نورسيل كوسيه ديانتها وهل هي متزوجة من شاب أصغر منها

نورسيل كوسيه وقصة حياتها تعرف في هذا المقال عن الفنانة نورسيل كوس اسمها بالكامل ومتى ولدت ومشوارها الفني وهل هي متزوجة ولديها أولاد وهل زوجها من الوسط الفني ،

لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل .

من هي نورسيل كوسيه؟

الاسم بالكامل : نورسيل كوسيه .

الاسم باللغة التركية: Nursel Köse .

تاريخ الميلاد : 1 يناير سنة 1970م .

العمر في 2018 : 48 سنة .

محل الميلاد : تركيا – ملاطية .

الجنسية : التركية .

ديانتها:مسيحية .

اسم زوجها أو صديقها:غير معروف .

الطول : 175 سم .

الوزن : 66 كجم .

البرج الفلكي : الجدي (Capricorn ) .

المواقع الرسمية : فيسبوك : https://www.facebook.com/nursel.koese?lst=1014581951%3A1052799945%3A1524811179
انستقرام : https://www.instagram.com/nursel_kose/

نورسيل كوسيه هي ممثلة تركية من مواليد عام 1961 في مدينة ملاطية. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1982، حيث شاركت في المسرحية الموسيقية “البحر الأسود”. ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية الناجحة.

نورسيل كوسيه ديانتها عمرها والسيرة الذاتية

فنانة تركية قديرة من الفنانات المعروفة في تركيا فهي ممثلة و كاتبة عمومية و ممثلة مسرحية و تلفزيونية وسينمائية، ولدت في مدينة ملطية لكنها لم تعيش بها فقد سافرت إلى ألمانيا وهي في ال17 من عمرها وأنهت دراستها هناك، قيل إنها درست المسرح ، بدايتها الفنية بالكتابة العامية ، كتبت العديد من الكتب و دواوين شعرية ، بدأت التمثيل بالسينما سنة 1988م، منذ سنة 1996م حتى سنة 2000م أصدرت أربع كتب شعرية، قدمت العديد من الأعمال بالإذاعة .

نورسيل كوسيه وزوجها من يكون

عن حياتها الشخصية فهي لا تحب التحدث عن حياتها كثيرا فلم يعرف أحدا عن زواجها أو إنها تواعد شخصا ، تم تصويرها من قبل الصحفيين وهي مع شاب أصغر منها وقيل إنه حبيبها لكنها لم تخرج لتنفي الخبر ، هي فنانة متحررة تذهب لأي مكان تريده بأي شكل يريحها ، تحب شراء الأشياء باهظة الثمن ، لها الكثير من الأنشطة الثقافية و الرياضية الممتعة، تحب تناول الطعام و الترفيه والجلوس في الأماكن الفخمة، أما عن أخر أعمالها فهي تشارك في بطولة مسلسل الفناء في دور ( قدرت ) تاجرة مخدرات تم القبض عليها من قبل الشرطة وتم حبسها في السجن لسنوات، دورا جريئا وأسرارا كثيرة بالمسلسل .

نورسيل كوسيه متزوجة من رجل الأعمال الألماني Ulrich Mertin. تزوجا في عام 2018 في حفل سري في ألمانيا، ولم يتم الإعلان عن زواجهما إلا بعد ذلك بعام.

لا توجد الكثير من المعلومات حول زوج نورسيل كوسيه، فهو يفضل أن يبقى بعيدًا عن الأضواء. لكن من المعروف أنه رجل أعمال ناجح، ويعيش مع نورسيل كوسيه في ألمانيا.

تعتبر نورسيل كوسيه وزوجها Ulrich Mertin من الأزواج المثاليين في الوسط الفني. فهم يدعمون بعضهم البعض، ويحترمون خصوصية كل منهما.

نرجو لنورسيل كوسيه وزوجها Ulrich Mertin حياة سعيدة ومستقبلًا مشرقًا. 

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

قدمت نورسيل كوسيه العديد من الأدوار المميزة في مسيرتها الفنية، والتي أظهرت موهبتها الفنية المميزة. فهي ممثلة موهوبة، تمتلك القدرة على تجسيد الشخصيات المختلفة بشكل واقعي وصادق. كما أنها تتمتع بحضور قوي على الشاشة، وقدرة على جذب انتباه المشاهدين. من تلك الأعمال فيلم The Edge of Heaven – Paramparça – Kebab Connection – Ward 72 – مسلسل الفناء 2016م .

نورسيل كوسيه
نورسيل كوسيه

شاهقة اسمها الحقيقي

اسم الممثلة التي مثلت دور شاهقة هي نجمة مقالنا هذا “نورسيل كوسيه”.

قدرت في مسلسل الفناء أو سجن النساء التركي

مثلت نورسيل كوسيه دور قدرت في المسلسل الأكثر من رائع الفناء أو سجن النساء. من أشهر أدواره دور “قدرت” في مسلسل “الفناء”. حيث جسدت شخصية امرأة قوية وشجاعة، تكافح من أجل حماية ابنتها من الظلم. قدم كوسيه هذا الدور بشكل رائع، وتمكن من جذب انتباه المشاهدين بشخصية قدرت الطموحة والقوية.

كما جسدت كوسيه شخصية “كريمان” في مسلسل “حطام”. حيث جسدت شخصية امرأة قوية وشريرة، تسعى للانتقام من زوجها. قدم كوسيه هذا الدور بشكل متقن، وتمكن من إظهار الجانب القاسي والشرس للشخصية.

خالدة مسلسل علي رضا

من أهم وأشهر أدوارها دور خالدة في المسلسل التركي علي رضا. قدمت الممثلة نورسيل كوسيه أداءً رائعًا في دور خالدة. فقد تمكنت من تجسيد الشخصية بشكل واقعي وصادق. خالدة هي شخصية رئيسية في مسلسل “علي رضا”. وهي امرأة قوية وشجاعة، تكافح من أجل حماية عائلتها من الظلم.

أعتقد أن شخصية خالدة من الشخصيات المميزة في المسلسل. فهي شخصية قوية وشجاعة، تستحق الاحترام.

أعجبني أداء نورسيل كوسيه في دور خالدة، فقد تمكنت من تجسيد الشخصية بشكل رائع.

ولدت خالدة في عائلة فقيرة، لكنها كانت ذكية وطموحة. تمكنت من الحصول على تعليم جيد، وأصبحت طبيبة.

تزوجت خالدة من رجل يدعى “علي رضا”، وهو رجل طيب وصادق. لكن حياتها الزوجية لم تكن سعيدة، حيث كان زوجها يعاني من مشاكل نفسية.

بعد وفاة زوجها، تولت خالدة مسؤولية رعاية ابنتها الوحيدة “لميس”. كانت خالدة حريصة على حماية ابنتها من أي ضرر، لكنها كانت تواجه العديد من الصعوبات.

كان والد زوجها، “فؤاد”، رجلًا شريرًا، وكان يسعى للسيطرة على حياة خالدة وابنتها. حاول فؤاد إرغام خالدة على الزواج منه، لكنه فشل في ذلك.

قررت خالدة أن تدافع عن حقوقها وحقوق ابنتها، وبدأت في محاربة فؤاد. تمكنت خالدة من إثبات براءتها، وساعدتها ابنتها في ذلك.

في النهاية، تمكنت خالدة من الانتصار على فؤاد، وحماية عائلتها من الظلم.

جوائز حصلت عليها

حصلت نورسيل كوسيه على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك:

جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” في مهرجان “الدراما التلفزيونية التركية” عن دورها في مسلسل “البحر الأسود” (1983)
وجائزة “أفضل ممثلة في دور رئيسي” في مهرجان “الدراما التلفزيونية التركية” عن دورها في مسلسل “الفناء” (2019)

تُعد نورسيل كوسيه من الممثلات المخضرمات، وقد حقق أدائها نجاحًا كبيرًا في التلفزيون. من المتوقع أن تستمر في تحقيق المزيد من النجاح في السنوات القادمة.

أشاد النقاد والمشاهدون بأداء نورسيل كوسيه في مختلف الأعمال الفنية التي شاركت فيها. فقد اعتبروها ممثلة موهوبة، تمتلك القدرة على تجسيد الشخصيات المختلفة بشكل واقعي وصادق. كما أنها تتمتع بحضور قوي على الشاشة، وقدرة على جذب انتباه المشاهدين.

وأعرب العديد من الممثلين والممثلات عن إعجابهم بأداء نورسيل كوسيه. فقد اعتبروها ممثلة مخضرمة، تمتلك خبرة كبيرة في مجال التمثيل. كما أنها تتمتع بأخلاق عالية، وسلوك مهني مميز.

ختامًا

نورسيل كوسيه ممثلة موهوبة، تمتلك مسيرة فنية حافلة بالإنجازات. فقد قدمت العديد من الأدوار المميزة، والتي أظهرت موهبتها الفنية المميزة. ومن المتوقع أن تستمر في تحقيق المزيد من النجاح في السنوات القادمة.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top