هبة طوجي The Voice

هبة طوجي معلومات جديدة وحصرية عن حياتها الشخصية والفنية

معلومات عن هبة طوجي أسرار وحقائق عنها

معلومات كاملة عن هبة طوجي وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال هبة طوجي ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

تاريخ الميلاد: 10 ديسمبر 1987 .

العمر في 2019 : 32 سنة .

محل الميلاد : ولدت في الأشرفية .

الجنسية : لبنانية .

ديانة هبة طوجي: مسيحية .

هبة طوجي وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 55 كجم .

الطول : +++ سم .

لون الشعر : 167 سم .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل العلمي – الدراسي : درست التمثيل .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2007م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ممثلة ومغنية ومنتجة من سوريا، من مواليد مدينة الأشرفية في بيروت، نشأتها كانت في المتن، حيث تعلمت الموسيقى منذ سن مبكر في مدرسة أثيني دي بيروت، لتحصل بعد ذلك على شهادة الباكلوريوس عن إجادتها اللغة الفرنسية.

بداية من عام 2002 وصولًا لعام 2007 درست الغناء في أيكول دي أرت غسان يمني لتذهب لاحقًا بعدها لجامعة القديس يوسف بيروت تخصصت في الصوتيات والسينما حتى نالت عن دراستها شهادة البكالوريوس في تخصصها عام 2010 .

هبة ميشال طوجي وحلمها بالشهرة

حلمها في أن تصبح نجمة ومشهورة لم يأتي هكذا فجأة بل كان منذ أن كانت طفلة، فقد كانت بنت موهوبة جدا اشتركت في العديد من الحفلات المدرسية، تعلمت الكثير من الدراسات الفنية فدرست الموسيقى في مدرسة أثيني دي بيروت وبرعت بالغناء، وكانت فتاة محبوبة جدا وأحب كل من يسمعها صوتها النقي اللامع، لتبدأ أولى خطواتها الفنية بعدما أنهت دراستها عام 2007م ، وقف بجانبها المنتج أسامة الرحباني وكان سببا في تعرف الجمهور عليها، وليس ذلك فقط نالت أيضا دراسات مكثفة بالغناء مع المدرب وديع أبي رعد وأخذت دروسًا خاصة في غناء الأوبيرا مع جاليينا خالديفا .

الطريق الأول لها من خلال برنامج ذا فويس

تعرف عليها الجمهور أكثر بعدما شاركت في برنامج the voice بالفرنسية، غنت العديد من الغاني الجميلة والتي تألقت بها، وصلت لمرحلة كبيرة في البرنامج، وأصبحت من ضمن آخر ثمان متسابقين لكن لم يحالفها الحظ لتكملة المشوار .

الظهور والتألق

قدمها أسامة الرحباني للجمهور في عرضٍ مباشر باسم Big Consert Show، تضمن العرض غناء هبة طوجي ضمن حفل متكامل من الإضاءة والرقص وذلك في 2014م، ثم شاركت في مهرجان البترون بلبنان وقدمت في المهرجان عدة أغاني رائعة، أيضا عام 2016 قدمت مهرجان البحر الميت في الأردن، كان لها تجربة في الإخراج من خلال إخراجها للفيلم القصير الحبلة The Rope .

الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

مسلسل هوس هو أول عمل تلفزيوني قدمته، وهو مسلسل مكون من عشر حلقات وهو من تأليف نادية الأحمر و إخراج الأردني محمد لطفي وإنتاج الشركتين المذكورتين ، هبة درست التمثيل في مدرستي ” ستيلا أدلر ” و ” نيويورك فيلم أكاديمي ” في الولايات المتحدة الأمريكية كما شاركت كبطلة لأربعة مسرحيات رحبانية غناءً وتمثيلاً .

قضت جولة فنية في الصين، حيث قدمت 69 استعراضاً من مسرحية “نوتردام دو باريس”، على ان تكون جولتها المقبلة في روسيا، كما أنها شاركت التينور العالمي أندريا بوتشيللي بخمس أغان، في إطار فعاليات “مهرجان قرطاج” ، أيضا شاركت في مسرحية عودة الفينيق عام 2008م التي تدور حول عام 1370 قبل الميلاد في عيد ادونيس وعشتروت حيث راعي الزمان يخاطب طائر الفينيق الذي يحترق كل خمسين سنة ثم يقوم من رماده بعد ثلاثة ايام، ذات فترة في القديم تناحر على لبنانان الحيثيون والمصريون حيث وقفت الاميرة روكسانا والثائر مجدو ابن صانع السفن ليدافعا عن جبيل واحرقا المدينة بكاملها بدلا من الاستسلام للغزاة .

عملها مع الرحباني

عملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد. بطلة مسرحيات الرحابنة شاركت في برنامج ذا فويس بالنسخة الفرنسية. من أهم أعمالها : مثل الريح، عودة الفينيق، حلم، لا بداية ولا نهاية، عالبال يا وطنا، يا حبيبي، لاموني كتير وغيرها تغني بالعربية، الفرنسية، والإنكليزية، وبأساليب غناء متنوعة، منها الشرقي، البوب، الجاز، والأوبرا، وهبة التي حلمت بالعمل مع العائلة الرحبانية، حققت حلمها في يناير 2007، عندما التقت بأسامة الرحباني، وعملت على مشاريع عدة معه .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

من أسرا هبة طوجي الذي لا يعرفها الكثير إنها كانت تتجنب الغناء أمام والداها ولم يعرفوا حقيقة غنائها واهتمامها بالفن إلا وهي فتاة ناضجة خوفا من رفضهم للفكرة، هي من عائلة مسيحية متشددة قليلا فقد جعلها تخاف قليلا من إخبارهم بهذه الحقيقة .

جمعتها أغنية ديو مع المغني العالمي #أندريا_بوتشيلي وعبّرت عن سعادتها وفخرها بعدما دُعيت لتقديم العمل المشترك في تغريدة نشرتها بحسابها عبر “تويتر”، وقالت: “مفاجأة! سعيدة وفخورة لدعوتي للمشاركة في ديو مع التينور العظيم أندريا بوتشيلي في مهرجانات الأرز الدولية، أنتظر حضوركم”.

مسلسل هوس وتجربتها التلفزيونية الأولى

يعتبر المسلسل العربي السوري هوس هو تجربتها التلفزيونية الأولى، التي عبرت عن سعادتها في تقديم مثل هذه الأدوار الممتعة والمختلفة، وقالت عن أهمية الدراما التلفزيونية بالنسبة لها “أنا لا أخوضها لمجرد كونها تجربة مهمة في مرحلة معيّنة، بل لأنني ممثّلة أولاً، صحيح أنني أركّز منذ 10 أعوام على الغناء، من خلال الغناء سولو أو عبر المسرح الغنائي، ولكنني ممثلة ويهمّني أن تكون لي تجارب تمثيلية في التلفزيون والسينما، وهذا أحد أسباب مشاركتي في المسلسل .

هي ليست فنانة هاوية

تؤكد هبه إنها ليست ممثلة هاوية تحب التمثيل بل درسته حائزة على شهادة في التمثيل والإخراج من جامعة القديس يوسف في بيروت، وتولتُ إخراج مجموعة من كليباتها وأفلام قصيرة، كما أنها خضعتُ لدورات (Workshop) في التمثيل ، ورغم إنها لم تخض التمثيل سابقا في السينما أوا التلفزيون لكن فعلت ذلك من خلال 4 مسرحيات غنائية في المسرح الرحباني.

أيضاً المسرح العالمي من خلال مسرحية «نوتردام دو باريس» وعندما عُرضت عليّ المشاركة في «هوس»، أحست بأن العمل مُناسِب وأن فريق العمل مُتَكامِل وكذلك عناصره، وأكدت أن وجود عابد فهد كان عاملاً إيجابياً جداً، وأيضاً عامل الوقت والقصة لأنها «مودرن» وحلوة وجديدة وليست «كليشيه»، بل فيها فكر جديد، والدور مركّب وجديد وصعب جداً وفيه تحدّ كبير لها، هي عادة انتقائية في كل شيء: في أعمالها، والبرامج التي تطل عبرها وفي كل مشروع تتواجد فيه، وعندما أختارت أن تكون لها إطلالة تلفزيونية سواء عملاً أو مقابلة، فيجب أن يكون الوقت ملائماً والمشروع مُناسِباً، تضيف إليه ويضيف إليها .

الفيلم العالمي «علاء الدين» شخصية الأميرة «ياسمين»

هي واحدة من التجارب عالمية تعاملت فيها مع شركة «ديزني» عرضت عليها بدوبلاج لشخصية الأميرة «ياسمين» في الفيلم بالنسخة الفرنسية، وأنا لم تقدم الأغنيات بصوتها فقط، بل هي من قامت بدبلجت كل التمثيل ، وهذا يُعدّ التعاون الثالث لها مع شركة «ديزني».

هذا الأمر أفتخرت به كثيرا وتتمنى أن سنستمرّ في مشاريع أخرى معهم، هي تجربة جديدة وحلوة لها علاقة بالتمثيل والغناء والسينما وفيها تحدٍّ، ومن ضمن الإطار الفني الذي تقدمه غناءً وتمثيلاً، النسخة الفرنسية عُرضت في دور السينما الفرنسية والدول الفرنكوفونية، كما تم تقديمها على شكل «دي في دي» .

المصدر : هبة طوجي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور هبة طوجي

صاحبة أغنية لا بداية ولا نهاية
صاحبة أغنية لا بداية ولا نهاية
صورة أبيض وأسود لصاحبة أغنية يمكن حبيتك
صورة أبيض وأسود لصاحبة أغنية يمكن حبيتك
مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية
مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية
هبة طوجي The Voice
هبة طوجي The Voice
هبة طوجي انستقرام
هبة طوجي انستقرام
هبة طوجي بطلة هوس
هبة طوجي بطلة هوس
هبة طوجي
هبة طوجي
التجربة التمثيلية الأولى لهبة طوجي
التجربة التمثيلية الأولى لهبة طوجي
المغنية الجميلة الرقيقة هبة طوجي
المغنية الجميلة الرقيقة هبة طوجي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *