fbpx

هالة صدقي وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال هالة صدقي ، ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها و أعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، ألبوم صور جديدة لها.

من هي هالة صدقي؟

• الاسم باللغة الإنجليزية: Hala Sedki
• العمر : 59 عام
• تاريخ ميلاد هالة صدقي : 15 يونيو 1961م.
• محل الميلاد : القاهرة – مصر.
• المهنة : ممثلة أفلام .
• جنسية هالة صدقي : مصرية .
• ديانة هالة صدقي : المسيحية .
• البرج الفلكي : برج الجوزاء.
• الأكلات المفضلة : البيتزا واللحوم .
• بدأت مشوارها الفني عام : 1979م – حتى الآن
• وزن هالة صدقي : 96 كجم
• طول هالة صدقي: 1.86 م
• لون شعرها : بني .
• لون عيونها : بني .
• المؤهل العلمي : تخرجت من كلية الآداب بجامعة القاهرة ، ودرست في معهد البالية المصري للفنون المسرحي، ودرست اللغات الأجنبية.

هالة صدقي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

عاشت هالة صدقي سنوات من طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة والديها وبرعت أيضاً في رياضة السباحة، ثم عادت لمصر لتعزف ألحان الفن الذي عشقته مع طفولتها، بعد أن اكتشف المخرج نور الدمرداش موهبتها، ليكون ذلك نقطة انطلاق هالة صدقي وبداية مسيرتها الفنية في فترة الثمانينيات، وبدأت هالة صدقي بالأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، التي أثبتت بعدها أنها واحدة من النجوم اللامعة في سماء الفن المصري الجذّاب،

أصبح جمهورها ومحبيها في تزايد كبير حتى شاع صيتها في الأوساط المصرية ولاقت إعجاب شديد بأدائها الفني ما دفعها للمزيد من الأعمال الفنية والتألق في التمثيل فكان أول مشاركاتها في التمثيل مسلسل ” لا يا ابنتي” بطولة كل من عبد المنعم مدبولي وهدى سلطان وكان ذلك في بداية الثمانينيات، وتعددت أدوارها من التراجيديا الى الكوميديا، وشاركت مع كبار المخرجين، أمثال المخرج الكبير يوسف شاهين والمخرج عاطف شاهين، فكان نجاح يضاف الى سجل نجاحاتها وإنجازاتها.

هالة صدقي مسلسلات، الأفلام والعروض التلفزيونية

الطوفان – لا تسألني من أنا – نص أرنب – استغاثة من العالم الاخر – البوليس النسائي- قلب الليل- اخر ديك في مصر – هي فوضى – ما تجي نرقص – إحنا أصحاب المطار – يا دنيا يا غرامي – الحب في ظروف صعبة – جريمة في الأعماق- الستات – المشاغبات والكابتن – فخ الجواسيس –الهروب – مجرم رغم أنفه – زوج تحت الطلب.

من المسلسلات

لا يا ابنتي العزيزة – عفاريت عدلي علام – ونوس- حارة اليهود – كيد الحموات – نظرية الجوافة – عرفة البحر –جوز ماما –الأب العادل –رجل آيل للسقوط – الضابط والمجرم –الكهف والوهم والحب – من الذي لا ينساكي – أوراق مصرية – بلاغ النائب العام – شارع المواردي – حالة خاصة – ديدي ودولي – أسلحة دمار شامل – رجل في زمن العولمة – أرابيسك – سنبل بعد المليون – رحلة المليون.

من المسرحيات:

مسرحية 727- مسرحية أهلاً يا بكوات – مسرحية مطلوب للتجنيد

هالة صدقي وزوجها وحياتها الشخصية

تزوجت الفنانة هالة صدقي مرتين، كانت المرة الأولى من رجل الأعمال المصري “مجدي وليم” ولكن فترة زواجهما لم تطل كثيراً حتى انتهت بالخلع وغيرّت مذهبها من الأرثوذكسي الى السرياني، المرة الثانية كانت من المحامي المصري “سامح زكريا”، وأنجبا التوأم مريم ويوسف وهي في سن 48 من عمرها فكانت سعادة غامرة في حياتها،

توفي والدها في عام 2019م فكان نكسة في حياتها على صعيد الفن والتمثيل، و اعتزلته فترة طويلة بسبب حزنها الشديد على والدها.

قصص الأفلام ومسلسلات هالة صدقي

هالة صدقي علقت على مسلسل ( ليه لا ) انه لا يحرض الفتيات على التمرد مطلقاً:
علقت الفنانة الشهيرة هالة صدقي على المسلسل الجديد “ليه لا”، قائلة إنها ستقوم بتمثيل أدوار أم الفنانة أمينة خليل، وأضافت: “وبالنسبة لي أستطيع القيام بأي دور ولا يمنعني السن من ذلك أن أكون بدور أم أو لا، ليس لذلك أي اعتبار لدي.
وقالت في حوار مع لميس الحديدي الإعلامية المعروفة على قناة العربية 🙁 أن مخرجة العمل مريم أبو عوف قد ساعدتها كثيرا في القيام بدور أم أمينة خليل عبر تسريحة الشعر والمكياج واللوازم الأخرى.

صرحت بأن تمثيلها لدور الأم بشكل رائع كان ذلك بسبب بفضل مريم ناعوم الكاتبة الرائعة وصفتها هالة صدقي بصاحبة القلم الذهبي والأيدي الساحرة، المتفردة بلا منازع في هذه الأشكال من الكتابات المحكمة التفصيل والقضايا الخاصة والاجتماعية منها التي تخص المرأة.

هالة صدقي: اقتبست شخصية مسلسل “حياة النفوس” من سيدات الأحياء الشعبية:

أكدت الفنانة هالة صدقي على حرصها الدائم لاختيار الأدوار التي تقوم بها بعناية كبيرة، حتى تقوم بالدور الذي يناسبها ويناسب شخصيتها، وأكدت أن كل عمل فني تقوم به هو بمثابة تحدي جديد ومهمة كبيرة تستوجب عناية كاملة واهتمام بالغ وحرص شديد على أصغر جزئية في التمثيل، والتدقيق على كافة التفاصيل عدة مرات بعد مراجعة وتفصيل للدور الذي ستقوم به، لمواصلة النجاح الفني،

وأوضحت أن نجاحها الذي وصلت له في مسلسل ” حارة اليهود” ونوس” وقبله في مسلسل “هو نتيجة اختياراتها ، وإنها ما كانت تتردد قيد لحظة في أن توافق على مشاركة ملك الفن المصري عادل امام في مسلسل عفاريت عدلي علام، وقالت انها حسمت الأمر بسرعة، خاصة أن العمل يعتبر التجربة الثانية معه بعد فيلم زوج تحت الطلب عام 1985م.

وقالت إن عادل إمام يعتبر واحداً من أعلام الفن المصري الموهوب الذي يتمتع بحضور شعبي قوي وجمهور واسع، معربة عن حبها الكبير وسعادتها بعد حصول مسلسل” عفاريت عدلي علام” على أعلى نسبة من مشاهدة من المسلسلات على مستوى العالم العربي.

هالة صدقي قبل وبعد

وعن عرض الأعمال الدرامية التي قامت بها خلال السباق الرمضاني، قالت انه لا يشغلني موعد عرض المسلسل، ويسعدني كثيرا أن يتم عرض أعمال الدرامية خلال السباق الرمضاني الذي حققت فيه نجاح كبير من أول ظهور كان لي في شهر رمضان والتي كان أبرزها ” لا يا ابنتي العزيزة” و”أرابيسك” و” رحلة المليون” وباقي الأعمال التي حققت مشاهدات كبيرة جدا.

وأما عن عرض مسلسل “عفاريت عدلي علام” على احدى القنوات بشكل حصري، قالت إنه أمر عادي بالنسبة لي ولا يضايقني، وجمهوري يعرفني جيداً وهم يبحثون عن أعمالي ويتابعونها أياً كانت، خصوصاً إذا كان العمل مشاركاً فيه النجم عادل إمام فذلك زاد من شهرتي وسطوعي في فضاء الفن المصري اللامع.

وختمت حديثها في حوار لها عبر منصات التواصل الاجتماعي حول مشروعاتها الفنية القادمة التي بصدد التجهيز لها لعرضها في وقت قريب قالت إنها حريصة كل الحرص على التروي والتأني في اختيار الدور الذي تقوم به وتحرص على التنوع في شخصيتها بالدور الذي تقوم بتمثيله ولم تحسم الأمر بعد بالمشاركة في السينما المقبلة.

صور هالة صدقي جديدة وقديمة

مجموعة صور حصرية للفنانة الشهيرة هالة صدقي، ستبهرك صورها الجميلة، صور روعة لها حصرية مع جمهورها وأسرتها والكثير.

عائلة هالة صدقي وأولادها
عائلة هالة صدقي وأولادها
Hala Sedki 2020
Hala Sedki 2020
Hala Sedki وابنها
Hala Sedki وابنها
Hala Sedki
Hala Sedki
أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة
أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة
اقتبست شخصية مسلسل حياة النفوس من سيدات الأحياء الشعبية
اقتبست شخصية مسلسل حياة النفوس من سيدات الأحياء الشعبية
تاريخ ميلاد هالة صدقي 15 يونيو 1961م
تاريخ ميلاد هالة صدقي 15 يونيو 1961م
ديانة هالة صدقي المسيحية
ديانة هالة صدقي المسيحية
صورة عائلية جميلة للفنانة
صورة عائلية جميلة للفنانة
هالة صدقي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
هالة صدقي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
هالة صدقي
هالة صدقي
في مسلسل ليه لا
في مسلسل ليه لا
من هي هالة صدقي؟
من هي هالة صدقي؟