صورة من أحدث سيشن تصوير

نورغول يشيلتشاي معلومات وصور وتقرير كامل Nurgül Gültekin

معلومات عن نورغول يشيلتشاي والسيرة الذاتية وقصة حياتها

Nurgül Gültekin نورغول يشيلتشاي بطلة مسلسل جولبيري معلومات كاملة وقصة حياتها، كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، زواجها وكيف انتهى وابنها عن هذا الزواج، ديانتها وبرجها الفلكي، طريقة حياتها اليومية، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الإجتماعي الشخصية، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها وسر رشاقتها، مؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل .

البطاقة الشخصية

الاسم باللغة التركية : Nurgül Gültekin .

تاريخ ميلاد نورغول يشيلتشاي : 26 مارس 1976م .

عمر نورغول يشيلتشاي في 2018 : 42 سنة .

محل الميلاد : ولدت في أفيون قره حصار .

الجنسية : تركية .

ديانة نورغول يشيلتشاي : مسلمة .

اسم زوج نورغول يشيلتشاي أو صديقها : كانت متزوجة من سيم أوزر ( 2004– 2010) ولديها منه ولد اسمه عثمان نجات أوزر .

الوزن : 65 كجم .

الطول : 165 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : رمادي .

البرج الفلكي : برج الحمل .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست المرحلة الثانوية في إزمير، ثم انتقلت إلى مدينة اسكيشهر وتخرجت من جامعة الأناضول باسكيشهير قسم المسرح .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت Nurgül Gültekin مشوارها الفني عام 1998م .

هل تمارس Nurgül Gültekin الرياضة : نعم فهي تمارس الرياضة باستمرار وهذا واضح من رشاقتها واحتفاظها بجمالها، صممت غرفة في منزلها كجيم لها بالبيت بها العديد من الالآت الرياضية والحديد .

ما هي أكلاتها وموهبتها والأعمال التي تمارسها باستمرار : تحب تناول الحلوى وشرب العصائر الفريش، والتصوير، فهي تمتلك المصور الخاص بها، يقوم بتصويرها بشكل مستمر، كما إنها تحب تصوير نفسها مع ابنها، أيضا عاشقة للنظارات الشمسية، تحب الإسترخاء في الطبيعة .

المواقع الرسمية :
Instagram Nurgül Gültekin
موقعها على imdb

أعمال نورغول يشيلتشاي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : Gülsüm ( 1998م – 2001 ) – 90-60-90 في دور دينيز – Bahar Karadağ ( 2002 – 2003) – عشق ودموع – حطام – قصر الحب – الجناية – عشق وجزاء – بأي حال من الأحوال بدونك – لبلاب قصر – ربيع الثاني – سلطان – جواهر – السلطانة كوسيم – جولبيري 2018م .
أفلام سينما : حافة الجنة – العشق احمر – فرصة ثانية – شبه العروس – اقول إسطنبول – الضمير – فرار مومياء .
.

أسرار وقصة حياة نورغول يشيلتشاي والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها

فنانة تركية كبيرة ومعروفة، من مواليد عام 1976م، عاشت سنوات حياتها في مدينة أفيون قره حصار، والده هو شوكرو ووالدتها اسمها نازلي، لها شقيق واحد اسمه توجتيكين (Tuğtekin Yeşilçay )، و شقيقة واحدة اسمها ( هاكر يشيل )، أكملت دراستها الثانوية في مدينة أزمير، ثم التحقت بجامعة أسكي شهير الأناضول و درست المسرح وتخرجت منها عام 2001م، شاركت بالتمثيل أكثر من مرة على خشبة المسرح قبل دخولها التمثيل الحقيقي، و أصبح حلمها أن تصبح ممثلة كبيرة منذ ذلك الوقت .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل

بدأت العمل بالتمثيل منذ أن كانت بالجامعة، فقد درست المسرح بالجامعة، لكن بدايتها الحقيقية عام 1998م، في أول مسلسل لها باسم ( الربيع الثاني )، حصلت على شهرة كبيرة وبدأت الحصول على الأدوار الرئيسية بالأعمال عام 2003م من خلال مسلسل ( قصر الحب )، سريعا بدأت الحصول على شهرة وجوائز عديدة، وشاركت في إنتاج العديد من الأعمال، وحصلت على جمهور كبير ومتابع لها ولأعمالها .

اشتهرت في العالم العربي باسم ( ياسمين ) في مسلسل (Ikinci Sans )، وأصبح لها متابعين من جميع أنحاء العالم، يدور العمل حول معلمة جميلة تدرس الرياضيات، تتعرف على الرجل الذي يريد الهروب من الماضي، شاركها البطولة ( أوزكان دينيز، عمر أكغولو، مراد عياز، نازلي سيتينيل)، عام 2018م قدمت دورا قويا وجريئا عن امرأة تحول الحصول على حضانة أطفالها، وتقف أمام الجميع وزوجها، العمل درامي به الكثير من الأحداث المثيرة، تتدرج لموضوع هام وهو حضانة الأطفال وكيف يمكن تضررهم بسبب المشاكل التي قد تحدث بين الزوجين بسبب الطلاق .

جوائز حصلت عليها

شاركت في العدد من لجان التحكيم الدولية ، عام 2014م حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها من جائزة صدري أليغيك ال20، في 2008م نالت جائزة أفضل ممثلة عن ( آدم وحافة الجنة ) من نقابة ممثلي الشاشة المعاصرة، وحصلت على نفس الجائزة من Sadri Alışık Acting Award، في 2005م حصلت على لقب أفضل ممثلة من Golden Boll عن دورها في ( شبه العروس ) .

أسرارها الشخصية وزواجها وأولادها

أما عن الممثلة التركية نورغول يشيلتشاي وزوجها ، تزوجت من الفنان جيم أوزار في 26 أكتوبر 2004م وأنجبت منه طفل واحد اسمه عثمان (Osman Nejat Özer )، لكنها انفصلت عن زوجها منذ فترة ، ورغم الإشاعات التي تدور حول ارتباطها بشخص أخر لكنها طالما تنفى تلك الاشعات وتقول أن هذه الفترة لا يوجد أحد في حياتها، ولا تريد، وإنها تهتم بابنها فقط وبعملها وكل ما تحتاجه هو الدعم النفسي والمعنوي من متابعيها .

تتحدث نورجول عن عادتها اليومية قائلة إنها تستيقظ من النوم تشرب قهوتها اليومية، ثم تتابع حساباتها على السوشيال ميديا، خاصة تويتر والإنستجرام، لا تحب تغير الأشخاص التي تتعامل معهم، لا تحب الجبناء والفاشلين وتبتعد عنهم ، تحب الخروج كثيرا ً لكنها أيضا تحب القضاء الكثير من الوقت مع نفسها، لديها ورشة للرسم والحياكة والتصوير فهي تحب أن تستغل وقتها، تعتبر الإخلاص والصدق أهم من الجمال ، وهي تستطيع التعرف على الكاذب والمخادع .

حاولت أن تخضع لرجيم وحمية غذائية لكي تخسر الكثير من وزنها، لكن هذا النظام أكسبها الكثير من الوزن، وغيرت النظام ومنعت أكل المعجنات والحلويات، وعاد ذلك بسبب دخولها على عمل جديد لابد من خسارة 8 كيلو جرام من وزنها، لكنها لم تخسر إلا 2 كيلو فقط مما جعلها تخضع لنظام غذائي مختلف، وهو منع الحلويات والسكريات والفطائر نهائياً .

من الأشياء المحببة لقلبها أيضا هي صحبة أصدقائها، فهي تجد متعتها في مصاحبة أصدقائها والخروج معهم والتصوير، والاحتفال معهم، أيضا تحب تمضية الوقت مع ابنها Osman Nejat Özer ، كشفت في إحدى اللقاءات الصحفية عن سر جمال بشرتها ونعومته ورشاقتها أيضا، فهي تتناول الطعام بشكل أقل، ولا تستخدم مستحضرات التجميل بشكل مستمر لأنها تضر بالبشرة وتنظفها بمستحضر طبيعي تقوم بعمله، هو الماء والليمون، فهي تعتقد أن الماء والليمون تعطي نضارة وتفتيح ونعومة للبشرة .

حضرة العديد من المهرجانات العربية الموجودة في دبي، وتقول أنها سعيدة بوجودها في المهرجانات العربية، وبوجودها وسط العرب، تقابلت مع المغنية إليسا في مهرجان ضيافة التكريمي المقام في منتجع أتلانتس النخلة بدبي، وأعجبت كثيرا بصوتها وحضورها ، وقد قالت الفنانة إليسا إنها فنانتها التركية المفضلة وإنها سعيدة لمقابلتها .

المصدر : نورجول يشيلتشاي ويكيبيديا ومواقع تركية أخرى .

البوم صور نورغول يشيلتشاي
صورة جديدة لنورغول يشيلتشاي
صورة جديدة لنورغول يشيلتشاي
صورة من أحدث سيشن تصوير
صورة من أحدث سيشن تصوير
صورة من مسلسل القرن العظيم
صورة من مسلسل القرن العظيم
نورجول على البحر
نورجول على البحر
نورغول يشيلتشاي وابنها
نورغول يشيلتشاي Osman Nejat Özer
نورغول يشيلتشاي وقطتها
نورغول يشيلتشاي وقطتها
نورغول يشيلتشاي
نورغول يشيلتشاي
Nurgul Yesilcay
Nurgul Yesilcay
ابن نورغول يشيلتشاي يقبلها
Osman Nejat Özer نورغول يشيلتشاي
أحدث صور نورغول يشيلتشاي
أحدث صور نورغول يشيلتشاي
الفنانة الجميلةنورغول يشيلتشاي
الفنانة الجميلة نورغول يشيلتشاي
صورة جديدة للفنانة نورغول يشيلتشاي مع ابنها
صورة جديدة لأبن الفنانة نورغول يشيلتشاي مع Osman Nejat Özer

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *