قصة مسلسل أب العائلة الصالح أبطاله مواعيد عرضه

الكثير عن مسلسل أب العائلة الصالح التركي مسلسل جديد ذو قصة كوميدية، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل أب العائلة الصالح – İyi Aile Babası. والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض. هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما تشالار تشوروملو و شيبنام بوزوكلو بدور زوجان ، وبهار شاهين بدور ابنتهم، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن مسلسل أب العائلة الصالح

أب العائلة الصالح مسلسل تركي بدأت التحضيرات له ليكون مسلسلا يعرض في الموسم الشتوي القادم. مسلسنا الجديد بطولة كل من تشالار تشوروملو و شيبنام بوزوكلو بدور زوجان. وبهار شاهين بدور ابنتهم. من انتاج Süreç Film هذا العمل سيكون عرضه على قناة كانال د. وننتظر انضمام الكثير من الممثلين الأتراك لهذا العمل التركي الكبير. فقد انضمت النجمة التركية ايبيك بيلجين وهي ممثلة تركية كبيرة. وستكون عودة قوية لبهار شاهين من أجل الدراما الكوميدية. فترى بهار إنها قريبة للدراما الكوميدية أكثر ونذكر بدايتها كانت ببعض الأعمال الكوميدية الخفيفة.

قصة مسلسل أب العائلة الصالح

تدور أحداث مسلسل أب العائلة الصالح حول عائلة مكونة من أب وأم وابنة، يعيشون حياة عادية ومستقرة. وستظهر الكثير من المواقف الكوميدية في أب العائلة الصالح وتأخذنا معها لعالم آخر من الكوميدية اللذيذة البسيطة وتخرجنا من جو الدراما الكئيب. قناة د تريد أن تظهر في الموسم القادم بمسلسله الكوميدي الجديد. ستعرض سلسلة The Good Family Father. التي ستشاركها جاغلار تشوروملو وشيبنيم بوزوكلو على شاشات Kanal D في أكتوبر. سيضم فيلم The Good Family Father . الذي سينتجه تايفون جونير ويخرجه هاكان ألغول ، العديد من الممثلين الكوميديين.

القناة العارضة لمسلسل أب العائلة الصالح وتاريخ عرضه

من المقرر عرض مسلسل اب العائلة الصالح على قناة كنال د وسيكون من أجل الموسم الشتاء القادم شهر أكتوبر. جاغلار تشوروملو وشيبنيم بوزوكلو يجتمعان مرة أخرى بعد فيلم تاتليم تاتليم. الثنائي ، الذي سوف يلعب دور البطولة في مسلسل Good Family Man ، سيلعب دور الزوج والزوجة. أخيرًا ، سيجتمع شيبنيم بوزوكلو ، الذي لعب دور البطولة في سلسلة Gel Dese Aşk ، و Çağlar Çorumlu. أحد ممثلي فريق Güldür Güldür Show ، مع والد العائلة الطيبة. الزوجان اللذان كانا شريكين في تاتليم تاتليم ، والتي تم اقتباسها سابقًا من مسرحية Haybeden Surreal Love المسرحية ، سيلتقيان للمرة الثانية.

أبطال قصة مسلسل أب العائلة الصالح

  • جاغلار تشوروملو
  • شيبنيم بوزوكلو
  • بهار شاهين
  • صالح كاليون
  • إيبك بيلجين

شاهد أيضا : معلومات عن بهار شاهين

قصة مسلسل أب العائلة الصالح أبطاله مواعيد عرضه
قصة مسلسل أب العائلة الصالح أبطاله مواعيد عرضه

من تكون بطلة مسلسل أب العائلة الصالح؟

ستلعب دور البطولة النسائية الفنانة الجميلة شيبنيم بوزوكلو. سبنيم بوزوكلو التي شاركت مع Erkan Petekkaya في مسلسل Gel Dese Aşk. للأسف لم ينجح ولم يتمكن من إنقاذ مسلسله. شبنيم بوزوكلو ، التي تلقت ممثلتها الدرامية الكثير من الانتقادات ستفعل ما تعرفه ، وهو الكوميدية ​. في مسلسل Good Family Father هذه المرة.
شبنم بوزوكلو ، المولود في اسطنبول في 25 أغسطس 1979 ، يبلغ من العمر 41 عامًا. شبنيم بوزوكلو ، التي درست المسرح في جامعة دوكوز إيلول ، هي عربية من أمها. كانت شيبنيم بوزوكلو. التي دخلت المنزل العالمي مع كانات أتكايا في عام 2019. قد تزوجت سابقًا من المصمم الداخلي إمري إيزر لكنها لم تستطع مواصلة زواجها. على الرغم من أنها حصلت على أول تجربة شاشة لها مع مسلسل Canım Ailem ، إلا أن ebnem Bozoklu اكتسبت خبرة في مراحل المسرح لسنوات عديدة.

تعرف الكثير من المشاهدين على شبنم بوزوكلو من خلال مسلسل أولان إسطنبول التلفزيوني. اشتهر ebnem Bozoklu بشخصية Yaren ، التي أعطاها الحياة في سلسلة Ulan Istanbul. في وقت لاحق ، كان شيبنيم بوزوكلو ، الذي ظهر في المسلسل التلفزيوني Brave Nurse و Double Felicity و Altınsoylar و Gel Dese Aşk. من بين الممثلين الذين لم يتمكنوا من عمل مسلسل. يبلغ ارتفاع شبنم بوزوكلو 1.60 مترًا و 57 كيلو جرامًا.

تشارك أيضا بالمسلسل الفنانة التي أبهرت المشاهد بدورها في مسلسل ظالم إسطنبول “بهار شاهين” والتي تعتبر نجمة تعود لجلدها مرة أخرى في الكوميدية. حيث تستعد المسلسلات الكوميدية الجديدة التي تُذاع على شاشات العرض التلفزيوني للظهور أمام الجمهور. سيكون والد العائلة الطيب ، الذي سيتولى فيه شبنم بوزوكلو وشاغلار تشوروملو دور البطولة ، أمام الجمهور في سبتمبر. سيخرج هاكان الجول المسلسل الذي أنتجه Sürç Film وكتبه تايفون جونير.

من يكون بطل مسلسل أب العائلة الصالح ؟

سنرى دورا جديدا للفنان تيمور أكار أخيرًا ، Timur Acar ، الذي يظهر على الشاشات مع شخصية Derman في المسلسل التلفزيوني Söz. هو اسم ترك بصمة على فترة مع مسلسله التلفزيوني Lizard. تيمور أكار ، المولود في 22 ديسمبر 1979 في ساكاريا ، يبلغ من العمر 41 عامًا. تيمور أكار ، الذي عرفناه أولاً بمسلسل Akasya Durağı. معروف أيضًا بشخصيته Arif ، التي منحها الحياة. أمضى طفولته في ألمانيا ، وهو طفل من عائلة من أصل جورجي. تيمور أكار ، الذي درس المسرح في جامعة 9 Eylül ، تزوج Eda Özerkan في عام 2016. الابنة هي والده. كان تيمور أكار أيضًا مشهورًا جدًا بمسلسله الرقص مع ابن آوى.

أخبار متجددة عن قصة مسلسل أب العائلة الصالح

يشارك أيضا مجموعة جيدة من نجوم الفن التركي نذكر منهم صالح قليون ، المولود في 2 فبراير 1946 في أغري ، يبلغ من العمر 74 عامًا. صالح قليون ، الذي لعب على خشبة المسرح لسنوات عديدة ، هو أحد الممثلين المسرحيين. صالح قليون ، الذي فقد زوجته عام 2020 ، دخل فيلم BKM عام 2002 وأصبح أحد الأسماء التي اشتهر بها كثير من المشاهدين بلعبة You Have Ever Seen a Firefly. صالح كاليون ، الذي سيشارك في اللعبة التي سيصورها جيم يلماز كفيلم في عام 2020 ، كان محبوبًا أخيرًا بإعطاء الحياة لشخصية يافوز في مسلسل الحفرة. صالح كاليون ، الذي لعب أيضًا في مسلسل وفيلم evkat Yerimdar ، هو في الأصل من طرابزون.

وأيضا الفنانة الكبيرة إيبك بيلجين ، المولودة في 24 مارس 1956 في إسطنبول. تبلغ من العمر 64 عامًا تقاعدت إيبيك بيلجين ، التي تخرجت من قسم التمثيل بجامعة أنقرة ، من مسرح ولاية أنقرة. إيبك بيلجين ، التي تزوجت كاتب السيناريو كونييت شاليشكور وفقدت زوجها منذ 9 سنوات ، لديها ابنة. لقد عرف العديد من المشاهدين وأحبوا إيبك بلجين بشخصية إسما ، والتي أعطاها الحياة في مسلسل إسطنبول جيلين. ظهرت إيبيك بلجين آخر مرة في فيلم بير عاشك اكي حياة. لديه ورشة تمثيل ويقوم بتدريب جيل الشباب في هذه الورشة. ستمنح إيبيك بيلجين الحياة لجدتها في سلسلة أب الأسرة الطيب.

من يكون بطل مسلسل أب العائلة الصالح ؟
من يكون بطل مسلسل أب العائلة الصالح ؟
قصة مسلسل أب العائلة الصالح أبطاله مواعيد عرضه
قصة مسلسل أب العائلة الصالح أبطاله مواعيد عرضه
من تكون بطلة مسلسل أب العائلة الصالح؟
من تكون بطلة مسلسل أب العائلة الصالح؟
Scroll to Top