ميليسا دونغل Melisa Döngel والسيرة الذاتية وأسرار شخصية دينيز بطلة مسلسل حكايتنا معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية. أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة. موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها.

ميليسا دونجل البطاقة الشخصية

 

الاسم بالتركي : Melisa Döngel .
تاريخ الميلاد : 25 أكتوبر عام 1999م .
العمر في 2018 : 19 سنة .
محل الميلاد : ولدت في إسطنبول .
الجنسية : تركية .
ديانة ميليسا دونجل : مسلمة .
ميليسا دونجل وزوجها : غير متزوجة .
الوزن : 50 كجم .
الطول : 170 سم .
لون الشعر : ذهبي .
لون العيون : خضراء .
المؤهل العلمي – الدراسي: درست في أكاديمية عثمان ياموريديريلي للفنون .
متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2014م .
ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .
ما هي هوايتها : هوايتها هي التمثيل .

أعمال ميليسا دونجل الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

مسلسل فضيلة وبناتها عام 2017 – مسلسل حكايتنا الجزء الثاني2018م – الشوارع الخلفية .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها ودراستها : فنانة تركية تبدأ أولى خطواتها الفنية بالتمثيل اشتهرت في دور إيليف ، منذ دورها الأول بالتمثيل بدأ الكثير السؤال عنها، من هي وأين ولدت، وكيف كانت طفولتها، فهي ظهرت في دور فتاة مدللة ، وكأنها ولدت هكذا، ولدت ( دينيز ) مليسا دوغنيل عام 1999م في مدينة إسطنبول، وبسبب حبها للتمثيل منذ الطفولة أختارت دراسة التمثيل في أكاديمية عثمان ياموريديريلي للفنون، أخذت دروس التمثيل الأساسي بها، وحضرت العديد من ورش التمثيل في ورش هلال سارال، عملت كعارضة أزياء وحاولت الجمع بين التمثيل وعملها في عروض الأزياء، حاولت تطوير نفسها منذ العمل الأول لها، وحصلت على دروس كثيرة لكي تبدأ التمثيل باحترافية .

باستمرارً ما تكون علاقاتها متشددة وغير معتدلة على أقل ما فيها في نطاق عقلها وقلبها حتى لو كانت مُدرَّسة جيدًا لتخبئة شعورها فسوف تتراكم كل عواطف كانت عندها وتنتهي من الروابط لأسباب غير ممكن تفسيرها، مثلما يلزم أن يكون المبتغى الأساسي لأي شريك لها هو العثور على كيفية للتواصل من دون مفردات فهي بحاجة إلى الإحساس بها عوضاً عن سماعها، لو كان الفرد يرغب منها أن تتواصل مخلصة له حتى الهلاك فسوف يتعين فوق منه الإخلاص باحتياجاتها وإبانة أنه ينتسب إليها

بدايتها الفنية بالتمثيل

 

قدمت أول دور لها بالتلفزيون في مسلسل أليف، وكانت ممثلة طفلة وقتها، تدور أحداثه حول أليف التي هربت من عائلتها، وسرعان ما بدأت تتأقلم مع حياتها الجديدة، بعيدا عن والدتها، لكن أستمر حلمها بمقابلة والدتها ، هذا العمل بطولة ( كريم اردينيش – جولفير ساريجول – امري كيفيلسيم – جولتشين تونشوك – بيلين شاليشكان أوغلو – باتوهان سونكول ) .

قدمت دورا صغيرا في مسلسل الشوارع الخلفية، الذي يدور حول شوارع إسطنبول الخلفية، التي يحدث بها الكثير، فريق من المدنيين العاملين في فرع الأمن العام من شرطة اسطنبول في شوارع هذه المدينة مع حافلتهم الصغيرة ويقاتل كل أنواع المخالفات ، يواجهون قصصا إنسانية بإستمرار، ومتنوعة، خلال يومهم .

جاء دورها في مسلسل حكايتنا الموسم الثاني الدور الأقرب للبطولة، قدمت دور دينيز، الفتاة الغنية المدللة، التي تعامل حكمت العامل الجامعة بشكل سيء، لكنها في الواقع واقعه في حبه، لكنه على علاقة بأختها وهي تحبه، أما قصة المسلسل درامية أكثر، عن فيليز التي تعتني بأخواتها الصغار ، تركتهم أمهم ووالدها شخص غير مسئول، مدمن على الكحول، تخلت عن دراستها وعن أحلامها من أجل أخواتها، لكن لم تتخلى عنها المشاكل .

 

ميليسا دونجل وحبيبها

 

يمكن لها أن تكتسب فتى أحلامها بأسهل ما يمكن نتيجة لشخصيتها الجذابة والمثيرة، مثلما أنها تنشد لتيسير عمرها مع شريكها؛ لأنها تهتم به بشكل ملحوظ وتهتم في تفاصيل علاقتهما، وتكره الروابط السطحية والعابرة، وتحبذ الأواصر المملوءة بالحب والتي تؤدي بالنهاية إلى الارتباط المعترف به رسميا، ويتخيل العديد أن المرأة هي المسيطرة في الصلة بل ذلك غير دقيق، فحينما تقع أنثى العقرب في الحب تقفز إلى أعمق عدد من العواطف المعروفة كليا، مثلما أنها ستُوضح حبها على يد ممارسات لا يمكن أن تشكل مضللة، مثلما أن نواياها بديهية وحبها أكثر وضوحًا إلى الحد الذي تأذى فيه، غير أنها إذا تألمت قد تصبح أسوأ عدو.

 

هي فتاة نشيطة وإيجابية ومبهجة، تحب الحياة، والبحث عن ما هو جديد، وهدفها الوحيد أن تصبح ممثلة محترفة، تتمنى أن تقضي معظم حياتها بالتصوير، كما تحب قضاء بعض الوقت مع أحبائها وعائلتها في المنزل ، وهي مولعة بالسفر خارج إسطنبول خاصة الأماكن التي بها طبيعة وبحر .

وهي صغيرة لم تكن تفكر كثيراً بالتمثيل، كل ما كنت تريده هو أن تكون عالمة نفسية ، تغيرت حياتها و أختياراتها مع الوقت. لكنها تجد تقارب وصلة كبيرة بين التمثيل وعلم النفس، أصبح هدفها أن تكون ممثلة أصلية. مثلها الأعلى في التمثيل هو الفنان جوني ديب وتتمنى أن تمثل أمامه، عندما سئلت عن عملها بالتمثيل من أجل المال. قالت أن الولاء والصدق والاحترام أهم كثيراً من المال، أما الباقي سوف يحل بطريقة ما.

في مقابلة صحفية لها سئلت عن إن جمالها سوف يكون سببا في دخولها التمثيل بسهولة. أو سيساعدها كثيرا، أجابت أن الجمال بالتمثيل شيء ضروري. لكن التمثيل بدون موهبة وهم. فلن يستمتع المشاهد برؤيته لك. هي الآن تستمتع بكل لحظة لها وسط الممثلين المشاركين بالعمل، والبيئة التي تقوم بالتمثيل فيها.

 

مواصفاتها الشخصية

 

من الأشخاص المعقدة، والرائعة التي تتلذذ بالسرية، والمغناطيسية، مثلما أنها تحب تصرف الخير ونشره في الكوكب، فإذا أراد أحداً الارتباط بها يقتضي أن يكون صبوراً ومستعدًا للسماح لها باستلام وتعهد زمام الصلة، ويجب أن يكون مستمعاً جيدًا لها حالَما تتحاور، مثلما ويجب دراية أن انتصر حبها يحتاج الكمية الوفيرة من الزمن والتحمل، إلا أن فور وقوعها في الحب فإنها سوف تمنح جميع الأشياء لتلك الرابطة، ومن الممكن أن تكون المرأة المولودة أسفل علامة برج العقرب تملكية بشكل كبير، وليست من النمط الذي يسامح وينسى بيسر.

طموحة ومجتهدة ومُحبة لعملها، فهي تعمل بإصرار وعزيمة لإتيان أهدافها، وهي امرأة ناجحة في الجهد وتعمل بجميع تعب وتفانٍ، ولا تخاف العواقب أو الصعوبات في عملها لكن على الضد فهي تضيف عليها حماساً.

مسلسل ميليسا دونجل الجديد

تشارك ميليسا دونغل في بطولة عمل جديد بجانب الممثل تولغهان ساييشمان وهو مسلسل خير الدين.

البوم صور ميليسا دونجل

تشارك ميليسا صور لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متتالي.

تشارك الممثلة ميليسا دونجل في مسلسل درامي جديد تحت اسم “عشق منطق انتقام“.

 

ميليسا دونجل في ثاني عمل لها حكايتنا 2 هل تثبت موهبتها
ميليسا دونجل في ثاني عمل لها حكايتنا 2 هل تثبت موهبتها
ميليسا دونجل لفتت انتباه المشاهد من خلال دور دينيز في مسلسل حكايتنا الموسم الثاني
النجمة ميليسا دونجل لفتت انتباه المشاهد من خلال دور دينيز في مسلسل حكايتنا الموسم الثاني
ميليسا دونجل
ميليسا دونجل
Melisa Döngel 2018
Melisa Döngel 2018
Melisa Döngel
Melisa Döngel
أحدث صور ميليسا دونجل ( دينيز )
أحدث صور ميليسا دونجل ( دينيز )
الممثلة التركية المعروفة بدينيز Melisa Döngel
الممثلة التركية المعروفة بدينيز Melisa Döngel
الممثلةالتركية ميليسا دونجل
الممثلةالتركية ميليسا دونجل
دينيز بطلة مسلسل حكايتنا الموسم الثاني
دينيز بطلة مسلسل حكايتنا الموسم الثاني
صورة جميلة للفنانة Melisa Döngel
صورة جميلة للفنانة Melisa Döngel
ميليسا دونجل 2018
ميليسا دونجل 2018
Content Protection by DMCA.com