و ممثل تلفزيوني هندي

هارشاد أرورا معلومات و صور و تقرير كامل عن حياته الشخصية والفنية

معلومات عن هارشاد أرورا والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن هارشاد أرورا، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة هارشاد أرورا الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Harshad Arora .

تاريخ ميلاد : 3 سبتمبر 1987 .

العمر في 2019: 32 سنة .

محل الميلاد : ولد في دلهى – الهند .

الجنسية : الهندية .

الطول : 170 سم .

الوزن : 60 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني فاتح .

الديانة : الهندوسية .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي : جامعة دلهي .

زوجة هارشاد أرورا أوالصديقة : أعزب .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2013م .

أسرار هارشاد أرورا وقصة حياته والسيرة الذاتية

ممثل هندي متألق، ولد في دلهي عام 1987م، برجه الفلكي هو برج العذراء، درس في مدرسة ريان الدولية وبعدها أختار أن يكمل دراسته الجامعية في جامعة دلهي ليحصل على بكالوريوس في العلوم الرياضية، كما درس التسويق الإعلاني والعلاقات العامة بنفس الجامعة، من هوياته قيادة السيارات ومشاهدة التلفزيون، بعد تخرجه عمل موظفا في إحدى الشركات بالعلاقات العامة لمدة عام ونصف .

عاش لفترة كبيرة مع أسرته المكونة من والده سونيل أرورا الذي يعمل رجل أعمال وكان داعما كبيرا له، ووالدته، كما أن له شقيقة واحد أصغر منه وليس لديه أشقاء، يفضل الطعام الندي والإيطالي واللبناني والمغربي، يحب السفر دائما لكن بالأخص إلى دبي، لا يدخن لكنه يشر الخمر، ولد من عائلة متوسطة رغم عمل والده في العمل الحر .

أعمال هارشاد أرورا الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

التمثيل كانت دائما هوايته التي يخفيها عن العالم وهو صغير، مثله الأعلى في التمثيل توم هانكس وجوني ديب وليوناردو دي كابريو، أنتقل للعيش في مومباي من أجل تحقيق حلمه بالتمثيل، لكن عندما بدأ العمل عمل كنموذج وموديل بالإعلانات التلفزيونية وقدم الكثير من الإعلانات والتي أعطته الجرأة للوقوف أمام الكاميرات وتعرف المخرجين والمنتجين عليه .

بدأ التمثيل عام 2013 من خلال دور عثمان عبد الله في المسلسل التلفزيوني الهندي الرائع ( بينتيها ) والذي أعطاه شهرة كبيرة مع الوقت، قام أرورا بأول ظهور تلفزيوني له مع ظهور حلقة في فيلم إثارة الجريمة في ستار بلاس Har Yug Mein Aayega Ek – Arjun، تدور هذه السلسلة حول شرطي متمرد ، أرجون راوت تم نقله إلى فريق مهام الطوارئ (ETF) ، الذي يحل الحالات المرتبطة بالأفراد البارزين.

تدور أحداث الجريمة حول الماضي المظلم الذي يطارد أرجون – القتل الوحشي لزوجته روشني ، فضلاً عن الأرواح والمعادلات الشخصية لأرجون وساكشي وسمير وعائشة وتشوتو وشري وريا وليزا التي كانت جزءًا لا يتجزأ. يتعامل المعرض مع جرائم مثل الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء والخطف والقتل وقتل الشرف . في حلقة 7 ديسمبر 2013 ، قتل فريق ETF بأكمله ، باستثناء أرجون ، في انفجار قنبلة .

البداية الحقيقية

من 2013 إلى 2014 ، لعب زين عبد الله في بينتيها في تلفزيون الألوان مقابل بريتيكا راو الذي حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أكاديمية التلفزيون الهندي ، وجائزة Indian Telly وجائزة Kalakar ، قدم دور زين عبد الله صبي شقي ساحر ، وأعلية حيدر ( بريتيكا راو ) ، فتاة مثقفة وجميلة ، كانتا أبناء عمومة متنافستين منذ الطفولة. في النهاية ، عندما يكبرون ويلتقون بعضهم البعض بعد عدة سنوات ، تؤدي سلسلة من سوء التفاهم إلى إجبارهم على الزواج. زين تريد التخلص منها ، لأنه لم يرغب أبدًا في الزواج ولم يرغب سوى في أن يكون له صديقات .

منذ عام 2015 دراما أكثر

أستمر في عمله التلفزيوني وكل عام أصبح أكثر شهرة من العام السابق، في 2015 ظهر في مسلسل عامل الخوف، في عام 2016 ، لعب أدارش سينها في دراما Dahleez في Star Plus أمام Tridha Choudhury، يلعب فيه دور ضابط IAS وتصف تريدا تشودري دور المحامي، قصة عالم دلهي السياسي والقانوني ، هذه هي قصة حب أدارش (هارشاد أرورا ) وسوادينتا ( تريدا تشودري ) التي تتشابه أهدافها ، لكن مساراتها مختلفة .

أدارش سينها هو موظف IAS نزيه ينتمي إلى عائلة ذات مكانة قانونية عالية والدته سوهسيني سينها ، من كبار المدافعين عن حقوق الإنسان ، والده منوهار سينها ، والأخ الأكبر جايديف سينها ، الضباط البيروقراطيين ، وشقيقه الأصغر أبهاي سينها ، ضابط في جهاز الأمن العام ، في حين أن جايدي وزوجته جايا لديهما زواج مرتب وغير محبوب ، فقد فر أبهاي مؤخرًا مع زوجته غير الناضجة سيممي ، التي يمتلك والدها الفاسد أهوجا للإنشاءات .

من 2016 إلى 2017

لعب دور Jai in Life OK الدرامية الخارقة SuperCops مقابل Supervillains مقابل Ragini Nandwani، تدور حول مجموعة من ضباط الشرطة ( يطلق عليهم اسم SuperCops) ممن شاركوا في إنقاذ مدينتهم ومواطنيها من الأشرار الخطرة والمخلوقات الوهمية تم بث السلسلة الأولى من 15 كانون الثاني (يناير) 2012 إلى 15 كانون الأول (ديسمبر) 2013 وكانت تحمل اسم Hum Ne Li Hai … Shapath الذي يبث 250 حلقة تم تجديد العرض بعد ذلك في 21 ديسمبر 2013 ، بعد إعادة تسميته باسم “SuperCops vs Supervillains” ودخل الخيال العلمي والنوع الخارق. منذ ذلك الحين ، زادت شعبية المعرض حتى تم استدعاء العرض على الهواء في فبراير 2017 .

في عام 2018 ، لعب دور انجاد في سلسلة Star Bharat الرائعة بنات الملوك منذ عام 2019 ، تلعب Arora دور Alok في Tera Kya Hoga Alia في تلفزيون SAB مقابل أنوشا ميشرا وبريانكا بوروهيت، المعرض في عالم خيالي ، ويظهر فيه كل من الأمهات الثلاثة نها سولانكي ، وفاني سود ، وجريس غوسوامي كأميرات ثلاث – برانالي وإيشواريا وغاريما على التوالي. يقدم الممثل شاكتي أناند دور والد الأميرات وملك مالينغ ، بينما يتولى هارشاد أرورا دور أنجاد ، أمير ماهابورام القوي والشر ، وهي مملكة مجاورة .

أسرار هارشاد أرورا الشخصية وعلاقاته

كان طالبا متوسط بالدراسة لكنه استطاع دخول الجامعة ، هو من محبي وعاشقي الشوكولاتة الداكنة ، لكنه لا يقصر ناحية الرياضة بل هو مهوس بها ويمارسها باستمرار ويتبع نظام غذائي صارم من أجل الحفاظ على لياقته، أيضا يمتلك كلبا أليفا اسمه كوبر ولديه حب وعلاقة خاصة بالحيوانات، ورغم حفاظه على رشاقته وجسده لكنه عاشق للطعام بشكل كبير ويحب تجربة الأطباق الجديدة واللذيذة ومشاهدة عروض الطعام التلفزيونية .

هو يحب الرقص لكنه غير متمكن بل متوسط التعليم، أثناء قيامه بدورا في مسلسل ( دهليز ) اضطر فيه أن يتعلم الرقص أكثر، مما جعله يقوم باستدعاء بعض المدربين لكي يدربوه على الرقص وتعلم الكثير من الحركات ، لكنه كان فقيرا جدا في الرقص لدرجة طرد المخرج لثلاث من مصممي الرقص الذين فشلوا في تعليمه .

ألبوم صور هارشاد أرورا
و هارشاد أرورا
و هارشاد أرورا
و الممثل الهندي هارشاد أرورا
و الممثل الهندي هارشاد أرورا
و صورة جديدة لهارشاد أرورا
و صورة جديدة لهارشاد أرورا
Harshad Arora
Harshad Arora

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *