Nesrin Javadzadeh

نسرين جوادزاده Nesrin Javadzadeh صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنانة نسرين جواد زاده Nesrin Javadzadeh والسيرة الذاتية وقصة حياتها

تعرف على الفنانة التركية نسرين جوادزاده كيم كردشيان تركيا، عمرها، وديانتها، برجها، ومواصفاتها الشخصية، موهبتها وتربيتها للقطط، سر صورها المثيرة على الإنستقرام، بدايتها الفنية السينمائية والتلفزيونية، الجوائز التي حصلت عليها، والكثير من الأسرار في حياتها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم باللغة التركية : Nesrin Javadzadeh.

تاريخ ميلاد نسرين جوادزاده : 30 يوليو سنة 1982م .

عمر نسرين جوادزاده في 2018 : 36 سنة .

محل الميلاد : ولدت في باكو، أذربيجان، تركيا .

الجنسية : تركية .

ديانة نسرين جوادزاده : مسلمة .

اسم زوج نسرين جوادزاده أو صديقها : غير متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 170 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الأسد .

المؤهل العلمي : جامعة مرمرة للسينما والتلفزيون .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2003م .

رياضتها المفضلة : هي السباحة والذهاب لصالات الرياضة للممارسة الأيروبكس .

موهبتها : هي رقص البالية والتصوير وتربية القطط .

المواقع الرسمية :

نسرين جوادزاده انستقرام : https://www.instagram.com/nesrin.cavadzade
موقعها على imdb : https://www.imdb.com/name/nm1863960/

أعمال نسرين جواد زاده مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أفلام : أيام أفضل عام2011م – الحمل 2014 – أغنية أمي عام 2014 – خذ نفسا عميقا 2012 – اللهب 2012 – الحرف الأخير .
مسلسلات : الآغا الصغير عام 2014 – رأي النساء – العالم الجديد – الوشاح الأحمر – درب التبانة – الأساطير – Kis Gunesi – في – حكايتنا .

أسرار وقصة حياة نسرين جواد زاده والسيرة الذاتية

نشأتها وقصة حياتها ودراستها :

Nesrin Javadzadeh ممثلة تركية معروفة من أصل أذربيجاني، ولدت في مدينة باكو عام 1982م، برج الأسد، عاشت مع عائلتها لفترة في أذربيجان ثم انتقلت مع والدتها للعيش في إسطنبول، كان عمرها 11 سنة، كانت لا تتحدث التركية كثيرا، مما اضطرها لدراسة اللغة التركية أكثر من مرة، انضمت إلى مسرح كولو وقدمت مسرحية ( عرس تركمانستان ) التي تم عرضها في ساحة مسرح كبيرة في شيشلي، درست المرحلة الثانوية في شيشلي للتعليم الثانوي وقيدت في نادي الدراما بعدما أنهت دراستها الثانوية، أصبحت واحدة من أعضاء نادي الدراما وأثناء دراستها شاركت في خمسة أفلام قصيرة عرضوا في مهرجانات دولية ومحلية، حصلت على جوائز عديدة وكانت لم تنهى دراستها الجامعية بعد .

بعدما تخرجت من سيسلي تيراكي ليزيسي اختارت أن تكمل دراستها الجامعية في شي قريب جدا من موهبتها ، لذلك التحقت بكلية الفنون الجميلة قسم سينما وتلفزيون من جامعة مرمرة، دخولها الجامعة كانت نقطة تحول في حياتها الفنية، فقد أعطتها الدراسة الكثير من الخبرة وشاركت في عدد من المسرحيات الجامعية، التي ذادتها ثقة في مواجهة للجمهور، ظهرت كفتاة شابة لديها موهبة كبيرة كريزما وحضور قوي .

بدايتها الفنية بالتمثيل :

لم يكن التمثيل جزءا من حياتها وهي طفلة صغيرة، لكنها أختارته لتكون فتاة مشهورة، شجاعتها في مواجهة كل شيء جعل منها ممثلة سريعا بدون أي مجهود، لديها ثقة كبيرة، حضور متميز، أحبتها الكاميرات كثيرا فهي فتاة جميلة، بدأت التمثيل وهي في المدرسة الثانوية، قدمت أكثر من خمس أفلام قصيرة، رغم صغر عمرها وقتها لكنها أظهرت كم هي موهوبة .

قدمت أول عمل لها في السينما عام 2004م في دور زوجة إبراهيم بفيلم ( المشي على الماء ) مع الفنان ليئور اشكنازي و كنوت بيرغر و كارولين بيترز و جدعون شيمر و كارولا ريجنير و سيفان ساسون ، يدور العمل حول إيال عميل الموساد ( إسرائيل )، تم توجيهه لتعقب ألفريد هيميلمان لكي يقتله، الفيلم درامي وغموض وإثارة، ورغم أن دورها لم يكن كبيرا لكنها لفتت انتباه البعض .

حصلت على دور البطولة في مسلسل ( المشردين Yersiz yurtsuz ) ، بطولة فيردي طيفور و سيرف سيزر وسنان البيرق وميرت فرات وتوركير تكين و الكثير من الفنانين الأتراك ، يدور المسلسل عن فتاة جميلة جدا من الريف أحبت حسين وهو رجل وسيم واعدها بالزواج وبعد علاقة بينهم أصبحت حامل، عندما عرفت عائلتها قرروا قتلها بسبب العادات والتقاليد الصارمة وقتها .

استمرت في تقديم الأعمال بين سينما وتلفزيون، وبدأت الحصول على مساحات أكبر بالأعمال، منها أنتقل إلى بلد مارلون وبراندوم عام 2008م، و يوم الأحد – قناع تجاري و ثمانية أيام من Dilber في نفس العام، عام 2009م شاركت في بطولة فيلم آسي ، وشاركت في بطولة مسلسل Samanyolu – درب التبانة، سنة 2011م قدمت عملين هما ( اليازاليم و فيلم هناك حريق Yangin var )، عام 2012م قدمت عملان الأول فيلم ( أيام جميلة – Güzel Günler Görecegiz )، والعمل الثاني مسلسل ( أجير رواية العالم الجديد – Agir roman yeni dünya ) .

في 2013م عملت في الفيلم القصير التنفس العميق، ثم حصلت على دور باساك في المسلسل التلفزيوني أجا – Küçük Aga، شاركت في دور مدينة في الحمل عام 2014م، ودور زينب في Annemin Sarkisi – أنيمين ساركسي، حصل العمل على الكثير من الجوائز، منها من مهرجان أنطاليا الذهبي للسينما البرتقالية، أفضل فيلم أول للمخرج إيرول مينتاس، أفضل ممثل لكل من فياز دومان وسيركان كيسكسن و Itirazim Var ، وأفضل ممثل مساعد Aziz Çapkurt، أفضل موسيقى للفنان بشار اندر، كما حصل على العديد من الجوائز من مهرجان دهوك السينمائي الدولي عام 2015م و مهرجان ديل سينما يوروبو ومن مهرجان القدس السينمائي، من مهرجان مونس الدولي لأفلام الحب .

عام 2016م قدمت عملان تلفزيونيان هما (Kis Günesi – كيس غونسي ) ومسلسل (Yüzyillik Mühür – ختم القرن )، سنة 2017م شاركت في بطولة مسلسل ( فاي – Fi )، بطولة أوزان جوفن و سيريناي ساريكايا و محمد جونسور و Berrak Tüzünataç م. فرحان سنسوي و هاكان أتالاي و عثمان سونانت، يدور العمل حول الحب والرومانسية والتضحيات من أجل الحب، يقع طبيب نفسي شهير في حب راقصة صغيرة اسمها دورو، ويكرس نفسه لهذا الحب ، ودفع ثمن هذا الحب لكن يحدث عقبات كبيرة سوف تقف بينهم .

دور تولاي في مسلسل حكايتنا :

شاركت في بطولة المسلسل الرومانسي الكوميدي الدرامي ( حكايتنا – Bizim Hikaye ) عام 2017 – 2018م، في دور صديقة البطلة المقربة، يدور العمل حول عائلة مكونة من 6 أخوات تعيش في حي فقير، تكافح من أجلهم أختهم الكبيرة فيليز، التي اعتنت بي أشقاءها الصغار رغم صغر عمرها، رغم وجود أب مدمن للكحول ووالدتهم التي تركتهم وغادرت المنزل وتعود وقتما تشاء وتغادر وقتما تشاء، تتعرض هذه الأسرة للكثير من المشاكل والعواقب والمؤامرات، لكن يظهر في حياة فيليز شاب اسمه باريش، وتقع في حبه ويعوضها القليل من الآلام التي عايشتها، أبطال هذا العمل هم (هازل كايا و بوراك دنيز و ريها اوزكان وعمر سيفجي و زينب سليم أوغلو و ايفريم دوغان و ألب عكار و سيرا بيرينش و م. كورهان فرات ) .

نسرين جوادزاده الجوائز التي حصلت عليها :

حصلت على العديد من الجوائز منها من مهرجان أنطاليا الذهبي السينمائي الدولي جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن أدائها في ( أيام أفضل ) عام 2011م ، وجائزة أفضل ممثلة في فيلم الحمل في عام 2014م، جائزة أفضل ممثلة من مهرجان إرزوروم داداس السينمائي و مهرجان بورصا الحرير الطريق السينمائي و مهرجان أنقرة للأفلام عن دورها في Dilber’s ثمانية أيام عام 2007م، عام 2011م حصلت عل جائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في إلى أيام أفضل من البرتقالي الذهبي و مهرجان أنقرة للأفلام و جمعية الصحفيين الصحفيين، عام 2012م حازت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان أنقرة للأفلام وجائزة أفضل ممثلة كوميدية من جوائز صدري عليسيك عن دورها في (In Flames ) .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها:

عندما تحدثت الفنانة التركية نسرين جواد زاده في موقع T24 التركي أعربت عن حزنها الشديد من التعامل معها كظاهرة وليست كفنانة سينمائية محترمة، فقد قيل عنها إنها كيم كردشيان تركيا، رغم أنها تمثل منذ 10 سنوات وقدمت الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ، هي معروفة بصورها المثيرة التي تشاركها على موقعها الرسمي على انستقرام ، وقد أوضحت أنها تحب التصوير كثيرا وتعتبرها نوعا من أنواع التسلية ليس أكثر ، تتحدث العديد من اللغات منها الروسية والإنجليزية والفرنسية إلى جانب اللغة التركية .

أما عن نسرين جواد زاده وحبيبها فقد ظهرت مع المغني عليان في وضع حميمي في أحدى المتاجر أو المحلات أثناء التسوق في مركز تجاري في نيشانتاشي ، وقد أصابهما الذعر عندما أدركا أنه تم التقاط صورا لهم .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى تركية مترجمة .

البوم صور نسرين جوادزاده
أحدث جلسات تصوير نسرين جوادزاده
أحدث جلسات تصوير نسرين جوادزاده
أحدث صور نسرين جوادزاده
أحدث صور نسرين جوادزاده
الجميلة نسرين جوادزاده
الجميلة نسرين جوادزاده
صورة جديدة لنسرين جوادزاده
صورة جديدة لنسرين جوادزاده
نسرين جوادزاده
نسرين جوادزاده
نسرين جوادزاده في إحدى المطاعم
نسرين جوادزاده في إحدى المطاعم
نسرين جوادزاده وهي صغير
نسرين جوادزاده وهي صغير
Nesrin Javadzadeh
Nesrin Javadzadeh
أجدد صور نسرين جوادزاده
أجدد صور نسرين جوادزاده
صورة مثيرة لنسرين جواد زاده
صورة مثيرة لنسرين جواد زاده
نسرين جوادزاده 2018
نسرين جوادزاده 2018
أجدد صور نسرين جوادزاده
أجدد صور نسرين جوادزاده
أحلى صور نسرين جوادزاده
أحلى صور نسرين جوادزاده
نسرين جواد زاده وحبيبها
نسرين جواد زاده وحبيبها عليهان

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *