نسليهان أتاغول وزوجها

نسليهان أتاغول Neslihan Atagül صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن نسليهان أتاغول Neslihan Atagül والسيرة الذاتية وقصة حياتها

Neslihan Atagül نسليهان أتاغول المعروفة بي نيهان مسلسل حب أعمى، كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، من هو زوجها، وديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم باللغة الإنجليزية : Neslihan Atagül .

تاريخ ميلاد نسليهان أتاغول : 20 أغسطس سنة 1992م .

عمر نسليهان أتاغول في 2018 : 26 سنة .

محل الميلاد : ولدت في عاصمة تركيا إسطنبول .

الجنسية : تركية .

ديانة نسليهان أتاغول : مسلمة .

اسم زوج نسليهان أتاغول أو صديقها : متزوجة من قادير دوغلو منذ عام 2016م بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنتان .

الوزن : 45 كجم .

الطول : 168 سم .

لون الشعر : بني فاتح .

لون العيون : خضراء .

البرج الفلكي : برج الأسد .

المؤهل العلمي – الدراسي: تدرس المسرح في جامعة يديتيب .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

ما هي رياضتها المفضلة : هي تعشق ممارسة الرياضة يوميا ، بجانب لعبها بعض الرياضات البسيطة مثل السباحة وألعاب القوى مثل البوكس، وأيضا ممارسة الإيروبكس، وأكدت أن السبب الرئيسي في المحافظة على رشاقتها هي ممارسة الرياضة، خاصةً بسبب حبها للأكل، بالأخص الأكلات التي بها سكريات .

ما هي موهبتها : منذ صغرها وهي تحب التمثيل وتعتبرها موهبتها الأولى، فقد أعطت الكثير من الوقت للتمثيل على مسرح المدرسة وحصلت على الكثير من الجوائز المدرسية عن الأدوار التي قدمتها ، وحصلت على المركز الأول بالمسابقات المدرسية العامة .

المواقع الرسمية :
موقعها على الإنستقرام ( الإنستجرام ) – Instagram
موقعها على الفيس بوك – Facebook
موقعها على imdb
موقعها على تويتر – twitter

أعمال نسليهان أتاغول مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل حب أعمى عام ( 2015 – 2017م ) – مسلسل فاتح حربية عام 2013م – مسلسل وتستمر الحياة ( 2011 – 2012 ) – عالم النسيان 2012 – اخترت قلبي 2011 – الحب الأول 2006 – الأوراق المتساقطة ( 2006 – 2010م ) – ما تبقى منك لي .

أسرار وقصة حياة نسليهان أتاغول والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها وتعليمها

كانت فنانتنا طفلة مشاغبة كثيراً، تحب اللعب والخروج، وركوب الدراجات، منذ صغرها وهي فتاة مرحة، تحب الحياة، تعرف كيف تستمتع بوقتها، تحب الحيوانات وتربيها، خاصة الكلاب والقطط، حنونة كثيرا على الكائنات الأليفة، وتحب أطعامها، تحب أن تلفت الانتباه لها، فتقوم بالغناء والتمثيل أمام أصدقائها وعائلتها لكي تلفت انتباههم إليها ، والدها يعمل سائقاً من أصل شركسي، ووالدتها ربة منزل، من أصل بيلاروسي، لديها أخ واحد اسمه ايلكاي .

بعدما أنهت دراستها الثانوية، قررت تنمية موهبتها من خلال دراستها الفعلية، التحقت بجامعة يديتيب ودرست المسرح، وشاركت في العديد من المسرحيات التي قدمت على مسرح الجامعة .

بدايتها الفنية بالتمثيل

انضمت لوكالة إعلانية باسم (Erberk )، ظهرت لأول مرة من خلال دوراً في مسلسل الحب الأول 2006 والأوراق المتساقطة ( 2006 – 2010م ) بطولة دينيز تشاكير وإرين بلقان وخليل ارغون وجوفين هوكنا وبينو يلدريريلار، ومسلسل ما تبقى منك لي، رغم صغر أدوارها في هذه الأعمال لكنها أظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عن دورها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت عروض العمل تنهال عليها .

عام 2011م شاركت في دوراً أكبر في مسلسل اخترت قلبي، الذي يتحدث حول عمر أساف وعائلته القادمين من موغلا إلى إسطنبول لحياة أفضل لأطفاله من أجل التعليم، وكانوا يتوقعون حياة جديدة ومختلفة، لكن تختلف الحياة وتظهر الكثير من الأسرار المخبأة لسنوات، استمرت في تقديم الأعمال حتى بدأت الحصول على دور البطولة .

عام 2013م من خلال مسلسل فاتح حربية في دور نيرمين، وشاركها البطولة ( زوجها قادير دوغلو، وسيركان سينالب، يونس امري يلدريريم و ديلارا أوتزونك وسيدا تركمان واتير اسن وفرات توبكورور وغوزد أكيلديز )، يدور المسلسل حول نيرمين الفتاة التي تعيش في ضواحي إسطنبول، وكل تفكيرها حول الخروج من الفقر والحياة الحزينة البائسة التي تعيشها، وتنتقل لحياة اجتماعية أحسن، يوجد شاب من منطقتها الفقيرة يحبها بجنون، لكنها تقابل شاب غني التي كانت تحلم به لكنها سوف تقابل حياة ملئية بالفسق وعدم وجود أخلاق، كان هذا العمل سببا في علاقتها بزوجها، وبدأت قصة حبهما في الولادة .

دور نيهان مسلسل حب أعمى عام ( 2016 – 2017 )

من أفضل الأعمال التلفزيونية التي قدمت وتم ترجمتها للعديد من اللغات، أصبح مسلسل عالمي، حصل على نسبة مشاهدة كبيرة جداً وتم عمل منه جزأين، قدمت دور نيهان الفتاة الغنية التي تقع في حب فتى عادي، رغم جنون رجل أعمال غني جدا بها، وتحاول إخفاء حبها عن عائلتها، لكن بعدما عرف أمير الرجل الغني المجنون بحبها، حاول بإبعادها عنه عن طريق تدبير قضية قتل لأخوها لكي يجبرها على الزواج منه، نجح في تدبير خطته ، لكن حب كمال ونيهان أكبر حتى بعد ابتعادهما لمدة خمس سنوات ما زال حبهما موجود وأثمر عن حبهما طفلة صغيرة، حصلت على شهرة كبيرة عربيا خاصة بعد دبلجة المسلسل .

دور بيلجي في مسلسل القاع عام 2018م

قدمت دور البطولة في المسلسل التركي القاع، وهو مسلسل رومانسي وغامض وبه العديد من التحقيقات، يدور العمل حول الطبيب ( ساهر ) الذي يعمل طبيباً نفسياً، يعمل مع الشرطة في محاولة إقناع المنتحرين بالتراجع عن فكرة الانتحار، يستخدم دراجته للانتقال بين المناطق بها، يلتقي بفتاة ( بيلجي ) التي تقدم دورها نيسلهان،وهي فتاة هاكر مواقع إنترنت غامضة التي تكتشف فجأة أن والدها مات مقتولاً وليس موتاً طبيعياً، وتبدأ العلاقة بينها وبين الطبيب النفسي، شاركها البطولة (بيراك توزوناتاك، بولنت أمين يارار، دفني كايالار، غوزدي توركن، غون كوبر ) .

جوائز حصلت عليها

منذ أن بدأت التمثيل وهي تحصل على جوائز وتم ترشيحها للعديد من الجوائز أيضا أولها عام 2007م حصلت على جائزة الممثلة الشابة الواعدة من مهرجان جولدن كوكون السينمائي، أما عام 2012م حصلت على خمس جوائز، أفضل ممثلة في المستقبل من مهرجان موسكو 2morrow السينمائي، ومن مهرجان جولدن كوكون السينمائي، جائزة أفضل ممثلة من مهرجان طوكيو السينمائي الدولي، أفضل أداء من مهرجان بيون السينمائي الدولي، وأفضل ممثلة من جوائز رابطة كتاب السينما .

عام 2013م حصلت على لقب ممثلة التلفزيون العام من مهرجان Uçan Broom الدولي للأفلام النسائية، وعام 2016م نالت لقب الممثلة المحبوبة من جوائز كتي ميديا، أفضل ممثلة تلفزيونية من جامعة إيجة 5 جوائز وسائل الإعلام، أفضل ممثل درامي من جوائز جولدن لنس ومن Ayaklı Newspaper TV Stars، ومن سيول الدولية للدراما، و جوائز بانتين الذهبية الفراشة وذلك عن دورها في مسلسل حب أعمى الذي يعتبر من أهم المسلسلات التركية وتم ترجمته لأكثر من لغة حول العالم .

عام 2017م نالت الكثير من الجوائز عن دور نيهان في مسلسل حب أعمى الجزء الثاني منها أفضل ممثلة من بيلكنت التلفزيونية و جوائز Müzikonair وأفضل ممثلة تلفزيونية من جوائز تركيا للأطفال .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها وأولادها :

وقعت في حب الفنان قادير دوغلو بعدما شاركها بطولة مسلسل فاتح حربية عام وبدأ ميلاد حبهما منذ عام 2013م حتى قرروا الزواج عام 2016م، كان حفلا كبيراً حضره نجوم الفن بجانب العائلة والأصدقاء في فندق أجيا في Kanlıca، كان فستانها رائع من إحدى العلامات التجارية الكبيرة ، مفتوح الصدر وذات تطريز بالحجر، والقماش الدانتيل، أما زوجها فارتدى بدلة العريس السوداء من فاكو .

يوجد الكثير من الأسرار في حياة الفنانة التركية، أولها أنها كثيرة الخروج، وبسبب كثرة خروجها ومشاويرها استقال سائقها الشخصي، فقد شعر بالكثير من الضغط فهي كثيرة الطلبات، ويأتي عليه الكثير من الوقت لا ينام فيها، تحب الذهاب للعديد من الأماكن يومياً، حاولت أقناعه كثيرا بالاستمرار في العمل لكنه رفض وبشدة، أصبحت وجهاً إعلانيا لماركة شامبو بانتين بجانب عملها في مسلسل حب أعمى الموسم الثاني مما جعله يهرب من ضغط عملها .

حقيقة ثروتها المرتفعة

أصبحت من أكثر الفنانات أجرا وليس فقط بالتمثيل بل بالإعلانات أيضا، فقد تهافتت عليها شركات الإعلان الكبرى، وربحت منها ثروة هائلة منذ عام 2017م، فمثلا حصلت على 300 ألف دولا من إعلانها لأحدى شركات الشامبو ( بانتين )، وأيضا وقعت عقد مع شركة ماركة ملابس رياضية مشهورة وعالمية بقيمة 400 ألف دولار، لذلك أصبحت أكثر ممثلات تركيا أجرا وثراءاً رغم أنها أصغرهم، قامت هي وزوجها مؤخراً بالتمثيل في الإعلانات لماركة نظارات إيطالية ستفتح فرع جديد لها في تركيا وبذلك أصبح لهم مزيدا من الأرباح المادية الكبيرة وقد قررا دخول مشروع تجاري جديد بشراء أرض كبيرة وتحويلها أرض تقدم منتجات عضوية .
.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول وقادير دوغلو
نسليهان أتاغول وقادير دوغلو
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول
Neslihan Atagül
Neslihan Atagül
أحدث صور نسليهان أتاغول
أحدث صور نسليهان أتاغول
أحلى صور نسليهان أتاغول
أحلى صور نسليهان أتاغول
صورة جديدة للفنانة نسليهان أتاغول
صورة جديدة للفنانة نسليهان أتاغول
صورة جديدة لنسليهان أتاغول مع زوجها
صورة جديدة لنسليهان أتاغول مع زوجها
نسليهان أتاغول طولها 168 سم
نسليهان أتاغول طولها 168 سم
نسليهان أتاغول في إعلان تلفزيوني
نسليهان أتاغول في إعلان تلفزيوني
نسليهان أتاغول وزوجها
نسليهان أتاغول وزوجها

Post Author:

2 thoughts on “نسليهان أتاغول Neslihan Atagül صور ومعلومات وتقرير كامل

  • فاطمة الزهراء

    (23 أكتوبر، 2018 - 2:17 م)

    اني احب نسليهان

  • امين

    (2 ديسمبر، 2018 - 3:28 م)

    انا اريد ان اعيش في تركيا كرهت من الجزائر ارجوكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *