ميتسوبيشي لانسر الجديدة التي أبهرت العالم موديل 2020، يبحث كل من يريد سيارة جديدة عن العربية الميتسوبيشي ، مت هي ألوان ميتسوبيشي لانسر ، و أسعار مميزان عيوب، اعرف سعر ميتسوبيشي لانسر المستعملة في مصر .

تقرير كامل عن ميتسوبيشي لانسر 2020 في مصر

انتجت ميتسوبيشي اليابانية جراند لانسر 2020 الجديدة فالمنافسة القوية فى عالم السيارات من أسس نجاحها والعلامة المميزة التي تجعل الجميع يقبل على شرائها بدون تردد أو قلق منها، لذلك يحتاج كل من يرغب في شراء أي نوع من السيارات الجديدة إلى معرفة كافة المعلومات والمواصفات التي تتمتع بها، بالإضافة إلى عيوبها التي لا تنال إعجاب بعض المستخدمين، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة في هذه المقالة للتعرف على مميزات وعيوب ميتسوبيشى لانسر شارك إيواساكي ياتارا، الأشخاص المسؤولون عن إطلاق واحدة من شركات السيارات القديرة التي وفرت لنا سيارات مشهورة حالياً بأسماء أتراج ولانسر هي الشركة اليابانية “ميتسوبيشي”. يقدم المقر الرئيسي لـميتسوبيشي المتواجد في طوكيو، اليابان مجموعة من 3 طرازات و5 نسخة ليختار منها المشتري المصري. وتوفر شركة ميتسوبيشي للزبائن سعر تنافسي أولي مقدر بـ 116,000 جنيه مصري لسيارتها المشهورة ميتسوبيشي أتراج 2017، فهي تتنافس في السوق العالمي حالياَ مع شركات لها سمعتها الكبيرة مثل نيسان، هوندا، تويوتا. يمكنك التعرف أكثر على تفاصيل جميع مركبات ميتسوبيشي في مصر من مواصفات، وأسعار، وميزات في الأسفل.

نلاحظ أن سيدان أربعة أبواب ميتسوبيشي جراند لانسر ليست 100٪ الجدة من الشركة اليابانية، وإنها مجرد تجديدها وتحديثها ميتسوبيشي لانسر X، التي أنشأتها المتخصصين من مركز الهندسة المحلية كارتيك (الصين موتور موتورز آسيا مركز البحوث والتكنولوجيا) للأسواق التايوانية والصينية. الشركة اليابانية ميتسوبيشي لا تخطط لبيع جراند لانسر في الأسواق الأخرى، وينبغي أن المشجعين الروسي والأوروبي والأمريكي من هذا النموذج أن يكون المريض والانتظار لجيل جديد من ميتسوبيشي لانسر، والتي تطور على قدم وساق مع رينو نيسان (في عام 2019، حصلت نيسان موتور 34٪ ميتسوبيشي موتور، وبالتالي أصبحت أكبر مساهم في الشركة). ومع ذلك، من المتوقع أن تكون ميتسوبيشي الجديدة إكليبس الصليب الصليب الجديد ميتسوبيشي في الجدة الأكثر توقعا في روسيا.

أسعار ميتسوبيشي لانسر الجديدة ومراكز بيعها

تختلف أسعار لانسر شارك 2020 حسب الفئة التجهيزات، وجاءت أسعار الفئات كالتالي:

  • سعر الفئة الأولي للسيارة 299 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الثانية للسيارة 309 ألف جنيه .
  • سعر الفئة الثالثة للسيارة 315 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الرابعة للسيارة 325 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الخامسة للسيارة 335 ألف جنيه.

سعر ميتسوبيشي لانسر 2020 حول العالم والدول العربية

وستبدأ مبيعات ميتسوبيشي جراند لانسر الجديدة بمحرك بنزين غير قابل للبنزين سعة 140 حصانا في تايواني في نيسان / أبريل 2019 بسعر 679،000 دولار تايواني جديد (1280 ألف روبل) لحزمة أنيقة أساسية تصل إلى 819،000 دولار تايواني (1545 ألف روبل) لأعلى المعدات الرائد.

عيوب ومميزات Mitsubishi Lancer 2020

المميزات: السيارة أنيقة وحديثة ومشرقة، وذلك بفضل وجود نمط تصميم الشركات المصنعة اليابانية الدرع الديناميكي مع إدراج على شكل X الكروم، مع التركيز على مصبغة فالشرادياتور والمصابيح الأمامية الضيقة (أضواء ليد اختياري).

صالون ميتسوبيشي لانسر مع إضافة غراند تغيرت أيضا على الصعيد العالمي ونوعيا، لتصبح مماثلة للداخلية من ميتسوبيشي أوتلاندر كروس. نلاحظ عجلة القيادة الجديدة مع ثلاثة المتحدث كبير، لوحة أجهزة افتراضية متعددة الوظائف مع شاشة ملونة (مجموعات باهظة الثمن)، لوحة أمامية مختلفة وكونسول مركز مليئة 8 بوصة لون شاشة ملونة كبيرة نظام (الملاحة، التلفزيون الرقمي) ومناخ وحدة تحكم جديدة -control.

مقاعد السائق والراكب الأمامي مع الدعم الجانبي معبرة، والشكل التشريحي الصحيح من مسند الظهر وسادة طويلة. قطع غيار لانسر أقل سعرًا من المنافسين، ومتوفرة بشكل كبير خارج التوكيل، تكيف السيارة قوي ولا يؤثر علي أداء الموتور، موتور السيارة قوي مع أداء مُمتاز جدًا، أعادة بيع السيارة سهله جدًا، وذلك بسبب الانتشار القوي للسيارة.

عيوبها

على الرغم من المميزات التي تحدثنا عنها عن السيارة الجديدة لانسر شارك إلا أنها تعد سلاحا ذو حدين أي تحتوى على عدد من العيوب التي تؤرق وتزعج عدد كبير من المستخدمين، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن أبرز عيوب لانسر شارك.

يعاب على لانسر شارك بأن عفشتها ناشفة ولا تعجب عدد كبير من العملاء، جاءت شنطة السيارة ضيقة ولا يتسع لأشياء كثيرة، جاء عزل السيارة ضعيف.

كما ذكرنا خلال السطور السابقة أن من مميزات السيارة توفير قطع الغيار إلا أنه يوجد بها عيب وهى ارتفاع أسعارها بشكل كبير، جاء صوت موتور السيارة عالى جدا ويزعج عدد كبير من الناس.

هذه كانت مميزات وعيوب السيارة لانسر شارك بالتفصيل، نتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم وقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي تبحثون عنها، كما نتمنى أن نعرف أراءكم حول ما تحدثنا عنه، شاركونا بتعليقاتكم على هذه المقالة، والآن سوف ننشر لكم المزيد من الصور المختلفة لها للتعرف على شكلها من كافة الجوانب والاتجاهات.

محرك Mitsubishi Lancer 2020

السيارة لانسر شارك 2020 بمحرك سعته 1600 سي سي، رباعي الأسطوانات بقوة 117 حصان، ويحتوي علي عدد 16 صبابة، ويصل عزم دوران السيارة 154 متر، متصل بناقل الحركة أوتوماتيكي 4 سرعات، وسعة خزان الوقود 59 لتر، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 6,4 لتر لكل 100 كيلو، سرعه السيارة القصوى 180 كيلو متر، فرامل ABS مانعه للانزلاق، سعة الصندوق الخلفي لسيارة لانسر شارك 344 لتر.

إمكانيات السيارة Mitsubishi Lancer 2020

ميتسوبيشي جراند لانسر 2020 تحت غطاء محرك السيارة، والبنزين غير البديل أربع أسطوانات محرك يستنشق بشكل طبيعي هو 1.8 لتر سوهك ميفيك (140 حصان 176 نيوتن متر) في الشركة مع متغير كفت إنفيكس-إي من جاتكو، الذي ينقل الجر إلى العجلات الأمامية. الفرامل الأمامية والخلفية، وأنظمة عبس مع إبد و الفرامل المساعدة، إسب و هيل-ستارت مساعدة.
وقد خضعت عملية تعليق لانسر للمراجعة، وبالتالي فإن جراند لانسر الجديدة يمكن أن تتباهى بضبط أكثر راحة من الهيكل السفلي، فضلا عن تحسين عزل الضوضاء من المقصورة باستخدام لوحات إضافية امتصاص الضوضاء والعناصر المثبتة في أقواس العجلات وعلى لوحة المحرك، تحت الجرف الخلفي والنفق المركزي.

ألوان ميتسوبيشي لانسر الجديدة والرائعة

بدأ الاستعراض من خلال تقليد جيد مع ظهور السيارة جراند لانسر، بعد أن تلقى لوحات جديدة تماما الجسم مع فيشتامبو فكامي الكاريزمية على الأبواب، احتفظ الجسم الإطار السلطة وشاسيه من المعتاد لانسر. وبالتالي فإن حجم قاعدة العجلات ظلت على حالها 2635 ملم، ولكن الطول الكلي الكلي ارتفع إلى 4615 ملم (لالمعتاد لانسر طول الجسم هو 4570 ملم). الزيادة في الطول في جراند لانسر ويرجع ذلك إلى وجود جبهة جديدة تماما والخلفية من الجسم.

تتوفر ميتسوبيشي لانسر 2020 الجديدة في الألوان التالية ( أبيض – فضي – رمادي – أزرق – أحمر – أسود – أزرق مكثف ).

صور حصرية للسيارة ميتسوبيشي لانسر موديل

صورة حصرية للسيارة ميتسوبيشي لانسر موديل
صورة حصرية للسيارة ميتسوبيشي لانسر موديل
عيوب ومميزات Mitsubishi Lancer 2020
عيوب ومميزات Mitsubishi Lancer 2020
محرك Mitsubishi Lancer 2020
محرك Mitsubishi Lancer 2020
ميتسوبيشي لانسر 2020 مميزات وعيوب وتقرير كامل
ميتسوبيشي لانسر 2020 مميزات وعيوب وتقرير كامل
Mitsubishi Lancer 2020
Mitsubishi Lancer 2020
Mitsubishi Lancer
Mitsubishi Lancer
ألوان ميتسوبيشي لانسر الجديدة والرائعة
ألوان ميتسوبيشي لانسر الجديدة والرائعة
إمكانيات السيارة Mitsubishi Lancer 2020
إمكانيات السيارة Mitsubishi Lancer 2020
تقرير كامل عن ميتسوبيشي لانسر 2020 في مصر
تقرير كامل عن ميتسوبيشي لانسر 2020 في مصر
Content Protection by DMCA.com