نيها صرجم ممثلة معلومات وتقرير كامل وصور neha sargam

نيها صرجم ، نجمة مسلسل الضائع في الحب. معنا كل المعلومات المتاحة عن neha sargam عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية ممثلة جميلة. صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة. نتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها. من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

ما هو تاريخ ميلاد نيها صرجم ؟ 4 مارس 1989.
عمر نيها صرجم : 31.
ديانة نيها صرجم : الهندوسية.
زوجها أو حبيبها: غير معروف.
الوزن: 55 كجم .
الطول: 163 سم .
محل ميلاد: ولدت في باتنا بولاية بيهار .
الجنسية: الهندية.
البرج الفلكي: برج الحمل.
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟ مؤهلها الدراسي هو تخرجت من كلية باتنا للبنات
متى بدأت مشوارها الفني؟ بدأت مشوارها الفني عام 2010.

نيها سارجام السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

neha نجمة اشتهرت في بعض الأعمال التلفزيونية الهندية المميزة منها تشاند تشوبا بادال مين ورامايان (مسلسل تلفزيوني 2012)و دولي أرمانو كي
ميرزابور (مسلسل تلفزيوني). وغيرها لنبدأ معا عن طفولتها.

نيها سارجام هي ممثلة تلفزيونية هندية تنتمي في الأصل إلى باتنا بولاية بيهار. بدأت حياتها المهنية مع Indian Idol 4 كمغنية. بعد ذلك ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني “Chand Chupa Badal Mein”.

ولدت نيها سرغام في 4 مارس 1989 في باتنا بولاية بيهار. اسم والدها راميش دوبي واسم والدتها سانجيتا. الأب راميش دوبي ضابط في شركة المساحة. بصرف النظر عنها في العائلة ، لديها أيضًا أخت صغيرة موهيني سرغام.

عاشت نيها في Rajendra Nagar في باتنا قبل أن تستقر في مومباي. أحببت نيها الموسيقى منذ الطفولة وأرادت العمل في عالم الموسيقى. منذ الطفولة كانت تمارس الموسيقى لساعات.

نيها صرجم وزوجها وحياتها الشخصية

عن دراستها تلقت نيها تعليمها المبكر من باتنا ، وأكملت تعليمها من مدرسة دير القديس جوزيف. وبعد ذلك أكملت تخرجها من كلية البنات. حصلت نيها على تعليمها الموسيقي من والدتها سانجيتا دوبي. إنها أستاذة الموسيقى الكلاسيكية.  وهي السبب في جعلها تعشق الموسيقى والفن كليا.

عن حياة نيها الشخصية فهي واعدت الفنان “نيل بهات” بطل مسلسل الحب الضائع. وشريكها في مسلسل رامايان أيضا. لكنهم انفصلوا عام 2016 واحتفظوا بصداقتهم حتى الآن.

نذكر أن من ضمن أعمال “نيها” مسلسل “أكاذيب القلب – Doli Armaano Ki” مسلسل درامي تلفزيوني هندي. تم عرضه لأول مرة في 2 ديسمبر 2013 ، واستمر حتى 25 سبتمبر 2015.

مسلسلاتها والبداية الفنية

بدأت النجمة الصاعدة neha العمل الفني عندما ظهرت في برنامج “Indian Idol” شاركت في هذا العرض مرتين إجمالاً ، ولكن بحثت عن مهنة في الغناء ، شاهدتها سونالي بندر ونصحتها سونالي بممارسة مهنة التمثيل. بعد ذلك حصلت على عرض للعب شخصية “نيفديتا” في تشاند تشوبا بادال مين.

تشاند تشوبا بادال مين (القمر يختبئ خلف الغيوم) هي دراما هندية من إخراج Kut Productions للمخرج Rajan Shahi. تم عرضه لأول مرة في 28 يونيو 2010 وانتهى في 17 يونيو 2011. من إخراج راجان شاهي ونيراج باليان.

نالت في المسلسل دور البطولة. وتدور أحداثه حول تقع في مدينة شيملا الجميلة الواقعة على تل تشاند تشوبا بادال مين يروي قصة فتاة من الطبقة الوسطى، نيفديتا شارما الملقبة نيفي الملقب بوتول. إنها لطيفة ، لطيفة ، مسؤولة ، لكنها أيضًا عصبية ومتحفظّة. فقدت والدتها عندما كانت طفلة صغيرة. منذ ذلك الحين، تعيش مع جدتها وأبيها وشقيقها الأصغر.

نيفديتا
تلتقي بصديق طفولتها سيدهارت سود بعد سنوات عديدة ووقع الاثنان في حب بعضهما البعض. ولكن عند اكتشاف أن ابنة عمها ديفيا تحب سيدهارت أيضًا ، تضحي نيفي بحبها دون تردد من خلال التظاهر بأنها غير مبالية به. تحت ضغط من عائلته ، وتضرر من رفض نيفي ، تزوج سيدهارت من ديفيا. وتزوجت نيفي من فيرين ابنة عم سيدارت.

الأفلام والعروض التلفزيونية

اشتهرت نجمتنا نيها صرجم أكثر وأكثر بعدما ظهرت في مسلسل هو مسلسل تلفزيوني هندي من إنتاج شركة Sagar Pictures وتم بثه على قناة Zee TV. إنه تكيف من Ramcharitmanas.

يروي رامايان قصة راما ، الذي كان الابن الأكبر لأبناء داشاراثا الأربعة ملك أيوديا. من المقرر أن يصبح راما ملكًا لأيوديا بعد تقاعد والده ، لكن زوجة أبيه ، كايكي ، تحت تأثير خادمتها مانثارا ، ترغب في أن يصبح ابنها بهاراتا هو الملك بدلاً من ذلك.

يتجول راما وسيتا ولاكشمان في الغابات ، ويكافحون الشر أينما واجهوه. إنهم ينالون بركات العديد من الحكماء والحكماء على طول الطريق. بعد اثني عشر عامًا على المنفى ، يخطف رافان ، ملك لانكا ، سيتا. في بحثهم عنها ، أقام راما ولاكشمان صداقة مع هانومان وسوجريف وجامفانتا وجيشهم من القردة. عندما يصلون إلى لانكا ، يقاتل راما رافان ويقتله في النهاية ، مما يدل على انتصار الخير على الشر.

استمرت في تقديم الأدوار الرائعة منها  “الهند تحارب”. المسلسل من تقديم أشوتوش رانا ، تيسكا تشوبرا ، سوسانت سينغ ، غوراف تشوبرا ، موهنيش بيهل ، بوجا غور ، سوراب راج جاين ، شيفاني تومار ، براتيوشا بانيرجي ، هيتن تيجواني ، ديفيا دوتا ، سيدهارث شوكلا ، موهيت مالك. ويركز على النسخة الدرامية من حوادث الجريمة الواقعية في الهند وقصة نضال الضحايا لتحقيق العدالة لمعاناتهم.

مسلسلات ويب

قدمت أول عمل على الويب لها عام 2020. وهو مسلسل “ميرزابور”. Mirzapur هو مسلسل تلفزيوني على شبكة الإنترنت من أفلام الجريمة والإثارة على Amazon Prime Video من إنتاج Excel Entertainment.
المسلسل هو اللقطة الأساسية في Mirzapur ، مع بعض اللقطات في Jaunpur و Azamgarh و Ghazipur و Lucknow و Raebareli و Gorakhpur و Varanasi.

إنها تدور حول المخدرات والبنادق والقتل والخروج على القانون. يصور التعفن والحكم والحكم للمافيا دونس والتنافس والجريمة السائدة في منطقة بورفانشال في أوتار براديش.

يتكون موسمها الأول من 9 حلقات في المجموع. تم تجديد المسلسل للموسم الثاني وكان من المقرر عرضه الأول في 23 أكتوبر 2020 ، ولكن تم طرحه قبل يوم واحد في 22 أكتوبر 2020

البوم صور نيها صرجم انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة نيها صرجم , ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير. نذكر من اعمالها التي نالت نجاحا كبيرا واستمرت من عام 2017 حتى 2020 مسلسل “اللورد كريشنا” في دور لاكشمي. تدور القصة حول ولادة وحياة الإله الهندوسي كريشنا.

حصلت على عرض للعب شخصية نيفديتا
حصلت على عرض للعب شخصية نيفديتا
لديها أيضًا أخت صغيرة موهيني سرغام
لديها أيضًا أخت صغيرة موهيني سرغام
نجمة مسلسل الضائع في الحب
نجمة مسلسل الضائع في الحب
نيها صرجم ممثلة
نيها صرجم ممثلة
أحلى ظهور لها على البحر
أحلى ظهور لها على البحر
الجميلة Neha Sargam
الجميلة Neha Sargam
بدأت حياتها المهنية مع Indian Idol 4
بدأت حياتها المهنية مع Indian Idol 4
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top