قصة مسلسل حلم أمينة الموسم الثاني

قصة مسلسل حلم أمينة عمل اجتماعي تشويقي جديد. للنجمة الكبيرة “إلهام الفضالة” والتي ستلعب دور البطولة “أمينة”.

ستلعب دورا جديدا به الكثير من الحبكة والدراما والتشويق. في أحداث مع الست حلم أمينة . والمغامرة معها بعدما أصبحت هي الزوجة الرابعة.

مسلسل حلم أمينة

اتفقت الممثلة إلهام فضالة على بطولة مسلسل جديد تحت اسم “أمينة حاف” وهو عمل جديد كتبه علي دوحان. ونذكر من أعماله مسلسل الكون في كفة وعداني العيب وفانوس هيونة و وما أدراك ما أمي.

يجلس على كرسي المخرج “سائد بشير الهواري” ونتذكر معا أنه قد أخرج العديد من الأعمال منها. الكون في كفة، حارس الجبل، رياح السموم. 25 دقيقة. عطيتك عيوني وغيرها.

يشارك في بطولة هذا المسلسل العديد من الأسماء الكبير بالوسط الفني الخليجي منهم طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، وغيرهم.

أبطال حلم أمينة

لدينا قائمة طويلة من أبطال حلم أمينة . ونتمنى أن يكون مسلسلا قويا كسابقة أعمالهم:

  1. إلهام الفضالة.
  2. طيف.
  3. شهاب جوهر.
  4. خالد العجيرب.
  5. في الشرقاوي.
  6. عبد الله الطليحي.
  7. ليالي دهراب.
  8. فهد باسم.
  9. أحمد النجار.
  10. إيمان العلي.
  11. شهاب حاجيه.
  12. غرور صفر.

قصة مسلسل أمينة حاف

كشف القائمين على العمل أن قصة مسلسل أمينة حاف تدور حول امرأة اسمها امينة وهي الزوجة الرابعة وستمر بأحداث كبيرة في مستقبلها ستغير حالها من حال لحال.

قالت الهام إنها ستلعب دور الزوجة المستفزة.لكن تلك الزوجة ستتغير حالها عندما تصبح الزوجة الرابعة. وسنرى الكثير من المواقف والضحك أثناء تشابكها مع الزوجات الثلاثة الأخريات.

إلهام الفضالة بطلة أمينة حاف

تعد الفنان الهام واحدة من أهم الممثلات العربيات على مستوى الفن الخليجي. والتي تبهرنا كل عام بعمل جديد من بطولتها. ويشاركها أكبر وأشهر مجموعة من الفنانين.

ممثلة كويتية. أكملت دراستها إلى الثانوية العامة وبدأت مشوارها الفني أثناء مساهمتها مع الممثل داوود حسين وحسن البلام في مسرحية (عالباب يا شبيبة) عام ألفين.

منذ عام 2003 وحتى عام 2008 كانت تعمل في الممارسات التي تنتجها مؤسسة (سكوب سنتر). لمالكتها الكاتبة (صبيحة المبتهج) تشييد على إتفاق مكتوب احتكار.

ساهمت في عشرات الأفعال ما بين المسرح والتلفاز. من أهم أعمالها (قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي). من أخر أعمالها الكون في كفة. يرصد المسلسل في محيط اجتماعي الكثير من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تتم في نطاق المنزل الكويتي والخليجي بشكل عام، وهذا عن طريق رواية امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها بجبروت على شخصيات عائلتها.

مثلما قدمت مسلسل عداني النقص والخلل والذي يدور بشأن فطيم بنت عاشت وحيدة إثر مصرع والديها، وتُرِكت لمجابهة مصيرها في الحياة. بداية من مدة الطفولة التي أمضتها في ملاذ للأيتام إثر مصرع والديها. وهو الموضع الذي مظهر شخصيتها القاسية.

قبل أن تستقل في منتصف السن، وتقطن لوحدها. بدون أن تعرف الإحساس بالراحة ولو لمرّة، وهذا نتيجة لـ خوفها المستديم من المستقبل. تصادف المرأة في وجودها في الدنيا، الرجل الطيب راشد الذي يدعم يضفي قليل من السعادة على يومياتها إلا أن بلا نفع.

انضمام النجمة في الشرقاوي

الممثلة في الشرقاوي انضمت لأبطال مسلسل حلم أمينة ، ولم نعرف هل ستكون واحدة من زوجات “شهاب جوهر”. نذكر أن نجمتنا من مواليد البحرين عام 1975.

هي ممثلة ومذيعة بحرينية. أبوها هما الشاعر علي الشرقاوي والشاعرة فتحية عجلان. بدايتها في التقديم كانت في تلفاز البحرين. ثم ما لبثت أن انتقلت إلى تلفاز دبي لتصير أول مذيعة خليجية تحترف التقديم خارج بلدها وقدمت هنالك برنامج “غداة الخير يا دبي”.

إضافة إلى العدد الكبير من السهرات التي استضافت فيها العدد الكبير من النجوم على قمتهم الممثل الدولي عمر الشريف، ذاك بقرب عملها كذلك لمقدار في تلفاز دولة قطر. من جهة التمثيل ساهمت بعدد من التمثيليات والمسرحيات في البحرين والمملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس الخليج العربي.

ليالي دهراب وعبد الله الطليحي أبطال حلم أمينة

عرفنا بانضمام مجموعة كبيرة من نجوم الفن العربي. منهم ليالي دهراب. وهي فنانة شابة جميلة التي اشتهرت في دور نور بمسلسل الكون في كفة. والعديد من الأفعال, وقدمت أدوار جريئة وفريدة للغاية. على الرغم من صغر حياتها بدأت مطلع كبيرة جدا. وصلبة ونوهت اهتمام بكثرة لقدراتها ذات المواصفات المتميزة وموهبتها ذات البأس في تجسيدها للشخصية التي تتعايشها.

من فرط تقمصها للشخصية أقنعت المشاهد بدورها وبدأ الاستفسار حولها أكثر مع الزمن من هي ليالي دهراب الفنانة. التي أتقنت دورها في الكون في كفة وقد كان خالد وغيرها العديد. اسمها تماماً هو ليالي يحيى دهراب, من مواليد 1996م ولدت في الكويت بعائلة مسلمة كويتية .

شأنها شأن كل فتاة تعشق التقليد والتمثيل بل بشكل ملحوظ. إذ كانت تقوم بتقليد الفنانين الذين تحبهم ومن هنا بدأ حلمها يكبر مع ارتفاع أعوام وجودها في الحياة العملية. وحصلت على شهادتها بالثانوية العامة من الكويت. وبدأ في البحث عن احتمالية لدخولها عالم الفن والتمثيل لتحقق حلمها بالشهرة.

وكما انضم الفنان عبد الله الطليح ينشأ بداخل منطقة الفردوس بمحافظة الفروانية، بدأ عمره الفنية بواسطة المساهمة في دور طفيف في مسلسل التشاحن في سنة 2010. وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ. في سنة 2011 وقف على قدميه بطرح برنامج البطولات «للزمن سعر» علي قناة إم بي سي 1. وحقق البرنامج نسبة بصيرة عالية في الوطن العربي. وفي عاقبة عام 2011 قدم البرنامج الغنائي أراب آيدل. وشاركته التقديم المذيعة أنابيلا هلال على نفس القناة واستمر بالعمل كممثل ومذيع.

شهاب جوهر هو زوج امينة

سيلعب الممثل الكويتي شهاب جوهر دور البطولة في هذا العمل. شهاب ممثل كويتي من مواليد 30 ديسمبر 1977. أصبح نجما سريعا. نذكر من أعماله أمي دلال والعيال وجنة هلي وسبع أبواب وغرفة رقم 7. وغيرها.

من أشهر الأدوار التي قدمها دور عبد الناصر في جنة هلي، وكان العمل يدور في نطاق درامي اجتماعي يأكل المسلسل ترابط أشخاص العائلة الواحدة. وهذا في نطاق عائلة عمران وأديبة ومحاولة اجتياز العوائق والمصاعب التي تواجههما مع أبناءهم وأحفادهم.

الجديد عن حلم أمينة

انضمت مجموعة جديدة من طاقمي عمل مسلسل حلم أمينة . الممثلة الصاعدة غرور صقر. وهي فنانة شابة. وأخيرا وافق الفنان خالد العجيرب أن يكون أحد أبطال مسلسنا. كما أكد عبد الله الطليحي أنه يقدم دورا كوميديا. وهو دور جديد كليا عليه. وسيلعب دور زوج ليالي دهراب.

كما سنرى دورا رائعا لرندا حجاج. وأكد “عبد الله الأمير” أن المسلسل اجتماعي تشويقي. وسيكون ميعاد عرضه في رمضان 2021. حيث قال عبد الأمير إن الأحداث تدور في إطار درامي اجتماعي، بالإضافة إلى الكوميدية الخفيفة، المتمثلة بكوميدية الموقف من دون ابتذال،

كما وضح أن القصة تدور في أحداث عائلية بسيطة قريبة من المشاهد ويتخللها التشويق والمفاجآت، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن العمل لا علاقة له بفيروس«كورونا»، ولن يتناول الفترة الماضية لا من بعيد ولا من قريب.

قصة مسلسل أمينة حاف رمضان 2021
قصة مسلسل حلم أمينة رمضان 2021
شهاب جوهر هو زوج امينة
شهاب جوهر هو زوج امينة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top