بأطفاله الثلاثة ، إميلي ( ريان نيومان ) ، جو ( جاكسون برونداج ) وجاني (بيلي ميشيل براون) بمساعدة أفضل أصدقائه ، ماركوس ( مارك كوري ) وكيفن (رامي يوسف). في يونيو 2014 ، أصدرت Nickelodeon إصدار See Dad Run: The Complete First Season كتصنيع حسب الطلب (MOD) من خلال Amazon.com في المنطقة 1 .

الجوائز والترشحات المرشح لنيل جوائز منها

قدم مسلسلا تلفزيونيا باسم “رامي” “Ramy” هو مسلسل تلفزيوني كوميدي درامي أمريكي تم عرضه لأول مرة في 19 أبريل 2019 على هولو . في مايو 2019 ، جددت هولو السلسلة للموسم الثاني، يتبع رامي “مسلم أمريكي من الجيل الأول يقوم برحلة روحية في حي نيوجيرسي المنقسّم سياسياً، وهو يستكشف تحديات ما يشبه الوقوع بين مجتمع مصري يعتقد أن الحياة اختبار أخلاقي وجيل الألفية. التي تعتقد أن الحياة ليس لها عواقب ” .

قدم دور رامي حسن ، بطل الرواية الرئيسي للمسلسل إنه مسلم أمريكي من آلاف السنين يتصارع مع إيمانه وأسلوب حياته ، ليحكم على أصدقائه وعائلته ، فاز فيها بجائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني – موسيقي أو كوميدي ، عن دوره رامي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 77 لعام 2020م .

قصة مسلسل “رامي”

في العرض الأول للمسلسل ، يتصارع رامي مع المواعدة والعلاقات كشاب مسلم في أمريكا. إنه يخرج في موعد مع امرأة أمريكية مسلمة تفاجأها رامي بأنها عدوانية للغاية وغريبة ، يطرد رامي من وظيفته مع ستيفي في شركة ناشئة للتكنولوجيا كحل ، يعتزم والديه تعيينه في وظيفة ، يعمل لدى عمه نسيم ، الذي هو متحيز جنسياً ويؤمن بنظريات المؤامرة حول أحداث 11 سبتمبر .

بعد أن بدأ عمله الجديد ، أصبح رامي مهتمًا بفتاة يهودية أمريكية ، لإحباط أصدقائه ومع ذلك ، فهو يرفض تناول المخدرات معها ، لذا فهي تتعامل مع رجل آخر، في ذكريات الماضي لرامي ، يتذكر كيف تغيرت علاقاته بالأصدقاء بسبب هجمات 11 سبتمبر بسبب إيمانه بالإسلام كما يريد أن يكون مثل كل أصدقائه وتعلم الاستمناء بعد أن تجنبه أصدقاؤه ، يسير في طريق مختلف إلى المدرسة ويلتقي مع ستيفي لأول مرة ، الذي يصبح أحد أصدقائه مدى الحياة .

ينوي رامي أن يكون مخلصًا تمامًا طوال 30 يومًا من رمضان، وهذا يشمل الأكل فقط بعد غروب الشمس وقبل شروق الشمس ، والامتناع عن ممارسة الجنس والمواد الإباحية. تلتقي بامرأة متزوجة ولكنها مسلمة وحيدة في المسجد ، وينتهي بها المطاف بممارسة الجنس معها في منزلها

أسرار رامي يوسف الشخصية وعلاقاته

1- هو فنان كوميدي أمريكي وكاتب لأصول مصرية كان دور رامي حسن في مسلسل هولو الكوميدي “رامي” نقطة تحول في حياته المهنية
2- التحق يوسف بمدرسة راذرفورد الثانوية. قام بأداء كوميديا رسمية أثناء دراسة العلوم السياسية والاقتصاد في الكلية .
3- أول أداء له في التمثيل على نيك في المسرحية الهزلية من Nite See Dad Run التي لعب فيها دورًا رئيسيًا .
4- ظهر على The Late Show مع ستيفن كولبيرت حيث أجرى روتينه الاحترافي.
5- هو ليس أول مسلم أو حتى أول ممثل من أصل مصري يفوز بجائزة غولدن غلوب ، ولكن هذه الجائزة فريدة من نوعها بسبب الاحتفال به .
6- يعمل حاليًا في الموسم الثاني من رامي من أجل هولو ، بمساعدة من مسلم آخر فاز بجائزة غولدن غلوب ، ماهرشالا علي .

ألبوم صور رامي يوسف
بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي
بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي
رامي يوسف وهو صغير
رامي يوسف وهو صغير
رامي يوسف ووالده
رامي يوسف ووالده
معلومات أكثر عنه
معلومات أكثر عنه
معلومات عن رامي يوسف والسيرة الذاتية وقصة حياته
معلومات عن رامي يوسف والسيرة الذاتية وقصة حياته
من هو رامي يوسف ؟
من هو رامي يوسف ؟
أسرار رامي يوسف وقصة حياته والسيرة الذاتية
أسرار رامي يوسف وقصة حياته والسيرة الذاتية
البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة
البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *