سوربي جيوتي وزوجها الحقيقي مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية

معلومات عن سوربي جيوتي وزوجها الحقيقي طولها مسلسلاتها معلومات والسيرة الذاتية، سوربي جيوتي ممثلة جميلة، صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة، لنتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها، من هو زوجها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

ما هو تاريخ ميلاد سوربي جيوتي ؟
تاريخ الميلاد : 29 مايو 1988 .
ما هو عمر سوربي جيوتي ؟
العمر : 31 سنة.
ما هي ديانة سوربي جيوتي ؟
الهندوسية.
من هو زوج سوربي جيوتي ؟
غير متزوجة.
ما هو وزنها ؟
53 كجم .
ما هو طول سوربي جيوتي ؟
165 سم .

ما هو محل ميلاد سوربي جيوتي ؟
ولدت في جالاندهار، الهند.
ما هي جنسية سوربي جيوتي ؟
هندية.
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الثور.
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو ماجستير في اللغة الإنجليزية.
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2010.

سوربي جيوتي ويكيبيديا السيرة الذاتية

يبحث الكثير من نجوم الممثلة الهندية جيوتي عن المعلومات الخاصة بها على صفحات موقع ويكيبيديا. لكننا جمعنا كل المعلومات المتاحة عنها بشكل أكثر دقة. وجدنا أنها من مواليد 1988 في جالاندهار البنجاب الهند. حصلت على تعليمها من مدرسة شيف جيوتي العامة وتخرجت عقب هذا من هانز راج ماهيلا مها فيدياليا. بكونها طالبة هانز راج ماهيلا مها فيدياليا. أسهمت في المباحثات وحصلت على رتبة الشرف. حصلت على درجة درجة الأستاذية في الآداب في اللغة البريطانية من كلية أبيجاي للفنون الجميلة. ديانتها هي الهندوسية Surbhi تنتمي إلى أسرة بنجابية البراهمة. أبوها لديه منشأته التجارية المخصصة للمواد الكيميائية والمطاط. شقيقها يعمل مهندسا. وهي الوحيدة في أسرتها العاملة في ميدان التمثيل و كان أبوها يدعمها في مختلف وقت بغية تدخل في ذاك الميدان.

سوربي جيوتي ممثلة تلفزيونية هندية. كان ميلادها في 29 أيار 1988 في جالاندهار ، البنجاب ، الهند. اشتهرت بأدوارها الأربعة في المسلسل التلفزيوني قبول هاي. ولدت جيوتي في 29 أيار 1988 في جالاندهار ، البنجاب ، الهند. أتمت تعليمها القبل الجامعي من مدرسة شيف جيوتي العامة. ثم تخرجت من هانز راج ماهيلا ماها فيديالايا وأكملت درجة درجة الأستاذية في الآداب في اللغة البريطانية من كلية أبيجاي للفنون الجميلة جالاندهار. كانت أيضًا RJ واستضافت الكثير من العروض وكطالبة Hans Raj Mahila Maha Vidyalaya.

أسهمت في المناظرات وحصلت على مكانة الشرف. وبدأت جيوتي عمرها المهنية مع أعمال سينمائية اللغة البنجابية. ظهرت ثلاثة أعمال سينمائية بنجابية مثل IK Kudi Punjab Di (2010) ، Raula Pai Gaya (2012) و Munde Padiala De (2012). ظهرت للمرة الأولى في البرنامج التلفزيوني Akiyaan To Door Jayen Na في سنة 2010. اشتهرت Jyoti بواسطة الشغل في مسلسل Qubool Hai TV الذي أنتجته 4 Lions Films على Zee TV ولعبت دور Zoya Farooqui في سنة 2012.

سوربي جيوتي وزوجها الحقيقي

رغم الإشاعات الكثيرة التي تؤكد زواجها. لكن نجمتنا غير متزوجة حتى الآن. صديقها السابق هو زوراوار سينغ كان شقيق الممثلة البنجابية مادورجيت سارغي.
سوربي جيوتي هي ممثلة معروفة في صناعة التليفزيون الهندي حصلت على الشهرة والشعبية من أدائها الرائع مثل زويا فاروقي في المسلسل التلفزيوني قبول هاي. يناديها أصدقاؤها باسم فاكهي. تعمل في الغالب في المسلسلات والبرامج التلفزيونية. بصرف النظر عن كونها ممثلة ممتازة ، فهي مضيفة موهوبة وخبيرة صوت. حققت سوربي نجاحًا كبيرًا في حياتها المهنية القصيرة. تقدر قيمتها الصافية بمليون دولار ، تكسبها من التمثيل والنمذجة والإعلانات التجارية. إنها تتقاضى مبلغًا ضخمًا من 70 إلى 75 ألف روبية هندية لكل حلقة.

تعيش سوربي في مالاد ، إحدى ضواحي مومباي الغربية وتمتلك سيارة هيونداي فيرنا الحمراء الفاخرة. بخلاف التمثيل والنمذجة ، لديها الكثير من الهوايات منها الرقص والقراءة. كونها مغنية فهي تحافظ على لياقتها مع اليوغا. رجما شوال وباني بوري هي أطباقها المفضلة. إنها مسافرة شغوفة ومن أبرز اختياراتها روما وسويسرا وباريس. إنها مجنونة بالأحذية وتحب جمع الأحذية من ماركات مختلفة.

بدأت سوربي حياتها المهنية كفنانة مسرحية ، RJ ، ومناظرة ، وفازت حتى ببطولة المناظرات الوطنية ثلاث مرات.
قبل انضمامها إلى صناعة التلفزيون في مومباي ، عملت أيضًا في عدد قليل من الأفلام البنجابية ومقاطع الفيديو والمسلسلات الموسيقية.
لعبت 5 أدوار مختلفة في مسلسلها التلفزيوني الشهير Qubool Hai.
هي صديقة مقربة للممثلة التلفزيونية آشا نيغي وريدي دوغرا وشاليني كابور.
إذا لم تكن ممثلة ، فستكون معلمة. لديها عادة نسيان التواريخ ، مثل عيد ميلاد أو ذكرى زواج.
لديها رهاب الماء ، أي خوف شديد أو غير عقلاني من الماء. تحب جمع الأحذية.

سوربي جيوتي مسلسلات

بدأت سوربي مهنتها كفنانة مسرحية. عملت في الأفلام البنجابية مثل “Ik Kudi Punjab Di” و “Raula Pai Gaya” و “Munde Patiala De”. في عام 2012 تولت دور زويا في “قبول هاي” ، مما جعلها تعمل في هذا المجال. في عام 2014 تم إعادة تشغيل أغنية “Qubool Hai” حيث قامت بدور مزدوج مثل Sanam و Seher. كما قامت بتسهيل الفترات الثالثة من مسرحية الحب “Pyaar Tune Kya Kiya” جنبًا إلى جنب مع Meiyang Chang. وأدرجت أيضًا في فيلم 4 Lions Films بعنوان Tanhaiyan معكوس Barun Sobti. حاليًا ، كانت تعمل في “Koi Laut Ke Aya Hai” جنبًا إلى جنب مع شعيب الذي يبث على Star Plus.

ساهمت في مسلسل ذهب ولم يعد و مسلسل Qubool Hai بالعربية قبول و بجوار النجم كاران سينغ غروفر في وقت لاحقً راكيش بابات الذان جسدان شخصية أسد أحمد خان ، وفي الجزء الـ3 مع الفنان كرانفير بوهرا الذي جسد دور أهيل وهي بدور زويا فاروقي ، ربحت بالعديد من الجوائز و ذاك عن دورها بمنافسة مسلسل قبول الجزء الأول و الـ2 و الـ3 . وتقول ايضا أن ثمة قليل من الأفراد يدعونها مثل دورها في المسلسل زويا ، وهنالك عدد محدود من ممارسات تفعلها في مسلسل قبول إلا أنها تكرها في العالم الحقيقي مثل هي تحب البيتزا في المسلسل، وفي الحقيقة سوربي تكره البيتزا فعلاً ، وفي المسلسل توضح أنها تحب الوضع الحرج وفي الحقيقة هي ضد ذلك فهي تحب النظافة والترتيب كثيرا.

سوربي جيوتي الأفلام والعروض التلفزيونية

في سنة 2018 ، سيظهر سوربي في عمل سينمائي Naagin 3 ، وهو إيضاح جبار للطبيعة من تأليف Ekta Kapoor. الممثلون الآخرون في العرض هم أنيتا حسنانداني ، بيرل في بوري وكاريشما تانا ، سوربي جيوتي وجودها في الدنيا ثلاثين عامًا ، ارتفاعها 5 أرجل و 6 بوصات (167 سم) ووزنها 53 كجم (117 رطلاً). سوربي جيوتي يملك شعر أسود اللون وعين سمراء اللون. لعبت 5 أدوار متنوعة في مسلسلها التلفزيوني المشهور Qubool Hai. إن لم تكن ممثلة ، فستكون معلمة. سوربي يتكبد من رهبة الماء ، أي الفزع القوي أو غير المنطقي من الماء. هي صديقة مقربة للنجمة التلفزيونية سوربي تشاندنا. لقد نشروا الكمية الوفيرة من الصور معًا.

صور خلفيات سوربي جيوتي 2020

مجموعة صور للفنانة الجميلة سوربي جيوتي , ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير. في سنة 2013 ، ربحت بجائزة أرقى أداء لذلك العام (أنثى في حفل تجزئة جوائز أكاديمية التلفاز الهندي) وأجدر ممثلة للمرة الأولى (جوائز زي الذهبية) لأدائها المدهش. مثلما استضافت ثلاثة مواسم من دراما الحب Pyaar Tune Kya Kiya بنظير Meiyang Chang في Zee Gold Awards في سنة 2015. في سنة 2017 ، ظهرت في إظهار على الويب لأربعة Lions Films تحت عنوان Tanhaiyan بنظير Barun Sobti في دور Meera Kapoor ، وهي مصممة أزياء غير قضائية وعاطفية.

سوربي جيوتي وزوجها الحقيقي
سوربي جيوتي وزوجها الحقيقي
سوربي جيوتي ويكيبيديا السيرة الذاتية
سوربي جيوتي ويكيبيديا السيرة الذاتية
صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة
صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة
صور سوربي جيوتي 2020
صور سوربي جيوتي 2020
طولها مسلسلاتها معلومات والسيرة الذاتية
طولها مسلسلاتها معلومات والسيرة الذاتية
معلومات عن سوربي جيوتي
معلومات عن سوربي جيوتي
من هو زوجها وقصة حياتها الشخصية والعملية
من هو زوجها وقصة حياتها الشخصية والعملية
الممثلة سوربي جيوتي
الممثلة سوربي جيوتي
تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها
تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top