غوزدي موتلور ديانتها من هو حبيبها ومعلومات كثيرة عنها

مقال شامل ومعلومات عن غوزدي موتلور تعرف على تاريخ ميلادها، متى بدأت مشوارها الفني. من هو زوجها، هل هي في علاقة عاطفية مع أحدهم. لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من ديانتها، جنسيتها ، برجها الفلكي. ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل. لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها. وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي.

من هي غوزدي موتلور؟

الاسم باللغة التركية : Gözde Mutluer .

تاريخ ميلاد غوزدي موتلور : 4 أكتوبر سنة 1991م .

العمر في 2018 : 27 سنة .

محل الميلاد : ولدت في أزميت – تركيا .

الجنسية : تركية .

ديانة غوزدي موتلور : مسلمة .

اسم زوج أو صديق غوزدي موتلور : غير متزوجة.

الوزن : 52 كجم .

الطول : 160 سم .

البرج الفلكي : برج الميزان .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من جامعة مرمرة سينما وتلفزيون ، ودرست في مدرسة Gebze Anatolian الثانوية .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2009م .

ما هي رياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة .

ما هي موهبتها : موهبتها هي شراء الأحذية، ركوب الدراجات، الرسم والتصوير وتربية القطط .

المواقع الرسمية :
موقعها على الإنستقرام ( الإنستجرام ) : https://www.instagram.com/gozdemutluer/
على تويتر : https://twitter.com/gozdemutluer?lang=ar
موقعها على imdb : https://www.imdb.com/name/nm4679469/?ref_=tt_cl_t1

أعمال مسلسلات غوزدي موتلور

فيلم الجبل – هل تلعب معي – قانون الحب – المفكرة – لا تتخلى أبدا – فيلم السينما أخي – أنا أعمى – فيلم 4N1K – مسلسل 4N1K .

فنانة امتلكت رصيد كبير من الأعمال التي شاركت بها رغم صغر عمرها، أصبحت من أهم نجوم الشباب الأتراك، دخلت بفنها إلى قلوبهم. لم تكتفي بموهبتها التي أعطاها الله لها، اختارت أن تدرس التمثيل المسرحي والتلفزيوني حتى تجمع بين التعليم والموهبة، عام 2017م قدمت فيلم ( أربع شباب وبنت ) 4N1K، هو فيلم كوميدي رومانسي شبابي.

يحكي عن فتاة في سن المراهقة محاطة بأربع من الشباب الذين يعتبروها صديقتهم الوحيدة والأقرب إلى قلبهم، فتاة لم ترتدي مثل باقي الفتيات بل أنعكس صداقتها بالأربع شباب عليها كثيرا، من حيث شكلها ولبسها حتى طريقة مشيتها، وتتوالى الأحداث الكوميدية والشيقة، ومع نجاح الفيلم قرر المنتج عمل مسلسل يحمل نفس الاسم عام 2018م .

ديانة غوزدي موتلور عمرها عائلتها

Gözde Mutluer فنانة تركية شابة، ولدت في أزمير التركية عام 1991م، كانت بدايتها الفنية في الإعلانات التلفزيونية التجارية، فقد أصبحت موديل لأهم العلامات التجارية المشهورة. بدأت العمل بالتمثيل وهي في الثامنة عشر من عمرها، رغم صغر مشوراها الفني إلا إنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومعظمها في أدوار البطولة. عام 2011م كانت بدايتها الحقيقية من خلال دور ( أسلي ) في سلسلة Melekler Korusun TV Dizisi في الأربع مواسم.

مثلت بالسينما أيضا العديد من الأعمال أولها فيلم السينما الجبل في دور ( بيلين )، استطاعت من خلال هذا الفيلم ترك بصمة في قلوب جمهورها، وعقول المنتجين والمخرجين، بدأ البحث عنها في تزايد بعدما قدمت العديد من الأدوار التي تخص المراهقين والمراهقات وطريقة حياتهم ، الأعمال التي تستهوى عقول الشباب، شاركت الكثير من كبار النجوم أعمالهم، استطاعت أن تصبح بطلة أعمالها بسهولة وبساطة .

بداية غوزدي موتلور بالتمثيل

كانت تجربتها الأولى في سلسلة القرصان الملاك المحبوب ( Melekler korusun ) عام 2009م صعبة كثيرا، فقد كان أول عمل لها ، وأول تجربة لها، وقفت أمام نجوم كبار مثل ( هومايرة وأفني يالشين وروجدا ديميرير وسيركان أتوتوراك وتانر بارلاس والبير سالدييران وسيلين سيكرسي وكيم أكتاس وسامي كفكاس وغيرهم من النجوم، لكنها حاربت لكي تثبت قدراتها الفنية واستمرت بالتمثيل حتى أنتهى المسلسل، أما ثاني تجربة لها في مسلسل (Tövbeler Tövbesi )، لكن بدايتها الحقيقية من خلال مسلسل اسكين كانونو، أول بطولة مطلقة لها من خلال فيلم ( اربع ولاد وبنت – 4N1K ) ، تحكي عن هذه التجربة بأنها أخرجت كل طاقتها وموهبتها لكي تحقق نجاحا في هذا العمل، وإنها كانت تنتظر مثل هذا الدور لتظهر أمام جمهورها، ورغم أن الفيلم يتحدث عن المراهقين وحياتهم وتفاصيلها، إلا أنه لفت انتباه جميع الأعمار ، وحصل على حب الجماهير من كل الأنواع .

تقول رغم أن عمري 26 عاما حينما قدمت هذا العمل لكني استطاعت تمثيل دور فتاة مراهقة، كما فقدت الكثير من الوزن لكي أتناسب مع الدور، لم يصدق الكثير أن عمري وقتها هو 26 سنة بل استطاعت أن تقنع المشاهد بأنها فتاة ذات السابعة عشر أو أقل، أعربت عن فرحتها بنجاح العمل وخاصتا دورها، وإنها استطاعت العمل مع ممثلين شباب ونزلت لفكرهم وعمرهم، أقنعت كل من حولى بموهبتي الحقيقية، كما حصلت على تدريبات كثيرة وجلست مع الكثير من الشباب لتقلدهم وتقلد حركاتهم وطريقة مشيهم وكلامهم خاصة ً إنها تقدم دور فتاة مراهقة مسترجلة، كل أصدقائها من الأولاد، تقع في الحب لأول مرة من شاب جان وجميل وجذاب، الفيلم تم عرضه في السينما التركية عام 2017م، بطولة ( بولينت أليك، ديستينا بشي، بوراك يوروك، حسن دنيزياران، أوموت اردام، سميرة كركاس، زينب أويماك ) .

أفلام غوزدي موتلور

بسبب نجاح الفيلم فكر فريق العمل بتقديم عمل مشابه له تقريبا لكن على شكل مسلسل تلفزيوني، وافق فريق العمل بالكامل على المشاركة في المسلسل إلا القليل منهم فقد تغير الفنان الشاب حسن دنيزياران وقدم دوره الفنان أتاكان هوسغورن.

تم عمل حملة إعلانية كبيرة على المسلسل قبل صدوره بمدة كبيرة، وعند صدور أولى حلقاته حصل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا. فقد أحتوى المسلسل على الكثير من الحركة والمغامرة والكوميدية بجانب العنصر الأساسي الرومانسية. ورغم صدوره مع الكثير من المسلسلات الصيفية الهامة لكنه أحتل مركزاً في الصدارة بين المسلسلات، ولم يؤثر على نسبة المشاهدة كونه مسلسل اجتماعي يتحدث عن المراهقين .

في حديث صحفي لها تحدثت عن نفسها فقالت إنها كانت تحب التمثيل من صغرها، كانت تقف أمام المرآة وتقوم بتقليد الفنانين المعروفين وقتها، وقفت عائلتها بجانبها كثيرا حتى تنمي مواهبها، بجانب التمثيل أحبت الرسم وحصلت على دروسا فيها وهي تقوم بالرسم حتى الآن فهي تعمل كرسامة فهي لها العديد من الرسومات والصور، أيضا تقوم بالتصوير، قالت إنها لا تمارس الرياضة كثيرا لكنها تحب ركوب الدراجات الهوائية، قالت أيضا إنها مدمنة شراء أحذية، لا تستطيع التوقف بدون شراء أحدث الأحذية .

البوم صور غوزدي موتلور

أكدت أن الفنان ليس فقد موهبة، لابد من تنميتها بالدراسة والتدريب المستمر، أن دراسة التمثيل ليس بشيء صعب لكنه يساعد الممثل على تنمية قدراته الفنية، وأن يتعلم كل ما هو جديد في عالم الفن، لا تستطيع العيش بدون صفحة التواصل الإجتماعي ( الإنستجرام ).

تحب قضاء الوقت في التصوير وعرض صورها على متابعيها، كلمتها المفضلة هي ( صباح الخير )، العطر المفضل لها اللافندر، تعشق السماع للموسيقى، لا تتخيل الحياة بدون موسيقى، عندما بدأت الرسم كانت ترسم النساء لفترة كبيرة، فقد كانت تخرج عالمها الداخلي من خلال النساء، أصبح الرسم بالنسبة لها لوحة تعبيرية تخرج فيه كل مشاعرها ومشاعر من ترسمه .

أحدث سيشن تصوير لغوزدي موتلور
أحدث سيشن تصوير لغوزدي موتلور
الممثلة غوزدي موتلور
الممثلة غوزدي موتلور
بطلة مسلسل الحب الأول
بطلة مسلسل الحب الأول
صورة أبيض وأسود لغوزدي
صورة أبيض وأسود لغوزدي
صورة جديدة لغوزدي موتلور
صورة جديدة لغوزدي موتلور
صورة جميلة لغوزدي
الجميلة غوزدي
صورة من فيلم 4n1k
صورة من فيلم 4n1k
غوزدي موتلور مع قطتها
غوزدي موتلور مع قطتها
غوزدي موتلور
غوزدي موتلور
من مسلسل الحب الأول 4n1k
من مسلسل الحب الأول 4n1k
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top