أبطال مسلسل مصيبة رأسي

أبطال مسلسل مصيبة رأسي الجديدة من ATV فضوليون. من المخطط أن تكون سلسلة مصيبة رأسي سلسلة صيفية. هناك لاعبون مهمون في سلسلة مصيبة رأسي . لكن من هم لاعبين مثيري الشغب؟ هنا من الذي يلعب دور البطولة وأي شخصية يقدمها؟ هنا أجوبة أسئلتك!

طاقم عمل مسلسل مصيبة رأسي

إرام هيلفجيوغلو وسيتشكين أوزدمير  ويشاركهما الطفل أيوب مارت في دور ابن ايرام في المسلسل. مدير سلسلة مصيبة رأسي مراد أنبل سيكون مدير سلسلة Baş Belası. من المقرر أن يكون موعد إصدار مسلسل مصيبة رأسي في يونيو 2021، المتوقع أن يكون من النوع الكوميدي الرومانسي الحركي .

أبطال مصيبة رأسي المنضمون حديثا

لاعبو المشاغبين هم إرم هيلفاجي أوغلو وسيشكين أوزدمير ونيس بايكينت وتانر روميلي ديلارا أكسويك وبوتشي بوس كهرمان ويلماز كونت. كما ستلعب الممثلة الجميلة إرم هيلفاجي أوغلو ، التي أتت إلى العالم في ألمانيا عام 1990 ، دورًا رائدًا في مسلسل باش بلاسي في صيف عام 2021 ، بعد المسلسل الذي انتظرته من أجلك ، والذي وصل إلى نهائيات مبكرًا في عام 2021. الممثلة الجميلة ، التي اشتهرت بشخصية نفس التي أعطتها الحياة في المسلسل التلفزيوني Sen Anlat Karadeniz ، هي في الأصل من أنقرة وتلقت تعليمها التمثيلي في مركز موجدات جيزين للفنون. بهجت ج. لعبت دور البطولة في شرطة أنقرة ، القرن الرائع ، وادي الذئاب ، فتيات الشمس وأخيراً رقم: 309.

وسيكين أوزدمير في عام 2020 ، سيتولى Seçkin Özdemir ، الذي ظهر بشخصية Yiğit في سلسلة Flatyos and Servants في سلسلة مؤسسة عثمان ، دورًا رائدًا أيضًا في المسلسل الصيفي المسمى Baş Belası. الممثل الوسيم ، الذي لفت الأنظار مؤخرًا بفشله في الوصول إلى المسلسل ، فشل أيضًا في المسلسل مثل Dear Past و My Dangerous Wife و Broken Broken تلقى الممثل الوسيم ، الذي عمل كمبرمج إذاعي قبل التمثيل ، تدريبًا متقدمًا في التمثيل في مركز موجدات جيزن للفنون وأكاديمية باشكنت للاتصالات. دخل التمثيل مع دور البطولة في مسلسل اليزملم ثم ظهر في مسلسل عائلة راكون. Seçkin Özdemir ، يبلغ طوله 1.80 ويزن 73 كيلوجرامًا ، هو أعزب. انتشرت شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي عن حبها لسيفدا إرجينشي.

من هي بطلة مسلسل مصيبة راسي؟

تشارك في بطولة المسلسل بوشي بوس كهرمان ولدت Buçe Buse KAHRAMAN، في عام 1996 وتبلغ من العمر 25 عامًا. الذي ظهر في مسلسل Awakening Great Seljuks ، Buçe Buse KAHRAMAN ، تبلغ ارتفاعها 1.70 سم ووزنها 54 كجم ، وهي خريج قسم المسرح بجامعة Dokuz Eylül. قدمت لها شخصية الليلك التي أعطاها الحياة في المسلسل التلفزيوني التفاح الحرام.

أما بطلتنا الرئيسية هي الفنانة ايرام، بدأ ظهورها الأول من خلال دور في الدراما البوليسية الشهيرة “وولف فالي” ، وبدأت التمثيل من خلال البرنامج التلفزيوني “بهزات بوليس” وبدأت تكسب شهرة عالمية من الجمهور وتحب دورها ، لكنها بعد ذلك نالت شهرة أكبر. لعبت دورًا في المسلسل التلفزيوني “هارلم سلطان” (القرن الرائع) ، والذي لعبت فيه دور نوربار خاتون ، واعتبرت انطلاقة حقيقية لها واستمرت في إظهار ما جعلها تبرز عن غيرها من الممثلات الجدد. يعمل.

لعب دور نفس الدور الأشهر لها حتى الآن، الفتاة التي تزوجت من رجل اعمال ثري جدا لكنه عذبها وسجنها ويحب أن يضربها ويعاملها بعنف وهو مثير وديناميكي ورومانسي وهذا دور يستحق الاهتمام . لاقى المسلسل استحسان جميع النقاد والجماهير ، وحظي باهتمام واسع في الدول العربية وتركيا ، حيث ناقش المسلسل موضوعًا مهمًا للغاية حدث في تركيا والعديد من البلدان / المناطق ، ألا وهو العنف ضد المرأة.

من هو بطل مسلسل مصيبة رأسي؟

سيشكين أوزدمير هو من اسطنبول بتركيا ولد يوم 25 أغسطس من مواليد 1981 ويبلغ 39 سنة يؤمن بالإسلام لأنه ولد في برج العذراء وعندما نصف الفنان الوسيم عندما سيشكين أوزدمير وجدنا عينيه خضراء وشعره بني وكان طوله 181 سم ووزنه 71 كجم. عائلته بسيطة للغاية ، والده يعمل في مصنع للأحذية ووالدته تعمل ربة منزل ، وله أربعة أشقاء ، ويتراوح تعليمه من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية في مدينته ، ولكن بعد تخرجه من المدرسة المتوسطة انتقل إلى إزمي دخلت إزمير قسم الاقتصاد وتخرجت من جامعة كوجالي.

شارك الفنان شيشكين أوزدمير في بطولة مسلسل عشق البر ، وهذا دور بولوت الشاب والوسيم. شارك في سلسلة كسارات الروح ، وظهر العمل في دور أصلان. الباحث الرئيسي. كان هذا العمل في عام 2004 ، وشارك في أول عمل تلفزيوني له في عام 2008 ، والذي كان يسمى Japanoglu. شارك في مسلسل “هيا نكتب” ولعب دور الياس عام 2008

من ضمن طاقم العمل الفنان يلماز كونت، ولد يلماز كونت في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 1994 في أنقرة ، وتخرج من جامعة أتيليم. قسم العلاقات الدولية. هو الفائز في مسابقة النمذجة الأوروبية والعالمية يلماز كونت. الحائز على جائزة أفضل ما في تركيا لعام 2015. استمر يلماز كونت. الذي بدأ التمثيل مع مسلسل Sev Yeter ، في الصعود بمسلسل Bahtiyar Ölmez و العشق الفاخر.

كاست مسلسل مصيبة راسي

تشارك في بطولة العمل نيس باكنت أخيرًا ، تم التعرف على نيس باكنت، التي ظهرت مع شخصية Yelda Yiğiter في المسلسل التلفزيوني العشق الفاخر، بشخصية فيلدان، التي أعطتها الحياة في مسلسل الحب الأعمى. ولدت نيش بايكنت في 2 يونيو 1975 في إزمير وأكملت تعليمها التمثيلي في معهد كونسرفتوار جامعة هاسيتيب. Neşe Baykent ، التي بدأت بسلسلة شاهين هيل ، يبلغ ارتفاعها 1.66 مترًا ووزنها 56 كيلو جرامًا.

كما يشارك الفنان تانر روملي ظهر تانر روملي مؤخرًا في سلسلة Sol Yanım بشخصية Onur. تانر روملي الذي ظهر سابقًا في المسلسل التلفزيوني أفيلي أشك ، ولد في 8 أبريل 1985 في أنقرة. تشتهر تانر روملي. البالغ من العمر 36 عامًا ، بمسلسل Inadina Aşk. يبلغ طول تانر روميلي ، المحبوب مع سيدا أشيك ، 1.85 مترًا ويزن 80 كيلوجرامًا.

ديلارا أكسويك (نازلي)

أخيرًا ، تم تضمين ديلارا أكسويك ، التي ظهرت مع شخصية Lawyer Füsun في سلسلة الخطأ، وستظهر في سلسلة مصيبة راسي بشخصية نازلي. ولدت ديلارا أكسويك في 24 يوليو 1987 في إزمير ، وتبلغ من العمر 34 عامًا. ظهرت ديلارا أكيوريك ، التي درست المسرح في مركز موجدات جيزن للفنون ، مؤخرًا في سلسلة The Magnificent Century Kösem ، اسم السعادة ، الصديق القديم والرحمة. تُعرف ديلارا أكسويك ، التي يبلغ طولها 1.68 مترًا ووزنها 58 كجم ، باسم حرير سلسلة İstanbullu Gelin.

بطلي مسلسل مصيبة رأسي
بطلي مسلسل مصيبة رأسي
أبطال مصيبة رأسي المنضمون
أبطال مصيبة رأسي المنضمون
الطفل أيوب مارت
الطفل أيوب مارت
بطلة مسلسل مصيبة راسي وبطلها
بطلة مسلسل مصيبة راسي وبطلها
Scroll to Top