ميرا شوبرا وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال ميرا شوبرا، ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها و أعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها.

من هي ميرا شوبرا ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Meera Chopra
اسم الشهرة : نيلا
عمر ميرا شوبرا في 2020 : 36 عام
تاريخ ميلاد ميرا شوبرا : 8 يوليو 1983
محل الميلاد : مدينة دلهي
المهنة : ممثلة وعارضة أزياء
جنسية ميرا شوبرا : هندية
ديانة ميرا شوبرا : الهندوسية
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
أسرة وعائلة ميرا شوبرا : الأب هو سودش شوبرا ، الأم هي نيلام شوبرا
الأشقاء : تيمسي تشوبرا (الأخت) ، فيكرام تشوبرا (الأخ)
أقارب ميرا شوبرا : الممثلة بريانكا شوبرا (ابن عم) ، بارينيتي شوبرا (ابن عم) ، مانارا شوبرا (ابن عم) ، باربي هاندا (ابن عم)
وزن ميرا شوبرا : 57 كجم
طول ميرا شوبرا : 1.63 م
لون شعرها : أسود
لون عيونها : أسود
المؤهل العلمي : تخرجت من جامعة ولاية وادي ساجيناو في مجال الإعلام

ميرا شوبرا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياة

بدأت رحلة ميرا شوبرا في الفن والتمثيل بدايةً بإعجابها الشديد بابنة عمها النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا التي عملت في العديد من الأفلام الأجنبية، فحظت بشعبية كبيرة و معجبين كُثر لأدائها الفني الرائع في التمثيل والجمال وتأثرت كثيرا بها وخطت على خطاها في الفن والتمثيل وعرض الأزياء، فكان لها دور في الصعود الى النجومية التي وصلت اليها حتى اليوم، و قد ظهر مؤخراً رغبتها وميولها للعمل في بوليوود، وتطمح بأن تكون نجمة الفن والتمثيل الأولى عالمياً وليس على صعيد العاصمة الهندية فقط.

ميرا شوبرا مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية

Bhaiaji Superhit
London 1920
Killadi
Gang of Ghosts
Greeku Veerudu
Maaro
Jaganmohini
Vaana
Marudhamalai
Lee
Jambhavan
Bangaram
Anbe Aaruyire

ميرا شوبرا حياتها الشخصية وأسرار في حياتها

تعرضها للتنمر والتحرش والايذاء, وزُعم أنها تعرضت للإيذاء والتحرش بشكل ممنهج على وسائل التواصل الاجتماعي،

بعد جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيها ومعجبيها، بدأ كل شيء عندما سُئلت ميرا عن ممثلها المفضل ،فردت عليه بقولها :انه ماهيش بابو الذي كان له دور كبير في دعمها ومساندتها في عملها الفني،

بعد ذلك بوقت قصير سُئلت عن رأيها في الممثل الهندي السنمائي الشهير المعروف باسم Jr. N.T.R ،

فأجابت: “أنا لا أعرفه، أنا لست من معجبيه ” كما قامت ميرا تشوبرا بالتغريد لـ NCW حول التعليقات والتهديدات المسيئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

ما دعى شرطة ولاية تيلانجانا الهندية على التحرك ومتابعة الأمر.

و سجلت شرطة مدينة حيدر أباد حديثا قضية ضد مشجعي الممثل التيلوجوي الشهير جونيور إن تي آر لإساءة معاملة ممثلة بوليوود ميرا تشوبرا وتهديدها بالاغتصاب الجماعي والهجمات المسيئة.

الشرطة قالت أنه تم تسجيل قضية بموجب المادتين 506 من قانون العقوبات الهندي (الترهيب الإجرامي) ، و 509 (إهانة حياء المرأة) والمادة 67 من قانون تكنولوجيا المعلومات، وقال إن عملية تحديد المتهمين جارية وسنأخذ العقوبات القانونية بحق كل من تثبت جريمته.شكرت الممثلة NCW و Sharma لمساعدتها في تقديم المعلومات الهامة، وقالت: “سلامة النساء معرضة للخطر دائمًا لكننا نحصل على دعمنا وقوتنا من أشخاص مثلك”. قالت ميرا إنها تتعرض لانتهاكات كبيرة وبذاءة وسوء معاملة ووصفها بأنها “عاهرة ، نجمة أفلام إباحية ، وساقطة جنسية “.

Meera Chopra

البلطجة الإلكترونية تذهب بلا هوادة، حيث أشارت الحلقة الأخيرة من التسلط عبر الإنترنت إلى أن العديد من الإجراءات الصارمة ضد الجناة في مثل هذه الحلقات كانت مفقودة ، وهذا هو سبب استمرار هذا النوع من التصيد والهجمات بالتهديد، حيث قرر جناح الجرائم الإلكترونية في حيدر أباد نقل القضية المحجوزة فيما يتعلق بالتهديدات ضد الممثلة ميرا تشوبرا إلى نظرائهم في ولاية ماهاراشترا بعد تقديم شكواها لتعرضها للتنمر.

أكدت عدة تقارير بأن ميرا تشوبرا، وهي ابنة عم النجمة العالمية الفنانة بريانكا شوبرا، هي أحدث ضحية للتصيد على وسائل التواصل الاجتماعي بعد قيام متابعو الممثل جونيور ان تي ار، بشن حملة كراهية ضدها، كل ذلك لأنها افصحت عن علاقتها بالممثل ماهيش بابو وحبها له أكثر من جونيور.

لم يعجب متابعو جونيور بالتعليقات التي أطلقتها ميرا شوبرا، بعضهم قام بتهديدها بممارسة العنف والقتل، حيث أرسلت في وقت لاحق تغريدة إلى الممثلة سلطت فيها الضوء على سلوك معجبيه.

في التفاصيل، قامت ميرا، التي عملت أيضًا في عدد قليل من الأفلام، بجلسة دردشة مع معجبيها على تويتر، وفي تفاعلها، طُلب منها اختيار ممثلها المفضل في سينما التيلجو، وعندما طلب منها أحدهم وصف الممثل جونيور في كلمة واحدة، قالت ميرا، “لا أعرفه، ولست من المعجبين به”.

تسبب ردها المباشر هذا في غضب بين محبي الممثل الذين دشنوا حملة إساءة و كراهية ضدها وأصدروا تعليقات مسيئة وجارحة الأمر الذي أثار غضب الممثلة ميرا شوبرا ودفعها لتقديم شكواها للقضاء للحفاظ على شهرتها ونجوميتها.

شعرت ميرا بالصدمة من التغريدات، وسألت الممثل في تغريدة: “لم أكن أعلم أنني سأُدعى بعاهرة ونجمة إباحية وساقطة جنسية وكل ذلك الشتم والإساءة ، فقط لأنني أحب ماهيش بابو أكثر منك”.

في أثناء اطلاقها تلك التساؤلات عبر تدوينتها، حثتها المغنية تشينمايي سريبادا على تقديم شكوى إلى شرطة البلاد.

في غضون ذلك ، بعد مرور أكثر من يوم على خروج تشوبرا من الكشف عن العديد من حسابات تويتر التي كانت تسيء لها وتهددها بتعليق غير رسمي حول كيف أنها لم تكن من محبي الممثل السينمائي Jr NTR ، فإن الخلاف القبيح لم يتم حله بعد.

كما شهد الحادث تدخل اللجنة الوطنية للمرأة NCW) )، حيث غردت رئيسة المجلس القومي للمرأة بأن القضية تم تناولها مع شرطة تيلانجانا ، وأن جناح سلامة النساء هنا طُلب منه إرسال تقرير حالة للجنة، تم إرسال طلب إلى Twitter India لحذف مثل هذا المحتوى المرفوض .

علاقة ميرا شوبرا وبريانكا شوبرا

ميرا شوبرا تخطو خطى قريبتها بريانكا شوبرا وذلك من خلال تأدية أدوار قوية وشرير

ميرا شوبرا التي بدأت رحلتها في الفن في بوليوود بفيلم كوميدي كان يحمل عنوان Gang Of Ghosts ،

تريد اتباع نفس خطى قريبتها بريانكا تشوبرا وذلك من خلال القيام بأدوار شريرة في أفلامها القادمة.

ومن المعروف أن بريانكا قدمت أدواراً سلبية وقوية في فيلمي سات خون ماف و ابتراز، و الان ميرا تود ان تقدم أدوارا مشابهة، وعن هذا الموضوع تحديدا

قالت : انني كنت دائما اقول بأنني جاهزة ومستعدة لأن أقدم ادوار سلبية وشريرة.
وأضافت ايضا قائلة : انني اشعر بأن كل شخص لديه جانب مظلم و سيء في شخصيته وهذا الجانب هو الذي لا يظهر ابدا للعامة ، وأنه من الجيد ان نختبر مثل تلك الأدوار ، واذا اتيحت الفرصة لي، فأنني سأوقع على دور مشابه في فترة قصية جدا بدون تفكير.
واجابة عن سؤال : هل أن اسم تشوبرا قد ساعدها على الدخول الى بوليوود؟ ، قالت النجمة : صناعة السينما الهندية مهنية للغاية ، منتجي الافلام لا يهتمون بمن أين أتيت أو بشخص أخوك او اختك ، اسم شوبرا لم يساعدني ابدا على الحصول على الأفلام.

صور ميرا شوبرا

مجموعة صور حصرية للفنانة الجميلة ميرا شوبرا ، ستبهرك صورها الجميلة ، صور روعة لها حصرية مع جمهورها وأسرتها والكثير .

ميرا شوبرا حياتها الشخصية
ميرا شوبرا حياتها الشخصية
ميرا شوبرا تقلد بريانكا شوبرا
ميرا شوبرا تقلد بريانكا شوبرا
الجميلة ميرا شوبرا
الجميلة ميرا شوبرا
Meera Chopra في حمام السباحة
Meera Chopra في حمام السباحة
Meera Chopra
Meera Chopra
البوم صور ميرا شوبرا انستقرام , تويتر, فيسبوك
البوم صور ميرا شوبرا انستقرام , تويتر, فيسبوك
Meera Chopra بالفستان الأصفر الناري
Meera Chopra بالفستان الأصفر الناري
Meera Chopra 2019
Meera Chopra 2019
ميرا شوبرا وزوجها ومواقف في حياتها
ميرا شوبرا وزوجها ومواقف في حياتها
ميرا شوبرا مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية
ميرا شوبرا مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية
Content Protection by DMCA.com