مميزات و عيوب نيسان قشقاي 2020

نسيان قشقاي سيارة عشقها الكثير سعر جيد مواصفات رائعة أبهرت العالم، يبحث كل من يريد سيارة جديدة عن مثل تلك السيارة نيسان قشقاي في مصر و السعودية ، ألوان نيسان قشقاي ، أسعار مميزان عيوب، اعرف سعر نيسان قشقاي المستعملة نيسان قشقاي في مصر .

تقرير كامل عن نيسان قشقاي 2020 في مصر

تستعد شركة “نيسان” العالمية لطرح موديلها الجديد من فئة “قشقاي أي في” لعام 2020، التي ستضم العديد من الميزات الجديدة عن سياراتها السابقة، من شأنها أن تبهر الجميع ووفقا لموقع “USCARSCONCEPT”، فإن نيسان قشقاي 2020، حيث تتخذ تصميم عصري أنيق، وصممت من الصلب غير قابل للصدأ، بينما صنعت مقاعدها من الجلد من مادة Nappa، ما يوفر راحة ضخمة وأناقة مميزة، بالإضافة لنظام الإضاءة الماثلة “DRL”، وأضواء أمامية ممدودة، ومصابيح العمل النهاري.

لأعوام طوال وحتى الآن تتربع تلك الكروس أوفر المدمجة على عرش المبيعات فى الكثير من الأسواق حول العالم، حيث استطاعت نيسان ببراعة أن تجد المزيج السحرى للكروس أوفر الناجحة والعملية بطراز قاشقاى، قاشقاى بطلة المبيعات يتم تصنيعها فى المملكة المتحدة للأسواق الأوروبية والشرق أوسطية، فيما يتم بيعها ف الولايات المتحدة باسم روج سبورت

على المستوى المحلي

محلياً واجهت قاشقاى الكثير من الصعوبات أثناء رحلتها المحلية، حيث انطلقت متأخرةً جداً في السوق المحلية عام 2011 بعد انطلاقتها عالمياً ب5 سنوات، وبدأت في سنتها الأولى بناقل حركة يدوي فقط وهو خيار غير محبب محلياً، ثم انطلقت بناقل حركة تم إعداده خصيصاً مع المحرك ال1600 سي سي للسوق المصرية من طراز CVT موديل 2012.

سيارة قاشقاي هي السيارة الأكثر نجاحا هذا العام لدى شركة نيسان اليابانية ، حيث استطاعت أن تحقق مبيعات خرافية سواء في السوق المحلي أو في الأسواق العالمية خاصة كافة أسواق الشرق الأوسط على رأسها السوق المصري الذي تعتبره كافة شركات تصنيع السيارات واحدا من أهم و أكبر الأسواق الاستهلاكية على مستوى العالم ، و قد نالت السيارة إعجاب و إشادة الكثيرين سواء من المستخدمين أو النقاد نظرا للإمكانات المذهلة التي تمتلكها السيارة بالإضافة إلي طرح تلك الفئة بإصدارين مختلفين في السعر ، و يتمثل الإصدارين فيما يلي :

A/T STD NEW SHAPE 1.2

A/T F/O NEW SHAPE 1.2

أسعار نيسان قشقاي الجديدة ومراكز بيعها

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن طرح سيارات نيسان قشقاي موديل 2020 الفئة الأولى بقيمة 377 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية بقيمة 404 ألف، وقدرت أسعار الفئة الثالثة بنحو431 ألف جنيه خلال أكتوبر الحالي.

على الجانب الآخر، حددت أسعار طرازات نيسان قشقاي موديل 2019 الفئة الثانية بسعر 399 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثالثة «الهاي لاين» بقيمة 424 ألفا.

نظام تقسيط نيسان قشقاي

• نيسان قشقاي 2020 أوتوماتيكي / VISIA
السعر365,900 جنيه، أقل مقدم109,770 جنيه، أقل تقسيط7,045 جنيه، سي سي 1200.
• نيسان قشقاي 2020 أوتوماتيكي / ACENTA
السعر401,900 جنيه، أقل مقدم120,570 جنيه،أقل تقسيط
7,738 جنيه، سي سى 1200.
• نيسان قشقاي 2020 أوتوماتيكي / TEKNA
السعر429,900 جنيه، أقل مقدم128,970 جنيه، أقل تقسيط8,277 جنيه، سي سي 1200.
• نيسان قشقاي 2020 أوتوماتيكي / TEKNA BOSE
السعر461,900 جنيه، أقل مقدم138,570 جنيه، أقل تقسيط8,893 جنيه، سي سي 1200.

سعر نيسان قشقاي حول العالم والدول العربية

نيسان قشقاي قد احتلت المرتبة الرابعة بقائمة مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv»، واستحوذت حصة قدرها 8.1% بعد تمكنها من بيع 1640 وحدة خلال الشهور الثماني الأولى من العام الحالي، جاء ذلك طبقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

عيوب ومميزات نيسان قشقاي 2020

زودت نيسان سيارات نيسان قشقاي الفئة الأولى بالعديد من المواصفات والكماليات الاساسية، ومن أبرز تلك المواصفات: «الوسائد الهوائية، وأنظمة تشغيل الفرامل بتقنية «ABS» مع توزيع أليكتروني بنظم «EBD».

على الجانب الأخر، دعمت نيسان قشقاي الفئة الثانية بالمواصفات القياسية الأساسية ومنها « الوسائد الهوائية، وأنظمة تشغيل الفرامل بتقنية «ABS» مع توزيع اليكتروني بنظم «EBD»، واحتوت على بعض الكماليات الإضافية، ومن أبرزها «أنظمة تثبيت السرعات، وجنوط إطارات مقاس17 بوصة، و شنطة خلفية حمولة 430 لتر، بالإضافة إلى أنها مزودة بكاميرا خلفية».

أما نيسان قشقاي الفئة الثالثة «الهاي لاين» فإنها جاءت بالعديد من المواصفات والكماليات، ومن أبرزها: «الوسائد الهوائية، وأنظمة تشغيل الفرامل بتقنية «ABS»، مع توزيع أليكتروني بطريقة «EBD» ومثبت السرعات».

كما زودت بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وفتحة سقف بانوراما، وحساسات المطر، وخاصية تحكم كهربائي بوضعية كرسي السائق»، تتميز قشقاي بفئتيها بوسائل أمان قياسية، تشمل وسائد هواء أمامية وجانبية وستائرية للسائق والراكب الأمامي، نظام التحكم الحركي في السيارة VDC وهو نظام الثبات الإلكتروني الخاص بنيسان، وقد حصلت السيارة على 5 نجوم في اختبارات السلامة الأوروبية إن كاب عام 2014

العيوب المتفق عليها من الجميع

المساحات الخاصة بالزجاج الأمامي و الزجاج الخلفي كلاهما غير مزودان بتقنية الحساسية ضد الأمطار و التي يتم استخدامها عن طريق الحساسات ضد الماء و التي يتم تثبيتها على زجاج السيارة مما تعمل على تشغيل المساحات بشكل تلقائي بمجرد هطول الأمطار بدلا من التحكم فيها و تشغيلها و إيقافها بشكل يدوي تقليدي، حجم صغير نسبياً مقارنة مع شقيقتها على نفس المنصة رينو كادجار، ناقل الحركة مستمر التغيير مع المحرك ألتربو الصغير هو تشكيل مثالي لتسارع محبط بالنسبة للكثيرين، تفتقر لبعض أنظمة و عوامل الأمان و التي يأتي على رأسها تقنية الاتزان الإلكتروني ESP و التي تعمل على حفظ ثبات السيارة على الطريق أثناء سيرها على سرعات عالية ، كما أنها لا تحتوي على خاصية التنبيه الصوتي ضد خطر السرقة عند محاولة فتح أحد أبوابها بدون المفتاح الخاص بها.

مواصفات السيارة

يذكر أن شركة نيسان موتور إيجيبت، أعلنت سابقًا عن عدم توافر أي كميات من سيارات «قشقاي» الفئة الأولى خلال الفترة الحالية.

وينتمي طراز نيسان قشقاى لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1200 سي سي.

ويعطى قوة قدرها 117 حصانا، وعزم أقصى للدوران 190 نيوتن متر، مدعمة بمحرك خماسي السرعات أوتوماتيك، وتعتمد نيسان قشقاى على منظومة الجر الأمامي، التي يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية.

ووفقًا للمواصفات المعتمدة من جانب شركة نيسان موتور إيجيبت فإن معدل استهلاك نيسان قشقاى يقدر بحوالي 5.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم، يتم تقديم قاشقاي محلياً بفئتين، هايلاين و سبورت، كماليات ها يلاين هي؛ زر إيقاف وتشغيل المحرك، تكييف هواء أوتوماتيك، 6 سماعات، مثبت سرعة، سقف زجاجي، جنوط رياضية قياس 215/60R17، مصابيح LED وأضواء نهارية، قضبان للسقف، زجاج ملون خلفي، حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، مصابيح أمامية ذاتية الضبط.

تزيد نسخة سبورت جنوط رياضية قياس 225/45R19، مرأية داخلية ذاتية التعتيم، كرسي سائق بتحكم كهربائي وخاصية التسخين، فرش جلد، حساسات أمطار، 4 كاميرات بنظام الرؤية البانورامية المحيطة 360 درجة، خاصية استشعار الأجسام المتحركة.

تكييف مانيوال و2 ايرباج في الفئة الأولي لنيسان قشقاي

وتأتي الفئة الأولى بـتكيف يدوي، 2 اير باج أمامي، 4 سماعات، التحكم ف القعد الأمامي يدوي، فرش قماش، جنط اسبور مقاس 17، 6 اير باج في الفئة الثانية لنيسان قشقاي.

أما الفئة الثانية فتأتي بـ : 6ايرباج، تكيف ديجيتال ثنائي التحكم، 6سماعات، سقف بانوراما، إضاءة نهاريه، فاميه خلفي، حساسات ركن أمامي وخلفي، كاميرا خلفيه.

سخانات كراسي وحساسات مطر في الفئة الثالثة لنيسان قشقاي

وتتميز الفئة الثالثة بـ: المرايا الداخلية تعتيم، تحكم ف مقعد السائق أليكتروني، سخانات كرسي، فرش جلد، حساس مطر، 5 كاميرات، استشعار الأجزاء المتحركة، جنط مقاس 225/45 19.

الأبعاد ألوان نيسان قشقاي الجديدة والرائعة

الجيل الثاني من قشقاي شهد طفرة تصميمية كبيرة جعلت له شخصية مميزة وفريدة، بزوايا حادة وأكتاف مرتفعة، وجاء تعديل منتصف العمر عام 2017 ليزيد من حدة ويبرز هوية قاشقاى أكثر، مع المصابيح الأكبر حجماً والشبكة الأمامية الكبيرة على شكل حرف V والتى تجمع المصابيح الأمامية معاً، فيما ف الخلف حصلت على مصابيح بتصميم ثلاثي الأبعاد.

أبعاد قاشقاي تبلغ 4377 مم طول، 1806 مم عرض و1590 مم ارتفاع بقاعدة عجلات 2646، 1330 كجم وزن، فيما تمتلك خلوص أرضى 180 مم و430 لتر من سعة التحميل الخلفية.

صورة حصرية للسيارة نيسان قشقاي موديل 2020

مواصفات السيارة
مواصفات السيارة
نيسان قشقاي 2020
نيسان قشقاي 2020
أسعار نيسان قشقاي 2020 ألوان المواصفات والعيوب
أسعار نيسان قشقاي 2020 ألوان المواصفات والعيوب
الأبعاد ألوان نيسان قشقاي الجديدة والرائعة
الأبعاد ألوان نيسان قشقاي الجديدة والرائعة
العيوب المتفق عليها من الجميع
العيوب المتفق عليها من الجميع
تقرير كامل عن نيسان قشقاي 2020 في مصر
تقرير كامل عن نيسان قشقاي 2020 في مصر
تكييف مانيوال و2 ايرباج في الفئة الأولي
تكييف مانيوال و2 ايرباج في الفئة الأولي
عيوب ومميزات
عيوب ومميزات
مميزات و عيوب نيسان قشقاي 2020
مميزات و عيوب نيسان قشقاي 2020
Content Protection by DMCA.com