الممثلة التركية نجمة مسلسل ثلاث أخوات ميليسا بربر اوغلو. ممثلة صاعدة ظهرت في العديد من الأعمال. لنتعرف على العديد من المعلومات عن عمرها وديانتها. من هو حبيبها؟ قصة حياتها وبدايتها بالتمثيل. وتجربتها الأولى بالدراما التلفزيونية.

من هي ميليسا بربر اوغلو ؟

ميليسا نجمة صاعدة لديها حضور قوي خاصة عندما لعبت دورها في مسلسل ثلاث أخوات. إليكم أهم المعلومات عنها:

  1. تاريخ ميلاد 23 مارس 1996م
  2. عمرها في 2022 هو 26 عام
  3. ديانتها هي مسلمة.
  4. مكان الميلاد في إسطنبول
  5. بدايتها بالتمثيل عام 2019
  6. برجها الفلكي الحمل
  7. حبيبها لا يوجد
  8. طولها 166 سم ووزنها 55 كجم

قصة حياتها

ميليسا بيربيروغلو  احدى نجمات الدراما التركية الصاعدة. عمرها الفني لا يتعدى سنوات قليلة. لكنها استطاعت أن تجذب لها المشاهدين خاصة بعد ظهورها في مسلسل الثلاث اخوات. تاريخ ميلاد ميليسا بيربيروغلو  هو 22 مارس 1996. ولدت في اسطنبول بتركيا.

طول ميليسا بيربيروغلو  حوالي 166 سم. لون عيونها وشعرها بني. درست ميليسا بيربيروغلو  في جامعة بيلكنت – المسرح (مسرح جامعة بيلكنت بولومو) ؛ Kadir Has University – وحصلت على درجة الماجستير في السينما والدراما.

الوكالة المسئول عنها هي وكالة المواهب: PH7 Entertainment Management.

ميليسا بربر اوغلو وحبيبها

نجمتنا لم تدخل في علاقة عاطفية بعد. حصلت على درجة الماجستير في السينما والدراما في جامعة قادر هاس. ظهرت لأول مرة مع فيلم قصير Otis Tarda. أصبحت ميليسا بيربيروغلو مشهورة جدًا بدورها في دور ديريا في المسلسل التركي الشهير ثلاث اخوات.

كما شاركت نجمتنا في بطولة مسلسل Yeşilçam. قصة بقاء منتج خلال السنوات الذهبية للسينما التركية المعروفة باسم Yeşilçam. سميح أتيس منتج أفلام شاب وسيم وطموح وصاحب شركة أتيس فيلم. عندما تعرض للخيانة من قبل شريكه وهبي في العمل ، يضطر سميح إلى ترك كل شيء وراءه وبدء رحلة من الصفر. افتتح على الفور شركة جديدة باسم Buyuk Ates Film ويهدف إلى إنتاج فيلم ناجح في أقرب وقت ممكن من أجل البقاء في صناعة السينما التركية.

في الوقت نفسه ، يحاول استعادة زوجته السابقة التي لا تُنسى ، الممثلة الشهيرة Yeşilçam Mine Cansu. هاكان ، شريك سميح وشقيق لي ، يعرّف تولين على سميح ، الذي رآه بالصدفة ويعتقد أنه يحمل ضوء النجوم. ستغير تولين ، الفتاة الشابة والموهوبة ، التوازن ببطء في حياة سميح.

بداية ميليسا بربر اوغلو بالتمثيل

كانت بداية ميليسا بربر اوغلو بالتمثيل من خلال عمل قصير “Otis Tarda”. لكن بدايتها الحقيقية من خلال مسلسل الغرفة الحمراء. قدمت دور “Menekse” حيث يقع الغرفة الحمراء في مكتب معالج في اسطنبول ، حيث نرى النساء والرجال المستضعفين الذين يمرون من خلاله للحصول على العلاج والتعامل مع الصدمات والمشاكل التي يعانون منها.

استمرت ميليسا بالتمثيل محاولة منها أن تبرز نفسها وتحصل على الشهرة المطلوبة. حيث قدمت دور بورشو في مسلسل “الوكالة -Acans” في إطار كوميدي، تدور أحداث العمل حول الأزمات اليومية التي تواجه فريق عمل في وكالة للدعاية والإعلان.

شاركت في بطولة مسلسل شيلتشام الذي تدور أحداث مسلسل يشيلتشام في إطار من الدراما الاجتماعية المثيرة والمشوقة للأحداث ويتحدث المسلسل عن تاريخ السينما التركية في فترة الستينات ويروي كيف ازدهار السينما التركية من الستينات الي وقتنا هذا .

المسلسل بطولة شاتاي أولوسوي و عفرا ساراتش اوغلو و سيلين شكيرجي ، بالإضافة إلى كونجور بيراك ، نيلوفر أجيكالين ، ألتان إركيكلي ، يتكين ديكنسيلر ، أوزغور تشيفيك ، آيتا سوكزيري العمل إنتاج شركة Eastern Sunrise وإنتاج سيبل تونا ومن تأليف Levent Cantek و Volkan Sümbül هذا هو العمل الأكبر والأكثر ميزانية التي أنتجها منصة Blutv ، وهو كافي لإعادة الملك إلى شاتاي الوسوي بدور Samih atish .

مسلسلات ميليسا بربر اوغلو

ظهرت ميليسا في عدد من المسلسلات سنرسدها لكم بالكامل:

  1. مسلسل الغرفة الحمراء في 2020 في دور مينكشا
  2. وفي مسلسل الوكالة قدمت دور بورسو عام 2021
  3. في 2021 لعبت شخصية نيسا في مسلسل يشيلجام – Yesilçam
  4. عام 2022 شاركت في بطولة مسلسل ثلاث أخوات – Üç Kiz Kardesولعبت شخصية ديريا.

ديريا في مسلسل ثلاث أخوات

شاركت ميليسا بربر اغلو في مسلسل ثلاث أخوات حيث لعبت دور ديريا الأخت الصغيرة لثلاث أخوات. يعمل رب العائلة مديراً للبريد في المكان التي يعيشون بها، وتعمل الأم مدرسة، وتبدأ فاعليات المسلسل بتقدم واحد من الشبيبة من الطبقة الغنية لخطبة البنت الكبيرة، الشأن الذي يلقى معارضه من والدته، سوى أنهم يوافقون على إكمال الزواج، وتبدأ الوقائع تأخذ ملتف درامياً حينما تتعرض الفتاة الكبرى في أعقاب زواجها للكثير من المواقف نتيجة لـ هذه الزيجة.

إنهم يعيشون حياة جميلة جدا مع أبوهم صادق بك وأمهم نسرين، لم تجابه توركان وديريا ودونيم مشكلات الحياة الحقيقية في حياتهم في شوارع إيفاليك الجميلة، يصف الكتاب عدد محدود من السلبيات التي حدثت لهؤلاء الإخوة الثلاثة وجهودهم بهدف المكوث لمساندة بعضهم بعضا.

ميليسا بربر اوغلو في دور ديريا هي أصغر ثلاث شقيقات إنها مثل صبي لا تعرف الخوف والقائد تدرس الهندسة المعمارية في إسطنبول، تزوجت ديريا من إردم ، التي التقت به في الكلية. ولديهما ابنة.

ميليسا بربر اوغلو انستقرام

الممثلة ميليسا بيربيروغلو هي ممثلة اشتهرت في يشيلجام (2021) و ثلاث أخوات (2022) و الوكالة (2021).

ميليسا بيربيروغلو 
ميليسا بيربيروغلو
تاريخ ميلاد ميليسا 23 مارس 1996م
تاريخ ميلاد ميليسا 23 مارس 1996م
شاركت ميليسا بربر اغلو في مسلسل ثلاث أخوات
شاركت ميليسا بربر اغلو في مسلسل ثلاث أخوات
بداية ميليسا بربر اوغلو بالتمثيل
بداية ميليسا بربر اوغلو بالتمثيل
برجها الفلكي الحمل
برجها الفلكي الحمل
ديريا في مسلسل ثلاث أخوات
ديريا في مسلسل ثلاث أخوات
Content Protection by DMCA.com