ميرت يازجي أوغلو وحبيبته ديانته أعماله مسلسلاته ومعلومات Mert Yazıcıoğlu

مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu والسيرة الذاتية وقصة حياته

ميرت يازيجي اوغلو بطل مسلسل لتر واحد من الدموع معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Mert Yazıcıoğlu .

تاريخ الميلاد : 10 مايو سنة 1993م .

العمر في 2018: 25 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركية .

الطول : 177 سم .

الوزن : 68 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة ميرت يازجي أوغلو : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الثور .

المؤهل الدراسي / العلمي: يدرس في الجامعة بقسم إدارة الأعمال .

زوجة أو صديقة ميرت يازجي أوغلو : غير متزوج .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2013م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي المشي، السباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي التصوير، فهو يمتلك كاميرا تصوير خاصة به .

أعمال ميرت يازجي أوغلو مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل ورد وشوك – كراغول – المدينة المفقودة – شعب ديديمان – جهان الفاتح .

ميرت يازجي أوغلو  وحبيبته الجديدة

كان ميرت على علاقة مع الممثلة عفراء سراج أوغلو. لكنهما انفصلوا في أواخر عام 2022. أما الآن نشرت اشعة في مارس 2023 بموجود علاقة جديدة في حياة مارت يازجي. وحسب برنامج تركي اسمه “الصفحة 2” أكدن ديلان دينيز علاقتها مع مارت وقالت “نحن في مرحلة التعرف على بعض”. فهل ستستمر تلك العلاقة بعد قصة حبه الكبيرة مع عفراء؟؟

أسرار وقصة حياة أوغلو والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه : ولد الفنان الشاب مارت في مدينة إسطنبول عام 1993م، أهتم بالتمثيل منذ طفولته ثم قرر البدأ في تعلمه بطريقة علمية، درس ثلاث سنوات فيCirak Modern Acting Workshop، كما إنه يدرس حاليا إدارة الأعمال، بجانب موهبته الرئيسية بالتمثيل، فهو شغوف بالتصوير، يمتلك كاميرته الخاصة ويقوم بإلتقاط الصور الجميلة، ويعرضها على مواقعه الخاصة، يمتلك دراجة نارية، فهو يحب ركوب الدراجات النارية أكثر من السيارات .

في سنة 2012 وقف على قدميه بمسابقة المسلسل التلفزيوني The Lost City ، منافسة دنيس بيسل ، سانان دمير وديليك جوفان ، تدور روايته في أزقة اسطنبول ، في فقر ، وهنالك العدد الكبير من أطفال الشوارع ، من الإناث وروما ، وعامتهم يتعرضون للتمييز ، ومن جهة أخرى ثمة أسرة نموذجية تسكن في الأسود. ذاك الفقر يسعى التمسك بالحياة.

في السنين 2013-2014 إنخرط في الاستحواذ على أول دور عارم وضخم ، في مسلسل كاراغول ، مثل برن ساموردي ، وهو مسلسل درامي عن طفلة شابة وجميلة تلقب (إبرو) متزوجة من (مراد). ولهما ابنتان ، آدا ومايا ، وصبي روجان ، يعيشان معًا في اسطنبول كأسرة بهيجة ، مسابقة عاصم سبانسي ، مسعود أكوستا ، هلال تينبليك ، كان عتيك ، يابوز بينغول.

وقام بالذهاب إلى مدة يدرس فيها المسرح وأضاف دراسته الجامعية ، حتى رجع في سنة 2016 م ليؤمن دور فرات في مسلسل Umuda Kelepce Vurulmaz ، الذي تدور أحداثه بخصوص مدن متنوعة ، وحياة مغايرة وجرائم متنوعة ، باستعمال سبع أشخاص متنوعة. أساليب وحياة ذلك أول دور عارم له على الرغم من صغر سنه فهو يمثل دور ولد صغير

بدايته الفنية بالتمثيل

كانت أولى خطواته الفنية أما كاميرا التلفزيون، والدراما التلفزيونية، في مسلسل شعب ديديمان – Dedemin Insanlari عام 2011م، من إخراج تشاغان ارماك، وبطولة جيتين تيكندور و ييجيت اوزسنر و غوكه بهادير و هومايرة، تدور أحداث حول عائلة تمزقت أراضيهم، وتم إجبارهم على الهجرة من بلدتهم، في 2012م شارك بالتمثيل في المسلسل التلفزيوني المدينة المفقودة، بطولة دينيز بايسال وسنان ديميرير وديليك جوفن ، قصته تحدث في شوارع إسطنبول الخلفية، في الفقر ، يوجد بها الكثير من أطفال الشوارع والنساء والغجر، كلهم ضحايا التمييز، ومن ناحية أخرى توجد عائلة نموذجية تعيش في البحر الأسود، التي اضطرت للعيش في ذلك الحي الفقير، تحاول التمسك بالحياة .

في 2013 – 2014م بدأ الحصول على أول دور كبير ورئيسي له ، في مسلسل كاراجول، في دور باران سامفيردي، هو مسلسل درامي عن فتاة شابة وجميلة اسمها ( إبرو ) متزوجة من ( مراد ) لديهم ابنتين هن آدا ومايا وأبن واحد اسمه روزجان، يعيشان في إسطنبول معاً كأسرة سعيدة، بطولة اسيم سبنسي، مسعود أكوستا، هلال التنبيلك، كان أتاك، يافوز بينجول .

ابتعد لفترة ليدرس التمثيل وليكمل تعليمه الجامعي، حتى عاد في 2016م للحصول على دور فرات في مسلسل Umuda Kelepce Vurulmaz، الذي يدور حول مدن مختلفة وحياة مختلفة وجرائم متعددة، عن طريق سبع شخصيات مختلفة الطرق والحياة، يعتبر هذا أول دور رئيسي له، رغم صغر سنه، فهو يقدم دور ولد مراهق، 2018م شارك في بطولة مسلسل الفاتح، وهو مسلسل تاريخي وحربي، عن السلطان العثماني فاتح سلطان محمد .

ميرت يازجي أوغلو وحبيبته

ميرت يازجي أوغلو ، عاشق للفنانة عفراء سراج أوغلو. “أنا أثق في طعم حبي” كانت كلمات ميرت عندما سؤل عن حبه لعفراء،

قال ميرت يازجي أوغلو ، الذي كان مغرمًا بزميلته عفراء سراج أوغلو لمدة عامين ، إن مستشارة أسلوبه كانت عفراء سراج أوغلو. قال الممثل الوسيم: “أنا لا أتبع الموضة. أذهب للتسوق مع صديقتي. أثق بذوقها.” يفضل الزوجان ، اللذان يأتيا من وقت لآخر بمشاركاتهم الممتعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، أن يعيشوا علاقاتهم بعيدًا عن الأنظار.

من المواقف التي حدث له، سؤال أحد معجبيه إن كان يضع أحمر الشفاه بسبب لونها الوردي، قال إنه لا يفعل بل هذا لون شفتيه الحقيقي، بعدما دخل التمثيل أشياء كثيرة تغيرت في حياه، أسلوبه وأحداثه وطريقة نظرته للحياة ونظرة الناس له، من أسراره أيضا أنه يحب القراءة قبل النوم، خاصة كتاب من النار إلى فرويد لبيتر واطسون .

مسلسل ميرت يازجي اوغلو الجديد

يشارك ميرت في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم فوضى عارمة. سيعرض في 2022.

ألبوم صور ميرت يازجي أوغلو

الفنان الشهير مارت يازجي ، كان ميلاده في اسطنبول في عشرة أيار 1993 , هو من في المنبع من دنيزلي , مثلما ان عنده شقيق , عقب ان اكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في إسطنبول انضم الى جامعة أيدين لتكملة تعليمه , وبعد ان حصل على الشهادة تدرب في ورشة لتعليم التمثيل , وتبين في اول عمل سينمائي روائي له ( جدي ) في سنة 2011 , وقد كانت تجربته الأولى في التمثيل , مثلما وقف على قدميه بدور البطولة في إيضاح عام 2012 Kayip Sehir , واصبح نجماً شهير في تركيا , إذ حصل على اكثر من 140 الف متابع على حسابه المختص mertyazicioglu انستاغرام.

صورة ميرت يازجي أوغلو وحبيبته
صورة ميرت يازجي أوغلو وحبيبته
ديانة ميرت يازجي أوغلو هو مسلم
ديانة ميرت يازجي أوغلو هو مسلم
معلومات عن مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu
معلومات عن مارت يازجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu
ميرت يازجي أوغلو ووالدته
صورة ميرت يازجي أوغلو ووالدته
ميرت يازجي أوغلو
ميرت يازجي أوغلو
ميرت يازيوغلو مع كلبه
النجم ميرت يازيوغلو مع كلبه
ميرت يازيوغلو
ميرت يازيوغلو
Mert Yazıcıoğlu
Mert Yazıcıoğlu
أحدث صور ميرت يازيوغلو
أحدث صور ميرت يازيوغلو
الممثل التركي ميرت يازيوغلو
الممثل التركي ميرت يازيوغلو
صورة جديدة للفنان ميرت يازيوغلو
صورة جديدة للفنان ميرت يازيوغلو
ميرت يازجي أوغلو انستقرام
ميرت يازجي أوغلو انستقرام
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top