الجميلة الباكستانية هميمة مالك

هميمة مالك معلومات وصور وتقرير كامل humaima malik

معلومات عن هميمة مالك والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

هميمة مالك humaima malik وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال هميمة مالك ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، تعرف على هميما مالك عن قرب موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : humaima malik .

تاريخ الميلاد: 18 نوفمبر 1987 .

العمر في 2019 : 32 سنة .

محل الميلاد : ولدت في كويتا ، بلوشستان ، باكستان .

الجنسية : التركية .

ديانة هميمة مالك: مسلمة .

هميمة مالك وزوجها : مطلقة من شمعون عباسي .

الوزن : 58 كجم .

الطول : 158 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي : بكالوريوس في إدارة الأعمال .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2008م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

هميما ممثلة وموديل باكستانية معروفة، لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، وصل عدد متابعيها على الإنستجرام لأكثر من مليون متابع، لنعود معا لولادتها وحياتها العائلية، ولدت الفنانة في مدينة كويتا بلوشستان، عاشت مع أسرتها المكونة من الأب والأم وأشقائها فيروز خان ، وأخت واحدة دعاء مالك، دراستها كانت في مدرسة المدينة ثم التحقت بكلية البنات الحكومية وتخرجت منها حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال .

أعمال هميمة مالك الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدايتها الفنية والمهنية كانت نموذج، كان عمرها وقتها أربعة عشر عاما ، من خلال حملة يونيليفر باكستان، مشيت لأول مرة في الطريق أمام مصمم الأزياء ديباك بيرواني في سن الرابعة عشرة، منذ ذلك الحين ظهرت في عروض الأزياء للعديد من المصممين، وسريعا ما أصبحت واحدة من أهم المودلينج الموجودين على الساحة وقتها، مما جعلها تفكر جيدا في خطوتها القادمة كممثلة .

بالفعل بدأ المنتجين والمخرجين يحومون حولها لكي تدخل هذا المجال، وأصبح حلمها الجديد هي أن تصبح ممثلة جيدة، لتظهر في أول عمل بالدراما التلفزيونية إيشك جونون ديوانجي، مسلسل درامي تم بثه على تلفزيون هوم في عام 2009 ، والذي كتبته مومينا دريد وإخراج بابار جاويد تم بثه أيضًا في الهند على Zindagi ، العرض الأول في 20 يناير 2015م انتهت العروض في الهند في 24 فبراير 2015 ، وكان هذا العمل أول تعارف لها مع الفنان همايون سعيد .

أعمال جعلتها أكثر شهرة

بدأت الحصول على شعبية بعد ظهورها في فيلم بول، فيلم درامي اجتماعي لعام 2011 باللغة الأردية ، كتبه وأخرجه شعيب منصور، بطولة عاطف أسلم ، ماهيرا خان ، إيمان علي ، شفقت شيما ، عمرو كشميري ، منذر صحباي ، وزيب رحمن في الأدوار الرائدة، يتعلق الأمر بعائلة مسلمة متدينة تواجه صعوبات مالية بسبب عدد كبير جدًا من الأطفال والأوقات المتغيرة ، مع وجود مؤامرة كبيرة تنطوي على رغبة الأب في الإنجاب ورفضه لطفله الحالي المختلط .

قدمت بطولة مسلسل الدرامي التلفزيوني تانفير فاطمة الذي أنتجه حسن ضياء وكتبه سيد نبيل، الحلقات الـ 72 الأولى من إخراج Naved Jaffrey ، أما الحلقات الأخيرة الـ 244 فكانت من إخراج سيد نبيل ، حيث بلغ مجموع الحلقات 316 حلقة. وكان من بين الممثلين سامينا أحمد ، ونيار إعجاز ، وشابير جان ، وهميمه مالك ، والدانماركي نواز ، وياسر، في عام 2012 ظهرت في فيلم عشق خودا، فيلم رومانسي باكستاني عام 2013 باللغة البنجابية من إخراج شهزاد رفيق ، وإنتاج Shafquat Chaudhry. من بطولة شان شهيد ، ميرا ، صايمة ، أحسن خان ، حميمة مالك ، وئام دهماني وشفقت شيما .

رجا ناتوارلال أول فيلم بوليوود لها

لعبت دور البطولة في فيلم رجا ناتوارلال أمام عمران هاشمي، فيلم بوليوود عن فيلم الجريمة لعام 2014 من إخراج كونال ديشموخ وإنتاج سيدهارث روي كابور، تدور أحداثه حول ميثيلش كومار شريفاستافا الملقب راجا ( عمران هاشمي ) هو محتال صغير الوقت يخدع الناس من أجل العيش مع شريكه في الجريمة Raghav Desai ( Deepak Tijori )، إنه في حالة حب مع فتاة بار ضياء ( حميماء مالك )، بعد أن شعرت بالأسف تجاهها ، قرر رجا أنه يريد الذهاب في رحلة صيد كبيرة حتى يتمكن من الزواج من حب سيدته ولن تضطر إلى العمل في حانة بعد الآن. هذا عندما تبدأ المشكلة، جنبا إلى جنب مع Raghav ، يجعل رجا خطة كبيرة لخداع مبلغ ضخم من المال من اثنين من الأشرار الخطة ناجحة والرجاء تقرر الاحتفال .

ثم لعبت دور البطولة في فيلم ديخ ماغار بيار ساي ، إلى جانب سيكندر رزفي، فيلم كوميدي رومانسي باكستاني لعام 2015 من إخراج أسد الحق ، وإنتاج علي مرتضى، تلق الفيلم Dekh Magar Pyar Se مراجعات إيجابية للتوجيه الجيد والتمثيل والثناء لموسيقاها، تم الإشادة بالسينما بشكل خاص لأنها عرضت جمال لاهور، تم إنتاج الفيلم وتمويله وتطويره بواسطة Shiny Toy Guns ، تم تصميم سايما راشد بارجفريد لتصميم الفيلم. تم تعيين شهريار ياسين في منصب مدير التصميم الإبداعي والأزياء في الفيلم .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

هميمة مالك تحب السفر والتسوق، ممثلها المفضل أميتاب باتشان ومادهوري ديكسيت، لونها المفضل الأبيض والأسود والأحمر، عاشقة للسفر إلى دبي، كانت متزوجة من شمعون عباسي في 2009 لكن انتهى هذا الزواج بالطلاق بدون أولاد .

المصدر : هميمة مالك ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور هميمة مالك
هميمة مالك وهي طفلة
هميمة مالك وهي طفلة
هميمة مالك
هميمة مالك
Humaima Malick 2019
Humaima Malick 2019
Humaima Malick
Humaima Malick
Humaima Malik
Humaima Malik
الجميلة الباكستانية هميمة مالك
الجميلة الباكستانية هميمة مالك
الفنانة هميمة مالك وهي صغيرة
الفنانة هميمة مالك وهي صغيرة
الممثلة الجميلة بطلة الدراما الباكستانية
الممثلة الجميلة بطلة الدراما الباكستانية
الممثلة والموديل هميمة مالك
الممثلة والموديل هميمة مالك
صورة جديدة لهميمة مالك
صورة جديدة لهميمة مالك
هميمة مالك بالحجاب
هميمة مالك بالحجاب

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *