هانيا أمير معلومات جديدة وحصرية عن حياتها الشخصية والفنية

معلومات عن هانيا أمير أسرار وحقائق عنها

معلومات كاملة عن هانيا امير وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال هانيا أمير ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Hania Aamir .

تاريخ الميلاد: 12 فبراير 1997 .

محل الميلاد : ولدت في روالبندي ، البنجاب.

الجنسية : باكستانية.

ديانة هانيا أمير: مسلمة .

هانيا أمير وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 54 كجم .

الطول : 175 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : عسلي .

البرج الفلكي : برج الحمل .

المؤهل العلمي – الدراسي : تخرجت من الجامعة الوطنية للكمبيوتر والعلوم وائز هانية أمير.

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2016 .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

هانيا أمير مواليد 11 فبراير 1997 هي ممثلة للأفلام والتلفزيون الباكستاني. أثناء دراستها في مؤسسة النهوض بالعلوم والتكنولوجيا ، قدمت العديد من الدوبماتش وحملها على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي لفتت انتباه المنتج عمران كاظمي ، الذي ألّفها لاحقًا في دور داعم في الكوميديا الرومانسية الشهيرة جنان ( 2016) – وهو دور حصل عليها على جائزة Lux Style Award لأفضل ممثلة مساعدة .

Janaan ( الأردية / البشتو : جانان ؛ معنى الحبيب ) هو فيلم كوميدي رومانسي باكستاني لعام 2016 من إخراج أزفار جافري ، من تأليف عثمان خالد بوت وشارك في إنتاجه حريم فاروق ، منير حسين ، عمران رضا كاظمي وريهام خان ، تحت لافتات إنتاج أفلام IRK و أفلام منير حسين – المملكة المتحدة . نجوم الفيلم ارمينا خان ، بلال أشرف وعلي الرحمن خان في الأدوار القيادية ، تم إصدار الفيلم في باكستان بواسطة ARY Films في 12 سبتمبر 2016 ( عيد الأضحى ).قامت B4U Films بتوزيع الفيلم دوليًا.

كما جعلها مظهرها اللاحق في إعلان شركة صانسيلك من واحدة من أكثر الشخصيات الإعلامية المرغوبة في باكستان.

المسلسل التلفزيوني الرومانسي تيتلي

برز اسمها في دور زوجة غير خائفة مهووسة بالجمال في المسلسل التلفزيوني الرومانسي تيتلي (2017) ، Titli هو مسلسل درامي باكستاني رومانسي تم بثه على Urdu1 ، تم إنتاجه بواسطة 7th Sky Entertainment وإخراج أحمد بهاتي. نجوم المسلسل علي عباس وهنية أمير وعابد علي تستند قصة هذه الدراما إلى قصة حقيقية لسيدة جميلة جدا تدعى نايلة. تم عرض المسلسل لأول مرة في 20 يناير 2017 ، كل يوم جمعة الساعة 8:00 مساءً في الأوردو 1 وانتهى في 26 يونيو 2017 .

وتدور قصته حول فتاة جميلة جدا ومثيرة للضحك تعيش نائلة ( هانيا أمير ) في منزل من الطبقة المتوسطة مع شقيقتها الصغرى زارا وأولياء أمورها وشقيقها الأكبر كامران / كامي. ابن عمها زامي يبقى أيضا معهم لبعض الوقت، تقع نائلة في حب زامي لمجرد جمالها ، لكن زامي يكشف أنه في حالة حب مع أخت نائلة الصغرى زارا دمرت نائلة زارا لرفض زامي للانتقام، تتزوج نائلة من الفتى أحمد ( علي عباس ) ذو البشرة الداكنة ولكن الغني لمجرد الثروة وتثبت أنها زوجة وابنتها الرهيبة وهي تتحدث بطريقة غير مهذبة إلى زوجها وفي القوانين رغم حقيقة الأمر أنهم يحبونها كثيرا.

تشعر نائلة بالقلق وتصلي لطفلها حتى لا يبدو مثل الأب لحسن الحظ بالنسبة إلى نائلة ، أنجبت طفلة جميلة جداً آمنة. نائلة تواصل تعذيبها في القوانين دون داع تعتقد نائلة أن لها في القوانين تحب شاهو بهو أكثر بسبب الذي يطالب أحمد منزل مستقل عنها في القوانين أو الطلاق.

ثم

نائلة تلد ابنة أخرى مريم وتنتقل إلى منزل آخر بعد قفزة. سرعان ما تبدأ نائلة علاقة زوجية مع جارة جميلة ريحان سرعان ما تقترب نائلة من ريحان ويبدأ كل منهما في حب بعضهما البعض آمنة تصطاد نائلة وريحان وتهرب مع أختها لكنهما تعرضا للاختطاف في هذه المحاولة. آمنة ومريم تنقذهما الشرطة.

فيلم فيودال ميلودراما

كما ظهرت كفتاة مجاورة في فيلم فيودال ميلودراما (2018). حققت نجاحًا إضافيًا من خلال عرضها كرائدة أنثى في كوميديا الأكشن Na Maloom Afraad 2) 2017) ، والحرب الجوية القتالية Parwaaz Hai Junoon ) 2018) ، وكلاهما يحتل المرتبة الأولى بين الأفلام الباكستانية الأكثر ربحًا في كل العصور ، وامتدحت عروضها في المسلسل التلفزيوني الرومانسي Anaa لعام 2019.

وترجم مسلسل Anaa الى (Ego ) (التي كانت تُعرف سابقًا باسم Kainat) وهو مسلسل تلفزيوني درامي رومانسي باكستاني لعام 2019 ، أنتجته مومينا دريد تحت شعار إنتاج إم دي ، وهو من بطولة شهزاد شيخ وهانيا عامر ونعيم الخوار وعثمان مختار .

العديد من الأعمال

بالإضافة إلى التمثيل في الأفلام والتلفزيون، ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية، بما في ذلك Garnier و Mobilink . تشارك في العروض المسرحية والحفلات الموسيقية. على الرغم من تلقي آراء مختلطة من النقاد لبراعتها في التمثيل ، فإنها تظهر في قوائم أكثر الممثلات شعبية في باكستان.

دراستها

كانت تدرس في مؤسسة النهوض بالعلوم والتكنولوجيا (FAST-NUCES) ، عندما قامت بتجربة الفيلم الكوميدي الرومانسي Janaan 2016 ، وهو فيلم أنتجه المخرج السينمائي الشهير عمران كازمي. عند الإصدار ، تلقى الفيلم مراجعات إيجابية وكان نجاحًا تجاريًا. كان دورها من نساء البشتون المؤذيين موضع تقدير كبير وحصل عليها على جائزة لوكس ستايل لأفضل ممثلة مساعدة .

قامت في وقت لاحق ببطولة كزوجة غير مخلصة مهووسة بالجمال في المسلسل التلفزيوني الرومانسي تيتلي 2017. كانت السلسلة هي التأليف الحديث لرواية الجمال والوحش ، وتم بثها على الأردية 1 . أثبت نجاح المسلسل نجاحًا كبيرًا لها ، حيث حاز على تقدير واسع من الجمهور. حصل أدائها في الدراما الرومانسية لفيلم هوم فير ووهي موهبات (2017) ، على جائزة أفضل أنثى في التلفزيون .

في نفس العام ،

لعبت دور العروس الصاخبة في أفضل إصدار في العام ، الكوميديا سرقة Na Maloom Afraad 2 . الفيلم ، تكملة لفيلم كوميدي رومانسي 2014 Na Maloom Afraad ، من بطولة فهد مصطفى ومحسن عباس حيدر وجاويد شيخ . في العام التالي ، ظهرت في حسيب حسن – إخراج برواز هاي جونون ، وهي عبارة عن دراما جوية قتالية جماعية إلى جانب حمزة علي عباسي وأهد رضا مير وكبيرة خان . كإصدار سابق لها ، برز نجاحًا نقديًا وتجاريًا كبيرًا واحتلت كلا الفيلمين المرتبة الأولى بين الأفلام الباكستانية الأكثر ربحًا .

كان تصوير هانيا القادم لفتاة مجاورة في فيلم ARY Digital الميلودراما Visaal ) 2018) ، مقابل زاهد أحمد وصبور علي ، واحدة من أكثر الدراما شعبية في عام 2018. دورها في تليفزيون باند توه باجي جا (2018) ، لعبت دور الوريثة الحرة لمدينة شيرجاره الخيالية في المسلسل التلفزيوني الرومانسي آنا (2019) ، واحد من المسلسلات التلفزيونية الأعلى تصنيفا من السنة. بالإضافة إلى التمثيل ، غنت مع ساهر علي باجغا ، حصلت على 8 ملايين مشاهدة على YouTube.

أعمال هانيا أمير الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الأفلام
• 2016 Janaan _ تم ترشيحه لجائزة Lux Style لأفضل ممثلة مساعدة.
• 2017 نا مالوم افراد 2 Parri نبيل قريشي.
• 2018 برواز هاي جونون سانيا حسيب حسن.

المسلسلات التلفزيونية
• 2017 Titli نائلة احمد بهاتي.
• 2017 فير ووهي محبات Alishba محسن ميرزا جائزة لأفضل أنثى في التلفزيون.
• 2017 موجاي جيناي دو سايرا أنجيلين مالك.
• 2018 Visaal باري هاشم نديم.
• 2018 باند توه باجي جا نصرت مصباح خالد فيلم سينمائي.
• 2019 Anaa في Daneen شهزاد كشميري.
• 2019 بيار كاهاني Nausheen فيلم سينمائي.
• 2020 Dilruba سنام بدر محمود.
الاغاني
• 2019 بيار هاي توم سي ماغار ساهر علي باجغا Anaa في.

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

الجوائز والترشيحات
• في عام 2017 ، رشحت لجائزة لوكس للأزياء كأفضل ممثلة مساعدة في جنان.
• في عام 2018 ، فازت بجوائز هوم كأفضل أنثى جديدة في فيلم فير ووهي محابات.
• في عام 2018 ، فازت بجوائز هوم ستايل كأفضل ممثلة.
المصدر : هانيا أمير ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور هانيا أمير
هانيا أمير وقصة حياتها
هانيا أمير وقصة حياتها
هانيا أمير
هانيا أمير
Hania Aamir انستقرام
Hania Aamir انستقرام
Hania Aamir
Hania Aamir
الباكستانية هانيا أمير
الباكستانية هانيا أمير
معلومات عن هانيا أمير أسرار وحقائق عنها
معلومات عن هانيا أمير أسرار وحقائق عنها
هانيا أمير 2020
هانيا أمير 2020
مشاهير / بواسطة

Post Author: