ياسمين يازجي فتاة تركية لمعت خلال عملين قدمتهم خلف بعضهم. لديها جمال عربي حيث الشعر الأسود الطويل والبشرة الخمرية الرائعة والعيون السوداء الكحيلة. تألقت في مسلسلين جعل اسمها يلمع مؤخرا في الوسط الفني. نتمنى للممثلة ياسمين يازجي التألق والازدهار بالعمل التمثيلي والدراما التركية. بطلة مسلسل الصيف الأخير “ناز” ياسمين يازجي لنتعرف على قصة حياتها وطفولتها ديانتها وعمرها وتاريخ ميلادها. حبيبها وصديقها المقرب. الكثير من المعلومات عن حياة ياسمين يازجي الشخصية والعملية.

7 معلومات عن ياسمين يازجي

 

نجمتنا الشابة ياسمين يازجي التي تعلمت الرقص والغناء لديها العديد من الأخبار والمعلومات الهامة إليكم أهم 7 معلومات عن ياسمين يازجي :

 

  1. تاريخ ميلاد ياسمين يازجي هو 8 سبتمبر 1997م.
  2. عمر ياسمين يازجي في 2021: 24 عام.
  3. محل ميلادها في إسطنبول.
  4. ديانة ياسمين يازجي مسلمة على الأرجح.
  5. المؤهل العلمي تخرجت ياسمين يازجي من كلية لندن للاقتصاد.
  6. زوج ياسمين يازجي غير متزوجة بعد.
  7. بداية عملها بالتمثيل عام.

ظاهريا قاحلة إلا أن يختبئ خلف ذلك البرود بركان من العواطف الجياشة. والحب والعلاقات الرومانسية. تؤمن بوجود الحب الحقيقي إلا أنها لا تؤمن بذاك الحب الغير واقعي المصور في الأعمال السينمائية . هي امرأة حقيقية ويصعب إرضاءها لهذا على الرجل الذي يعتزم الارتباط بها أن ينشد بكثرة. ويتعب حتى يكتسب رضائها وفي الغالب لا تكون متطلباتها نقدية ولذا الذي يصعب على الرجل أكثر فهي تود الرجل يكون رجلا حقيقيا شهما وقويا الشخصية و مسؤول وثابت في تصرفاته برفقتها ولا يخنها ولا يتصرف برفقتها بمزاج متقلب لأنها رزينة وأدنى خطا منه تنسحب من عمره بشكل حاسم.

من هي بطلة الصيف الأخير ناز؟

 

بطلتنا الجميلة ياسمين يازجي خطفت قلوب المشاهد منذ الظهور الأول. لديها طلة مختلفة جمال مختلف يقرب للجمال العربي. صاحبة الشعر الأسود والعيون السوداء. هي من مواليد إسطنبول عام 1997م. برجها الفلكي هو برج العذراء. التي تتميز بالكثير من الصفات المأخوذة من ذلك البرج القوي. ديانتها الإسلام. عاشت في إسطنبول مع أسرتها حتى الآن.

 

نجمة موهوبة منذ الصغر حيث درست الرقص والغناء وأجبرت الجميع على تبني موهبتها الكبيرة. وبعد سنوات تلقت تعليما كبيرا بالتمثيل والإلقاء. ليس ذلك وحسب بل أيضا التحقت بمدرسة Dialog و Pera Fine Arts وتلقت التعليم الفني الكافي من أجل تنمية موهبتها. وخلال تلك الفترة شاركت في عدد من المسرحيات التي قدمت بلغات عديدة الفرنسية والإنجليزية والتركية أيضا.

 

أما عن تعليمها بجانب دراستها للفن بشتى أنواعه درست الأنثروبولوجيا الاجتماعية من كلية لندن للاقتصاد. وتخرجت من تلك الكلية عام 2018م لتبدأ مشوارها مع البحث عن فرصة حقيقية للظهور بعالم الفن والتمثيل. لكن قبل ذلك التحقت بأكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA).

صفات ياسمين يازجي الشخصية

 

لدى ياسمين صفات قوية ورائعة فهي ابنة برج العذراء الغير متساهل. تستمتع بشخصية صلبة، حساسة وهادئة، وبالكثير من الجلَد، وتحتل المركز الأول على مستوى الأبراج الأكثر طيبة، فهي تمتاز بمشاعرها الصادقة، تتصرف بعفوية وعلى طبيعتها.

 

تتسم بطبعها الرقيق والخجول، بسيطة ولطيفة بشكل كبير، عقلانية ومتمسكة بالواقع وبعاداتها وتقاليدها، صادقة في أحاسيسها، تحب الروابط الرومانسيّة التامة والمثاليّة، مخلصة ووفية للشريك وتسعى بقوة لإدراك الناحية الأخرى وتبذل كل ما في وسعها لإسعاده وإرضائه.

 

تعرف بحبها للخير، وتطغى الطيبة على شخصيتها، ولا تداول الآخرين بتكبر، ويمكن لها أن تسعد الآخرين لدى تواجدها بصحبتهم، وتجعلهم يبتسمون وتساندهم في الأوضاع المتعبة، تعرف مستديمًا أسلوب وكيفية حل المشكلات، جديرة بالثقة وبتحمل الجهود والمسؤوليات، ويمكن لها التحكم بالمواقف المتعبة، ومن الممكن الاعتماد أعلاها في كميات وفيرة من الأشياء.

 

حالمة ذات أنونه طاغية وجميلة للغاية وجملها طبيعي ، نظيفة الروح والإحساس محبوبة للغاية من الآخرين لأنها مسالمة ولطيفة في تعاملها مع الناس لها روح طفولية مرحة تحب الضحك والسرور بكثرة لها نظرة موجبة للحياة ومتفائلة ولها حماس هائل حالَما تحدد وتعزم على مقصد تود الوصول إليه وتبلغ إليه بفضل عزيمتها التي لا تلين ولا تقهر.

بداية ياسمين يازجي بالعمل بالتمثيل

 

بدأت نجمتنا العمل بالتمثيل ببعض المسرحيات مثل “Oedipus the King” و “Antigone” و “A Midsummer Night’s Dream” و “Lysistrata” و “Faust (vol. I)” و “The Hugo System” و “Separation” وتلك المسرحيات متنوعة جدا بلغات عديدة. وقد أعطت طابع جيد جدا حول موهبتها التي حاولت بشتى الطرق تنميتها.

 

أما أول مسلسل شاركت فيه فهو مسلسل الصيف الأخير. وشاركها البطولة ألبيران دويماز، علي أتاي، فوندا إيريجيت، هفسانور سانكاكتوتان. تدور رواية الصيف الأخير بشأن المدعى العام و هو اسمه سليم كارا ويجسده الممثل (علي أتاي) وبين الشاب أكغون والذي يجسده المطرب (ألبرين ديماز) و هو شاب صغير في مقتبل العمر يقوم بأعمال غير مشروعة ونشأ وتربي في عالم الجناية والاجرام وهو شاب صغير في مقتبل العمر خطير وسيء التصرف والأخلاق، في واحد من الأيام يطلب والد أكغون من سليم كارا أن يصون ابنه بدل إخباره بأسرار عصابة التي كان يعمل برفقتهم ويضطر المدعي إلى استحسان طلبه.

 

ناز بطلة مسلسل الصيف الأخير

 

قامت ياسمين يازجي مؤخراً بدور البطولة في المسلسل التلفزيوني “Son Yaz” على قناة Fox بشخصية “ناز”. ينتمى مسلسل الصيف الاخير الي نوعية التمثيليات الدرامية الاجتماعية التى تحتوي احداثها وجود المنحى الاجتماعى و التشويقي بالاحداث مع نقاش مجموعة من الأشياء و القضايا الاجتماعية الهامة ، وتدور رواية الصيف الاخير بخصوص المدعى العام و هو اسمه سليم كارا و يجسده الممثل (علي أتاي) وبين الشاب أكغون و الذى يجسده النجم (ألبرين ديماز) و هو شاب صغير في مقتبل العمر يقوم باعمال غير مشروعة و نشأ و تربي في عالم الجناية و الاجرام و هو شاب صغير في مقتبل العمر خطير و سيء التصرف و الاخلاق ، في احد الايام ينهي إلتماس من المدعى سليم بوجوب القبض و احضار الشاب أكغون للتحقيق برفقته في موضوع ما و يشطب اجبار سليم علي احضاره الي موقع العدالة .

العمل السينمائي الأول لها

 

أول عمل سينمائي لها كان في فيلم “تكتيكات الحب” المخرج: إمري كاباكوساك. الكاتب: بيلين كاراميهميت أوغلو. النجوم: ديميت أوزدمير ، سوكرو أوزيلديز ، دوجوكان بولات. تلعب ديميت أوزدمير وشوركو أوزيلديز الأدوار الرئيسية في فيلم “Aşk Tactics” مع Emre Kabakuşak على كرسي المخرج.

هي مرحة وتحب الضحك وتسلى ولكان في الجهد نجدها جدية وصارمة وتخلص بكثرة لعملها .
أنثى العذراء تجيد الاتزان بين العاقل والعاطفة فهي امرأة فعلا مثالية لذلك لا تليق بها سوى المعاملة الأميرات والقصور.

تمتاز أيضا بالنقاء في بالها وتصرفاتها ولذا ما يجعلها امرأة حقيقية بعيدة كل الابتعاد عن التصنع وهي في الحب قد نراها باردة ومتحفظة وغير قادرة على عرض أحاسيسها لكنها في الواقع وفي داخلها تضج بالأنوثة والأحاسيس الجياشة. عاشقة واقعية في حبها وتعمل المستحيل لإرضاء زوجها ولا تحب الرأي الناقد بأي حال من الأحوال لكنها منتقدة وتعطى ضرورة بالغة الأشياء الضئيلة.

ماهرة وملفت للأنظار بجاذبيتها. تميل إلى جعل جميع الأشياء ممنهج من حولها فهي امرأة عملية بامتياز. امرأة بسيطة وتعشق الإطار والترتيب في مختلف تفصيل وجودها في الدنيا. لديها الحماس والعزيمة لا تقهر لدى أهدافها سامية والقضايا مأمورية وتبذل كل ما تملك من السعي خلف الوظيفة الخدمية هداه القضائية.

 

صورة ياسمين يازجي وهي طفلة
صورة ياسمين يازجي وهي طفلة
عمر ياسمين يازجي في 2021 24
عمر ياسمين يازجي في 2021 24
بداية عملها بالتمثيل عام 2021
بداية عملها بالتمثيل عام 2021
تاريخ ميلاد ياسمين يازجي هو 8 سبتمبر 1997م
تاريخ ميلاد ياسمين يازجي هو 8 سبتمبر 1997م
تخرجت ياسمين من كلية لندن للاقتصاد
تخرجت ياسمين من كلية لندن للاقتصاد
ديانة ياسمين يازجي مسلمة على الأرجح.
ديانة ياسمين يازجي مسلمة على الأرجح.
زوج ياسمين يازجي غير متزوجة
زوج ياسمين يازجي غير متزوجة
Content Protection by DMCA.com