إيمي سمير غانم وزوجها عمرها وابنها ومعلومات وتقرير كامل

الفنانة إيمي سمير غانم والسيرة الذاتية وقصة حياتها

مقال شامل عن الفنانة ايمي سمير غانم ، تاريخ ميلادها، وتخرجها، وقصة الحب بينها وبين زوجها حسن الرداد، حقيقة حملها وولادة ابنها، إشاعة وفاتها ومرضها، أعمالها ، وبدايتها الفنية، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها، وتربيتها للحيوانات في منزل والدها ، صور لها مع زوجها وأخرى وهي صغيرة .

من هي إيمي سمير غانم؟

الاسم بالإنجليزية : Amy Samir Ghanem .

تاريخ ميلاد إيمي سمير غانم : 31 مارس سنة 1987م .

عمر إيمي سمير غانم في 2018 : 31 سنة .

محل الميلاد : ولدت في العاصمة المصرية القاهرة .

الجنسية : مصرية .

ديانة إيمي سمير غانم : مسلمة .

اسم زوج إيمي سمير غانم أو صديقها : متزوجة من الفنان المصري حسن الرداد .

الوزن : 70 كجم .

الطول : 167 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الحمل .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2005م .

ما هي رياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة .

ما هي موهبتها : موهبتها هي الاهتمام بالحيوانات أهمها الكلاب .

أعمال إيمي سمير غانم مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : عائلة أستاذ أمين – خاص جدا – الهاي سكول – روست هاوس – الوديعة والذئاب – بوجي وطمطم ج2 – حكايات بنعيشها: كابتن عفت – بالشمع الأحمر – بلبل حيران – لحظات حرجة ج2 – الحبيبة الثلاثة – نونة المأذونة.

عريس ديلفري – لحظات حرجة ج3 – اتنين على مافيش – جرى أيه يا عمر – هبة رجل الغراب – سوبر هنيدي – إمبراطورية مين – أزمة نفسية – فيفا أطاطا – لهفة – حق ميت – نيللي وشريهان – عزمي وأشجان – في ال لا لا لاند .

أفلام سينمائية :البس عشان خارجين – هاتولي راجل – غش الزوجية – تيتة رهيبة – 18 يوم – إكس لارج – سيما علي بابا – عسل أسود – بلبل حيران – سمير وشهير وبهير .

أسرار وقصة حياة إيمي سمير غانم والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها : هي فنانة مصرية من عائلة فنية كبيرة ومعروفة، ابنة الثنائي المعروف الفنان الكوميدي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، ولها أخت واحدة هي الممثلة والمغنية المعروفة دنيا سمير غانم، أسمها الحقيقي هو ( أمل )، فتاة منذ صغرها وهي تمتلك حس فكاهي كبير، يحبها كل من حولها بسبب خفة دمها الكبيرة الملفتة، تحب التجمعات وتكوين صدقات، وقول النكات والتقليد والتريقه والقفشات لإضحاك الجميع .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل

لم تكن فنانتنا طالبة مجتهدة كثيرا، لكن كان دائما ما يشغلها العمل بالتمثيل مثل عائلتها. تخرجت من مودرن أكاديمي قسم إدارة أعمال، لكن بدايتها مع التمثيل كانت عام 2005م في دور بسيط بمسلسل عائلة أستاذ أمين. كان عمرها 18 عام فقط، شاركت والدتها في مسرحيته ( ترا لم لم )، واستمرت في تقديم بعد الأدوار الصغيرة البعيدة كل البعد عن الكوميديا.

، حتى حصلت على أول دور بطولة مشتركة في فيلم الكوميدي ( سمير وشهير وبهير ) في دور سميرة سمير وهي صغيرة. الفيلم بطولة هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، في نفس العام قدمت أكثر من عمل بالدراما التلفزيونية والسينما هم ( دور ضحى في مسلسل حكايات بنعيشها: كابتن عفت. وبالشمع الأحمر مع الفنان يسرا، وفيلم بلبل حيران مع الفنان أحمد حلمي، ومسلسل لحظات حرجة ج2 ، وأيضا فيلم عسل أسود.

أصبحت فنانة مطلوبة، صاحبة حضور قوي، وخفة دم كبيرة مثل والدها، أصبح عدد متابعيها أكثر من ثلاثة مليون متابع، وبدأت في تقديم البطولة المطلقة في أكثر من عمل، من أهم الأدوار التي قدمتها المسلسل الكوميدي هبة رجل الغراب، كما شاركت أختها دنيا مسلسلاتها منها مسلسل في ال لا لا لند ومسلسل نيللي وشريهان، أيضا كونت ثنائي مع الفنان حسن الرداد وقدموا عدد من الأعمال معاً قبل الزواج مثل زنقة ستات وحق ميت وفيلم عشان خارجين، وبعد الزواج قدموا عمل تلفزيوني باسم ( عزمي واشجان ) وإعلانات تلفزيونية .

 إيمي سمير غانم وزوجها بعد الزواج

بعدما ابتعدوا عن التمثيل لمدة سنة كاملة ، عادوا ليقدموا معاً مسلسل تم عرضه في 17 مايو عام 2018م في رمضان، وهو عمل كوميدي، يدور حول عزمي وأشجان كل واحد منهما نصاب بطريقته.

وبعدما تزوجوا كونوا عصابة معاً، وتعرضوا للعديد من المواقف المضحكة الكوميدية ، المسلسل إخراج إسلام خيري، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، شاركهما التمثيل سمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت وملك قورة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها وأولادها

قصة حب ايمي وزوجها حسن الرداد : كانت بدايتهما الرومانسية في فيلم زنقة ستات، فقد بدأت قصة حبهم. خاصةً بعدما حققا نجاحا كبيراً وإيرادات وصلت إلى 18 مليون جنية مصري معاً، أصبحا ثنائي ناجح وبينهم كيميا وتفاهم فني كبير.

كما قدموا معا مسلسل حق ميت، لم يكن مسلسل كوميدي بل درامي وانتقام لكنه أيضا حقق نجاح كبير. ثم قدموا معا إعلانات تلفزيونيا لصالح إحدى شركات الاتصالات.

ثم قدموا فلمهم الجديد عشان خرجين وطيلة تلك الفترة على علاقة حب. رغم أنهم عندما سالها الصحفيون عن علاقتهم معا كانت تنفي قائلة أنها تحب القطط لكن حسن لا يحبها فكيف نصبح أحباء. وبعد مرور سبع سنوات على صداقتهما والأخوة التي بينهم على حد تعبيرها. صرح لها الفنان حسن الرداد عن حبه لها وتقربه بشكل خاص منها.

أسرار إيمي سمير غانم

لكن من صرح بتلك الأسرار هو الفنان الكبير سمير غانم، قال أنهم في علاقة ويتمنى أن يتقدم حسن لخطبتها قريبا، بالفعل تقدم حسن لخطبتها، وفي 4 نوفمبر عام 2016م كان حفل زفافهم على ساحل البحر الأحمر وحضره الكثير من نجوم المجتمع والفنانين والعائلة .

كانت حفل زفافهم مميزة جدا فقد كسرت التقاليد وحملت مظلة بيضاء مرصعة بالورود بدلا من باقة الورد، الفستان كان من تصميم هاني البحيري، مصنوع من قماش ستان باللون البنفسجي الفاتح ، وقدم لها خاتم سوليتير مرصع بالألماس، أما حسن فقد ارتدى بدلة فرح زرقاء وأقاموا الحفل على الشاطئ .

حقيقة مرض إيمي سمير غانم ووفاتها

لكن الإشاعات لم تترك ايمي وحسن في حالهم فقد قيل إنها مريضة وبمرض خطير. لكن زوجها نفى هذه الإشاعة ، ورد على صفحته الشخصية ليطمئن متابعيها أنها بخير وأن ما يداول عن مرضها غير صحيح. تم نشر صور لها وهي في إحدى المستشفيات على إنها مريضة جدا وعلى فراش الموت. مما جعلها مستاءة كثيرا من تلك الإشاعات التي تضايقها .

هل ايمي سمير غانم حامل؟

نعم وانجبت ولد.

ما زالت الشائعات تطاردها فقد انتشرت صور لها وظهرت بوزن زائد بشكل واسع، مما جعل الكثير يتخيل إنها حامل، أثارت تلك الصور والوزن الزائد بشكل مبالغ فيه جدلا كبيرا، مما جعل الكثير من متابعيها يعتقد إنها حامل لكنها تخفي ذلك، خاصة لإنها تخاف كثيراً من الحسد، لكنها نفت أكثر من مرة هذا الخبر، وأن الزيادة في وزنها طبيعية وأن ملابسها الفضفاضة التي ترتديها بسبب الصيف ليس أكثر .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم حامل
إيمي سمير غانم حامل
إيمي سمير غانم بالحجاب
إيمي سمير غانم بالحجاب
إيمي سمير غانم بالحجاب أثناء تأديتها العمرة
النجمة إيمي سمير غانم بالحجاب أثناء تأديتها العمرة
الفنانة إيمي سمير غانم
الفنانة إيمي سمير غانم
أحدث صور إيمي سمير غانم
أحدث صور إيمي سمير غانم
صورة سيلفي لإيمي سمير غانم
صورة سيلفي لإيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم وزوجها
إيمي سمير غانم وزوجها
إيمي سمير غانم مع كلبها
النجمة إيمي سمير غانم مع كلبها
إيمي سمير غانم في لوك جديد
إيمي سمير غانم في لوك جديد
إيمي سمير غانم على البحر
إيمي سمير غانم على البحر
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top