حمو بيكا ديانته وزوجته ثروته وأحدث أخباره

حمو بيكا والسيرة الذاتية وقصة حياته

من هو حمو بيكا المغني الشعبي الذي أثار الجدل، وما هي مشكلته مع نقابة الموسيقيين والفنانين، ولماذا حدث بينه وبين مجدي شطا نزاعاً مؤخراً رغم شهرتهما ، كل المعلومات المتاحة عنه من الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

العمر في 2018: منتصف الثلاثينات .

محل الميلاد : ولد في القاهرة .

الجنسية : مصري .

الطول : 175 سم .

الوزن : 125 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة حمو بيكا : مسلم .

المؤهل الدراسي / العلمي: غير متعلم .

زوجة أو صديقة حمو بيكا : متزوج .

المواقع الرسمية :
حمو بيكا انستقرام
حمو بيكا فيسبوك
يوتيوب
متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2016م .

أغاني حمو بيكا مهرجانات

جرح وغدر – أنا بحبك حبك – الطيب أحسن – أعيش طيب – مهرجان حفلة اتلاف – مهرجان خلصوا افلامكوا – مهرجان جيش العطارين – مهرجان متنقل يا خرونج – رب الكون ميزنا بميزه .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته : بعدما أصبح واحدا من أشهر الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، أصبح الجميع يبحثون عن معلومات عنه، ماذا كان، وماهي دراسته، وكيف أصبح مطربا شعبيا مشهوراً ، هو واحد من المغنين الشعبيين في مصر، نشأ في إحدى المناطق الشعبية، يغني الأغاني الشعبية من نوعية المهرجانات، ورغم الهجوم عليه ووصفه بتدني الذوق الفني لدى المصريين، لكنه أصبح واحد من أهم النجوم بحثا على الإنترنت ، وحصلت أغانيه على نسبة مشاهدة عالية .

عن ماضيه فهو كان يعمل جزاراً قبل الشهرة، وهذا ما قاله في إحدى فيديوهات اللايف وتم نشر صور له على الإنترنت وهو يقوم بتقطيع اللحم في إحدى محلات الجزارة، كما تم نشر صورة أخرى له وهو يعمل كسائق، تلك هي المهن التي كان يقوم بها قبل توجهه للغناء الشعبي .

بدايته الفنية بالغناء :

بعدما كان جزاراً وسائق شاحنة فكر في استغلال مواهبه الفنية في أن يصبح فنان شعبي، ويقوم بغناء بعض المهرجانات البسيطة في حفلات أصدقائه ، ثم تطور الأمر وأصبح أكثر شهرة مع الوقت، خاصةً بعدما قدم أغنية ( رب الكون ميزنا بميزة ) توزيع فيجو الدخلاوى، غناء كل من حمو بيكا وعلى قدورة، ونور التوت، ورغم الشهرة الكبيرة، حصل أيضا على الكثير من السخرية بالأخص عندما سمعها بعض المتابعين رب الكون ميسنا بميسة، وانتشرت الكوميسك الساخرة والفيديوهات، حتى خرج قائلا ” أنا زعلان.. بجد زعلان.. فرحونى زي ما بفرحكم.. و رقصونى زى ما برقصكم” .
أصبح له قناته الخاصة على اليوتيوب يقوم بعرض أغانيه عليها، كما أصبح له حقوق ملكيه على أغانيه الخاصة.

ملاحقته القانونية وقصة حمو بيكا ومجدي شطة

رغم ظهورهما الاثنان معاً على الساحة الغنائية، وأصبح كل منهما يتصدر تريند عالي، بعدما سجلوا معا العديد من الأغاني الشعبية التي لاقت العديد من استحسان الجمهور، حتى جاء معاد حفلتهما في الإسكندرية، ونشر تذاكر حفلتهما مما دفع نقيم الموسيقيين هاني شاكر بمنع بيكا من الغناء وملاحقته قانونيا، ومنع النقابات الموسيقية بإعطائهم أي تصريح لهم بالغناء بسبب عدم حملهما كارنيه النقابة ، وأنهما لا يملكان ترخيصاً للغناء .

ورغم كل تلك العواقب ، نشر صورته وهو يوقع عقد مع المنتج أحمد السبكي، لكن نقيب الممثلين رفض ذلك وبشدة، وحذر المنتج من التعامل معه، تراجع السبكي عن العقد ونفاه مطلقاً، وقال إنه تقابل معه لكي يظهر في إحدى مشاهد فيلمه الجديد لكن تم إلغاء هذا المشهد، ثم خرج نقيب الموسيقيين موضح أنه لا يقف أمام أي نوع من الأغاني ، لكن لابد أن يحصل على إجازة بها .

خرج بيكا عن صمته، ووجه رسالة لرئيس نقابة الموسيقيين هاني شاكر، قال بها (أنا أسف و مقدرش أكسر كلامك.. واقف جنبى )، كما طالبه بالتنازل عن المحضر المحرر ضده رقم 13812 لسنة 2018م الذي اتهمه فيه بالغناء بدون تصريح وتلويث الذوق العام، قال أنا أريد أن أفرح وأرقص الناس فقط .

بعد كل تلك الشهرة نشب بين حمو بيكا و مجدي شطا خلاف كبير ، وأصبح الصراع بينهما على مواقع التواصل الإجتماعي مشتعل، وقد أعلنا الحرب على بعضهم، بدأت عندما رفض شطا مشاركته في حفل الإسكندرية، ثم تطور الحال بتبادل الاتهامات لبنهم خاصة بعدما وصل الأمر لنقابة الموسيقيين، ثم أصبحت هذه الأزمة حديث الناس وأثارت الكثير من الجدل، وبدأت الاتهامات والهجوم عليهم الاثنين من الجميع ، كما قال إحدى أعضاء مجلس النواب على ضرورة منع الحكومة المتمثلة في وزارة الثقافة مثل هذه الأشكال المنحدرة وتفعيل دور رقابة أجهزة المصنفات في البلاد لمنع انتشارها للحفاظ على الذوق العام .

شرح مدرس جغرافيا على أغنية رب الكون ميزنا بميزة

لم يتوقع أحد أن يصبح بمثل تلك الشهرة مع الوقت، لدرجة وصوله للتعليم والتدريس، تم تداول فيديو لأحد المدرسين الذين يشرحون درس جغرافيا على نغمات أغنية ( مهرجان رب الكون ميزنا بميزة )، بتبديل كلماتها بكلمات من المنهج، هذا الفيديو ذهل الجميع من متابعي السوشيال ميديا، فكيف وصل الحال للتعليم أن يأخذ أغنية شعبية لدراسة مادة مثل الجغرافيا ( كلمات الأغنية بعد تعديلها : بصينا على كل حدوها لقينا فى جنوبها دولة سودانية فى شمالها فى شمالها عند مدينة الإسماعيلية، شرقها البحر الأحمر غربها وادى النيل..العين كلها بصاصاه، خلق عنها فى عينها رصاصة.. ربنا الكون ميزنا بميزة ومعانا شرق الجيزة ) .

كلمات مهرجان وش غضب

باسم سموحة الليلة نواه .. حمل تروح بره وجوه، ده اللي زاولنا هيتهوا، سيدي بشر حاضره في أي هجوم ، عمر اشرف خط الموت عمره م يوم راح يجي بالصوت، جبهتنا جيها مفهاش هلفوت اضرب سنه وتريج يوم، نفسى في يوم تفرحوا عيني أنا اللي منى بيأذينى، يا ناس في ايه بينكوا وبيني بتحطونى فى دماغكم ليه، هى حبال الهوا دابت ولا تروس عقلكوا سابت، مش هتكتر لو خابت عمرى يروح مندمش عليه، قلبي الطيب بقى دباح رمشى أنا عمرى فى يوم مرتاح، كل الناس عاملين أشباح الأطفال اصبحوا فتوات، حب العمر فى عمري يا دوب، رحله و أحلى ما فيها مشطوب، روق ربك رب قلوب، الدنيا مش كلها هم، اللي فى نفسى أنا خطفتو، صاحبت صاحبى انا شرفتو ، واللى بيغدر عرفتو، انى انا وحش ومش إنسان، ده مغلوب اصبح غالب، كلو فى جرحك يتكانب، روح الموجب فى السالب ، والفهمان مبقاش فهمان .

ليه يا دنيا يا ناس قالبه، فرق الشر بقيت غالبه، من الأحزان أباه مش طالبه ، آه من الناس الهتيا السيس، اضغط جرح هتفتح قفل، صباح فخم لازم يتندب، ممنوع تقولها بقله أدب، إياك تعمل وش الغضب، تتحط من ضمن الخصام، طارق بيه الشناوي حمله، هنا سحبات تطلع من الرمله، أسمو ب 6 نسور مش جمله ، اللي انحرف من المغرب نام ، عمر اشرف اسد الجبهة ، ممنوع فرقه تقل أدبها ، باسم سموحه وزينة شبابها، كلامنا على على أي كلام .
المصدر : حمو بيكا ويكيبيديا ومواقع أخرى .

شكل حمو بيكا أيام الكحرتة
شكل حمو بيكا أيام الكحرتة
طفولة حمو بيكا
طفولة حمو بيكا
حمو بيكا وهو طفل صغير
حمو بيكا وهو طفل صغير
حمو بيكا وهو في العسكرية
حمو بيكا وهو في العسكرية
المطرب الشعبي حمو بيكا عندما كان يعمل جزارا قبل الشهرة
المطرب الشعبي حمو بيكا عندما كان يعمل جزارا قبل الشهرة

 

ألبوم صور حمو بيكا
حمو بيكا حب عمري
حمو بيكا حب عمري
حمو بيكا رب الكون
حمو بيكا رب الكون
حمو بيكا في الهالويين
حمو بيكا في الهالويين
حمو بيكا ويحيى علاء
حمو بيكا ويحيى علاء
حمو بيكا
حمو بيكا
فريق العمل وتيم بيكا وكب
فريق العمل وتيم بيكا وكب
مهرجان حمو بيكا Mp3
مهرجان حمو بيكا Mp3
تذاكر هدية من حمو بيكا لحفلة وش غضب
تذاكر هدية من حمو بيكا لحفلة وش غضب
حفله وش غضب يوم 9 11 ف اسكندريه البيطاش شارع الملاهي الشاطي المميز
حفله وش غضب يوم 9 11 ف اسكندريه البيطاش شارع الملاهي الشاطي المميز
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top