بطلة مسلسل عناية

مهويش حياة معلومات وصور و تقرير كامل Mehwish Hayat

معلومات عن مهويش حياة والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

Mehwish Hayat بطلة مسلسل عناية معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Mehwish Hayat .

تاريخ الميلاد : 6 يناير 1983م .

العمر في 2019 : 36 سنة .

محل الميلاد : ولدت في كراتشي باكستان .

الجنسية : باكستانية .

ديانة مهويش حياة : مسلمة .

مهويش حياة وزوجها : متزوجة .

الوزن : 55 كجم .

الطول : 173 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الجدي .

المؤهل العلمي – الدراسي: جامعة كراتشي .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2009م .

أعمال مهويش حياة الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

أفلام سينما : إن شاء الله 2009 – نا مالوم افراد 2014 – جواني فير ناهي العاني 2015 – ممثل في القانون – الفريق 2016 – البنجاب ناهي جونجي 2017 – تحميل الزفاف – جواني فير ناهي العاني 2018.

مسلسلات تلفزيونية : مان جالي – ميراي قطيل ميراي دلدار – فير تشاند بي داستاك – كابهي كابهي- إشك مين تيري – كامي ريه غاي – رو بارو – ديل لاجي .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ميهيش حياة هي واحدة من الممثلات البارزات في باكستان، بل وأكثرهن جمالا ومتابعين على الإنستقرام، قادمة من عائلة فنية شهيرة ومعروفة، تعمل بالتمثيل منذ سن مبكرة جدًا، والدتها هي روخسر حيات، وشقيقها زيشان ودانيش، وشقيقتها الصغيرة افشين، أصبحت سريعاً ملكة شباك التذاكر الحالية بالسينمات،كما سجلت خمس ضربات متتالية بالسينما .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل

تخرجت من جامعة كراتشي ، لعبت دور راقصة في أول فيلم لها إلى فتاة البنجابية البسيطة في فيلمها الأخير ، من المعروف أنها تدفع الحدود وتتحمل أدواراً صعبة وجريئة، لا يهمها ماذا ستقدم بل كيف تقدم أحسن ما لديها، فهي ليست أكثر الممثلات الناجحات تجاريا في باكستان فحسب ، بل أظهرت نفسها كموهبة كبيرة في التمثيل من خلال الظهور في أدوار غير تقليدية في العديد من الأفلام القصيرة الحائزة على جوائز .

أول عمل تلفزيوني

أول مسلسل شاركت في بطولته هو يعني قاتلي يا حبيبي (ميراي قطيل ميراي دلدار )، تم عرضه لأول مرة في 9 أكتوبر 2011 وانتهى في 8 أبريل 2012، تدور القصة حول ماهام ( ميهويش) ، وهي شابة في العشرينات من عمرها. إنها تحب بعمر مع عمر ( أحسن خان ) ، الذي يحب ظهرها، عائلة عمر لا توافق على هذه العلاقة، لكن العشاق الصغار يتزوجون أخيرًا بعد أن يقنعهم شقيق عمر الأكبر بإعطاء موافقتهم، لكن بعد الزواج يجب على محمد أن يواجه زوجته التي تتكون من والد عمر ( قفي خان ) ، وأخوه الأكبر بختيار ( عدنان صديقي ) ، وزوجة بختيار (سيمرا زبير) ، وعمه عمر عمرة دوردا ( Shagufta Ejaz ) وابنتها الشفاء ( ساجال علي ) .

من أشهر أدوارها

مسلسل مشاعر القلب واحد من الأعمال الشهيرة لها، ديلاجي هي قصة رومانسية عن موهيد ( همايون سعيد ) وأنمول ( Mehwish Hayat )، تعيش Anmol حياة بسيطة مع والدتها وأختها الأصغر مشعل أنصاري، قبل وفاته ، كان والد أنمل قد سدد دينا مستحقًا للمقرض المحلي كيفيات علي باستخدام منزله كضمان ، لكن أم أنمل ليس لديها أي دليل على سداد الديون ، لذا فهي علامة سهلة على الاحتيال، يتعامل كيفيات علي مع Mohid ، المتخصص في العقارات، الصغير على الجانب لطرد عائلة Anmol، الصدام بين موهيد وأنمول هو جوهر هذه القصة .

مسلسل Unsuni مسلسل درامي باكستاني ، يتم بثه من قبل مؤسسة تلفزيون باكستان باللغة الأردية ، كتبه خليل الرحمن قمر ، إخراج إيهراز علي ميرز، شخصان يحبان بعضهما البعض بالطريقة التي يكونان على استعداد للتضحية بكل شيء من أجل بعضهما البعض، إنهم يسيرون في مسارات منفصلة لكن أرواحهم تكون دائماً مشتركة، انهم لا يريدون أن يكونوا بعيدا عن بعضها البعض، حوارات الدراما هي السبب الرئيسي لنجاح الدراما .

الشهرة والنجاح

في عام 2009 كانت أول باكستانية يتم التصويت عليها في قائمة أكثر امرأة جذابة أسيوية من قبل مجلة بريطانية شهيرة، احتلت المرتبة الثامنة بين حقل مليء بممثلات بوليوود كنموذج ، ظهرت في الإعلانات لبعض العلامات التجارية الرائدة في العالم ، من الاتصالات إلى منتجات التجميل لقد كانت وجه الحملة الدولية الرئيسية لمكافحة الإرهاب “هذه ليست نحن” وكانت ناشطة متحمسة بشأن حقوق المرأة في باكستان وهي أيضا مطربة بارعة ، لديها صوت قوي وحنون أعجب بها كل من سمعها، بعد أن غنت العديد من الأغاني الشعبية للتلفزيون بما في ذلك الظهور في Coke Studio المرموقة ، وقد قامت بالعديد من جولات الموسيقى في الولايات المتحدة .

وكتبت مجلة انترناشيونال للترفيه “ايسترن ايست”: “إذا كانت هناك مسابقة للعثور على أجمل امرأة في باكستان ، فإن هذه الممثلة التي تحولت إلى الممثلة ستكون رائدة، وقد أعلنت عن وصولها بعدد من الأدوار الصعبة ، وإذا كانت هناك لا تصبح أول نجم سينمائي في باكستان ، لديها العديد من المشاريع السينمائية الدولية المرموقة أيضا .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

غضب جمهورها بعدما شاركت بصورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء ارتدائها سترة مبطنة ذات ثقوب جلدية ضيقة ، حيث قاموا بتزييفها بسبب “عدم الاحتشام”، تم استدعائها من قبل الشرطة الأخلاقية في قسم التعليقات في موقعها، قال أحد المعجبين: ” كنت أحبها كشخصية عامة لأنها موهوبة وجميلة ، ونشرت شيئًا لا أرغب في رؤيته يسيء إلي، ثم ردت قائلة ليس من السهل أن تكون شخصية عامة مشهورة .

أكدت أن من حقها ارتداء ما تراه مناسبا لها، لا تؤثر على طريقة معاملتها، النساء يمكنهن ارتداء أي شيء يختارهن ، وسوف يتعرضن للإساءة في المجتمع، و إن هناك سوء فهم بأن الطريقة التي ترتديها المرأة هي ما يجذب الإساءة .

المصدر : مهويش حياة ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور مهويش حياة
طول مهويش حياة 173 سم
طول مهويش حياة 173 سم
مهويش حياة 2019
مهويش حياة 2019
مهويش حياة مواليد 1983
مهويش حياة مواليد 1983
مهويش حياة
مهويش حياة
ولدت مهويش حياة في كراتشي باكستان
ولدت مهويش حياة في كراتشي باكستان
Mehwish Hayat 2018
Mehwish Hayat 2018
Mehwish Hayat
Mehwish Hayat
الممثلة الباكستانية Mehwish Hayat
الممثلة الباكستانية Mehwish Hayat
الممثلة مهويش حياة
الممثلة مهويش حياة
بطلة مسلسل عناية
بطلة مسلسل عناية

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *