قصة مسلسل على الحلوة والمرة – 2021 – ابطاله وميعاده

قصة مسلسل على الحلوة والمرة

معلومات والقصة كاملة مسلسل على الحلوة والمرة قصة جديد. ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل على الحلوة والمرة . والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما نيقولا معوض. وتشاركه البطولة دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح.

مسلسل على الحلوة والمرة ومعلومات عنه

على الحلوة والمر، مسلسل من 60 حلقة. حيث يتجهز الممثل نيقولا معوض لتصوير دوره في المسلسل “على الحلوة والمرة” في الفترة القادمة. ويشاركه الأدوار الرئيسية كل من دانا مارديني وباميلا الكيك وظروف بيئية طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح. المسلسل من ستين حلقة ومن إصدار mbc ومن المخطط له عرضه في سيزون خريف 2021.

نذكر أن نيقولا رجع مؤخرًا من استراليا عقب الانتهاء من تصوير دوره في عمل سينمائي أمريكي للمخرج العارم لجورج ميلر، الحائز على أوسكار، والذي رِجل العدد الكبير من الأعمال السينمائية المأمورية مثل Mad Max وThe Witches of Eastwick وHappy Feet.” وهو الفنان العربي المنفرد المساهم في العمل السينمائي ومن المدرج بالجدول عرضه إما في آخر السنة أو طليعة العام الآتي،

قصة مسلسل على الحلوة والمرة

تدور أحداث مسلسل على الحلوة والمرة حول ريان الذي يصل إلى لبنان بعد خمس سنوات عاشها في لندن لكي يتزوج، ولكن تظهر مفاجأة من الماضي تعكر صفو هذا الزواج كثيرًا. كل هذا في إطار رومانسي كوميدي.

أبطال قصة مسلسل على الحلوة والمرة

بطولة نجم الدراما نيقولا معوض. وتشاركه البطولة دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح. يقال أن نيقولا أسهَم مرجأًا في منافسة مسلسل “خيط حرير” في مواجهة الفنانة مي عزالدين من إصدار مؤسسة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم زهو.

تشارك أيضا دانا مارديني في بطولة المسلسل نذكر أن دانا مارديني هى ممثلة الشام الجمهورية السوريا. ولدت في مدينة العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا بسوريا عام 1988. تخرجت دانا ماردينى عام 2010 من المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا قسم التمثيل. عقب تخرجها فورا من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدات بالعمل في التمثيل و ساهمت بالعديد من الاعمال الدرامية و المسرحية.

ومن المعلوم عن المطربة دانا ماردينى في نطاق الوسط الفنى. انها ترفض تصرف اى محفل او مؤتمر صحفية. جراء انها تمثل ذاتها في طليعة المشوار الفنى و رصيدها من الاعمال لا تكفي لاجراء اى حوارات.

مواعيد عرض مسلسل على الحلوة والمرة والقناة

مسلسل «على الحلوة والمرة» من الممارسات الطويلة ذات الـ60 حلقة وهو من الصنف العاطفي الكوميدي ومن المدرج بالجدول بداية تصويرة عقب أسبوع ويعرض خارج الماراثون الرمضاني. ومن المخطط له أن يعتبر معوض، طوال فعاليات المجهود شخصية «ريان» وهو مدير فندق يرجع إلى لبنان ليتزوج ثم يتفاجأ بموضوع من السابق يرجع إلى الأمام مكررا ليعكر فرحته.

يمزج بين المسلسل نخبة من الممثلين نذكر من بينهم : «دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، كارمن لبس، طقس طراد، نور علي»، وآخرين. أفاد نيقولا معوض، إنه فرحان بالعمل في مسلسل «على الحلوة والمرة»، متمنيا أن يحقق الجهد نسب رؤية عالية بمجرد عرضه، أما عن عمل سينمائي «ماكو» فقال إنه يترقب إيضاح العمل السينمائي في السينمات للمجهود الهائل الذي بذله في العمل السينمائي ما إذا كان في تدريبات السباحة أو غيرها من صعوبات في التصوير.

بطلة المسلسل على الحلوة والمرة

الممثلة كارمن لبس  هب بطلتنا الأولى. بدأت مشوارها الفني قبل أوانه و هى في سن 16 عام. و قد تعلمت كارمن لبس اصول فن التمثيل علي يد زياد الرحباني. الذى علمها كيف تكون طبيعية بالتمثيل. و التحقت كارمن لبس بمعهد الفنون الجميلة قسم التمثيل. مثلما درست كارمن لبس السينما في معهد أوكسفورد. ثم سافرت الي باريس لمتابعة دراستها بالفن هنالك .

انضمت لبططلات المسلسل الفنانة نور علي هى ممثلة الشام الالجمهورية السوريا ولدت بسوريا عام 1995 و تخرجت نور علي عام 2018 من المعهد العالي للفنون المسرحية. ودخلت الميدان الفنى منذ عام 2011 حالَما ساهمت في مسلسل إنجاب من الخاصرة ثم ساهمت في مسلسل تحت عنوان احمر و عام 2017 قدمت مسلسل غرابيب سود و إلا أن أتت شهرتها و انطلاقتها أتت على يد مساهمتها في مسلسل عروس بيروت ج 1 و ج 2 و تجسيدها بالمسلسل شخصية الخادمة دينا و أحرز مسلسل عروس بيروت شعبية واسعة لها في جميع بلاد العالم العربي كله و حصل المسلسل علي نسبة رؤية عالية .

يحتسب مسلسل ع الحلوة و المرة هو الشغل الدرامى الثانى الذى يمزج بين المطربة نور علي و الممثل اللبنانى أحوال جوية طراد في أعقاب تعاونهم الاول في مسلسل عروس بيروت بجزئيه

بطل المسلسل على الحلوة والمرة

نيقولا معوض هو البطل الرئيسي بالمسلسل. وقد كان نيقولا، أسهَم حديثا في مسابقة مسلسل «خيط حرير» في مواجهة الفنانة مي عز الدين، من إصدار مؤسسة «سينرجي». وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم إفتخار.

وتحدث نيقولا، إنه فرحان بالتفاعل على المسلسل. ملفتا النظر إلى أن المسلسل كان كواليسه مملوئة بالحب العارم من جميع المساهمين وذلك ما تم عكسه على المشاهد في مواجهة الكاميرات، مشيراً إلى أن التناقل مع إبراهيم إفتخار، ومي عز الدين، وباقي الفرقة الرياضية كان ممتع بشكل كبير، مؤكدا أن دور الواحد الغدار كان غريب وعصري أعلاه ولذا ما دفعه لقبوله.

يساهم الممثل اللبنانى نيكولا معوض في مسابقة مسلسل ع الحلوة و المرة و يمثل طواله شخصية الشاب (رايان) و الذى يرجع من لندن الي لبنان في أعقاب 5 أعوام من الغربة و يعمل في بلده مدير أوتيل. وحالَما يرجع ترغب اسرته ان يتزوج و يوما ما ما زفافه تتم مفاجأة له من المنصرم. و التى تعكر و تسبب إنهاء حفل الزفاف المخصص به و نعرف على يد متابعتنا لذا المسلسل ما الذى ينشأ و تدور بقية احداث المسلسل في اطار درامى شيق و محرض.

أخبار عن قصة مسلسل على الحلوة والمرة وصور

ع الحلوة و المرة من الحلقات المسلسلة الللبنانية الحديثة. التى يتجهز مجموعة العمل و صناعها لبدء تصوير اولي مشاهدها خلال الفترة القريبة. و يكمل تصويره احداث عديدة منه في تركيا و بقية تصوير الشغل ينهي تصويره في دبي. ينتمى مسلسل ع الحلوة و المرة الي نوعية الحلقات المسلسلة ذات ستين حلقة. و تدور احداثه إطار عاطفي كوميدي شيق و ترتكز منافسة المسلسل الرباعية. و يجمع في الأدوار الأساسية دانا مارديني و نيكولا معوض و جو طراد و باميلا الكيك فتحكى حكايته عن حفل العرس و احداثها المتعجلة.

فيوجد عائلتين احداهما غنية و الاخرى فقيرة. و احد ابناء الأسرة الغنية هو الشاب (رايان). الذى يرجع من لندن الي بلده لبنان ليتزوج من بنت لبنانية. و إلا أن تتم مفاجأة يوم حفل الزفاف. تقلب الحفل راسا علي في أعقاب و تتوالى احداث المسلسل في اطار درامى شيق و محرض.

مسلسل على الحلوة والمرة
مسلسل على الحلوة والمرة
بطلة قصة مسلسل على الحلوة والمرة
بطلة قصة مسلسل على الحلوة والمرة
Scroll to Top