Noah Centineo

نواه سنتينيو معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن نواه سنتينيو والسيرة الذاتية وقصة حياته

Noah Centineo معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ،الجنسية ،البرج الفلكي، أعماله وأسرار حياته، المشاريع القادمة والسيرة الذاتية ، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Noah Centineo .

تاريخ ميلاد نواه سنتينيو : 9 مايو 1996م .

عمر نواه سنتينيو في 2018: 22 سنة .

محل الميلاد: ولد في ميامي فلوريدا – الولايات المتحدة .

الجنسية: أمريكي .

الطول: 185 سم .

الوزن : 74 كجم .

لون الشعر : بني فاتح .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة نواه سنتينيو : المسيحية .

البرج الفلكي: هو برج السرطان .

المؤهل الدراسي / العلمي: : Boca Raton Community High School مدرسة الثانوية العامة المتوسطة للفنون .

زوجة أوصديقة نواه سنتينيو : كان على علاقة بليل زان .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2009م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي كرة القدم .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له: هوايته هي الرسم .

أعمال نواه سنتينيو مسلسلات وأفلام ومسرحيات

المستردون الذهب – Turkles جوش بيترز – لا يمكن العودة بها – جميع الأولاد الذين احبهم من قبل – سييرا بورجيس خاسر – لانس بلاك نمريرها – وستن – للي – مارفن – خضها – برونسايد – ينمو صعودا وهبوطا – جيسي – انظر يا أبي – البسمات – كيف نبني – فتى افضل – نرعاه – مواكبة عائلة كارداشيان – مشكلة جيده .

أسرار وقصة حياة نواه سنتينيو والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته

ولد في ميامي ، فلوريدا ، تمت نشأته في بوينتون بيتش ، بولاية فلوريدا ، على يد والديه كيلي جانيل وغريغوري فينسينت سينتينو ، وهو منتج تنفيذي ، وهو نصف إيطالي وهولندي ، وأيضا أمريكى اصلي صغير ، له اخت وحيدة تدعى تايلور ، وهي اكبر منه سنا ، تربى مع أخته الكبرى في تايلور في بوينتو بيتش بولاية فلوريدا، منذ طفولته وهو يحب الفن ، واكتسب ذلك من والده ، الذي وقف بجانبه وشجعه على التقدم للوصول لما يحب ، تلقى تعليمه الابتدائي قبل انتقاله ، التحق بمدرسة المتوسطة للفنون ، لتأهيل موهبته ، ثم دخل الثانوية العامة للصفين التاسع والعاشر ، وبالمدرسة الثانوية لعب كرة القدم .

هو ممثل أمريكي. وهو معروف بأدواره في المواسم الثلاثة الأخيرة من المسلسل التلفزيوني The Fosters ، الفيلم التلفزيوني How to Build a Better Boy (2014) ، و 2018 أفلام الكوميديا الرومانسية لـ Netflix إلى All Boys الذي أحبته من قبل و Sierra Burgess هو الخاسر ، يقدر صافي مكسبه مبلغ 0.5 مليون دولار، رغم سنه المبكر ، لايزال امام النجم الصاعد طريق طويل ، حيث يصعد سلم النجاح في صناعة الترفيه .

دراسته وبدايته الفنية بالتمثيل

كانت بدايته وهو في سن صغير في عام 2009م ،لا يتجاوز من العمر الثالثة عشر سنه ، أول ظهوره له لعب دور البطولة في فيلم فيلم The Gold Retrievers ، ولعب دور جوش بيترز ، وكان فيلم ديزني فيلم How to Build a Better Boy (2014) هو أول دور بارز له. حصل على دور في الطليعة الكوميدية لقناة ديزني بعنوان Growing Up and Down التي ظهرت في عام 2014. وقبل ذلك ، هبط دور يسوع آدم فوستر في The Fosters. حتى الآن ، تم ترشيح هذا الفصل لجائزة Teen Choice Award ؛ كان هذا في عام 2017 وكان الترشيح لفيلم تشيز نجم الصيف في التلفزيون .

كان العمل في مجال الترفية امر صعب ، خصوصا الذين يقدرون خصوصيتهم ، بعد النجاح والوصول الى القمة يصبح الجميع فضوليا ، لمعرفة الخصوصيات الصغيرة والكبيرة ، ولم يبوح للصحافة عن اي خصوصيات تخجله ، كان يعلن دائما انه مستقيما رغم انه في سن لمراهقة ،

لا يهم كم عدد المرات التي تجلس فيها لمشاهدة مسلسل Netflix الجديد إلى All The Boys I Loved Before ، لن يتوقف أبدًا عن كونه فيلمًا مثاليًا. لقد مرّ أسبوع على الاستيقاظ والتشويق والبكاء على الفيلم والآن ، بدأنا نتعلم شيئًا فشيئًا عن الأمور والقصص حول كيفية تلاقيها جميعًا.
، جلست المخرجة سوزان جونسون وأخذت كل ما تريد معرفته عن فيلمك الجديد. من عمليات الإلقاء والاختبار التي أدت بنا إلى لانا كوندور سنتينيو ، إلى مدى أهمية الحفاظ على عرق لارا جان كما هو الحال في الكتب.

نجح بالفعل في التسلل إلى حد كبير من صلته وشخصيته في دور بيتر كافينسكي ، لأن معظم المراوغات اللطيفة التي نراها تفعلها على الشاشة كانت في الحقيقة في لحظة ، وترى الكيماء بينه وبين الممثلة التى أمامه ،مما ابهر كل من حوله ، والإعجاب بهم .

أسراره الشخصية وعلاقاته

بدأ علاقة رومانسية مع الممثلة الجميلة انجلين ابيل في عام 2016م ، وتم معرفة هذه العلاقة الحميمة من خلال التواصل الاجتماعي ، والصور التى نشرت لهم ، لتظهر مدى هي محظوظة لوجودها معه ، في الآونة الأخيرة نشرت انجيل شريط فيديو قصير لهما ، ووجودهما في حوض السباحة مع تسمية توضح وتشرح معنى الكلمات الإيجابية ، مع تبادل الوعود الزوجية ، وتقول في بما تشعر بيه وتعبر عن مدى حبها لرجل قلبة ثمين مثله ، وهو محبوب جدا ونشط على منصات التواصل الاجتماعي ، جمع اكثر من 43 ألف متابع على تويتر الخاص به ، وتضاعف إلى 5000 مرة مع العديد من الصور ومقاطع الفيديو ، التى تم تحميلها على حسابه ، وأيضا على الإنستجرام، حيث يوجد اكثر من 16 مليون متابع واكثر .

حصل على جائزة الاختيار في سن المراهقة عام 2017م

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور نواه سنتينيو
صورة جميلة للفنان Noah Centineo
صورة جميلة للفنان Noah Centineo
نعرف على نواه سنتينيو
تعرف على نواه سنتينيو
نواه سنتينيو
نواه سنتينيو
Noah Centineo 2018
Noah Centineo 2018
Noah Centineo
Noah Centineo

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *