مميزات وعيوب وتقرير كامل عن نيسان سنترا 2020

نسيان سنترا الجديدة التي أبهرت العالم، يبحث كل من يريد سيارة جديدة عن العربية نيسان سنترا ، الوان نيسان سنترا ، أسعار مميزان عيوب، اعرف سعر نيسان سنترا المستعملة نيسان سنترا في مصر .

تقرير كامل عن نيسان سنترا 2020 في مصر

نقدّم لك أحدث ابتكارات سيارات السيدان من مهندسي نيسان. نيسان سنترا PREMIUM تعيد كليًا تعريف السيارة العائلية، وتثبت أن الحياة الميسرة أصبحت في متناول يدك، لقد طورنا من المظهر الخارجي لسنترا PREMIUM لكى تناسب العالم سريع التغير الذي نعيش فيه، كل شئ في سنترا PREMIUM تتطور لتزداد جاذبية و لتصبح ملفتة أكثر للإنتباه لكى تمنحك الثقة التي تحتاجها في حياتك.

احتلت السيارة «نيسان سنترا» مكانة كبيرة في سوق السيارات المصري كواحدة من أفضل السيارات العائلية منذ بداية طرحها في عام 2013، وقد أعلن الوكيل عن طرح موديل 2020 بفئتين الأولى تسمى بريميوم إس والثانية بريميوم إس في، زودت السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات قدرة 130 حصانًا وسعة 1.8 لتر، فضلاً عن ميزة متطورة للتحكم بتوقيت الصمامات، والجيل الجديد من ناقل الحركة Xtronic CVT بتقنية التغيير المستمر، مما يجعلها تمنحك أقصى درجات الأداء مع الكفاءة في استهلاك الوقود والنتيجة؟ أفضل استهلاك للوقود في فئتها الذي يُعَد قياسي بالنسبة لها – وإن كان لديك أدنى شك، فكل ما تحتاج له هو تجربة قيادة ترسم على وجهك الابتسامة .

 

نتعرف أكثر عن نيسان سنترا هي سيارة تنتجها نيسان منذ عام 1982. في الأصل طراز ثانوي في التصنيف ، بالنسبة لطراز عام 2000 تم إعادة تصنيفها على أنها سيارة مدمجة حتى عام 2006 ، كانت سنترا نسخة إعادة تصدير من نيسان صني اليابانية ، ولكن منذ عام 2013 ، سنترا هي نسخة تصدير مُعاد تجديدها من نيسان سيلفي B17 . لوحة سنترا غير مستخدمة في اليابان. تبيع العديد من البلدان الأخرى في أمريكا الجنوبية إصداراتها من صني باسم Sentra في المكسيك ، كانت الأجيال الثلاثة الأولى من سنترا تُعرف باسم نيسان تسورو (اليابانية للرافعة ) ، وتم بيع طراز B13 تحت هذا الاسم حتى عام 2017 ، إلى جانب النماذج المحدثة التي تحمل شارة سنترا .

أسعار نيسان سنترا الجديدة ومراكز بيعها

أعلنت شركة نيسان موتور ايجيبت، عن تخفيض أسعار سيارات نيسان سنترا موديل 2020 بقيمة تصل إلى 20 ألف جنيه لمختلف الفئات خلال العام الحالي.

ووفقًا لأسعار «نيسان» تراجعت أسعار سيارات نيسان سنترا الفئة الأولى إلى 269 ألف جنيه، بدلًا من 289 ألفًا.

وانخفضت أسعار طرازات نيسان سنترا الفئة الثانية إلى287 ألف جنيه، مقارنة بـ307 آلاف خلال الشهر الماضي.

سعر نيسان سنترا بعد التخفيض

تراجعت أسعار سيارات نيسان سنترا الفئة الأولى إلى 269 ألف جنيه، بدلًا من 289 ألفًا، وانخفضت أسعار طرازات نيسان سنترا الفئة الثانية إلى287 ألف جنيه، مقارنة بـ307 آلاف خلال الشهر الماضي.

نظام تقسيط نيسان سنترا
نيسان سنترا 2020 اتوماتيك

السعر 272,000 جنيه، أقل مقدم 81,600 جنيه، أقل تقسيط 5,237 جنيه، سى سى 1600.

نيسان سنترا 2020 اتوماتيك / High Line

السعر 290,000 جنيه، أقل مقدم 87,000 جنيه، أقل تقسيط 5,584 جنيه، سى سى 1600.

سعر نيسان سنترا حول العالم والدول العربية

شهدت أسعار السيارات في الدول العربية، العديد من المتغيرات التي أثرت عليها هبوطًا وارتفاعًا، وبسبب تلك التغيرات المتتالية خاصة الاقتصادية، فإن أسعار السيارات تتغير من يوم لآخر، لذا يبحث الجميع بشكل شبه يومي عن أسعار السيارات، ونقدم لكم أسعار نيسان اليوم في العالم والدول العربية.

نيسان سنترا 2020 اتوماتيك / High Line في السعودية

الدفعة الأولي 6000 ريال سعودي ، الدفعة الأخيرة 15000 ريال سعودي ، أقساط لمدة 60 شهر، بإجمالي الثمن 88.500 ريال سعودي.

يفترض أن تكون سنترا الجديدة أرخص لدينا في الدول العربية لأن الوكلاء يقللون المميزات المتوفرة فيها، مع ذلك يجب علينا أن نتوقع زيادة كبيرة في سعرها تماماً مثل المواصفات الأمريكية.

وتعتمد نيسان سنترا الجديدة على محرك 1.6 لتر بأربع سلندرات لجميع النسخ، بقوة 112 حصان وعزم دوران 154 نيوتن.متر ومعدل استهلاك للوقود بـ 6.7 لتر لكل 100 كيلومتر.. ومن المتوقع طرح صني الجديدة في الأسواق لاحقاً هذا العام.

عيوب ومميزات نيسان سنترا 2020

نيسان سنترا تم تصميمها للحصول على مزيد من القوة من كل قطرة وقود مع الحفاظ على كونها اقتصادية في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات الكربون، وهي ميزة تُحسد عليها، نظام نيسان كونيكت هو التكنولوجيا الذكية المتاحة التي ستجدها مفيدة للغاية. الموسيقى, والمعلومات, والتطبيقات التي تجعلك على اتصال بعالمك تعمل كلّها بشكل لا مثيل له من خلال هاتفك الذكي وشاشة نيسان سنترا التي تعمل باللمس.

ومن أبرز وسائل الأمان في السيارة، فقد زودت بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام إيموبليزر ضد السرقة، ويأتي الإصدار الجديد مزود بمصابيح ليد أمامية وخلفية، شاشة 7 بوصة، GPS، كاميرا خلفية، مرايات ضم كهربائية.

أهم العيوب

تفتقر لخاصية الركن الذاتي للسيارة بدلا من ركنها بشكل يدوي ، حيث انها غير مزودة بحساسات خارجية على جسم السيارة من الخارج بخلاف عدم امتلاكها كمبيوتر داخلي مزود بتلك التقنية.

لا تحتوي على زر تشغيل و أيقاف محرك السيارة بدلا من استخدام المفتاح التقليدي حيث أن الزر يوفر المزيد من الأمان و الحماية بالنسبة للسيارة ضد خطر التعرض للسرقة أو ما شابه.

المساحات المخصصة للزجاج الأمامي غير مزودة بحساسات خارجية ضد الأمطار و التي تعمل على تشغيل المساحات بشكل تلقائي بمجرد هطول المطر دون الحاجة إلي تشغيلها بشكل يدوي ، كما ان نيسان سنترا لا تحتوي على خاصية تثبيت السرعة على الطريق بدلا من الاستمرار في الضغط على مكبس الوقود بصفة مستمرة.

امكانيات السيارة

تصميم نيسان سنترا تم الانتهاء منه في نفق الرياح لابتكار تصميم اقتصادي في استهلاك الوقود عند إعادة تعريفه. نيسان سنترا سيارة جذابة مثل كل تفاصيلها، وقد تم تصميمها لكي تعبر عن نظرة شمولية لما ينبغي أن تكون عليه السيارة السيدان، من المهم أن تحيط بك الأشياء التي تعشقها المواد ناعمة الملمس في جميع أنحاء الكابينة، إلى جانب الأشياء الفخمة المتوفرة بالسيارة وغير المتوقعة مثل الديكور بلون الخشب، والمقاعد المجهزة بالجلد المثقب، تجتمع كلها لإيجاد مساحة بلمسة شخصية للغاية.

التكييف

تمتلك هذه السيارة فتحتين اضافيتين للهواء في المقعد الخلفي مع مروحة منفصلة وذلك لتوزيع الهواء بشكل أفضل.

يشتكي الكثير من مستخدمي سيارة سنترا من انخفاض كفاءة التبريد في المكيف عند مقارنتها باليسارات الأخرى من نفس فئتها.

تتميز سيارة “نيسان سنترا” 2020 الجديدة بما تتضمنه من تكنولوجيات التنقل الذكي من “نيسان”، حيث يتوفر في فئة SL كسمة قياسية نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية الذكي ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي ونظام التحذير الذكي في المناطق العمياء ونظام التنبيه عند الرجوع للخلف.

أبعاد وألوان نيسان سنترا الجديدة والرائعة

تمتلك «سنترا» ابعاد متوسطة نسبيا حيث بلغ طولها حوالي 4615 مللي متر، بينما وصل عرضها بالكامل إلى 1760 مللي متر ، كما أن الارتفاع الكلي قد بلغ 1495 مللي متر، وطول قاعدة الإطارات بالكامل يبلغ قياسه حوالي 2700 مللي متر، ويبلغ وزن السيارة فارغة بدون أي حمولات حوالي 1218 كيلو جرام، ويتوافر في الأسواق ألوان عديدة وتتميز باللون الأبيض والأسود والأحمر و الرصاصي و غيرها.

صورة حصرية للسيارة نيسان سنترا موديل 2020

نيسان سنترا 2020 في مصر نبيتي غامق
نيسان سنترا 2020 في مصر نبيتي غامق
نيسان سنترا أزرق
نيسان سنترا أزرق
نيسان سنترا
نيسان سنترا
نيسان سنترا
نيسان سنترا
العربية نيسان سنترا 2020 في مصر لون رمادي غامق
العربية نيسان سنترا 2020 في مصر لون رمادي غامق
لمحبي اللون الأبيض من نيسان سنترا
لمحبي اللون الأبيض من نيسان سنترا
لون جديدة من نيسان سنترا 2020 في مصر
لون جديدة من نيسان سنترا 2020 في مصر
لون نيسان سنترا أحمر
لون نيسان سنترا أحمر
نيسان سنترا 2020 في مصر من الخلف
نيسان سنترا 2020 في مصر من الخلف
Content Protection by DMCA.com