ميراي دانير والسيرة الذاتية وقصة حياتها

ميراي دانير miray daner بطلة مسلسل لتر واحد من الدموع معلومات كاملة وقصة حياتها، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوج ، حياتها الخاصة ، الديانة ، الجنسية. البرج الفلكي ، متى بدأت مشوارها الفني، وطريقة حياتها اليومية. لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها. مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها .

من هي ميراي دانير 

الاسم باللغة الإنجليزية : Miray Daner .

تاريخ الميلاد : 15 يناير سنة 1999م .

العمر في 2018 : 19 سنة .

محل الميلاد : ولدت في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : التركية .

ديانة ميراي دانير : مسيحية .

ميراي دانير وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 166 سم .

لون الشعر : عسلي .

لون العيون : الأزرق .

البرج الفلكي : برج الجدي .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست في الصف التحضيري للغة الإنجليزية من مدرسة Cemal Reşit Rey للفنون الجميلة .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

ما هي رياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة كثيراً، لكنها تمارس السباحة كموهبة .

ما هي هوايتها : هوايتها هي الغناء و التصوير والتمثيل، الاسترخاء أمام الطبيعة .

 ميراي دانير انستقرام instagram

Instagram
Facebook
imdb

أسرار ميراي دانير والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها ودراستها : هي من عائلة فنية ابن عمها الممثل أراس بولوت إينيملي و أوركون إينيملي و يسيم إينيملي ، ولدت الفنانة التركية ميراى في مدينة إسطنبول عام 1999م، صاحبة العيون الزرقاء، طولها 164 إلى 166 سم، ووزنها من 50 إلى 55 كجم.

بدأت ظهور موهبتها بالتمثيل في سن السابعة في المدرسة، كما تعلمت العزف على الآلات الموسيقية مثل البيانو والساز والتشيلو. منذ طفولتها وهي تتمنى أن تصبح ممثلة ودرسته كثيراً وكانت تقوم بتقليدهم. درست اللغة الإنجليزي في مدرسة Cemal Reşit Rey للفنون الجميلة. كما درست سنتها الأخيرة في قسم الموسيقى في ثانوية الفنانة ميمار سنان وتخرجت سنة 2018م .

درست النجمة ميراى دانير الفترة الثانوية في مدرسة معمار سنان للفنون الجميلة. لكنها تركتها جراء غيابها المتتالي فيها ثم التحقت للغة البريطانية في مدرسة حُسن رشيت للفنون الجميلة لفترة عام و في نفس المدرسة كذلك درست التشيلو والبيانو والتطريب في قسم الموسيقى.

ميراي دانير وحبيبها

ارتبطت بقصة حب رومانسي مع الفنان التركي كوبيلاي أكا و بدأت رواية الحب بينهم طوال كواليس تصويرهم للمسلسل التركي «أنت وطني» و قد شاركها المسابقة الرياضية لمقدار موسمين. عقب مرحلة من الارتباط اعلن الثنائي انفصالهم عن بعضهم في أعقاب ارتباط لبرهة عامين و 1/2 ، النبأ الذي ادهش الجميع علي متفاوت الأوساط و بلا ذكر عوامل.

انهم اتخذوا مرسوم مشترك بالانفصال و على الرغم من ذاك فهو سيتواصل بجوارها و جوارها بأي توقيت تتطلب له و انه أثناء علاقتهم كان جديا فيها حتى التتمة. و أفاد لها ايضا أنها جميع الأشياء في عمره و ستستمر طول الوقت في فؤاده. صرحت حقيقة انفصالهم لتدافع عن ذاتها و صرحت أن الدافع كان هو خيانته لها مع بنت أخرى.

من هو زوج ميراي دانير ؟

تشعبت وتوسّعت إشاعة زواج ميراي من حبيبها بل هذه محض إشاعة. وأن الممثلة ميراي دانير وقرينها لا أساس له. بلغ للمطربة ميراي صور و مراسلات من مجهول علي منصات التواصل الالكترونية المختصة بها تلك الصور للمطرب كوبيلاي مع بنت اتضح أنها المطربة التركية هلال ألتينبيلك بطلة المسلسل المشهور « كان ياما كان في تشوكوروفا» في احد المواضع الليلية بمنطقة أرناؤوط كوي ، بتركيا .

مع وجود عدد محدود من الصور الحميمية لهم و ذلك الامر جعلها تتاكد بخيانته لها و بعدها أصدرت قرار الانفصال عنه مطلقا نتيجة لـ خيانته .

بداية ميراي دانير الفنية بالتمثيل

عام 2013م بدأت التمثيل كممثل طفل ، كان عمرها وقتها سبع سنوات، وبعد تخرجها من الجامعة بدأت العمل بالتمثيل الحقيقي، كممثل كبير، لعبت أول أدوارها في مسلسل ( بيز بيبك ) عام 2007م من الحلقة الثالثة والخمسون ، وهو مسلسل كوميدي درامي عائلي، يدور حول نانا التي اعتاد أن تعيش كالدمية، عاشت لمدة 100 سنة في عالم الألعاب الخيالي، وفي عامها ال 100 تمنت أن تتحول إلى إنسانة ، العمل بطولة سيبيل كاسابوجلو ، آسينا كيسكينشي ، إجي تانمان .

عام 2008 للسنة الثانية على التوالي، شاركت في دور صغير بمسلسل 1 Kadin 1 Erkek، مسلسل كوميدي تلفزيوني بطولة الفنانة ميراي دانر وديميت غيفجار وامري كارايل، تدور أحداث العمل على شكل حلقات تحاول إظهار الاختلاف بين النساء والرجال، عام 2011م شاركت في دور بيلين في مسلسل ( سينار أغاسي ) ، كان دوراً أكبر، إخراج هاندان ابكجي، بطولة نورغول يسيلكاي و سيليس تويون أويسال و دينيز ديها لوستار و سوزان اكزوي .

قصة ميراي دانير وكوبيلاي أكا

دخلت النجمة ميراي دانير عالم التمثيل وهي في السابعة من وجودها في الدنيا، بدأت كممثلة فتاة فلديها موهبة التمثيل منذ الطفولة و كانت تأمل و تحلم منذ ان كانت بنت ان تصبح فنانة و تدخل عالم التمثيل ، في سن التاسعة أسهمت في الحلقة 121 في مسلسل باباتيام باسم ” غونكا مع مجموعة عارمة من الفنانين الكبار و المتميزيين من ضمنهم النجم وطيد أكبينار .

حالَما كان سنها 13 عام أسهمت في المسلسل التركى Zil Çalınca Av و بعدها ظهرت في العمل السينمائي القصير As The Bell Rings و في سن 17 عام ساهمت في مسلسل فاتنيم سنسين و هو مسلسل حربي تركى .

قيل أن للممثلة ميراي رابطة بينها وبين كوبيلاي أكا وتلك حقيقة بل هذه الرابطة اختتمت بعد أن خانها كوبيلاي أكا. وقطعت كل علاقتها بالفنان على الرغم من حكاية حبهما التي نشأت منذ مرحلة واستمرت حتى اختتمت علاقتهم بشكل حاسم.

أعمال ميراي دانير مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : فيتنام سينسين 2016 حتى 2018 – مد وجزر – أنت وطني – ميرهابا حياة – زيل Çalınca – 1 Kadın 1 Erkek – بيز بيبك .
أفلام سينما : Hürkuş: غوكليردي كهرمان – Arkadaşım ماكس – جينار آجاسي – ديرسيزيم أتاتورك .

مسلسل المد والجزر، مسلسل بيز بيبيك – مسلسل باباتيام ، مرحبة حياة- مسلسل فاتانم ​​سينسين – مسلسل أنت وطني – مسلسل دمية خرقة – مسلسل ديزى – مسلسل انثى 1 ذكر 1 – وقتما يرن الجرس – لتر فرد من الدموع – مسلسل الحامى – و عام 2020 قدمت مسلسل تقدير ومراعاة.

صلة ميراي دانير واراس بولوت

يبقى صلة أسرية بين النجمين ليس أكثر وما تبادل أن يبقى بينهم رواية حب ليس حقيقي.

نذكر أنها قد بدأت الحصول على شهرة بعدما قدمت دور دويغو في مسلسل المراهقين الكوميدي القصير ( زيل كالينكا )، وتدور حول صداقة بين 10 أصدقاء مراهقين ويوجد بينهم العديد من القصص والمغامرات، ثم شاركت في دور أكبر عام 2013م بمسلسل ( مرحبا حياة ) في دور دنيا، بطولة Keremcem كيريمسم – يلدز كولتور – ميراي دانر – اوزمان سيرجود .

في 2013م قدمت أول فيلم سينما في دور أكبر بفيلم ( اركاداسيم ماكس )، في دور ميلدا من إخراج مراد سيكر، والكاتب إثيم أوزيسيك، قصة الفيلم تدور حول مصنع زيت زيتون ومالكته التي تعيش مع كلبها ماكس، وتعيش معه في مغامرات خطيرة ومضحكة جداً، شاركها البطولة (مراد أككويونلو – اوجوز اطباس – كمال كان )، من أشهر المسلسلات التي قدمتها وشاركة في بطولتها مسلسل ( المد والجزر )، عام 2013م، هو مسلسل كوميدي ورومانسي ، وقدمت دور بيرين بيليسي، قصة العمل عن يامان الشاب الذي يعيش في ضواحي إسطنبول، أعتقل مع أخوه ويودع في السجن بسبب سرقة سيارة .

البوم صور ميراي دانير

ممثلة تركية كان ميلادها في إسطنبول عام 1999 عائلتها من اصل يوناني إذ هاجر جدها لامها من اليونان إلى تركيا ، تملك أخت واحدة اكبر منها اسمها إيبيك نور دانر تعمل في ميدان تخطيط الأزياء أما أسرتها من جهة الأب فهى تنتمى لعائلة فنية فأعمامها ممثلين مشاهير و هم النجم Ilhan Daner (العم الأضخم) و النجم Cengiz Daner (العم) و أولاد العم أيضاً فنانين و هم Orçun İynemli و اراس بولوت اينيملي.

 

ميراي دانير وهي صغيرة
ميراي دانير وهي صغيرة

ميراي دانير ويكيبيديا

ميراي دانير
ميراي دانير

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

الممثلة ميراي دانير
الممثلة ميراي دانير
ديانة ميراي دانير المسيحية
ديانة ميراي دانير المسيحية
صورة جديدة لميراي دانير
صورة جديدة لميراي دانير
طول ميراي دانير 166 سم
طول ميراي دانير 166 سم
ميراي دانير 2018
ميراي دانير 2018
Content Protection by DMCA.com