يوسف وائل نور ابن “وائل نور” الممثل المصري الراحل. ممثل مصري صاعد ورث الفن من والده وأراد أن يكمل طريق والده لكن على طريقته الخاصة، وهو تقديم الأعمال الدرامية الجذابة، البعيدة عن الكوميدية. ومنذ أن ظهر لأول مرة ولاقى نجاح وجذب اهتمام المخرجين والمنتجين ليصبح يوسف وائل نور من العلامات المؤكدة بالمسلسلات والأفلام المصرية كل عام.

أهم 7 معلومات عن يوسف وائل نور

نخبركم بأهم المعلومات عن النجم الصاعد يوسف وائل نور ابن الفنان وائل نور الممثل المصري الراحل:

  1. يوسف وائل نور مواليد 2004.
  2. تاريخ ميلاد يوسف وائل نور: 9 سبتمبر 2004.
  3. عمر يوسف وائل نور في 2021 : 17 عام
  4. ديانة يوسف وائل نور مسلم.
  5. ام يوسف وائل نور الممثلة أميرة العايدي.
  6. والد يوسف وائل نور هو الممثل الراحل “وائل نور”
  7. يوسف وائل نور انستقرام instagram.com/youssefwaelnour/

قصة طفولة يوسف وائل نور مواليد العمر الديانة

يوسف وائل نور هو أحد أولاد وائل نور الممثل المصري الراحل. ولد في 9 سبتمبر عام 2004. من مواليد القاهرة مصر. ديانته هي الإسلام كوالدته ووالده. يعيش مع ام يوسف وائل نور حتى الآن. حبه للعمل كممثل ليس مفاجأة فقد أحب هذا من والده ويعتبر ورثها منه.

Youssef Wael Nour  برجه الفلكي هو العذراء. لديه الكثير من المواصفات الرائعة نذكر منها يتصف بطبعه الرقيق والخجول، طفيف ولطيف جدًا، جدير بالثقة وبتحمل الأتعاب والمسؤوليات، ويُمكن الإقرار أعلاه في عديدٍ من الأشياء، يميل إلى جعل جميع الأشياء من حوله منظّم ومرتب، ويهتم بكثرة بالتفاصيل الضئيلة، يُبال بمختلف الموضوعات في عمره، وحياة من يهتم لأمرهم، ويكثير التفكير في المستقبل، يثق بأفكاره ولديه خبرات مهارية ضخمة في حل المشاكل بأساليب فعّالة وبسيطة.

يوسف وائل نور وامه ووالده

ام يوسف وائل نور هي الفنانة “أميرة العايدي” أما والده فهو الممثل الكوميدي “وائل نور” الذي رحل عن عالمنا عن عمر 55 عام في 2016.

يوسف وائل نور من الشباب الجذابين الذين عندهم الكمية الوفيرة من الصفات التي تجعل من ضمنهم محط أنظار الكمية الوفيرة من الحريم والبنات ومن أبرز تلك الصفات يتلذذ بقدر ذكاء عالية وذكاء صارم يخيف الآخرين بكثرة لأنه يحوز ذاكرة ذات بأس ممتلئة بالكثير من الملاحظات فهو يلمح العدد الكبير من الأمور ويقرأ وجهات النظر المختصة بالآخرين.

طوال الوقت ما يكون على تعاطف وتخاطر رومانسي مع أصدقائه المقربين وأحبائه. ويحب التأمل بشكل ملحوظ ويعشق الاتصال مع الظروف البيئية المحيطة به ومع الكائنات الأخرى ويحس انه في انسجام كامِل ويحس بالسلام الداخلي حال كان وحيداً ويفكر بيسر في كل المواقف التي يجتاز بها وهو من يصنع أحلامه بشخصه وله عالمه المخصص الذي لا يتيح لأحد باختراقه والتعرف عليه سوى إن رغب هو أو شعر بالثقة في من حوله.

دور يوسف وائل نور في جمال الحريم

شارك النجم الصاعد “يوسف وائل” في بطولة مسلسل الرعب الرائع “جمال الحريم. وهو أحد المسلسلات العربية المصرية التي عرضت على شاشات التلفزيون لأول مرة عام 2020. ولعب دور (شريف)
وقد كانت حكايته تدور في نطاق من الزعر والتشويق، تتورط مذيعة متعجلًا في عالم غير مألوف طوال محاولتها معاونة صديقه لها تتكبد من المس، لتجد ذاتها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من خداع وشعوذة. مسابقة نور اللبنانية خالد سليم دينا فؤاد إسلام جمال فراس سعيد حازم سمير.

يوسف وائل نور في ضربة معلم

ساهم أيضاً في مسلسل العربي “ضربة مدرس” وقدم دورا ابن رجل الأعمال “يحيي” الذي يتوفى نتيجة لـ الإهمال. في ظل شعبي اجتماعي تشويقي. يسكن الشاب الفقير جابر في حارة شهيرة إذ يتكبد من الفقر. ويعمل في الإنشاء والمعمار ويتعرض لعدة المواقف التي تجعله يدخل في تصارع ما ثم تنقلب عمره بشكل مقلوب.

يوسف وائل يصفه العديد أنه من الناس بالمتزمد والمتشدد نتيجة لـ النُّظُم العليا التي يضعها لنفسه والتي تخلق طوق جسيم من الحواجز والعوائق نتيجة لـ عدم واقعيتها ومثاليتها المبالغ فيها بكثرة. وبصرف النظر عن ذاك فهو ذو بأس الملاحظة وواثق للغاية في ذاته وفي أفكاره ولا يستمع لغيره مادام واثق من أن أفكاره ستوصله إلى ما يريد. ويطمح وبكثرة ما يحط النُّظُم التي يسرى على الناس في الحياة العملية وغيرها. على أن تكون تلك النُظم سليمه وواضحة وجيدة.

مشاركة يوسف وائل نور في لحم غزال رمضان 2021

يشارك الممثل الصاعد “يوسف” وائل نور في بطولة مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2021. تحت اسم “لحم غزال”. ويلعب دور كريم ابن غادة الذي يختفي وتبحث عنه والدته في كل مكان لا تجده. مما جعلها تغير هوتها ونهرب من الشرطة لتبحث عنه. وهذا ما يدخلها في قصص وحوارات أسوء كالكوابيس.

نمط دراما، تدور الوقائع ضِمن حارة شهرة من حارات جمهورية مصر العربية إذ المشكلات الاجتماعية المتعبة التي تتجاوز بها احدي الأسر المصرية على الرغم من بساطتها، تنشد غزال لتخطي أزماتها وتحدى المجتمع وأهل حارتها. غزال شخصية المسلسل الأساسية التي تؤدي دورها النجمة غادة عبد الرازق، وتبدو مي سليم بشخصية شوق وهي تلبس غطاء الرأس في المسلسل.

نشرت قناة MBC جمهورية مصر العربية منذ عدة أيام البرومو الدعائي لمسلسل لحم غزال تأهبا لعرضه في إطار سيزون دراما رمضان 2021. إذ تعرض قنوات mbc وام بي سي جمهورية مصر العربية مسلسل لحم غزال رمضان 2021. لغادة عبد الرازق من أهم الحلقات المسلسلة المصرية لذا العام الذي يحرض فضول الجمهور .

وتبدأ الحلقات بتصرف الإعلامي عمرو الليثي مؤخرا مع سلطانة بكونها شخصية جوهرية في شارع المعز وفي حياة أشقائها الذين ضحت بمشوارها التعليمي من أجلهم. لتفاجأ سلطانة بأن مستأجري الدور السفلي في منزلها قاموا بأعمال نقب عميقة بمنزلها بحثًا عن الآثار وبذلك تبدأ فعاليات المسلسل.

صور يوسف وائل نور انستقرام فيس بوك

يوسف وائل نور لديه قدرة على الفحص، ويمتلك التمكن من الحكم بمنطقية على أعمال الآخرين والمواقف المتنوعة. نبيه جدًا في المناقشة والحوارات البناءة. ويحوز قوة ملاحظة جسيمة، الأمر الذي يجعله يلمس نقط التضاؤل والقوة في الآخرين بجميع احترافية، يحوز ذاكرة صلبّة تُساعده على تشطيب مهماته على أرقى وجه، ويستمتع بالحماس إزاء الغايات التي تستحق ذاك، ويبذل كل ما يملك لتلبية وإنجاز التوفيق، ويبلغ إلى ما يود.

لديه شخصية صلبة وجذابة وجميع من يراه يكون على ارتباط به من اللحظة الأولى التي يتحدثون بصحبتهم. ويتميزون بحبهم للعدالة والحب والطيبة ويطمحون إلى البلدة الفاضلة في مختلف تصرفاتهم ويفضلون الوحدة والقعود بمفردهم عن الاقتراب من الناس والتعامل برفقتهم.

يعتبر الفنان يوسف وائل نور من الشباب المتفاعلين جدا على مواقع التواصل الاجتماعي. ودائما ما ينشر صوره هو وأصدقائه وعائلته ويشارك متابعيه تلك الصور. كما شارك صورة جميلة له وهو صغير مع والده الراحل وائل نور.

والد يوسف وائل نور هو الممثل الراحل وائل نور
والد يوسف وائل نور هو الممثل الراحل وائل نور
يوسف وائل نور انستقرام Instagram.comyoussefwaelnour
يوسف وائل نور انستقرام Instagram.comyoussefwaelnour
ام يوسف وائل نور الممثلة أميرة العايدي
ام يوسف وائل نور الممثلة أميرة العايدي
تاريخ ميلاد يوسف وائل نور 9 سبتمبر 2004
تاريخ ميلاد يوسف وائل نور 9 سبتمبر 2004
ديانة يوسف وائل نور مسلم
ديانة يوسف وائل نور مسلم
صورة جميلة له وهو صغير مع والده الراحل وائل نور
صورة جميلة له وهو صغير مع والده الراحل وائل نور
عمر يوسف وائل نور في 2021 17
عمر يوسف وائل نور في 2021 17
Content Protection by DMCA.com