رائيه في أخوه رامز جلال والمقالبه

ياسر جلال معلومات و صور وتقرير كامل

معلومات عن ياسر جلال والسيرة الذاتية وقصة حياته

ياسر جلال الفنان المصري المعروف بطل مسلسل ظل الرئيس ولمس أكتاف، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة ياسر جلال الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تعرف علة رأيه في برنامج رامز جلال وسبب ابتعاده عن السينما وغيرها من الأخبار .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Yasser Galal .

تاريخ ميلاد : 16 أبريل 1969 .

العمر في 2019: 50 سنة .

محل الميلاد : ولد في الإسكندرية .

الجنسية : مصري .

الطول : 180 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي : تخرج من معهد الفنون المسرحية العالي .

زوجة ياسر جلال : هبة عبد المنعم .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1983م .

أسرار ياسر جلال وقصة حياته والسيرة الذاتية

رشدي أباظة الجديد هذا الاسم الذي أطلقه عليه جمهوره، منذ اللحظات الأولى له على الشاشة الكبيرة، فهو شاب لامع طويل القامة ووسيم، لديه حضور صارخ وصوت قوي وشخصية كبيرة فلاذية، من مواليد الإسكندرية عام 1969م، والده هو المخرج الكبير أحمد جلال توفيق ، وشقيقه الصغير هو الممثل رامز جلال، حبهم للفن والتمثيل منذ الصغر، ليظهر في دور صغير بفيلم الراقصة والطبال، وكان عمره أربعة عشر عاما فقط، ليقرر أن يدرس التمثيل بالمعهد وبعد تخرجه التحق بالسلك العسكري لفترة وابتعد عن التمثيل في تلك الفترة بسبب انشغاله بعمله ليعود مرة أخرى عام 1996 ، كما حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية .

أعمال ياسر جلال الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

رغم بدايته وهو صغير وعشقه للتمثيل الذي جعله يلتحق بمعهد الفنون المسرحية انشغل عن الفن بسبب عمله في السلك العسكري، ليظهر في دور صغير جدا كضيف شرف في فيلم النوم في العسل، ليستمر في عمله بالسينما التلفزيون وشبه الكثيرين بالفنان الراحل الكبير رشدي أباظة بسبب وجه التشابه بينهم .

أعمال سينمائية بطولته

شارك في العديد من الأفلام السينمائية قبل ابتعاده عن السينما ، من أهمها امرأة وخمس رجال ، وأمن الدولة، أما بونو بونو كان دور البطولة المطلقة الأول له عام 2000م أما الفنانة الكبيرة نادية جندي، الذي يدور حول أدهم”وزوجته ناهد الذي وضعها في مستشفى الأمراض العقلية بعد أن اكتشفت سره في عمليات شراء أجهزة ملوثة للغسيل الكلوي، ناهد قررت الهروب من المستشفى بعد أن حصلت على المستندات التي تدين زوجها أدهم، لتتنكر في زي رجل، لتقابل “يوسف” سائق تاكسي ،هو شاب شبه مخمور، لتبدأ رحلة البحث عن الحقيبة المفقودة التي بها المستندات ومع توالي الأحداث يتم الوصول إلى الحقيبة، ويقبض على أدهم الذي أراد بفعلته هذه أن يدمر وطنه .

أيضا لعب شخصية خالد الشرقاوي في شجيع السيما، وبطولة فيلم الرغبة في دور حسام زوج ليلى الشناوي، مأخوذ عن مسرحية تينيسي وليامز، بطولته مع نادية الجندي وإلهام شاهين وصلاح عبد الله وصفوة، وبدأ الابتعاد عن السينما ليقدم فيلما كل فترة، منها قصاقيص العشاق 2003، يوم الكرامة 2004، الفرح 2009، أمير البحار 2009، وشد أجزاء 2015م .

أعمال الدراما التلفزيونية

أن نظرنا للدراما التلفزيونية فقد استطاع أن يستولى على عقل المشاهد في الأعمال التلفزيونية والمسلسلات وأصبح واحد من نجوم الدراما الرمضانية سريعا، ينتظره جمهوره ومتابعين بفارغ الصبر لمعرفة ما نوع الشخصية الذي سيقدمها، والمميز أيضا في تنوع الشخصيات، قد تراه في شخصية الحبيب النصاب والطماع مثل دوره في لن أعيش في جلباب أبي واللص الذي أحبه ونحن لا نزرع الشوك .

ونراه في الأدوار البطولية مثل دوره في الظاهر بيبرس وآن الأوان والضابط في يتربى في عزو والطبيب في لحظات حرجة، والقاسي في ماما في القسم، والمعلم في سمارة والأخوة الأعداء، والطيب المحبوب في ساحرة الجنوب، وغيرها من الأدوار القوية جعل التلفزيون عشقه وارتباطه الأول وكان سببا في الابتعاد عن السينما .

الشهرة والنجاح منذ عام 2015

منذ 2015 وقد أصبح واحدا من الممثلين المطلوبين رمضانيا كل عام، عندما قدم دور عزيز الصاحب النصاب في ولي العهد أمام حمادة هلال، وحسين جوهر في ذهاب وعودة من إخراج أحمد شفيق وتأليف عصام يوسف عرض لأول مرة في 19 يونيو 2015 على عدة قنوات تلفزيونية عربية وهو من بطولة النجم المصري أحمد السقا .

البطولة المطلقة ظل الرئيس

يعتبره الكثيرين أنها بدايته الحقيقية حيث أنه بطل القصة من الأول إلى الأخر، تأليف محمد إسماعيل أمين وشاركه البطولة الفنانة علا غانم وهنا شيحة، تدور القصة حول يحيى ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات ، يعمل والده في شركة للمقاولات ، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه و زوجته و فيبدأ رحلة الانتقام محاولة ممن كانوا السبب في وفاتهم و يجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق .

رحيم ولمس أكتاف

رحيم الذي عرض لأول مرة عام 2018 في رمضان ، يرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث “رحيم” رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته، شاركه البطولة الممثلة نور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز .

ليقدم في العام التالي لمس أكتاف سنة 2019م إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان، ليدور قصته عن تورط المصارع (أدهم) في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا، فريق العمل هو كرم جابر وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي وأروى جودة .

أسرار ياسر جلال الشخصية وعلاقاته

ياسر جلال تزوج من هبه مصطفى عبد المنعم وهي من خارج الوسط الفني عام 2006 ليرزقهما الله بطفلين قدرية وجلال، لكن لم يرحم الفنان الشهير الإشاعات التي خرجت عندما كان يمثل مسلسل نور ومريم عن خطوبته للفنانة نيكول سابا لكن تبين بعد ذلك أنها إشاعة وإعلان عن مسلسلهم الجديد فقط .

رأي ياسر جلال في برنامج أخوه رامز

أكد الفنان أن اختلافه أو اتفاقه مع برنامج شقيقه لا يغير من أنه أصبح ظاهرة كبيرة يتنظرها جمهور عربي كبير، وتنوعت تلك الفئة من جميع الأعمار، بمجرد عرض إعلان عن البرنامج يتداوله الكثيرين وينتظره الكثيرين، لدرجة أنه أصبح ماركة مسجلة في رمضان كل عام، ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة رغم اتهامه البعض بالفبركة والهجوم الكبير عليه .

سبب ابتعاده عن السينما

نلاحظ اهتمامه الأكبر بالدراما التلفزيونية وابتعد عن السينما، وعندما تم سؤاله عن هذا أجاب بأنه ينتظر عمل سينمائي قييم ذو محتوى فني كبير يجعله يتحمس له، وعندما يجد الدور الذي ينتظره ويضعه في مكانة جيدة وأكبر فلن يتردد في القيام به .

المصدر : ياسر جلال ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور ياسر جلال
ياسر جلال وزوجته
ياسر جلال وزوجته
ياسر جلال وهو صغير
ياسر جلال وهو صغير
ياسر جلال
ياسر جلال
اسباب ابتعاده عن السينما
اسباب ابتعاده عن السينما
رائيه في أخوه رامز جلال والمقالبه
رأيه في أخوه رامز جلال والمقالب
مسلسل ظل الرئيس
مسلسل ظل الرئيس
ياسر جلال 2019
ياسر جلال 2019
ياسر جلال في رحيم
ياسر جلال في رحيم
ياسر جلال قبل الشهرة
ياسر جلال قبل الشهرة
ياسر جلال لمس أكتاف
ياسر جلال لمس أكتاف
ياسر جلال ورامز جلال
ياسر جلال ورامز جلال

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *