يغيت جان ارغين ممثل السينما والتلفزيون التركي. تعرفوا معنا عن سيرته الذاتية ومعلومات مكثفة عن الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي ولد عام 1992 في اسطنبول. قام Yiğitcan Ergin ، الذي ظهر لأول مرة على الشاشة مع مسلسل Racon For My Family ، ببطولة فيلم Bad Boy عام 2017 وأصبح مشهورًا. Yiğitcan Ergin ، الذي واصل نجاحه مع شخصية سليم التي أعاد الحياة لها في مسلسل Deli Gönül ، قد لعب شخصية جمال شاهين في سلسلة Back Streets منذ عام 2019. .

من هو يغيت جان ارغين ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Yigitcan Ergin.

تاريخ ميلاد يغيت جان ارغين : 1992 .

عمر يغيت جان ارغين في 2020 : 28 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول .

جنسية يغيت جان ارغين : تركي الجنسية .

طول يغيت جان ارغين : 188 سم .

وزن يغيت جان ارغين : 80 كجم .

ديانة يغيت جان ارغين : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجدي .

المؤهل الدراسي / العلمي : كلية إدارة الأعمال بجامعة مرمرة .

زوجة يغيت جان ارغين : ليس متزوج.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2015 .

يغيت جان ارغين قصة حياته والسيرة الذاتية

ولد يغيت جان في إسطنبول. تاريخ ميلاده هو 1992. برجه الفلكي هو الجدي. بدأ عمله بالتمثيل عام 2015. بعد ان تخرج من كلية التجارة قسم إدارة أعمال. في حوار صحفي للممثل قام بالإجابة على تساؤل من أين بدأت حياته الفنية قائلا: طوال حياتي الطلابية ، استمتعت بكوني على خشبة المسرح ، وخلق شيئًا ما والعيش مع الإثارة التي أحدثها هذا ، حتى لو كنت أحد الهواة. أدركت أنني قمت بالاختيار الخاطئ في اليوم الأول الذي فزت فيه بكلية إدارة الأعمال بجامعة مرمرة وذهبت إلى المدرسة ، ولم أرغب في قضاء بقية حياتي بهذه الطريقة. بدأت في الحصول على تدريب التمثيل عن طريق تحويل حياتي في اتجاه مختلف تمامًا. لحسن الحظ فعلت ذلك بهذه الطريقة .

عائلته وعلاقاته الشخصية

في المسلسل ، يلعب يغيت جان ارغين دور “المفوض جمال” ، بينما تؤدي إيلا يوركلو دور شخصية “إزجي فورال”. يفضل ممارسة الرياضة والراحة. وإذا كان هناك فيلم جيد في المسارح ، فيحب الذهاب لمشاهدته. لديه مجموعة محببة للغاية ولطيفة من الأصدقاء،يقضي الكثير من الوقت معهم. لقد كان يمارس الرياضة لفترة طويلة. بدأ في لعب كرة السلة ، عندما كان في التاسعة من عمره ، ولعب مع إيفس بيلسن لمدة سبع سنوات ولم يترك الرياضة مطلقًا منذ ذلك الحين. يحب ممارسة كرة القدم ولكن كرة السلة هي العشق بالنسبة له.

يغيت جان ارغين زوجته وأولاده

غير متزوج. أوضح يغيت جان ارغين حقيقة اشاعات الحب مع شريكته في بطولة Ela Yörüklü في سلسلة ‘Back Streets’. وقال الممثل البالغ من العمر 28 عامًا: “من الطبيعي أن تتم رؤيتنا جنبًا إلى جنب بينما نلتقط الصور في جميع أنحاء إسطنبول بسبب المسلسل”، وقال “نحن أصدقاء و Ela. لا يوجد شيء بيننا”. أصبح حب الاسمين الشابين اللذان شاركا في المسلسل هذا العام بسبب دورهما في فيلم Arka Sokaklar حقيقة. تم مشاهدتهم يسيرون في Arnavurtköy منذ فترة، ولكن واصلت Ela Yörüklü و يغيت جان ارغين السير دون الالتفات إلى المراسلين الذين التقطوا صورهم. كما ترك الاثنين الأسئلة دون إجابة.

ولدت إيلا يوركلو في مدينة بورصة عام 1998. يوركلو ، وواصلت تعليمها في كلية الطب البيطري بجامعة أولوداغ ، تدرسأيضًا التمثيل من ألتان جوردوم في أكاديمية 35 Buçuk. كانت Ela Yörüklü أول تجربة لها في التمثيل مع شخصية Melisa ، والتي صورتها في المسلسل التلفزيوني Kalk Gidelim. يلعب Yörüklü الآن دور المفوض Ezgi في سلسلة Back Streets.

يغيت جان ارغين
يغيت جان ارغين
معلومات عن يغيت جان
معلومات عن يغيت جان
يغيت جان ارغين 2020
يغيت جان ارغين 2020

أعمال يغيت جان ارغين

ممثل أركا سوكاكلار الذي ولد في اسطنبول عام 1992. قام بأول تجربة تمثيلية له في عام 2015 مع المسلسل التلفزيوني Racon For My Family ، والذي ظهر مع ممثلين مثل محمد أسلانتوغ ، وهاند دوغانديمير ، وسيزين أكباشوغولاري ، وباريش أردوتش. كانت أول تجربة له على الشاشة الكبيرة مع Bad Boy ، والتي تم إصدارها في عام 2017 وتم تحويل القصة إلى فيلم السينما من كتاب ويحمل الفيلم نفس الاسم.

يلعب دورًا في مسلسل Arka Sokaklar ، الذي يبث الآن على شاشات، وتم سؤاله عن دورة كمحقق فرد قائلا: الشرطة هي مهنة صعبة للغاية. بينما كنت أعمل لدى جمال ، ركزت على عواطفه بدلاً من أسلوب العمل الشرطي. لذلك ، ركزت على كيفية وقوع هؤلاء الأشخاص الذين يعيشون على أريكة سرير في الحب ، وكيف يظلون طبيعيين أم لا ، وكيف يضعون حياة الآخرين قبل حياتهم. عندما تجد إجابات لهذه الأسئلة ، يكون الجزء الصعب قد انتهى. بصرف النظر عن ذلك ، بالطبع ، تلقيت تدريبًا تقنيًا من فريق محترف.

يغيت جان ارغين، الذي نشاهده الآن في دور Commissar Cemal في Back Streets ، أحد أطول المسلسلات التلفزيونية التي مازالت تعرض في تاريخ التلفزيون التركي ، هو أحد الأشخاص الذين يعرفون ما يريدون في الحياة ويعملون بجد من أجله.

مسلسلات يغيت جان ارغين

مسلسل Arka Sokaklar: مدينة ساحرة عملاقة تتحدى القرون ؛ اسطنبول. وشرطتها الشجاعة التي تتحدى كل أنواع السيئ والمتاعب لجعل كل شارع في هذه المدينة أفضل ، “مناسب للعيش” للجميع. مسلسل Deli gönül: النجوم: Tuvana Türkay ، Murat Ünalmis ، Mine Tüfekçioglu. مسلسل Kötü Çocuk: في يوم ولادتها ، تخلى والدها عن كايلا ، وربتها والدتها طوال حياتها ، وهي الآن فتاة في سن المراهقة في المدرسة الثانوية. ومع ذلك ، تتغير حياته عندما يظهر والده فجأة ، الذي تخلى عنه. عندما تبلغ كايلا السابعة عشرة ، تنتقل إلى مدينة أجنبية مع والدها الذي رأته لأول مرة. في هذه المدينة الجديدة ، اسطنبول ، سيتعين عليه التعود على مدرسة جديدة بينما يواجه صعوبة في العيش مع والده. لكن في اليوم الأول من المدرسة ، يلتقي بشخص لم يتوقعه أبدًا ، ميريتش الغامض. ستصبح حياة كايلا معقدة بشكل متزايد بعد أن تمتلئ ميريتش بالأسرار.

ألبوم صور يغيت جان ارغين

جمعنا صور للفنان يغيت جان ارغين الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور . Yiğitcan Ergin يحب التصوير ونشط كثيرا على instagram ويقوم بنشر صورا له باستمرار.

صورة جميلة للممثل Yiğitcan Ergin
صورة جميلة للممثل Yiğitcan Ergin
Yiğitcan Ergin 2020
Yiğitcan Ergin 2020
Yiğitcan Ergin
Yiğitcan Ergin
ألبوم صور يغيت جان ارغين
ألبوم صور يغيت جان ارغين
الفنان التركي يغيت جان ارغين
الفنان التركي يغيت جان ارغين
صور للفنان يغيت جان ارغين
صور للفنان يغيت جان ارغين
Content Protection by DMCA.com