سعد سمير وزوجته ديانته وأولاده اخر أخباره

معلومات وصور وتقرير كامل عن سعد سمير وقصة حياته

ما هو تاريخ ميلاد سعد سمير ، متى بدأ مشواره الكروي، من هي زوجة سعد سمير وهل هو متزوج ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانة سعد سمير ، جنسيته ، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أسرار حياته وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

من هو سعد سمير؟

سعد سمير هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز قلب الدفاع مع نادي فيوتشر (كوكاكولا سابقاً) ومنتخب مصر. ولد في 12 يوليو 1988 في مدينة الإسكندرية.

نشأ سعد سمير في أسرة فقيرة في مدينة الإسكندرية. بدأ مسيرته الكروية في نادي الاتحاد السكندري، ولعب مع الفريق الأول في موسم 2007-2008.

الاسم بالكامل: سعد الدين سمير سعد .

الاسم باللغة بالإنجليزية : Saad Samir .

تاريخ الميلاد : 1 أبريل سنة 1989م .

عمره في 2018: 29 سنة .

محل الميلاد: مصر- قليوب – بنها .

الجنسية: مصري .

ديانته: مسلم .

الطول: 185 سم .

الوزن : 80 كجم .

البرج الفلكي: الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي: معهد الخدمة الاجتماعية .

اسم زوجته أو صديقته: غير متزوج .

المواقع الرسمية :
https://twitter.com/ssamir?lang=ar
https://ar-ar.facebook.com/SaadSamirOfficial
https://www.instagram.com/saadssamirr20/

من هي زوجة سعد سمير؟

قصة حب قوية تخطت الصعوبات، مايا عبد السلام هي إعلامية مصرية تعمل في قناة “سي بي سي”. ولدت في 20 أغسطس 1990 في مدينة القاهرة.

قصة الحب كبيرة نشأت بين الثنائي

التقى سعد سمير و مايا عبد السلام في عام 2015، عندما كان سعد سمير يلعب في نادي الأهلي المصري. كانت مايا عبد السلام تعمل كمراسلة لقناة “سي بي سي” في ذلك الوقت، وكانت تقوم بتغطية مباراة الأهلي.

نشأت قصة حب بين سعد سمير و مايا عبد السلام، وسرعان ما أعلنا خطوبتهما في عام 2016. وفي عام 2017، تزوجا في حفل زفاف كبير أقيم في مدينة الإسكندرية.

واجه سعد سمير و مايا عبد السلام بعض الصعوبات في بداية زواجهما، حيث كان سعد سمير يتعرض للانتقادات من بعض الجماهير بسبب زواجه من إعلامية. كما أن مايا عبد السلام اضطرت إلى التخلي عن بعض أعمالها الإعلامية بسبب رغبتها في الاستقرار مع زوجها.

لكن رغم كل تلك الصعبات تمكن سعد سمير ومايا عبد السلام من التغلب على الصعوبات وبناء أسرة سعيدة. رزقا بطفلة اسمها “مايا” في عام 2018، وطفلة اسمها “سارة” في عام 2020.

أسرار وقصة حياة سعد سمير والسيرة الذاتية

لاعب كرة قدم مدافع، ولد في القليوبية عام 1989م في بنها، بدايته الرياضية كانت في نادي الشرطة الرياضي بعدما كان يلعب ألعاب القوى ، صعد للفريق الأول وهو في ال17 من عمره، تم إعارته في نادى النصر الليبي ليعلب مع فريقه الأول، انتقل للنادي الأهلي المصري عام 2009م من النادي النصر الليبي، بدايته كانت في منتخب الشباب ثم انتقل للعب في المنتخب المصري عام 2012 بدورة الألعاب الأوليمبية، في الموسم 2011- 2012م انتقل للعب في النادي المصري لقلة مشاركته في المباريات ثم عاد مرة أخرى للنادي، عام 2014 حصل على عدة ألقاب منها في كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم 2014 و الدوري المصري الممتاز .

سوف يشارك مع المنتخب في كأس العالم، قدم عددا من الإعلانات التجارية التلفزيونية، من مواهبه لعب رياضة ألعاب القوى ، بجانب كرة القدم، مثله الأعلى هو صالح سليم، عام 2018م وقع فريسة لبرنامج المقالب ( رامز تحت الصفر ) برنامج رامز جلال ، كانت الحلقة مع اللاعب محمود تريزيجيه، وكانت حلقة ساخنة جدا وانهال على رامز بالضرب والسب .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

سعد سمير
سعد سمير

حياته الشخصية ومستقبله

يتميز سعد سمير و مايا عبد السلام بعلاقة قوية وحب كبير بينهما. يحرصان على قضاء الوقت معًا، ودعم بعضهما البعض في جميع المواقف.

يأمل سعد سمير ومايا عبدالسلام أن يستمرا في قصة حبهما الناجحة، وأن يحققا المزيد من النجاح في حياتهما المهنية والشخصية.

أبرز أقوال سعد سمير عن زوجته “مايا هي أجمل وأطيب وأرق امرأة في العالم. هي زوجتي وأم بناتي، وأنا أحبها أكثر من أي شيء آخر في العالم.”
“مايا هي سندي ودعم لي في كل شيء. هي المرأة التي تجعلني أشعر بالسعادة والراحة.”
“أنا محظوظ جدًا بوجود مايا في حياتي. هي المرأة التي أريد أن أقضي معها بقية حياتي.”

أبرز أقوال مايا عبد السلام عن زوجها” سعد هو الرجل المثالي بالنسبة لي. هو زوج رائع وأب حنون. أنا محظوظة جدًا بوجوده في حياتي.”
“سعد هو سندي ودعم لي في كل شيء. هو الرجل الذي يجعلني أشعر بالسعادة والراحة.”
“أنا أحب سعد أكثر من أي شيء آخر في العالم. أنا أريد أن أبقى معه للأبد.”

مشواره الكروي بالتفصيل

في عام 2009، انتقل سعد سمير إلى نادي الأهلي المصري، ولعب مع الفريق الأول لمدة 13 عامًا. خلال هذه الفترة، فاز بالعديد من الألقاب، بما في ذلك 4 ألقاب للدوري المصري الممتاز، و4 ألقاب كأس مصر، و3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا.

ثم في عام 2022، تعرض سعد سمير لإصابة خطيرة في الركبة، أبعدته عن الملاعب لمدة عام. في عام 2023، انتقل سعد سمير إلى نادي فيوتشر (كوكاكولا سابقاً).

مثل سعد سمير منتخب مصر في 45 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا. شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 وكأس الأمم الأفريقية 2022.

Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top