هنا شيحة صور و معلومات و تقرير كامل

معلومات عن الفنانة هنا شيحة وزواجها وقصة حياتها

تعرف على كل ما هو جديد في حياة الفنانة، وقصة زواجها وطلاقها  من الفنان أحمد فلوكس، تاريخ ميلاد هنا شيحة ، متى بدأت مشوارها الفني، من هو زوج هنا شيحة ، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من ديانة هنا شيحة ، جنسيتها ، برجها الفلكي ، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم بالكامل : هنا أحمد ذو الفقار شيحة .

الاسم باللغة الإنجليزية : Hana Shiha .

تاريخ الميلاد : 25 ديسمبر سنة 1985م .

العمر في 2018 : 33 سنة .

محل الميلاد : لبنان – بيروت .

الجنسية : مصرية .

ديانتها: مسلمة .

اسم زوجها أو صديقها: مطلقة من مهندس الديكور فوزي العوامري- تزوجت من الفنان أحمد فلوكس في 21 أكتوبر 2018م .

الطول : 164 سم .

الوزن : 64 كجم .

البرج الفلكي : الجدي .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج .

المواقع الرسمية :
فيس بوك
انستقرام

أسرار وقصة حياة الفنانة والسيرة الذاتية

فنانة مصري ولدت في بيروت بلبنان عام 1985م، لديها ثلاث أخوات بنات غيرها، والدها يعمل فنان تشكيلي، لاحظ والدتها موهبة بناتها الفنية فشجعتهم على تنمية موهبتهم ، تعلمت البالية والموسيقى ، أحبت القراءة وأصبحت شغفا لها تهرب إليه دائما عندما تريد أن تبتعد عن الدنيا .

تخرجت من معهد الفنون المسرحية لكنها دخلت عالم التمثيل قبل تخرجها من خلال مسلسل ( حبنا الكبير ) بسبب شكلها الأوروبي وجمالها الطبيعي ظهرت في أدوار الفتاة المصرية التي تربت في الخارج، انهالت عليها العروض الفنية بالدراما التلفزيونية ، أول فيلم سينما لها في بطولة مشتركة بفيلم حب البنات .

حصلت على شهرة كبيرة عربيا وأصبح لها جمهور يتابعها من كل الدول العربية ليس في مصر فقط، قدمت ورها الأشهر مع الفنان يحيى الفخراني بمسلسل ( يتربى في عزو ) ودخلت قلوب المشاهدين بشكل كبير كفتاة طيبة القلب ورقيقة .

لم تريد أن يكون صورة الجمهور عنها فقد في دور الفتاة الرقيقة الراقية ، تحول لون وشكل أدوارها عن المألوف من خلال دورها في مسلسل ( شارع عبد العزيز )، قدمت دور الفتاة الشعبية متوسطة الحال في مسلسل طرف ثالث لتحول طريقها بعيدا عن الفتاة المدللة الغنية ، أيضا من أهم المسلسلات التي قدمتها واكثرها جراءة وقوة مسلسل السبع وصايا، أصبت دور إم إم و عرنوس من مظاهر الحب عند الجمهور، من أهم الأدوار التي قدمتها وكانت نقله مختلفة علي مستوي الحكي الدرامي ، بسبب جرأته أثارت الجدل مما ينبأ للفيلم أن يثير صدا واسعاً .

حياتها الشخصية

عن حياتها الشخصية فقد كانت متزوجة من مهندس الديكور فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين، لكنها قامت برفع قضية خلع بعد رفضه لتطليقها بهدوء، وحصل الكثير من المشاكل والأزمات بينهم ولم تستطيع أن تستمر في حياتها معه لذلك اضطرت لرفع قضية خلع لكي لا تظل في منزله وهي غير مرتاحة ولا سعيدة معه .

زواج هنا شيحة من أحمد فلوكس

بعدما انتشرت إشاعة علاقة احمد فلوكس وهنا شيحة، الذي حاولوا أخفاء علاقتهم كثيرا، تم عقد قرانهم يوم الأحد 21 / 10 / 2018م، في منزل والدها، حضر عقد القران الأهل والمقربين فقط، كما حضره أخواتها الثلاثة، وكان ظهور خاص للفنانة حلا شيحة التي عادت من أجل حضور هذا القران بدون حجاب، ارتدت هنا أكثر من زي، وظهرت الفرحة على كل الموجودين خاصةً أخواتها البنات .

طلاق هنا شيحة من أحمد فلوكس

تفاجئ الجميع من خبر طلاقها من زوجها بعد أقل من عام على زواجهم، عندما خرجت الفنانة في تسجيل صوتي لها تؤكد طلاقها من أحمد فلوكس منذ ثلاث أشهر في سرية تامة، وذلك بسبب عدم التفاهم بينهم، وليس بسبب أي سوء تعامل أو معاشرة، فقد أكدت أن الفنان أحمد فلوكس على خلق وإنسان طيب جدا ومحترم لكن لن تدوم العشرة بينهم أكثر بسبب قلة التفاهم بينهم فقط لا غير، هذا الخبر جاء صدمة لمتابعيهم ومحبيهم .

عقد قران هنا شيحة على أحمد فلوكس في سرية تامة 21 أكتوبر 2018
عقد قران هنا شيحة على أحمد فلوكس في سرية تامة 21 أكتوبر 2018
عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس 2
عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس
كتب كتاب أحمد فلوكس وهنا شيحه
كتب كتاب أحمد فلوكس وهنا شيحه
زواج هنا وأحمد فلوكس
زواج هنا وأحمد فلوكس
صورة تجمع العروسين والفنانة حلا شيحة في أحدث ظهور لها بدون حجاب
صورة تجمع العروسين والفنانة حلا شيحة في أحدث ظهور لها بدون حجاب

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : أرض النفاق – ظل الرئيس – الطوفان – العهد – البيوت أسرار – الحكر – السبع وصايا – موجة حارة – حكايات وبنعيشاها – خاص جدا- بيت العيلة – شارع عبد العزيز – على كف عفريت – طرف ثالث – مباراة زوجية – يتربى في عزو – الدنيا لونها بمبي – وجع البعاد – حبنا البعاد – البرالغربي – طيور الشمس – قلب الدنيا .
أفلام سينما : قبل زحمة الصيف – قبل الربيع- راجعين ياهوه – درس خصوصي – حب البنات .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

صور هنا شيحة صور لها مع عائلتها جميلة ونادرة
أحلى صورة لهنا شيحة
أحلى صورة لهنا شيحة
صورة الفنانة هنا شيحة
صورة الفنانة هنا شيحة
صورة جديدة للممثلة هنا شيحة
صورة جديدة للممثلة هنا شيحة
صورة سيلفي في سيارة هنا شيحة
صورة سيلفي في سيارة هنا شيحة
صورة للجميلة هنا شيحة
صورة للجميلة هنا شيحة
صورة هنا شيحة مع أولادها
صورة هنا شيحة مع أولادها
صورة هنا شيحة وهي صغيرة
صورة هنا شيحة وهي صغيرة
هنا شيحة مع كلبها
هنا شيحة مع كلبها
هنا شيحة وابنها
هنا شيحة وابنها
هنا شيحة
هنا شيحة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top