نازان كيسال معلومات جديدة و حصرية عن حياتها الشخصية والفنية

معلومات عن نازان كيسال أسرار وحقائق عنها

معلومات كاملة عن نازان كيسال وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال نازان كيسال ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : بالتركية Nazan Kesal.

تاريخ الميلاد: 28 مارس 1969 .

محل الميلاد : ولدت في مدينة مانيسا بإسطنبول.

الجنسية : تركية .

ديانة نازان كيسال: مسلمة .

نازان كيسال وزوجها : متزوجة .
إيرجان كيسال (متزوج 2005)
الأولاد: Poyraz Kesal
الوزن : 75 كجم .

الطول : 175 سم .

لون الشعر : كستنائي .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج الحمل .

المؤهل العلمي – الدراسي : تخرجت من جامعة 9 ايلول، جامعة بيكنت.

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1996 .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

نازان كيسال هي ممثلة مسرحية وسينمائية وممثلة مسلسلات تلفزيونية ومخرجة، عقب إتمام نازان كيسال لتعليمها الإبتدائي والثانوي بمدينة مانيسا قد التحقت في عام 1991 بقسم المسرح – التمثيل في كلية الفنون الجميلة في جامعة 9 سبتمبر بإزمير وقد تخرجت منها.

في عام 2004 ، عملت كمخرجة وممثلة في مسرح ديار بكر الحكومي، عملت الفنانة التي تم تعيينه في مسرح Bursa State Theatre في أوائل عام 2004 في مجموعات خاصة مثل مسرح Ankara Sanatevi ، ومسرح Theater ، ومسرح إسطنبول ، ومركز ديار بكر للفنون، عملت في العديد من مسارح الدولة ، أول تجربة تمثيل لها مع سلسلة سوبر بابا في عام 1993، حتى اليوم ، ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، مثل “Virtue Lady and Girls”.

أيضا قدمت مسلسل الطفل في 2019 ، ورغم أن العمل به الكثير من الأحداث الجميلة وقد أحبه المشاهد وتفاعل مع لكن الخبر الحزين هو انتهائه عند الحلقة (18) ، وقد مر المسلسل بتطورات كثيرة جدا، أولها معرفة حسن بان (آسيا) هي والدته وأنها تركته في الملجأ كل تلك السنوات، وبسبب كره أولادها لها فكرت في الانتحار لكنه انقذها، وأن علي كمال تغير لشخصية أنانية يريد الاحتفاظ بكل شيء لنفسه، حتى استغرب الجمهور من تغير شخصيته الحنونة الطيبة صاحبة المبادئ إلى شخص قام بحرق مكان عمل أخوه الغير شقيق، وقام بقصة مفبركة على اكشا من أجل السيطرة عليها .

أعمال نازان كيسال الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الجوائز

عام 2006 مهرجان أنطاليا الذهبي للفيلم البرتغالي – جائزة أفضل ممثلة مساعدة.
عام 2011 جائزة مهرجان اسطنبول السينمائي الدولي الثلاثين لأفضل ممثلة.
عام 2014 مهرجان أنقرة السينمائي الدولي الخامس والعشرون – جائزة أفضل ممثلة.

المسلسلات التلفزيونية

هالكا – 2019، فاضلت هانم في كيزلاري 2017، Analar ve Anneler – 2015، بوجون ساراييلسي : كودريت سابانشي – 2014 – adeftade، كايب شهير : Cevdet Mercan – 2012 – مريم، Aşk ve Ceza : Kudret Sabancı – 2010 – Sevgi، Hicran Yarası : نورسين إسبونجا – 2009 – Hicran، أولين : جمال كافسار – 2007 – سوريا، روزجارلي باهجي : متين غوناي – 2005 – غولتن، عليي : كودريت سابانشي – 2004 – نرمين، ياديغار : هاكان غورتوب – 2004 – كيزبان، موهورلو غولر : هاكان غورتوب – 2003، بيريفان : تيميل غورسو – 2002، جارا : أورهان أوز – 1999

المسرحيات

مسرحية الحرية : آدم عطار – مسرح الدولة ببورصة – 2010.
المقاومات : جان أوتكو – مسرح الدولة ببورصة – 2009.
الشمس الحثي : تورجاي نار – مسرح الدولة ببورصة – 2005.
منزل برناردا ألبا : فيديريكو غارسيا لوركا : مسرح الدولة ببورصة – 2004.
إحتفالات يوم المرأة العالمي ب 8 مارس ، عرض الشعر – الأداء – المركز الفني بديار بكر – 2003.
قمامة ميكادو : مليح جودت أنداي – مسرح الدولة بديار بكر – 2002.
دومرول المجنون : جونجور ديلمن – مسرح الدولة بديار بكر – 2001.
السلام : أريستوفانيس – مسرح الدولة بديار بكر – 2001.
أغمض عيني ، أقوم بوجباتي : خلدون تانر – مسرح الدولة بديار بكر – 2000.
شاهميران : ناظم حكمت – مسرح الدولة بديار بكر – 1999.
حلم تحول ليلة صيف : وليم شكسبير – مسرح الدولة بديار بكر – 1999.
المسافر : ناظم حكمت – مسرح الدولة بديار بكر – 1998.
كم يا أبي كم : راي كوني – مسرح الدولة بديار بكر – 1997.
المرائي : موليير – مسرح الدولة بديار بكر – 1997.
المهرج الخاسر أنفه : نيل بانو إنجيندنيز – مسرح الدولة بديار بكر – 1997.
Düdükçülerle Fırçacıların Savaşı : عزيز نسين – مسرح الدولة بديار بكر – 1997.
المكسرات : باريليت وجريدي – مسرح إسطنبول – 1996.
الضيف : تونجر جوجن أوغلو – مسرح أينا – 1995.
روزا لوكسمبورج : ركين تيكسوي – مسرح أينا – 1994.
فليكسر الكوؤس الزجاجية : آدم عطار – مسرح منزل أنقرة الفني.

مسلسل فضيلة هانم وبناتها
  • هو مسلسل درامي عائلي من إنتاج شركة StarTVk، واسمه في نسخة الأصلية  “azilet Hanim ve Kizlari”.
  • بداية عرض المسلسل كان في شهر ديسمبر من عام 2017، بطولة الفنانة القديرة نازان كيسال Nazan Kesal التي قامت بتجسيد شخصية فضيلة (الأم).
  • شارك في بطولة المسلسل الممثلة التركية دينيز بايسال Deniz Baysal التي قامت بدور ابنة فضيلة، إلى جانب مجموعة أخرى من الممثلين الأتراك من أهمهم الممثل Mahir gunsiray، والممثلة arfa saraçoglu.
  • يبلغ إجمالي حلقات المسلسل نحو 50 حلقة بموسمين، في الموسم الأول عدد حلقاته 13 حلقة الذي  حقق نجاحاً كبيراً، إلى جانب الموسم الثاني الذي وصل عدد حلقاته إلى 37 حلقة.
  • يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية مثل الظلم والفقر والصراع بين الطبقات.

ترجع قصة المسلسل

  • في الموسم الأول تدور قصة المسلسل حول أسرة فضيلة التي تعاني من الفقر وتحاول الأم أن تتغلب على تلك الظروف القاسية التي يعانون منها وخاصة بعد وفاة والدهم.
  • تبحث فضيلة عن مصدر رزق من أجل أن تعيل أسرتها المكونة من ابنتين وتتخلص من الفقر، والابنة الكبرى هازال تريد أن تحل محل والدها وأن تعمل من أجل مساعدة والدتها ويغلب عليها بعض السمات الرجولية والتي تسعى فضيلة طيلة أحداث المسلسل أن تخلصها من تلك الصفات الذكورية.
  • الابنة الصغرى لفضيلة هى إيجا وهى تتمتع بجمال شديد وتستغل والدتها ذلك وتدفع إيجا إلى العمل في الإعلانات بإحدى الشركات.
  • ترغب إيجا في الزواج من جارها ياسين الذي تحبه بشده وتنشأ بينهم علاقة غرامية نتج عنها حمل إيجا منه وتواجه الكثير من المشاكل التي تمنعها من الزواج بياسين.
  • بعد عمل إيجا في شركة الإعلانات تقابل المدير وهو حازن ايجيمان الذي يعجب بها ويطلب منها الزواج وتسجيل ابنها بأسمه.
  • تضطر إيجا الزواج من حازم بعد أن وجدت أن الظروف والعراقيل تحول بينها وبين ياسين.
  • أما عن الابنة الكبرى هازال فهي تقع في حب سنان ايجيمان الذي يعد من أحد أبناء حازم زوج إيجا الذي يتضح بعد ذلك أنه كان يخدعها.
  • تبدأ أحداث الموسم الأول بقرار هازال بالانفصال عن سنان، ويعرض عليها شقيقه الأكبر ياغيز إيجمان بأن تعمل في شركة الإعلانات وتوافق هازال، ويعجب ياغيز كثيراً بها لتكون بذللك بداية قصة الحب بينهم.
  • يحاول ياغيز في الأحداث التالية أن لا يظهر مشاعره لهازال لكي لا يخون شقيقه الأضغر وتبدأ المشاكل بين هازال وياغيز التي تقرر الابتعاد عنه تجنباً للخيانة.
  • من الناحية الأخرى يتزوج ياسين من ابنة حازم وهى سيلين وهو لا يزال يحب إيجا ويود التقرب منها، لتتوالى المشاكل والصراعات بينهم.
دورها القوي في مسلسل الطفل
ستؤدي دور اسيا، بعد ترك زوجها لها كرست حياتها لأجل ولديها كمال ومراد، القلعة التي بنتها على كذبة سوف تبدأ بالانهيار! لديها سران خطيران! الأول هي وكنتها تبنيهم لطفل على انه ابن كمال حقيقي! أما السر الثاني هو ان حسن (اسماعيل) ولدها الحقيقي، تبدأ القصة بوجود طفل متبني اسمه (ايفه)، لا يعرف بأنه متبني، فقد اختارت الأم المتبناة أن تربيه حتى لا يتبعثر بيتها أكثر، وكانت شاهدة على ذلك حماتها فكانت لا تريد أن تترك الطفل وحيد وأيضا خائفة على بيت ابنها، لكن بعدما أنجبت طفلا بدأت تتغير من ناحيته كثيرا، حتى بدا ايفه بالتغير في أسلوبه وأصبح عنيفا قليلا بسس معاملة امه له .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

نازان كيسال هي متزوجة من إركان كيسال ولديها ابن واحد يدعى بويراز ولد فى عام 2006، خضعت الممثلة نازان كيسال بطلة مسلسل بنات فضيلة إلى العديد من عمليات التجميل وأكثرها الأسنان كما أنها خضعت لعملية جراحية وهي في سن الخامسة عشر بعد تشخيص حالتها بعدم انتظام النبضات القلبيةـ معروفة بكرمها خصوصا أنها تساعد الفقراء والمحتاجين ومشاركة في عديد من المنظمات الخيرية لمساعدة الأيتام .

نازان كيسال قامت بتمثيل العديد من الأدوار المهمة بنجاح في المسرحيات و المسلسلات والأفلام التي قامت بها  لكن العمل الذي استطاعت من خلاله لفت الأنظار إليها كان مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehi الذي تم عرضه على قناة Kanal D والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من جوكتشة باهادير Gökçe Bahadır و ايلكار كاليليİlker Kaleli . نازان كيسال قامت بتجسيد شخصية مريم في هذا المسلسل .

البوم صور نازان كيسال
معلومات عن نازان كيسال أسرار وحقائق عنها
معلومات عن نازان كيسال أسرار وحقائق عنها
نازان كيسال
نازان كيسال
أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية
أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية
البوم صور نازان كيسال
البوم صور نازان كيسال

Post Author: