أحمد آدم صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات وصور وتقرير كامل عن أحمد آدم وقصة حياته

ما هو تاريخ ميلاد أحمد آدم ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجة أحمد آدم ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانة أحمد آدم ، جنسيته ، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم بالكامل: أحمد السيد محمد ادم .

الاسم باللغة بالإنجليزية : Ahmed Adam .

تاريخ الميلاد : 15 مايو سنة 1958م .

عمره في 2018: 60 سنة .

محل الميلاد: مصر – إسكندرية .

الجنسية: مصري .

ديانته: مسلم .

الطول: 170 سم .

الوزن : 80 كجم .

البرج الفلكي: الثور .

المؤهل الدراسي / العلمي: بكالوريوس تجارة في جامعة الإسكندرية .

اسم زوجته أو صديقته: متزوج ولديه إسلام وسارة .

أسرار وقصة حياة أحمد آدم والسيرة الذاتية

فنان مصري كوميدي من مواليد إسكندرية عام 1958م، تخرج من كلية التجارة من جامعة إسكندرية، بعد تخرجه بدأ يبحث عن فرصة لدخول عالم التمثيل، بدأ في قصر الثقافة الحرية بالإسكندرية وقدم العديد من الأعمال المسرحية الكوميدية، أيضا كان يقوم بتقليد أشهر النجوم ، بدأ الحصول على شهرة بعد قيامه ببرنامج ( سر الأرض ) في شخصيته الشهيرة القرموطي .
أكتشفه الفنان الكبير محمد صبحي وقدمه معه في العديد من المسرحيات منها مسرحية أنت حر والهمجي والمهزوز، أصبح مشهورا بالأعمال الكوميدية وأيضا الدرامية، أثبت أن الفنان ليس فقط من يستطيع تقديم دورا واحد أو لون واحد بل يستطيع التنوع في الأعمال الذي يقدمها، عمل أيضا في تقديم البرامج فقد كان يقدم برنامج بني آدم شو وقدم فيها 8 أجزاء .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أعمال تلفزيونية : الفوريجي – حياتي أنت – القرموطي في مهمة رسمية – سر الأرض – تلفزيون في بيتي – حياة الجوهري – أحلام كو – جوازه ناقصاها شاهد – صباح الورد – النوة – سنبل بعد المليون – ع الأصل دور .
أعمال سينمائية : ولا في النية أبقى – سمكة وأربعة قروش – استقالة ضابط شرطة – صمت الخرفان – حنحب ونقب – يا تحب يا تقب – إشارة مرور – ضحك ولعب وجد وحب – مجانينو – المنسي – جواز على الموضة – العبقري خمسة – الهروب – يا مهلبية يا .
أعمال مسرحية : برهومة وكلاه البارومة – ربنا يخلي جمعة – حودة كرامة – العصمة في إيد حماتي – بحبك يا مجرم – نشنت يا ناصح – عطية الأرهابية – الثعلب في الملعب – عائلة عصرية جدا – خد الفلوس واجري .
المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور جميلة ونادرة للفنان أحمد آدم

 

الممثل أحمد آدم
الممثل أحمد آدم
قرمط بيتمرمط أحمد آدم
قرمط بيتمرمط أحمد آدم
أحمد آدم
أحمد آدم
أحمد آدم من فيلمه الجديد
أحمد آدم من فيلمه الجديد
أحمد آدم مع عمرو دياب
أحمد آدم مع عمرو دياب
أحمد آدم في فرح ابنته
أحمد آدم في فرح ابنته
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top