هارش راجبوت انستقرام

هارش راجبوت معلومات و صور و تقرير كامل harsh rajput

معلومات عن هارش راجبوت والسيرة الذاتية وقصة حياته

harsh rajput أنش بطل مسلسل عين الشر معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، حياته العاطفية ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : harsh Rajput .

تاريخ ميلاد هارش راجبوت : 5 يناير سنة 1988م .

العمر في 2018: 30 سنة .

محل الميلاد : ولد في نافساري ، ولاية غوجارات ، الهند .

الجنسية : هندي .

الطول : 173 سم .

الوزن : 65 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أخضر .

ما هي ديانة هارش راجبوت : هندوسي .

البرج الفلكي : هو برج الجدي .

المؤهل الدراسي / العلمي: حصل على ليسانس الآداب من كلية ميثيباي .

زوجة أو صديقة هارش راجبوت : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
هارش راجبوت انستقرام
هارش راجبوت فيسبوك
تويتر

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2010م من خلال دور في فيلم الثورة، أول عمل تلفزيوني لها عام 2006م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي الإسكوات .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الرقص والسفر .

أعمال هارش راجبوت الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

كرانتيفير: الثورة – الاب – اثار من خشب الصندل – Dharam Veer as Agni – Hitler Didi – Dharti Ka Veer – Sapne Suhane Ladakpan Ke – جانباز سندباد – Saath Nibhaana Saathiya – Yeh Hai Aashiqui .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته :

ممثل هندي ونموذج وموديل إعلانات ، من مواليد عام 1988م، برجه الفلكي هو الجدي، ولد في مدينة نافساري بولاية غوجارات،والده هو جايش راجبوت مهندس مدني، ووالدته تعمل في تصميم الأزياء، لديه أخ واحد اسمه بريت ، وليس لديه أخت، تخرج من مدرسة القديس فرانسيس أسيزي الثانوية ، ثم التحق بكلية الآداب جامعة ميثيباي، أثناء دراسته أصبح مولع بالنمذجة، والعمل كموديل عروض أزياء، وظهر في عدد من الإعلانات التلفزيونية أيضا، ثم حصل على عدد من دروس التمثيل، كما حصل عدد من ورش التمثيل الشهيرة .

صورة جميلة لهارش راجبوت وهو طفل صغير
صورة جميلة لهارش راجبوت وهو طفل صغير
هارش راجبوت 11
هارش راجبوت 11

بدايته الفنية بالتمثيل :

بدأ عمله الفني كنموذج إعلانات تلفزيونية ، قدم أكثر من 20 إعلان تلفزيوني مثل نوكيا وسامسونج، ثم قدم بعض البرامج التلفزيونية ، بعدها عمل في بعض المشاريع الغوجاراتية المحلية ، وبعض المقاطع الموسيقية، حتى بدأ الظهور كممثل من خلال مسلسل Dharam Veer ، تدور قصته حول أميران ( دارام – فير )، وحياتهم ومغامراتهم في الحياة .

ثم لعب دور اشان في مسلسل هتلر ديدي، عرض أول حلقاته عام 2011م، على قنوات زي، تدور أحداثه في إحدى البيوت في الباكستان، هتلر ديدي هي قصة شابة إنديرا شارما ( راتي باندي ) التي تعيش في منطقة تشاندني تشوك في دلهي القديمة مع عائلتها، بصفتها شابة عازبة وعاملة ، فإنها تواجه العديد من التحديات داخل أسرتها والمجتمع بشكل عام. كما أنه يرسم قصة حب بين إندرا وريشي / ريكي بطريقة متزامنة حقيقية .

في 2013م شارك في بطولة مسلسل مجنون أغبياء Ishq، تم إنتاجه بواسطة Sphere Origins، بطولة فيشال – هبة نواب – Aneri Vajani – كيشوار ميرشانت – شيفاني تومار – علي حسن ، كما شارك في دور بمسلسل سابني سوهان لاداكباني ك، تم بثه على Zee TV، تدور قصته حول الاحتفال بالمراهقة التي تصور حياة فتاتين مراهقتين هما جونجان وراشنا، سنوات المراهقة بداية حقيقية لشباب مزدهر ، وتترك الأحداث التي تحدث في حياة المرء في هذه الفترة بصمات دائمة تؤثر على شخصيته .

بدأ الحصول على شهرة أكبر وأدوار رئيسية بعدما قدم دور السندباد في مسلسل جانباز السندباد، وهو مسلسل هندي خيالي عرض لأول مرة في 27 ديسمبر 2015 على قناة زي ألوان، يعرض حياة السندباد المشوقة المليئة بالمغامرات ، لكن انتهى العرض بشكل مفاجئ دون استكمال القصة بسبب انخفاض نسبة المشاهدة والتقديرات، شاركه البطولة (مليكة سينغ – ايشا تشاولا – ايشواريا شارما – غوراف فاسوديف – مايور فيرما – آريان فيد – تارون مالهوترا ) .

في 2015م لعب دور البطولة في مسلسل ( خليك معي حبيبي – Saath Nibhaana Saathiya )، هو ثامن أطول مسلسل تلفزيوني هندي من حيث عدد الحلقات، أما البطولة الحقيقية له منذ الحلقات الأولى من خلال مسلسل ( نزار – أو عيون الشر )، التي تدور حول موهانا امرأة ساحرة شريرة، عمرها أكثر من 250 عام، تزوجت من بشري وأنجبت منه ولدين، وبعد أنجابهم قتلته، عندما عرفت صديقته جمدتها داخل حجر لسنوات، وأخذت ابنيها وربتهم كأولادها هي وزوجها، يوجد واحد منهم اسمه أنش لديه قدرات خارقة ، حصل عليها من والدته، وعندما حاولوا التخلص من تلك القدرات عادت موهانا للحياة مرة أخرى لتدافع عن ما تملكه .

أسراره الشخصية وعلاقاته

الممثلون المفضلون له شاه روخ خان وهريثيك روشان وكانجانا رانوت، يحب السفر إلى جوزو، بدأ حبه للتمثيل أثناء دراسته بالمدرسة، فقد اعتاد على المشاركة في مسرحيات المدرسة، حتى عندما دخل الجامعة أشترك في فريق الجامعة المسرحي للتمثيل، تعلم الرقص، وأتقنه وكان واحد من مدربي الرقص بالكلية، كما شارك باسم فريقه في مسابقة الرقص وكان يمثل جامعة مومباي .

المصدر : هارش راجبوت ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور هارش راجبوت
هارش راجبوت من مسلسل عين الشر
هارش راجبوت من مسلسل عين الشر
هارش راجبوت
هارش راجبوت
هارش راجبوت 7
هارش راجبوت 7
هارش راجبوت 11
هارش راجبوت 11
هارش راجبوت 12
هارش راجبوت 12
أحدث صور هارش راجبوت
أحدث صور هارش راجبوت
الممثل الهندي هارش راجبوت
الممثل الهندي هارش راجبوت
الممثل هارش راجبوت
الممثل هارش راجبوت
هارش راجبوت انستقرام
هارش راجبوت انستقرام
 

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *