صورة أبيض وأسود ناميت خانا

ناميت خانا Namit khanna صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنان الهندي ناميت خانا Namit khanna والسيرة الذاتية وقصة حياته

Namit Khanna ناميت خانا سيدنت بطل مسلسل القلب وما يهوى معلومات كاملة، ما هو تاريخ ميلاده ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجته أو صديقته وهل هو مرتبط، لكل محبي وفانز الفنان تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ، هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته، جنسيته، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Namit Khanna .

تاريخ ميلاد ناميت خانا : 29 أكتوبر 1994م .

عمر ناميت خانا في 2018: 24 سنة .

محل الميلاد : ولد في لندن – الولايات المتحدة الأمريكية .

الجنسية : هندي .

الطول : 188 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة ناميت خانا : هو هندوسي .

البرج الفلكي : هو برج العقرب .

زوجة أو صديقة ناميت خانا : غير متزوج وليس له صديقة .

المواقع الرسمية :
( الإنستجرام ) – Instagram
موقعه على الفيس بوك – facebook
موقعه على imdb
موقعه على تويتر – twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2013م من خلال فيلم Bang Bang Bangkok، وأول مسلسل تلفزيوني شارك فيه عام 2017م بمسلسل الملتوية .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ممارسة الرياضة في الجيم .

ما هي هوايته وأعماله المفضلة : هوايته هي السفر حول العالم والتعرف على مدن وثقافات مختلفة، التمرن في الصالات الرياضية .

أعمال ناميت خانا مسلسلات وأفلام ومسرحيات

الملتوية Twisted 2017 – القلب وما يهوى Yeh Pyaar Nahi Toh Kya Hai .

أسرار وقصة حياة ناميت خانا والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

الوجه الجديد الشاب ناميت، ولد في لندن، عام 1994م، برجه الفلكي العقرب، وبسبب بدايته القريبة لا يعرف الكثير عنه، لكن بعد الفحص والتدوير في المواقع الهندية والأجنبية تم جمع بعض المعلومات الغير مؤكدة منها، أنه من مواليد شهر أكتوبر، عاش معظم سنوات حياته في لندن بسبب ظروف عمل والده، أنها دراسته المدرسية هناك، عاد مرة أخرى إلى الهند لكن أحلمه وأمنياته كبيرة فهو يحلم بالشهرة .

مهنة عارض الأزياء :
بدأ العمل في عروض الأزياء، قبل أن يصبح معروفاً كممثل في التلفزيون الهندي والسينما، كان وجه معرف في الموضة والأزياء، رغم بدايته من أول الطريق لكنه سريعا ما أصبح عارض معروف ومشهور، ساعده حضوره القوي مقوماته الجسدية الجيدة، يمتلك كاريزما وموهبة كبيرة، بدأ في الحصول على توكيل علامات تجارية كبيرة ومعروفة، والكثير من الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية، روج لكثير من المنتجات في حملات إعلانية، أصبح موديل على أغلفة المجلات مثل مجلة M و GQ، بعدما أثبت نفسه ورسخ مكانته في عالم الموضة، بدأ البحث عن فرصة لإظهار نفسه كممثل .

بدايته الفنية بالتمثيل :

عام 2013م تعرف عليه الجمهور كممثل طفل في فيلم Bang Bang Bangkok، ورغم أنه دورا صغير أصبح يحلم منذ وقتها في أن يصبح ممثل معروف لكن أخذته النمذجة وعروض الأزياء وبعدما أصبح عارض أزياء معروف حصل على دروسا في التمثيل ولم يريد أن يشارك في دوراً آخر قبل أن يجيد التمثيل والنطق وأن يصبح أقوى وموهبة أحسن .

عام 2017م كان أول بطولة له في فيلم الإثارة والمثير، من خلال فيلم ( تويستيد )، فقد كان المخرجون يبحثون عن مرشح جديد وشاب لديه شكلا جميلا وجسد رائع ومظهر وموهبة في التمثيل، ووجدوا تلك الصفات في هذا الفنان الهندي الشاب، حقق العمل شهرة كبيرة، وخاصةً دوره، كان دورا قوياً ومحتوى العمل جيد جداً، وقصة جيدة وحوار ودعاية كبيرة .

أصبح فناناً جذب إليه الشاشة الصغيرة بمظهرة الجميل الرائع، وكان سبب ذلك مهارته الكبيرة بالتمثيل، أصبح بطل مسلسل (القلب وما يهوى Yeh Pyaar Nahi Toh Kya Hai )، حصل العمل على ترويجا إعلاني كبير، وأصبح لجمهور متشوق لعمله التلفزيوني الجديد، تم إصدار العمل في 12 مارس عام 2018م ، لفت أنظار المشاهدين بقوة قصته، وتمكن هذا المسلسل من كسب قلوب الجمهور .

دور سيدنت مسلسل القلب وما يهوى معلومات :

يعتبر أول بطولة تلفزيونية له، قدم دور سيدنت الذي يعمل محامي في إحدى الشركات الكبيرة مع والده مستشار قانوني بنفس الشركة، وكان على علاقة صداقة مع بنت صاحب الشركة وأحبها كثيرا لكن علاقتهم توترت بعدما سافرت إلى أمريكا للدراسة، وعندما عادت أصبحت مدير الشركة بنفس المصنع الذي يعمل بها، تدور الأحداث فجأة وتوفى والده بطريقة غامضة ويعرف تباعا أنه مات مسموما على يد صاحب المصنع والد حبيبته، أصبح محاصر بين حبيبته وتاره مع والدها، حصل المسلسل على نسبة مشاهدة مقبول ، عدد حلقاته 116 حلقة بالموسم .
أسراره الشخصية وعلاقاته :

بعدما دخل عالم التمثيل ترك العمل بالنمذجة وعالم عروض الأزياء ليتفرغ له، والوصول للقمة، رغم إنه يعرف أن النمذجة صناعة تركز على الأنثى ، لكنه تمكن من أن يكون في أعلى طبقات النمذجة الذكورية في بلده، شارك في أسبوعا للرجال (أزياء) مع أنكيكيت، هو فنان يحب العمل بجد بل ويبذل قصاري جهده للترقي لأعلى .

شارك في العديد من ورش العمل للتمثيل، وأنضم لأستوديو Jeff Goldberg في مومباي، فهو ممثل متحمس ويريد أن يثبت قدرته للعالم، لا يحب الروتين لكنه يحب المغامرة، ويحب أن يعود إلى منزله بعد انتهاء عمله، فهو يعتقد أنه لا يوجد شيء آخر أفضل من العودة إلى المنزل ويأكل من طعام والدته المطبوخ بالمنزل والجلوس وسط عائلته، هو غير متزوج وليس لديه علاقة .

هو مدخن ويشرب الكحول رغم ممارسته للرياضة، عمل بالإعلانات المطبوعة وإعلانات التلفزيون، والعلامات التجارية بما في ذلك العلامات التجارية مثل ، نوكيا وسامسونغ ، ماروتي سوزوكي ، ياردلي ، غارنييه فروكتيس ، م مجلة ، مجلة جي كيو ، مفتي جينز ، مجلة روب ريب مجلة Conde Nast Traveler ، ملابس Blackberry للرجال ، Van Heusen X-Lifestyle ، Bacardi ، John Miller ، Jack & Jones .
.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور ناميت خانا
صورة الفنان Namit Khanna
صورة الفنان Namit Khanna
صورة جديدة لناميت خانا
صورة جديدة لناميت خانا
ناميت خانا داخل سيارته
ناميت خانا داخل سيارته
ناميت خانا في إحدى عروض الأزياء
ناميت خانا في إحدى عروض الأزياء
ناميت خانا من مسلسل القلب وما يهوى
ناميت خانا من مسلسل القلب وما يهوى
ناميت خانا
ناميت خانا
Namit Khanna
Namit Khanna
أحدث صورة للفنان ناميت خانا
أحدث صورة للفنان ناميت خانا
الفنان الهندي ناميت خانا
الفنان الهندي ناميت خانا
صورة أبيض وأسود ناميت خانا
صورة أبيض وأسود ناميت خانا

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *