ديانة جورج كلونى وأمل علم الدين هل هو مسلم أم مسيحي وأولاده

 

جورج كلوني هو ممثل، ومخرج، وكاتب سيناريو، ومنتج أفلام أمريكي. ولد في 6 مايو 1961 في مدينة لكسنغتون بولاية كنتاكي الأمريكية. تزوج نجمنا من امل علم الدين اللبنانية. لنتعرف على المزيد من المعلومات عن النجمين وكيف كانت علاقتهم. وهل غير جورج ديانته ليكون مثل ديانة زوجته.

زواج جورج كلوني وأمل علم الدين

التقى جورج كلوني وأمل علم الدين في حفل عشاء في بحيرة كومو بإيطاليا في عام 2013. وبدأت علاقتهما في العام التالي، وأعلن كلوني خطوبتهما في أبريل 2014.

أقيم حفل زفافهما في 27 سبتمبر 2014 في مدينة البندقية بإيطاليا. وكان حفلًا مدنيًا، حضره العديد من المشاهير، بما في ذلك مات ديمون، وأنجلينا جولي، وجينيفر أنيستون.

وقد صرّح كلوني بعد الزواج قائلًا: “أنا رجل محظوظ للغاية. لقد وجدت المرأة التي أحبها، وأريد قضاء بقية حياتي معها.”

ومنذ زواجهما، أنجب كلوني وعلم الدين ثلاثة أطفال، هم التوأم إيلا والياس، وابنتهما أليلا.

ويبدو أن زواج كلوني وعلم الدين هو زواج سعيد ومستقر. وهما يحرصان على قضاء الوقت معًا، ويظهران دائمًا دعمهما لبعضهما البعض.

جورج كلوني ديانته هو وزوجته

نشأ جورج كلوني كاثوليكيًا متدينًا، لكنه قال في عام 2006 إنه لا يعرف ما إذا كان يؤمن «بالجنة، أو حتى بالله». قال عن نشأته: «نعم، كنا كاثوليك، كامل الأسرة، المجموعة بأكملها.»

وعند زواجه من المحامية اللبنانية أمل علم الدين عام 2014، تم إجراء حفل زفاف مدني حيث لم يرغب العروسان في تحديد ديانة زواجهما. ولم يكشف كلوني عن ديانته الحالية ولم يبدي أي اهتمام بدين معين علنًا.

يبدو أن جورج كلوني شخص منفتح على مختلف المعتقدات والأفكار، ولا يعتقد أنه من الضروري تحديد ديانته علنًا.

ديانة امل علم الدين زوجة كلوني

نشأت أمل علم الدين كاثوليكية، لكن لم تؤكد ديانتها الحالية أبدًا. وقد ذكرت في مقابلة عام 2014 أنها لا تؤمن «بالجنة، أو حتى بالله». وعند زواجها من جورج كلوني عام 2014، تم إجراء حفل زفاف مدني حيث لم يرغب العروسان في تحديد ديانة زواجهما. يبدو أن أمل علم الدين شخص منفتح على مختلف المعتقدات والأفكار، ولا تعتقد أنه من الضروري تحديد ديانتها علنًا.

عمر جورج كلوني و امل

ولد جورج كلوني في 6 مايو 1961، أي أنه يبلغ من العمر اليوم 63 عامًا. أما أمل علم الدين فهي من مواليد 1978 أي عمرها في 2023 هو 45 عام. برجها الفلكي هو برج الأسد. للعلم أن زوجها “جورج” يكبرها ب 18 عام.

أولاده وأعمارهم

جورج كلوني لديه ثلاثة أطفال من زوجته أمل علم الدين، هم التوأم إيلا والياس، وابنتهما أليلا.

إيلا كلوني ولدت في 6 يونيو 2017. عمرها 6 أعوام
الياس كلوني ولد في 6 يونيو 2017.العمر 6 اعوام
أليلا كلوني ولدت في 23 يونيو 2020. عمرها ثلاث سنوات.

وأما أعمام جورج كلوني فهم:

ماثيو كلوني هو شقيق جورج الأكبر، ولد في 6 مايو 1955. وهو ممثل ومنتج تلفزيوني.
ماري كلوني هي شقيقة جورج الكبرى، ولدت في 14 فبراير 1960. وهي كاتبة ومخرجة.
أدريان كلوني هو شقيق جورج الأصغر، ولد في 12 سبتمبر 1962. وهو ممثل ومخرج.
نيكول كلوني هي شقيقة جورج الأصغر، ولدت في 30 يناير 1964. وهي كاتبة ومخرجة.
أليكس كلوني هو شقيق جورج الأصغر، ولد في 26 أغسطس 1966. وهو ممثل ومخرج.

وجميعهم يعملون في مجال الفن والإعلام.

معلومات مختصرة عن أمل جورج كوني

ولدت في 3 أغسطس 1978 في بيروت، لبنان.
والدها هو رامي علم الدين، محامي دولي، ووالدتها هي ماري كلود عون، سياسية لبنانية.
درست القانون في جامعة هارفارد، وحصل على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة نيويورك.
عملت كمحامية في مجال حقوق الإنسان، ودافعت عن حقوق اللاجئين والمهاجرين.
شاركت في تأسيس مؤسسة “الأمل والقانون”، التي تدعم حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم.
تزوجت من جورج كلوني في عام 2014، ولديهما ثلاثة أطفال، هم التوأم إيلا والياس، وابنتهما أليلا.

اخر أخبار جورج كلوني

في أحدث أخبار جورج كلوني، أعلن أنه سينتج فيلمًا جديدًا بعنوان “The Tender Bar”. الفيلم مقتبس من مذكرات تحمل نفس الاسم للكاتب جيمس مورغان. وسيلعب كلوني دور جيرارد مورغان، وهو صاحب حانة في مسقط رأسه في نيو جيرسي.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا بن أفليك، وتون هول، وليليانا لي، وجيريمي سترايت. ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في أوائل عام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، يواصل كلوني نشاطه الخيري من خلال مؤسسة “الأمل والقانون”. وقد أعلن مؤخرًا عن خطط المؤسسة لتوسيع نطاق عملها في مجال حقوق الإنسان في أوروبا.

جورج كلونى
جورج كلونى

حفل ( ميت غالا ) بمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك

ظهر الحبيبين أمل كلوني اللبنانية والناشطة الحقوقية والمتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان مع زوجها الفنان الأمريكي المعروف جورج كلوني في حفل ( ميت غالا ) بمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك ، ترئست أمل علم الدين هذا الحفل مع وينتور ودوناتيلا فيرساتشي وريهانا.

وحضرت الحفل لكامل أناقتها كالعادة في ثوب جديد بسيط وهو فيست بدون أكمام فضي اللون وذيل طويل منفوشا من الخلف وارتدت بنطلونا غامق اللون، الذيل منقوش بالورود ويبلغ طوله أربعه أقدام وصرحت أنه تصميم ريتشارد كوين، كما ظهر جورج بأناقته في بدلته السوداء وقميص أبيض و ببيونة سوداء.

كان بجانبها دائما زوجها جورج وكان يمزح معها أمام الكاميرات ، وعلق على ثوبها إنها تخبئ أولادها التوأم تحت هذه التنورة في إطار كوميدي ، لم يفترقا عن بعضهما طوال الحفل، قال أيا أن أمل تجهزت لهذا الحفل لمدة ساعة لكنه تراجع وقال بل استمرت في تجهيز نفسها لمدة 15 دقيقة فقط فهي بسيطة وجميلة كعادتها .

متى تزوج كلوني وأمل وقصة حبهم

تزوج جورج كلوني مرتين الأولى من الممثلة تاليا بلسم سنة 1989م لكنها تطلقوا في 1993م ثم قرر عدم الزواج مرة أخرى وأعلن ذلك ، لكنه ارتبط بشابة فرنسية لمدة ثلاث سنوات حتى انفصلوا سنة 1999م، واستمر في الانتقال من علاقة لعلاقة أخرى حتى ألتقى جورج كلوني (6 مايو 1961 ) بأمل علم الدين ( 3 فبراير 1973 ).

وتم خطبتهما في 28 أبريل عام 2014م، لم تتركهما الصحافة العالمية والعربية حتى انطلقت إشاعة وجود معارضة من والد خطيبته أمل بسبب الديانة حيث أن أمل ( الدرزية ) الديانة وجورج مسيحي كاثوليكي ، لكنه نفى هذا الخبر ودفع الصحيفة التي تناولت الخبر عن الاعتذار، تزوجوا رسمي في 27 سبتمبر عام 2014م، في عام 2017م أنجبت أمل توأم هم  ألكساندر وطفلة تدعى إيلا .

من المعروف عن حفل ( مين جالا ) أنه حفل ثانوي يجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان للفنون ، بقوم بعروض أزياء سنوية وعلى ضيوف الحفل اختيار أزياء تتناسب مع الحفل وكان من أهم ضيوف هذا الحفل جورج كلوني وزوجته أمل، حضر الحفل أيضا ميت رومني المرشح السابق لرئاسة الأمريكية مع زوجته ( آن )، الممثلة أوليفيا مون والممثلة آنا وينتور فوغ وجاسمين ساندرز وريتا أورا وفرانشيسكو كاروزيني ورفيقته وليلي راينهارت وليندا كارتر و هوما عابدين وغيرهم من نجوم هوليود والسياسيين .

Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top